صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: تحليل شخصية ... شينجي ميكامي

Cool تحليل شخصية ... شينجي ميكامي

لقد عدت و معيمفاااجأة و هو اكتشاف لشخصية "شينجي ميكامي" مصمم لعبتنا المحببة لدينا لعبة رزيدنت ايفل ...

مثل ما عملت في تحليل شخصية ويسكر و كريس ردفيلد هو ذاته ما قمته مع شينجي استخدمت "علم الفراسة" حتى اكتشف من هو شينجي الذي لا نعلم الكثير عنه , و هالمره اكيد راح تكون صحيحة بإذن الله لأني طبّقت "علم الفراسة" على إنسان حقيقي مو رسومات زي اول هاها ... المهم ما اطول عليكم ... الآن ,اكتشفوا الشخصية شينجي ميكامــــــــي .

و لكن , بعد أن تقرؤا نبذة من سيرته الذاتيه أولا ":" ..‍

نبذة من سيرة شينجي ميكامي :-

(هذه المعلومات قرأتها من موقع الألعاب العربي الرائعة و فيها ايضا من اجتهادي)

ولد شينجي ميكامي في ليلة الحادي عشر من شهر أغسطس من عام 1965م (11/8/1965م) في "كيوتو" التي تشتهر بغاباتها الكثيفة . و بالضبط ولد في يوم الاربعاء الرابع عشر من شهر ربيع الثاني ألف و ثلاث مائة و خمسة و ثمانون للهجرة (14/4/1385هـ) ":" ..!

كان شينجي يحب مهرجانات التنين الشهورة لديهم . و ذكر صديقه العزيز و الذي يدعى "توشاي" أنه كان مغرما بأفلام الرعب الأمريكية الظاهرة في تلك الفترات .

في مدينة "كيوتو" في عام 1983م بدأ شينجي مرحلته في تخصص البرمجة و كان حينها يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما ....

و في العام 1990م , التحق بالعمل لدى شركة كابكوم Capcom .. و لمدة اربعة سنوات منذ التحاقه لم تعطه الشركة فرصة لعبة خاصة به لأنه كان مبرمج مساعد سابقا ..

شخصية شينجي ميكامي :-

قرأت في موقع الألعاب العربي سيرة هذا المصمم . فلم أستغرب أنه صمم لعبة رزيدنت ايفل متأثرا من أفلام الرعب الأمريكية التي يحبها و يعشق متابعتها كما علمت عنه و التي أيضا هي خلفية من لعبة وحيدا في الظلام "Alone In The Dark" ...

فشينجي كان مولعا بأفلام الرعب الأمريكية و لهذا وجد الفرصة الذهبية لتصميم لعبة أحلامه من لعبة "RESIDENT EVIL" أول لعبة رعب صممها و ذلك عندما كلف شينجي بالانضمام إلى فريق عمل و الذي كان قائده يدعى "Amy Bartlett" مدير انتاج شركة "فرجن" و ذلك لإنتاج لعبة رعب منافسة لألعاب رعب أخرى .

و حب شينجي ميكامي القديم لأفلام الرعب دفعته لتقديم قاعدة للعبة الجديدة و المنتظرة و فكرتها المستوحاة من الفيلم الامريكي الشهير ايفل ديد "EVIL DEAD" . لكن شينجي غير و اضاف للعبة الكثير من الأشياء ، فقد وضع و "لوحده" نظام الذكاء الاصطناعي للوحوش و النظام السينمائي في التصوير و التي تعلت على جميع الالعاب في تلك الفترة ، و عمله الكبير هذا أصبح شينجي مخرجا للعبة تلك بدلاً من ان يكون كالعادة مبرمج مساعد ... كان هو من صنع اللعبة فعلياً لوحده رغم وجود الكثير من المبرمجين لشركتي "فرجن" و كذلك شركة كابكوم الشهيرة ..

و الآن , دعوني اتكلم عن شخصية شينجي ميكامي الفريدة :-

أتعلمون ان شينجي انسان محظوظ جدا ! نعم هذا هو الواقع . شينجي في أول بداياته في مجال تصميم الألعاب كان يصمم ألعاب بسيطة جدا و أنا كلما اتذكر ان هذا المصمم قد صمم لعبة "ديزني" في أوائل عمله كمبرمج أقوم بالضحك هاهاها !!

فأنا صراحة فوجئت عندما علمت ان هذا المصمم البارع كان مجرد مصمم فاشل نوعا ما في تصميم الألعاب . لكن بالأساس كان شينجي شخص موهوب لكن لم يثبت جدارته إلا بعد إخراج أروع و أرعب لعبة في العالم و هي "RESIDENT EVIL" ‍..

شينجي انسان فنان و مبدع و أنا أعني ما أقوله فنااان , و قد اثبت ذلك في عمله كمبرمج و كمخرج ألعاب ايضا . بالاضافة إلى أن شينجي لديه قوة بدنية معقولة . كذلك شينجي من الأشخاص المتممين لأي عمل يقومون به يعني إذا قام بالعمل أتمه على إتقان و أكمل وجه ..

طموح , بس ما ينقال له شجاع أو يمكن شجاع ما أدري ‍.. و يمكن يكون إنسان عفوي !!
    و أظن أني قرأت عنه في أحد المرات أنه كان خوّاف لما كان صغير

شينجي كثير التفكير , لكن أكثر تفكيره تكون في الأمور الصائبه . و أتوقع أنه انسان صبور و متأني في تفكيره لحل المصاعب التي قد يواجهها ...

و ترى أقول لكم ان شينجي انسان محب يعني , بس هو بعد يحتاج إلى محبه (شكل أمه كانت تضرب و تكمخ فيه لما كان صغير لييين قال بس هاههاهاهاها لا تصدقون تراها مزحه يعني حاله حالنا ‍هاها يوم احنا صغار هاهاهاهاها ..)

و لن تصدقوا ما سوف أقوله و هو ان شينجي خفيييييف دم و منفتح أيضا . بالاضافة الى انه قد يكون من سماته الشخصية االارادة القوية و المقاومة ...
    و يبدو و لست متأكدة تماما ان شينجي لديه كثرة في الحركة و السرعة في انجاز الامور المهمة و خفة الروح لكنه حاد المزاج لكنه صبور و يتحمل المتاعب ...

شينجي من النوع المحب لإعتلاء المناصب العليا أي محب للرقي و السمو (الكل يحب كذا ) .. متعقل دائم التفكير عند اتخاذا القرارات التي تكون مصيرية .

و احم احم بقول لكم سر عنه ":" , شينجي ميال الى الحب و عمل الافعال و الخصال الحميدة و يحب مساعدة الضعفاء و المحرومين ... ياااا حليـــــــــــــله هاهاها ..

أقول شباب , اذا صار فيه آخر جزء لرزيدنت ايفيل هبوا عليه و ابكوا قدامه عشان يرق قلبه و يحن عليكم و ما يوقف السلسلة هاهاهاهاهاهاههاها
    و ايضا سر آخر , شينجي من النوع اللي ينسى إساءة الآخرين سريعا لأنه ودود و محب للآخرين و متسامحا ...

و يحب التحرر من القيود الذي يفرض عليه عمله و هو يعمل على تغييرها الى الأحسن . و هو واسع التفكير ذو عقل فذ ... و هو لديه حسن العمل و أعتقد ان أهله أو محيطة في السابق كان فيه تمسك العادات الحميدة و قد تربى على ذلك ..

و لست اعلم لكن قد يكون ايضا شخص شديد التركيز و خصوصا في عمله فأية خطأ يمكن يروح فيها و يشوه الفكرة الأساسية التي قامت عليها هذه الفكرة .

و شينجي ما يحب احد ان يهينه سواء له او لغيره و خصوووصا من أقاربه على حسب , و أيضا يبدو أنه معتز بنفسه

كما أن شينجي يحب تجميع الدمى و النظارات الشمسية . هيهي يبدو أنه شخص طفولي هيهي هاهاها ...

اااه و الآن انتهيت من موضوعي بفضل الله و حمده و هذا ما اكتشفته عن شينجي ميكامي و الحمد لله . آمل أن الموضوع ..... , عجبكم إن شاااء الله يااااا رب .. و أريد أن أقول لكم شيئا و هو :-

ARIGATO GOZAMASO (يعني شكرا جزيلا بالياباني )

يالله سلااااااااااام ":"

~REGINA~ ;-)
    Regina............الوردة الحمراء

احم احممم صوره لشينجي ":"
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة shinji1.jpg‏  

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
    مشكورة يا الوردة الحمراء

السلام عليكم

الصرح احسن من موضوعي
    ومشكوره فعلا على هذا المعلومة;-)

والله انننننننننننه خطييييييييييير هذا الشينجي
    ووسييييم :6

طيب تعرفين برجه:0)
    claire3000
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

موضوع رائع من عضوة رائعة يعني تحليل كامل و رائع شكرا لكي اختي الغالية ريجينا شكرا لكي .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

Smile

مشكورة على الموضوع الروعة..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة kaijou_enter.jpg‏  

تسلميـــــــــــــــــــــــــــن أختي الحبيبة ريجينا على هذا التحليل الرائع والمميز جدا والله يعطيتج ألف عافية
    بالصبر تبلغ ما تريد..
    وبالتقوى يلين لك الحديد...

المخلصة...Liana

كما قلت سابقا انتي مميزه وستبقين كذلك

شكرا لكي يا وردة منتدانا

مشكورة يا رجينا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة leons.gif‏  
    ........LEON S.KENNEDY
    كل صفحة وانت بخير يامنتدى رزدنت ايفل بمناسبة 101 صفحة
    أعضاء منتدى رزدنت ايفل اسرة واحدة جسد واحد قلب واحد ينبض بالحيوية والمحبة والأحترام
    مجلة رزدنت ايفل مجلة اسرة رزدنت ايفل ( الأصدار الاول والمطورة بالفلاش)
    من فلاشاتي:
    رزدنت ايفل4

مشكوووووور على موضوع روعه سراحه

شنجي الرجل مرعب:#
    ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
    Yes....Iam sorry!!

*???##

كيف الطبيبة النفسية ريجينا انا خايف لو شفت وجهي او وجه احد اعضاء المنتدي تسوي عليه تحلبل نفسي هههههههههههههه مزحة
    بس شباب انا احترم شنجي مكماي جدا لدرجة لا توصف لانه شخص مبدع

الله يخليكم تسلمون عالردود الحلوه و التي سررت بها و الحمد لله

ستيف بورنسايد

مشكورة يا الوردة الحمراء

العفو يا اخي و الله يعطيك العافيه عالصوره الحلوه و اتمنى ان لا تنقطع كثيرا عن المنتدى

Z4EVIL

العفو يا اخي و يا هلا فيك

وليد23

السلام عليكم الصرح احسن من موضوعي

ومشكوره فعلا على هذا المعلومة

و علييكم السلاااام ...

اهلا اهلا بالاخ وليد يا اخي من زمان ما شفت مشاركاتك بالمنتدى ليه كل عالانقطاع يااخي سررت بردك اخي الكريم

اما عن موضوعي فهو ما احسن من موضوعك و لا عن مواضيع غيرك على العكس اعجبني موضوعك جدددا و انا اعني ما اقول

الله يعطيك العافيه ..

كلير3000

يا هلا فيكي اختي كلير اسعدني مشاركتك جدا جدا جدا اختي الحبيبه

و بعدين تعالي ..... انتي منقطعه عن المنتدى كثير لييييه ؟؟!!

و برج شينجي ما اعرفه لو اني اعرفه كان قلتها لكن للاسف ما اعرفه .

تسلمين اختي ....

chris

موضوع رائع من عضوة رائعة يعني تحليل كامل و رائع شكرا لكي اختي الغالية ريجينا شكرا لكي .

تسلم اخي العزيز كريس انت الاروع بين كل اعضاء منتدانا يا رائع

لحظه لحظه لحظه !! وين القصه اللي قلت عنها انت قلت انك راح تحطها بالمنتدى بس ما شفناها ما السبب :! ؟!!

الله يعطيك العافيه ...

aya brea 4000

مشكورة على الموضوع الروعة..

آيا وينك كل هالمده منقطعه عن المنتدى من جد سعدت بردك الرررائع ... اشتقنا الى مشاركاتك الحلوه الله يسلمك و اتمنى ان تتواصلي بالمنتدى اختي العزيزه ... و شكرا عالصوره

Liana

تسلميـــــــــــــــــــــــــــن أختي الحبيبة ريجينا على هذا التحليل الرائع والمميز جدا والله يعطيتج ألف عافية

الله يسلمك يا روعه انتي يا عسل و الله يعطيتج العافيه ..

snoke

كما قلت سابقا انتي مميزه وستبقين كذلك شكرا لكي يا وردة منتدانا
    اخييييرا شفت مشاركتك والله انا سعيده جدا برجوعك لنا اخي من جد اشتقت الى مشاركاتك الحلوه يا رائع تسلم يااخي (اقول ما خلصت امتحاناتكم ؟) ...

ليون كنيدي

مشكورة يا رجينا

العفو يا اخي حتى انت الاحظ اني ما اشوف مشاركاتك كثير (اوالعكس صحيح على فكره , الصوره اللي انت واضعها رررررراااااائعه جدا و مبدوع فيها ...

تسلم على ردك اخي العزيز ...

احمر الوجه

العفو يااخي و الله يعطيك العافيه ..

MAXPYNE

كيف الطبيبة النفسية ريجينا انا خايف لو شفت وجهي او وجه احد اعضاء المنتدي تسوي عليه تحلبل نفسي هههههههههههههه مزحة بس شباب انا احترم شنجي مكماي جدا لدرجة لا توصف لانه شخص مبدع
    هاهاهاها اهلاااا بالفنان المبدع اخي ماكس بين يا هلا فيك و لقد سررت كثيييرا بردك ... و تسلم على مشاركتك اخي العزيز ..

و جزاكم الله كل خير ...

سلام

REGINA

مشكوره اخت ريجينا و زيدي على شخصيته الطمع و الجشع المبالغ فيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة