توني شاري الشريط امس ووصلت لين كهف الثلج وتعلقت عند الزعيم ماله ((بلاك و التز رقم 1) انا مكتوب عندي بالمجله اني اضربه بـ ـ vivi بالهجوم الناري fire وانا قبل لا اجي لم الوحش اكون من قبل فاقد الشلهفيفي و جارنيت و شتاينر وواحد مات
انذبح بالغابه ويوم وصلت للوحش يقوالون لي اضربه بالهجوم الناري و زيدان ماعنده الى هجومين هجوم السيف وهجوم الهرب وخلاص انا من عندها ما قعدت العب العبه قلت اسألكم يمكن تجوبونييي
باااي






























فيفي و جارنيت و شتاينر وواحد مات
انذبح بالغابه ويوم وصلت للوحش يقوالون لي اضربه بالهجوم الناري و زيدان ماعنده الى هجومين هجوم السيف وهجوم الهرب وخلاص انا من عندها ما قعدت العب العبه قلت اسألكم يمكن تجوبونييي 

":"