هذه العديد من الصور مباشرة من نوادي الجيم كيوب التي انتشرت مؤخرا في الولايات المتحدة الامريكية للاعلان عن جهاز الجيم كيوب ,
و ركزت ننتندو هذه المرة على اللاعبين كبار السن عن طريق عرض العابها المليئة بالاكشن و المناسبة لهم مثل ايترنال داركنيس و رزدنت ايفل و ميترويد برايم و و 1080 .. كما لم تنس جمهورها الاخرين من اللعيبة فعرض جميع العابها المنتظرة مثل زيلدا و ماريو بارتي و زيلدا على الادفانس و العديد من الالعاب الاخرى من شركات الطرف الثالث ..
كما تم الترويج عن ننتندو عن طريق العديد من المنتجات الاخرى و الشركات الراعية مثل ماكدونالدز و مشروبات باربيكان ..
كما قامت ننتندو ايضا بعرض جهاز الجيم كيوب الجديد ذو اللون الفضي الجذاب .
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
يا ترى بعد هذا النجاح الكبير لهذه النوادي و الاقبال الشديد عليها .. الى اي مدى سترتفع مبيعات الجيم كيوب هذا الشهر.. و ماذا سيكون رد مايكروسوفت و سوني على هذه الحملة ؟؟ .. يجب علينا ان ننتظر لنرى
للمزيد من الصور زوروا موقع جيم ماستر على الرابط التالي ..
http://www.gm-master.com/magazine