• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 13 من 13

    الموضوع: عندي سؤال في (finalfantasy9)

    1. #1
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      السعـــ شرقاوي ـــودية
      المشاركات
      597
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة

      عندي سؤال في (finalfantasy9)

      توني شاري الشريط امس ووصلت لين كهف الثلج وتعلقت عند الزعيم ماله ((بلاك و التز رقم 1) انا مكتوب عندي بالمجله اني اضربه بـ ـ vivi بالهجوم الناري fire وانا قبل لا اجي لم الوحش اكون من قبل فاقد الشله فيفي و جارنيت و شتاينر وواحد مات انذبح بالغابه ويوم وصلت للوحش يقوالون لي اضربه بالهجوم الناري و زيدان ماعنده الى هجومين هجوم السيف وهجوم الهرب وخلاص انا من عندها ما قعدت العب العبه قلت اسألكم يمكن تجوبونييي












      باااي

    2. #2
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      السعـــ شرقاوي ـــودية
      المشاركات
      597
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      افا انا زعلت قلت اجي من البر والقاه جاهز والحين خيبتوو املي تهي تهئ تهئ تهئ :"

    3. #3
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي تبي شفرات اللعبه ؟
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    4. #4
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      السعـــ شرقاوي ـــودية
      المشاركات
      597
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا عندي بمجت الجيم شارك

    5. #5
      التسجيل
      29-11-2001
      الدولة
      الصعووطيه (H)
      المشاركات
      2,169
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اموووووووت اعرف ليه كل الناس توقف عند ذا الوحش


      شوف اخوي دكتور مطرطع :
      الوحش له تنين يرافقه
      اول شي اضرب التنين اليين يموت بعدين التفت لبلاك والتز


      كل الي عليك انك تستخدم شتاينر وفيفي وزيدان للضرب وجارنيت لعلاج الفريق وبـــس ":"


      تعال الماسنجر اعلمك كييف بالظبط

    6. #6
      التسجيل
      02-08-2002
      الدولة
      السعـــ شرقاوي ـــودية
      المشاركات
      597
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      يعني إذا ضربت التنين يطلعون لي شتاينر وفيفي؟؟؟!


      هم متجمدين من البرد ..؟

    7. #7
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوف اخوي انت ماراح تلعب في هذا المكان الا بزيدان


      يعني لازم يكون زيدان اليفل حقه عالي شوي انتت اقتل التنين بعدين اقتل البلاك ماجيك


      ملاحظة : فاينل فانتسي 9 اسهل جزء من سلسلة فاينل فانتسي

    8. #8
      التسجيل
      29-11-2001
      الدولة
      الصعووطيه (H)
      المشاركات
      2,169
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      ملاحظة : فاينل فانتسي 9 اسهل جزء من سلسلة فاينل فانتسي

      ايه..ياخي مع انه اسهل شي وكل الناس تعلق فيه ":"

    9. #9
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z4EVIL



      ايه..ياخي مع انه اسهل شي وكل الناس تعلق فيه ":"

      بس انا خلصته بدون ما علق بأي مكان وخلصتها يمكن بـ 35 ساعة من اول مرة ":"

    10. #10
      الصورة الرمزية Mohammed
      Mohammed غير متصل Part-time Warrior
      رايق
       
      التسجيل
      21-11-2001
      الدولة
      Dressrosa
      المشاركات
      3,506
      المواضيع
      256
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Steam ID: real7mada
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dr.mo6ar6e3
      يعني إذا ضربت التنين يطلعون لي شتاينر وفيفي؟؟؟!


      هم متجمدين من البرد ..؟
      شوف اخي...
      انت ماراح تقدر الا بزيدان فقط...
      و بعدين مش بالضروره يكون المستوى بتاعه مرتفع.....
      بس لازم يكون عندك علاجات بعدد مناسب ....
      و اليك الطريقه....

      اول حاجه لازم تركز على البلاك والتز,,,و السبب انه لو انك هاجمت الوحش الى معاه,سوف يقوم البلاك والتز بمعالجته مما سيضيع عليك الامر هدراً(صح ),,و طبعا حاول تعلج نفسك باستمرار حتى يدخل زيدان الى طور الترانس و بعد موته هاجم الوحش و سيموت بعد 5 ضربات لا غير,,,
      و هذي الطريقه مضمونه,و استعملتها انا قبلك بنجاح اكثر من مره,بس لا تستسلم;-)
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_7RBY

      بس انا خلصته بدون ما علق بأي مكان وخلصتها يمكن بـ 35 ساعة من اول مرة ":"
      يا حطك,انا كملتها اول مره ب66 ساعه مع الكثير من الــ (العلق)

    11. #11
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      تصدقون كانت اول مرة العب شريط حق فاينل فانتسي ":"

    12. #12
      الصورة الرمزية Mohammed
      Mohammed غير متصل Part-time Warrior
      رايق
       
      التسجيل
      21-11-2001
      الدولة
      Dressrosa
      المشاركات
      3,506
      المواضيع
      256
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Steam ID: real7mada
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_7RBY
      تصدقون كانت اول مرة العب شريط حق فاينل فانتسي ":"
      تصدق,نفس الشعور

    13. #13
      التسجيل
      21-12-2002
      الدولة
      K.s.A
      المشاركات
      503
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      تبغى نصحيتي أقتل التز أول لأن التز يزود التنين إذا نقصت طاقته
      لـــــــــــيت كل الناس طيبين
      :Thinkingo

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •