• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 20

    الموضوع: امر غريب بين الريزدنت ايفل و وحيد في الظلام .

    1. #1
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up امر غريب بين الريزدنت ايفل و وحيد في الظلام .

      مرحبا يا اسرتي الغالية

      لحظة ارم غريب جعلني اعيد صياغة اللعبة مرة اخرى ليس في القصة او التقارير لا بل عن الخلفيات .
      ..........................................
      سمعت منذ فترة طويلة بان لعبة الريزدنت ايفل الجزء الاول قبل ان يصممه شينجي ميكامي كان قد اتجه الى لعبة وحيد في الظلام و لعبها فقد كانت تلك اللعبة قديمة و قبل الريزدنت ايفل فلعبها و تاثر بها و اخذ منها بعض الافكار
      فتعجبت و راودني الشك فقررت ان اراجع التقارب بين اللعبتين فوجدت التالي .
      ...............................
      1 : البطلان هما فتاة و شاب في كل اللعبتين و كل منهما له طريقة لعب مختلفة بشيء بسيط فقط . طبعا الريزدنت ايفل تختلف بشكل كبير و لكن انا اقول انهما اعتمدا على فتاة و شاب .

      2 : اللعبة تعتمد على بيت فخم فيه تدور كل الاحداث و اسفل منه يوجد مختبرات بدائية قليلا في وحيد في الظلام و الريزدنت ايفل ايضا بيت فخم فيه اسرار و تحته مختبرات متطورة نفس الطابع .

      3 : الوحش الاخير لا يموت الا بسلاح قوي لا تجده الا في نهاية اللعبة و هذا في وحيد في الظلام و هو الرمح بينما في الريزدنت ايفل المدفع الرباعي و لو اختلفت طرق اخذه و الحصول عليه .

      4 : الخاتمة فا وحيد في الظلام تاتي مروحية و تنقذ الفتاة و الشاب و يغادروا الجزيرة لينفجر البيت الكبير و الجزيرة . و الريزدنت ايفل ايضا الخاتمة يهرب البطل و البطلة بمروحية و ينفجر البيت الفخم .

      هذا يدلنا على ان الريزدنت ايفل استمدت لعبتها فعلا من وحيد في الظلام و انا اقصد بدايتها

      هذه الامور رغم انها قديمة لاحظتها منذ فترة قديمة و لكن زاد الامر عندما لحظة امر اهم من تلك الامور و هو الريزدنت ايفل المطور على الكيوب لو نظرنا جيدا الى الخلفيات في وحيد في الظلم لوجدتها متقاربة بشكل بسيط مع الريزدنت ايفل على الكيوب كيف ذلك راجع اللعبة لتجد شكل الاشجار الكهوف في الاسفل الخلفيات الاخرى الممرات نعم انها شبيها با خلفيات الريزدنت ايفل 1 على الكيوب و لكن على الكيوب تنبض فيها الحياء يعني تهتز مع الرياح و تتحرك بمرورك من جانبها و لكنها كما قلت تحوي خلفيات شبيها با الون و كان الون طور و اخذ منها ؟؟؟ و الله اعلم و خصوصا امر الخروج للخارج و اللعب في الخارج .

      مهما حاولت ان اشرح في الامر قد لا يصدق اغلبكم و لكن اللعبوا لعبة وحيد في الظلام جيدا و نظروا للخفيات لوجدموها قوية و شبيها با الون على الكيوب و لكنها كما قلت لا تتحرك يعني ثابته لا اكثر .




      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    2. #2
      التسجيل
      24-09-2001
      الدولة
      أبوظبي
      المشاركات
      1,760
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      يخزي العين :0) فعلا تأثر شينجي مكامي واضح باللعبة وخاصة إنها أول لعبة رعب كما أعتقد .

      وداعا حبيبي لا لقاء إلى الحشر ..... وإن كان في النفس عليك لضا الجمر
      صبرت لأني لم أجد لي مخرجــا ..... منك وما من حيلة لي سوى الصبـــر


      شكر إلى msm على التوقيعي الميتل غيري




    3. #3
      التسجيل
      27-11-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      79
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      فعلا كلامك صح 100\100:غضب:
      The Powerful Weapon
      Omega Weapon

    4. #4
      التسجيل
      29-11-2001
      الدولة
      الصعووطيه (H)
      المشاركات
      2,169
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      اتوقع صدفة

      لكن مشكور

    5. #5
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممم

      ماشاء الله .. مستحيل تحصل ذكاء مثل ذكاء كرس ماشاء الله عليك .. تحليل منطقي .. واهنئك عليه .. شكرا لك كرس مرة اخرى .. ولا اعتقد انها مجرد صدفة .. شكرا لك مرة اخرى كرس ..

    6. #6
      التسجيل
      02-05-2002
      المشاركات
      1,431
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووووووور كريس على ملاحظه رائعه


      حرام

      كنت اظن ان هو إلي ابتكرها اول:#
      ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

      Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
      Yes....Iam sorry!!

      *???##

    7. #7
      الصورة الرمزية H.warrior
      H.warrior غير متصل عضو مميز في منتدى الرياضة
      رئيس رابطة الزمالك المصري
      التسجيل
      11-07-2001
      الدولة
      محتجز في أرض الهموم
      المشاركات
      5,184
      المواضيع
      467
      شكر / اعجاب مشاركة
      عليك ملاحظة ماشاء الله
      ليس المهم ان يكون لك قلب انت صاحبه بل الاهم ان يكون لك صاحب انت قلبه








    8. #8
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور اخوي كرس على التحليل ودقة ملاحظتك ماشأله عليك


      اصلا شينجي دايمن يتأثر بشئ ويقلده مثل ديفل ماي كراي يقلد فيه فيلم ماتريكس

    9. #9
      التسجيل
      06-09-2001
      الدولة
      هارب من سجن تحت الماء بـ20كم و قتل 7300 رجل و 500 امرأه و 8000 طفلاو ليس له اي مانع في زيادة ضحاياه
      المشاركات
      580
      المواضيع
      82
      شكر / اعجاب مشاركة
      لكن في مقابلات مع شنجي صرح انه الزمبي في اللعبه مأخوذ من فيلمين و هم (نايت أوف ذا ليفينج ديد -القديم-) في فيلم جديد مطور للفيلم القديم و الفيلم الثاني يعتبر من أكثر افلام الرعب المعروفه و هو ايفل ديد الجزء الأول و الثاني .

    10. #10
      التسجيل
      02-04-2002
      الدولة
      saudi arabia
      المشاركات
      1,387
      المواضيع
      47
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا استغرب من طريقة شينجي في جلب الافكار لتصميم الالعاب ... لما يعجبه قصة فيلم و ابطاله و فكرته يجي و يستمد منها هالامور ... ما افهم هالانسان ... لكن برضه حلوه

      شئ آخر هو ان فكرة "الزومبي" معروفة في افلام الرعب و خصوصا القديمة منها ... يعني مثلا يكون فيه قصة فيلم ما ان مجموعة اشخاص يضيعون في مكان موحش و يتوصلون الى قصر كبير و غريب و لما يدخلوا فيها يتفاجؤا بوجود وحوش "اموات - احياء" غريبة الاشكال و مقززة و يسمونهم بالمصطلح الانجليزي "زومبي" و هذا النوع من القصص معروفه لدى الكثير من الناس و خصوصا الانجليز و الامريكان .... يعني يبدو ان شينجي جلب فكرة "الزومبي" من هالافلام و وضعها في قصته ايضا , و طبعا معروف عنه انه يتأثر كل ما هب و دب من الافلام الامريكيه الرائعة فلا عجب ان نرى العابه على هذا المنوال ..

      و شينجي ما كان متوقع ان الجزء الاول من رزيدنت ايفل راح تنجح , لكن تعتقدون ليه ؟ اكيد بسبب سيناريو القصه و اللي هي عبارة عن ايش ؟ .. زومبي , قصر كبير مرعب , يعني فيها تكرار ما يجري من افلام الرعب الامريكيه و الناس اعتادو على هالامور و تشبعوا منها عشان كذا ما كان متوقع النجاح الباهر لسلسلة العاب رزيدنت ايفل و خصوصا لانه اول مره كان يصمم لعبة رعب ... لكن كان المفروض ان يتوقع ان لعبته هذي راح تكون ناجحة نجاحا باهرا بإذن الله لان فكرته مقتبسه من افلام امريكيه "مرعبه" و لان فيه اغلبية من الناس مازالو يحبوا هالامور زومبي و ما زومبي و ما الى ذلك , هذا اولا و ثانيا لانه ادخل عليها امور جديدة و رائعه جعلت قصته محبوكه و مذهله .. يا سبحان الله !!

      لكن فكرة الدودة العملاقة المتوحشة هذي ما ادري من وين جايبها صراحة هاهاهاهاهاهاهاهاهها ...

      يعطيك العافيه يا كريس على موضوعك الجميل ....


      سلام
      REGINA
      Regina............الوردة الحمراء

    11. #11
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      لا شكرا على واجب شكرا لكم انتم على تشريفي بردودكم شكرا لكم

      با المناسبة ........
      شينجي نعم اخذ الفكرة البدائية للعبة و بعض الافكار من لعبة وحيد في الظلام و لكنه ايضا استعان بمجموعة امور من اهمها

      1 : شينجي كان يشاهد افلام الزومبي و التي استمد منه لعبته و قد وجد شينجي ان العالم في تلك الفترة كان يغرق و يحب تلك الافلام و خصوصا اكلي لحوم البشر ففكر بان يستغل هذا الامر في علبة تحوي تلك الوحوش المقرفة

      2 : لم يفكر شينجي بعد بان يجعل اللعبة تدور احداثها كما في فلم الزومبي في الشوارع و القرى وانتم تعلمون لو فعلها لكانت اللعبة تقليد للفلم و هذا ما لا يريده شينجي فبحث عن شيء يستمد منه الفكرة و المكان فوجد لعبة وحيد في الظلام و التي اعجبته فكرة المختبرات اسفل البيت و اللمرات السرية و كل تلك الامور

      3 : ففكر بان يقوم بتطوير قصته لشركة قوية تقوم باعمال سرية على الفايروسات و خطرة حيث انها تصنع فايروس التي فايروس الى اخره ذلك الفايروس الذي يحول البشر الى وحوش و زومبيات .

      هذا هو كل ما في الامر و كما ان الكثير من اللعاب القتال كانت تتاثر و تاخذ حركات من لعبة القتال القديمة و المشهورة street fighter و من امثلتها لعبة القتال كينك اوف فايتر فهيا تحوي بعض الحراكات الماخوذه من تلك اللعبة يعني العالم كله يعتمد على الاخذ من اجل التطوير و هذا لا باس به ...

      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    12. #12
      التسجيل
      02-05-2002
      المشاركات
      1,431
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكوووووور :#
      ##**(احمر الوجه الشاب الخجول دائماً)*

      Iam So Sorry For Everything Ido..Or Not Do...
      Yes....Iam sorry!!

      *???##

    13. #13
      التسجيل
      16-07-2002
      الدولة
      الامارات...دبي
      المشاركات
      771
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      تسلم أخوي كريس عالموضوع الرائع....الملاحظة القوية تأتي من شخصية قوية أهنئك عليها
      بالصبر تبلغ ما تريد..
      وبالتقوى يلين لك الحديد...

      المخلصة...Liana

    14. #14
      الصورة الرمزية chris
      chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
      ومراقب المنتدى العام
      التسجيل
      13-11-2001
      الدولة
      jordan
      المشاركات
      13,402
      المواضيع
      1188
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up احم احم

      لا شكرا على واجب هذا واجبي شكرا لكم جميعا .

      سلام chris
      chris
      المحب للغير .................

    15. #15
      التسجيل
      28-04-2001
      المشاركات
      1,369
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      انتهت الافكار الخلاقه من عقول البشر
      [IMG]www.cybcity.com/raya/3.jpg[/IMG]

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •