السلام عليكم

الي خبراء الكمبيوتر عندي برنامج يشغل البلاي ستيشن1

اوكي يشتغل معاي
وعندي برنامج يشغل البلاي ستيشن 2

بس ما يشتغل يقولي لازم يكون بالجهاز DVD ROM و VODO 5 و
والسرعه لازم تكون فوق 800MH

اوكي الديفي دي موجود

وجهازي سرعته 800

لاكن الفودو فايف وين احصله ؟؟؟؟؟؟؟

وشكراً