السلام عليكم
الي خبراء الكمبيوتر عندي برنامج يشغل البلاي ستيشن1
اوكي يشتغل معاي
وعندي برنامج يشغل البلاي ستيشن 2
بس ما يشتغل يقولي لازم يكون بالجهاز DVD ROM و VODO 5 و
والسرعه لازم تكون فوق 800MH
اوكي الديفي دي موجود
وجهازي سرعته 800
لاكن الفودو فايف وين احصله ؟؟؟؟؟؟؟
وشكراً





























