• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 25

    الموضوع: شاهد على المغرب <<<لا ابد ما نقلد الجزيرة هي تقلدنا p:

    1. #1
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool شاهد على المغرب <<<لا ابد ما نقلد الجزيرة هي تقلدنا p:

      ارحبووووووووووووووووووووووووووووووا :0)

      يا هلا ومرحبا بكم مجددا بقناتكم قناتي خ.ب. مع برامجها المتنوعة المنوعة

      الي تحس من تخبصها انها زي السلطة او الزلطة في روايات اخرى

      هذا وانتم تعلمون ان القناة غرة يعني بزرة لساع فنحن بحاجة لدعمكم الغير

      محدود <<<باختصار يبيكم تقطون له :6

      ايوه وبعد استجداءتبرعاتكم ننقز الآن الى استوديواتنا في زلوم <<<زلوم سالفه لحالها

      فعشان تسذا الله لا يهينكم تجودوا زين وانتبهوا ترى الطريق مليان مطبات

      وحفر

      بدأنا :

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
      هيثومه : مرحبن بكم سيداتي آنساتي سادتي في برنامج جديد بحلقته الثانية

      الا وهو شاهدووون على المغرب ":" <<<لا تفهمون غلط ترا الجزيرة هي الي تقلدنا :":

      ونرحب بكم مع جولة جوية درجة سياحية مع الذي بلغت شهرة لعبته اصقاع الدنيا

      بشرقها وغربها وهو لم يكن اكثر من كاتب قصتها ...

      معنا اليوم الذي كتب قصة Xenogears ويعمل الآن على النسخة الانجليزية

      هو ورفاقه من Xenosaga ...

      يبدو انكم عرفتوه :!

      اجل ماني قايلكم مع السلامة :6

      لا لا امذح امذح لا تصكرون الموضوع :":

      معنا السيد Tetsuya Takahashi

      فمرحبا بك سيدي

      Tetsuya Takahashi : اقول اخلص بس ورانا مواعيد :غضب:

      هيثومه : ياخي ترانا على الهواء احترمني شوي :":

      هيثومه : فاصل اعلاني ثمن نعود لكم

      Tetsuya Takahashi : لا عزالله ربحنا هذا ما بدينا لساع :غضب:

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
      هزا البرنامج برعاية البطة للعطور اخوان ...

      وبرعاية فروحه للادوات التنظيف اخوان و اخوات وعمات وجدات :6


      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-

      عووودنا :

      هيثومه : كيف الحال

      Tetsuya Takahashi : زين الي بعدووو

      هيثومه : اللهم طولك يا روح :غضب: المهم ندخش في الموضوع دايركت

      اذا سمحت تاتو ممكن تعطينا فكرة عامة عن لعبة Xenosaga ؟

      Tetsuya Takahashi : انا اعرف ان كثير من الناس تعتقد بشكل او بآخر ان اللعبة

      هي جزء آخر من لعبة Xenogears لكني اعلمهم انها لعبة جديدة بشكل كامل

      واعلمكم انكم لو تقارنون اللعبة بفيلم ما فهي بتصير أوبرا فضائية مثل ستار وارز

      و Star Trek . وهذه اللعبة اولا واخيرا عبارة عن جزء بسيط من قصة كبيرة جدا

      تاخذ مجراها خلال آلاف السنين ولهذا كانت اللعبة معنونة بـ"Episode I" .

      هيثومه : ايه هين المهم ايش هي الفكرة الاساس لقصة اللعبة ؟؟؟

      TT : هذا يتوضح في الجزء الآخر من اسم اللعبة "Der Wille zur Macht" ([the will for power])

      (اي ارادة القوة) فالبشر في هذه اللعبة يعيشون ببعض من سيطرة الماضي

      (ذكريات الماضي) على مجرى حياتهم ... ممتلأين بالأسف والندم وافكار

      عن قدرهم الحتمي . كلهم يحتاجون الى معرفة هوياتهم وكلهم يريدون ان يحصلوا

      على القوة التي تجعلهم يكملون حياتهم ...

      وهذه الرغبة بالقوة هو ما اردت ان اظهره في اللعبة ...

      وايضا الـvillians يشعرون بذلك ... ومع تقدم اللعبة ستضارب ارادتهم مع الناس

      الآخرين

      هيثومه : ولا فهمت حاجه :":

      TT : احسن

      هيثومه : طيب نكمل :غضب: يعني الي فهمناه ان اللعبة ستتعدى الاخلاقيات

      التي تظهر كجزء كبير من القصص في العاب الRPG الاخرى ؟؟؟

      TT : حسنا ان الشر هو فكرة تجريدية على كل حال ... الشخصيات واللاعبين كلهم

      يقاتلون في اللعبة لاسبابهم المنطقية الخاصة بهم ... لذلك اعتقد ان الشر سيعتمد

      على نظرتك الشخصية لنقطة ما

      هيثومه : حركتات !!! طيب انتم حاطين البشر باللعبة في وجه الضد مع فضائيين

      يسمون بـGnosis ...

      TT : حسنا عدو اللاعبين باللعبة هم بشر .البشر في اللعبة ينقسمون

      الى قسمين او فرقتين كبيرتين وستكون عضوا في احد هذين الفريقين (!؟؟)

      وبعد ذلك يظهر Gnosis كقوة اخرى في العالم (الكون)

      هيثومه : واو :! طيب يعني الGnosis هم الي شفناهم يهاجمون المركبة الفضائية

      في العروض الاولية للعبة .

      TT : هذا الشيء لم يوضح بعد لكنهم حقيقة مخلوقات نصف شفافة (semi-transparent )

      مثل الـسمك الهلامي (رئة البحر jellyfish) ... نتيجة لهذا الشيء فان الاسوار

      (الجدران) والاسلحة ليس لها تاثير عليهم على الاطلاق ولذلك فان العرق البشري

      لن يستطيع مقاومتهم بالاسلحة الاعتيادية و ايضا نظام AGWS والـKOS-MOS

      نعود عقب شوي

    2. #2
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      عووووودنا :0)

      هيثومه : وما هو الفرق بين الـKOS-MOS والـAGWS ؟

      TT : الـAGWS هو آلي مصمم ليكتشف مخلوقات Gnosis القريبة ... الـجنوسيس

      يمكن مهاجمتهم لنقاط ضعف معينه وهذه النقطة لا تظهر او لا يمكن اصابتها

      الا لفترات زمنية معينة لذا تم صنع KOS-MOS لاصابتهم ومقاتلتهم باشكالهم

      المتعددة .

      هيثومه : تظهر KOS-MOS كشخصية في اللعبة . فهل لها اي مشاعر ؟

      TT : قد صممت لكي تكون بدون مشاعر .لكن نظام قتالها اكثر حرية ويختلف عن

      نظام الـAGWS ... لكنها صممت كروبوت انثى .

      هيثومه : الآن بما اننا دخلنا عميقا شوي <<<كيف تجي :6 ... بما اننا عميقاشوي

      في اللعبة ممكن تقول لنا وش شغلتك باللعبة !!؟

      TT : صراحة تسذا قاعد اتفرج عليهم :6 لا لا امذح امذح انا مخرج العمل وانا ايضا

      المسؤول عن قصة اللعبة ... وبجانب ذا كله انا الوسيط المحاور في جدالات

      فريق العمل حول بعض نقاط اللعبة ، وبصراحة هذا كان اصعب ما في العمل .

      هيثومه : ما نوع المشاكل التي واجهتك ؟

      TT : كانت اكبر مشاكلنا هو عندما يكون اثنان من طاقم العمل اصحاب القرار

      يحملان وجهتي رأي مختلفتين او فكرتين متضادتين ، عندما يحدث هذا فانا اقوم

      بسماع الطرفين بشكل جيد . كان اغلب الجدال حول تصميم احد الشخصيات او

      احد مشاهد اللعبة بالاضافة الى اشياء اكبر او اكثر من ذلك.

      هيثومه : زينوساجا كانت اول العابك على PS2 . ما كانت اصعب نقطة في انتاج

      اللعبة على الجهاز برايك ؟

      TT : اكبر صداع واجهنا هو جمع فريق انتاج اللعبة وايجاد اشخاص مأهلين لذلك ،

      PS2 هو جهاز قوي تقنيا يمكن صنع عليه العاب رائعة لذلك فان المبرمجين والمصممين

      يمكنهم وضع لمسات رائعة على نوعية وجودة اللعبة ...

      وللبرمجة الجيدة يحتاج المبرمجون الى ادخال كميات هائل من المعلومات داخل

      الحاسوب باكبر سرعة ممكنة وهذا يحتاج مهارة عالية . حقيقة لم اكن امتلك

      قريقا كبيرا قدر الكفاية قبل عام من الآن (المقابلة قبل حوالي سنة يعني عامين)

      استطيع ان اعتمد عليه .

      هيثومه : مع فريق بهذا الحجم هل واجهتك صعوبة في ابقاء الفريق على الطريق

      الصحيح للعبة ؟!؟

      TT : ليس بالضبط . في البداية قمت بالتحدث مع كل رئيس قسم واطلاعه

      على ما احتاج منه ... ثم بعد ذلك اعطاء كل فريق الفرصة لبذل افضل ما يستطيع.

      هيثومه : هل يمكنك ان تعرف لنا ما هي اللعبة .

      TT : اللعبة تصنف كـRPG لكن اسلوب القصة يختلف عن اغلب العاب هذا التصنيف

      في اغلب العاب الادوار المتعددة توجد ما نستطيع تسميته بالنقاط المنتشرة

      حول عالم اللعبة ؛ فعندما تتحدث لشخص ما في مدينة معينة فانه يسمح لك

      بالتقدم باللعبة فتذهب لمدينة اخرى تحدث شخصا آخر وهكذا دواليك ... لكن هذا

      جزء من متعة النوع لكن في زينوساجا لم ارد للقصة ان توقف بسبب انك لم

      تلمس علما في مكان ما !!! ان اقسام اللعبة والقصة منفصلان تما عن بعضهما

      لاسهلها لك ، اردت من اللعبة ان تبدو كدراما لو قمت باستخراج اجزاء القصة

      وجمعتها كفيديو .

      هيثومه :عروض الاحداث تبدو طويلة جدا لكن يبدو انك لم تقلق من ملل اللاعب .

      TT : هذا هو الجزء الصعب . انه من السهل الفهم عندما تكون القصة طويلة

      جدا لكن حاكي القصة من شخصيتي اراد من اللاعب ان يمر باللاعب باحداث

      اللعبة باسرع وقت ممكن لانه اراد منه ان يرى الاحداث التي ستحدث .

      هيثومه : هل كل الاحداث تجري في بيئة رسومية ثلاثية الابعاد ؟

      TT : لقد استخدمنا في البداية الرسومات التي استخدمناها في اللعبة السابقة

      وكانت الخرائط و رسوم اللعبة كانت جاهزة ، لكني فجأة اكتشفت اني اريد

      الاعتماد على الرسوم الثلاثية الابعاد بشكل كامل بدلا من ذلك ... وكنت محظوظا جدا

      بوجود موهوبين حقيقين في فريقي بمجال الرسوم الثلاثية الابعاد .

      هيثومه : هل الكاميرات في اللعبة دون عيوب ؟

      TT : هناك نوعين من الكامرات في اللعبة : كاميرا حرة تتبع الشخصيات وكاميرا

      ثابتة تتبع تحركاتهم ، بعض العاب الادوار المتعددة تعطي اللاعب الحرية في تغيير

      زاوية الكاميرا لكن في Xenosaga تخيرك بين التابعة والثابتة ، لكن الخرائط ثابتة

      بحيث يصبح دوما في الخريطة الشمال للامام فلا يضيع اللاعب كثيرا كما حصل

      في اللعبة السابقة .

      هيثومه : نظام الـNPC الرسومي الذي رأيناه في اللعبة رائع فبعض الاعداء

      عندما تراك تهجم عليك فورا بينما الاخرى تحوم من حول فريستها ...

      TT : الرسوم ونظامها اصبح معقدا كثيرا حاليا ، حيث اصبح بامكانك رؤية الاعداء

      على الخريطة ، لذلك فتم اعطائهم كمية جيدة من الذكاء الصناعي ، بعضها يهاجمك

      مباشرة عند اقترابك منهم اما البعض الآخر فتستطيع التسلل منه دون ان يلاحظك

      كذلك كان يجب ان نعطيهم حدا معقولا من حرية الحركة .

      هيثومه : يفترض من نظام القتال في لعبة Xenosaga ان يكون عميقا جدا

      لكنك لا تستخدم نظام المفجآت او القتال الغير متوقع كما في اغلب العاب

      الآر بي جي .

      TT : انا اكره ان يخرج لك الاعداء من لا شيء فجأة بشكل عشوائي وانت تجري حول

      الخريطة !!! في زينوساجا انت تذهب لمنطقة معينة لتجابه الاعداء تراهم

      على الشاشة .

      هيثومه : كذلك استراتيجية القتال حسنت فيمكنك اصابة العدو باصابة اقوى

      ان قمت باصابته في مكان معين .

      TT : اصعب جزء كان موازنة الاحداث مع المعارك التي تقوم بخوضها , في اللعبة

      السابقة لم يكن هناك كثير من الاستراتيجيات في المعركة لذلك لم تكن المعارك

      ذا مشكلة في احداث اللعبة لكن بعض اللاعبين لم يجدوا ما يرضيهم في اللعبة

      فاردت من اللاعبين في هذه اللعبة ان يلعبوا المعارك لمدة ساعات اذا ارادوا

      لذلك قمت باضافة المزيد من الاستراتيجيات .

      هيثومه : لكن في هذا الجزء لا يوجد ضربات ضعيفة ومتوسطة قوية الضرر.

      TT : حقيقة هناك ضربات ذو مدى قصير ومدى صويل والضربات النهائية لكن

      هناك هجمات أثيرية (ethereal) تعتمد على السحر .

      هيثومه : هناك الكثير من الخيارات التكتيكية عن طريق الحركات الخاصة .

      برايك ان اللاعب الاعتيادي سيستخدمهم كلهم ؟؟؟

      TT : حسنا لا زال القتال حسب الدور (turn-based) لذلك يفترض ان المبتدئين

      يستطيعون استخدام النظام بسهولة دون ان يضيعوا .ربما ان نظام القتال سيبدو

      معقدا بعض الشيء في البداية لكنه موضوع كي يصبح اكثر سهولة عند استخدام

      قليلا من الاستراتيجية . لكنك تستطيع اختراق طريقك لكنك ستسهلك الادوات

      بشكل كبير وسريع . هناك الكثير من القدرات التي تسمح لك بمقاطعة سلسلة اوامر

      على سبيل المثال لو احدى شخصياتك ماتت ولديه عدو امامه يمكنك مقاطعة

      القتال وملأ طاقته ، ومكان الشخصية وموضعها نقطة استراتيجية مهمة ايضا

      فالاعداء سيجدون فرصة اسهل لمهاجمتك من الخلف لذلك يجب ان ترفع من مستوى

      دفاعهم في المكان هذا .

      هيثومه : ما اقصى عدد لشخصيات المقاتلة ؟

      TT : ثلاثة هذا ما عدا (mechs)

      هيثومه : تستطيع الآن ان تستدعي الـmech مرة واحدة لكل معركة ، صحيح؟

      TT : حسنا هذا اعتمادا على عتادك (الاكويبمنت) يمكنك ان تستخدم الـMechs

      في كل المعركة ، لكنه لن يكون فعالا كثيرا في المعارك الطويلة ، على المقابل فان

      اختيار التوقيت المناسب لاستدعائهم في معارك الزعماء يعتبر استراتيجية جيدة

      ربما يمكنك استخدامهم عندما تنخفض طاقتك حتى تستطيع الاستمرار في القتال

      يمكنك انهاء المعركة كلها لا تستخدم اكثر من الآليين ؛ كل هذا يعتمد على اسلوبك

      في القتال لا اكثر . اعداؤك ليس لديهم مثل Mechs لكنهم يمكنهم تغيير مواضعهم

      استنادا على تحركاتك لذلك اذا استطعت قراءة تحركاتهم تستطيع ان تكيف تحركاتك

      على اساس هذا ستجد ان معاركك ستنتهي ببساطة .

      هيثومه : في Xenogears الادوات التي تربحها من وراء كل معركة تستند على ماذا

      فعلت وكم من مدة اخذت في هذه المعركة لتفوز ...

      TT : انها نفس الطريقة مرة اخرى ، اقل عدد من الادوار تاخذه يجعلك تاخذ

      نقاط خبرة اكبر وادوات افضل ، أردت من اللاعب ان يضغط على نفسه ويخرج

      افضل استراتيجياته ، في المعارك وخارجها . مع كل المهارات والحركات النهائية

      يستطيع كل لاعب ان يختار اسلوبه الخاص ، حيث هناك الكثير ليقضي فيه اللاعب وقته .

      هيثومه : مصمم الشخصيات في Xenosaga السيد Kunihiko Tanaka هو عينه

      الذي قام بتصميمها للـXenogears . ماذا حصل في تصميم الشخصيات هذه المرة؟

      TT : قمت اولا باعطائه صفات الشخصيات ووصف لهم واعطيته صور للاشخاص

      حقيقيون يشابهونهم واشياء مثل هذه . حاولت ان اكون قريبا من تصاميمه قدر الامكان

      حتى يتم تحويلهم الى ثلاثي الابعاد رسوما . كان اكثر الاجزاء صعوبة هي تعابير

      الشخصيات ، فقد كانت التصميم الاولي لشخصيات اعينها كبيرة جدا وذلك سيدمر

      شكل الشخصية وتعابيرها الواقعية تحت الاضواء وآلاف المؤثرات الاخرى ، لذلك

      استلزم ان يعيد التصميم مع شخصيات ذات اعين اصغر كي تصبح تعابيرهم

      افضل واسهل واكثر وضوحا .

      هيثومه : عاد Junya Ishigaki ليصمم التميمات المكيانيكية ايضا .

      TT : كنت مضطرا لسؤاله المشاركة منذ وقت سابق لكن لهذه اللعبة اضفنا مصمما
      آخر للتصميمات الميكانيكية السيد Koichi Mugitani ليساعدنا.

      هيثومه : وايضا هناك Yasunori Mitsuda يعمل على الموسيقى من جديد

      لكن هذه المرة طلبت من اوركسترا Philharmonic في لندن لأداء العمل .

      TT : كان جدول ميتسودا مزدحما في البداية لكن استطعنا تدبير امر عمله في اللعبة

      وبالنسبة للمؤدي الموسيقى فقد رأيت اني اذا اردت عمل شيئا فلاجلب الافضل

      في هذا المجال ، لذلك جلبت فرقة Philharmonic الاوركسترالية لايماني بمهارتهم

      وموهبتهم وانهم سيضيفون الى اللعبة .

      هيثومه : لقد جمعت حشدا من مجالات مختلفة ليكونوا فريق العمل ، فما اكثر

      شيء تتذكره عن المشروع ؟

      TT : اكثر شيء اتذكره عندما تاسست Monolith Soft ، اتذكر اننا تحدثنا سويا

      عن آمالنا واحلامنا لمستقبلنا واشياء كهذه ، البشر يميلون الى نسيان ما هو اهم

      شيء بالنسبة لهم مع تقدم الزمن ، لذلك كنت دوما احاول ان ابقي تركيزي على

      ما اردنا عمله في البداية ، انا لا استطيع عمل اللعبة وحدي على كل حال .

      هيثومه : هناك الكثير من الاجهزة الجديدة مثل XBOX و Game Cube و Game Boy Advance

      كمصمم الا تفكر في التصميم لها وما رايك بهذه الاجهزة ؟؟؟

      TT : بعض من فريقي يتحدث عن سهولة العمل على Game Cube او كيفية

      العمل على برامج pc لصنع العاب xbox بما انه يستخدم عين التقنية لذلك فهو بسيط

      التعامل معه ، حقيقة انا لا اهتم كثيرا للجهاز الذي اعمل عليه لكني افكر اكثر

      في اي الاجهزة التي ستجعلني باتصال اكبر مع لاعبين اكثر .

      هيثومه : ماذا تفعل في وقت فراغك الآن (وقت عمله على اللعبة)؟

      TT : اقضي اغلب اوقات فراغي مع اطفالي ولا زلت اتابع كل فيلم ينزل مؤخرا

      لكني لا زلت انسى عناوين هذه الافلام :0) .

      هيثومه : ما نوع الافلام المفضل لديك ؟؟؟

      TT : ارى افلام الآكشن وانواع اخرى ايضا بعضها من هونغ كونغ والآخر من روسيا

      لست مدققا كثيرا او اختار شيئا معينا .

      هيثومه : ما هو نوع اللاعب الذي يجب ان يلعب Xenosaga برايك ؟؟؟

      TT : هدفنا الرئيسي طبعا اللاعبين الذين يستمتعون بالقصة بدرجة اولى ,

      فالخيال الذي يصل الى ابعد حدوده يستطيع جذب محبي الخيال العلمي .

      هيثومه : ماذا تقول للذين ينتظرون لعبتك بفارغ الصبر ؟؟؟

      TT : اللاعبين هم هدفي الاول ومنهم استمد دعمي المعنوي ، ان الفضل لهم في

      قدرتي على انشاء Monolith Soft لذلك على اقل تقدير اريد ان اصنع لهم ما لا

      يخيب آمالهم ، Xenosaga قصة طويلة جدا لذلك لا اعرف مدى نجاحي في جعلها

      حية قدر الامكان في لعبة ، لكني آمل ان يستمتع بها اللاعبين لسنوات قادمة ":" .

      هيثومه : الا اقول ما كنا طولنالها :6

      TT : اهم شي عندي اللاعبين ولا لو عشانك كان ما سالت ":"

      هيثومه : صفقني :6

      TT : طلباتك اوامر :0)

      تششششششششششششششششش

      نعتذر لكم اعزائنا المشاهدين عن عطل فني حدث في استوديوهاتنا

      بزلوم انتهى وقتنا لذا اليوم المغبر فتصبحون على خير :":

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

      كل ما ارجوه ان يحوز الموضوع على اعجابكم وشكرا

    3. #3
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      ممممممم

      هههههه كيف مايعجبنا وهو منك يا اي مان الف الف الف شكر على هذا الموضوع الجميل والممتع والمفيد في نفس الوقت ..

    4. #4
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      *In my own world*
      المشاركات
      2,891
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      الله يقطع سواليفك ياشيخ

      عليك اسلوب .. رايق ":"

      كثر من المواضيع اللي تفتح النفس هازي .. و طانكس على الموضوع ,, خفيف الدم


    5. #5
      التسجيل
      15-06-2002
      المشاركات
      1,793
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      صراحة موضوع ولا اروع واسلوب حلو في صنع تقرير للعبة ....
      اهنيك على ابداعك يا ريال وبالتوفيق;-)

    6. #6
      التسجيل
      01-01-2003
      الدولة
      Dreams World
      المشاركات
      308
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking (It's Me (Angelo

      Thank you SoOoOoOoOo mathc about This News







      مع تحياتي & أنـجـيـلـو

    7. #7
      التسجيل
      04-01-2003
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      174
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههه مشكور الف شكر على هالتقرير الرايق مثلك يا رايق

      وتسلم حبيب قلبي
      Knight of the Light

      Rank 9 - Ragnarok

      Paladin Lv.62 - Thief Lv.50 - Dark Knight Lv.44 - Red Mage Lv.43
      White Mage Lv.40 - Warrior Lv.37 - Black Mage Lv.34
      Ninja Lv.27 - Ranger Lv.27

    8. #8
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
      هههههه كيف مايعجبنا وهو منك يا اي مان الف الف الف شكر على هذا الموضوع الجميل والممتع والمفيد في نفس الوقت ..
      الله يسلمك هذا من ذوقك احرجتن :":

      BOY_THING الله لا يقطعهن :":

      والله يسلمك هذا من طيبك بخصوص اكثر مواضيع فكثر منها ما بقى شي على الاختبارات:"

      master seymour موب تقرير هذي مقابلة :":

      والله يسلمك هزا من زوإك :":

      Angel of Dreams Its not a news :":

      محترف الـRPG :"

      ما هوب تقرير لكن الله يسلمك هيدا من زوإك :":

      والله يسلمك عمري :0) <<<بس لا تصدق :6

    9. #9
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      سكوير سوفت
      المشاركات
      823
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههه

      الله يرجك
      و الله عليك أسلوب

      مشكووور على المقابله الحلوه
      يعطيك ألف عافيه إي ما.... كرونو سكار

      ما تحس إنك في آخر الموضوع خليتها جديه:6
      شكلك زهقت

    10. #10
      التسجيل
      18-01-2002
      الدولة
      .....<< أحلى إمارات >>..... Arni village
      المشاركات
      4,273
      المواضيع
      179
      شكر / اعجاب مشاركة
      ثانكس على المقابله ههه اسلوب حلو فعلا

    11. #11
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا جزيلا!!

      بمقاطعة سلسلة اوامر على سبيل المثال لو احدى شخصياتك ماتت ولديه عدو امامه يمكنك مقاطعة القتال وملأ طاقته ......
      تقدر اتسميه advance turn base ويجعل الاعداء اقوياء:" :"

      على العموم كل الي ابي اقولة KOS-MOS وبس":"
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة kosmoss.jpg‏  

    12. #12
      التسجيل
      04-01-2003
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      174
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة
      يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ :":

      كنت فاتح اكثر من صفحه ارد ورديت عليك بالغلط


      سوووووووو سوووووووووووووووووووووورررررري


      مشكور على المقابله الحلوه <<<<< ملمع سنونه



      سلملم ":"
      Knight of the Light

      Rank 9 - Ragnarok

      Paladin Lv.62 - Thief Lv.50 - Dark Knight Lv.44 - Red Mage Lv.43
      White Mage Lv.40 - Warrior Lv.37 - Black Mage Lv.34
      Ninja Lv.27 - Ranger Lv.27

    13. #13
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FF Expert
      ههههههههههههههه

      الله يرجك
      و الله عليك أسلوب

      مشكووور على المقابله الحلوه
      يعطيك ألف عافيه إي ما.... كرونو سكار

      ما تحس إنك في آخر الموضوع خليتها جديه
      شكلك زهقت
      اهم شي يعجبكم الموضوع

      وبالنسبة لآخره ففعلا لو تلاحظ طويلة مره المقابلة وكنت شوي ولا اخليها على

      اربع تقسيمات لو زدت من الصور ?:

      RPGgirl العفو ورضاكم هو هدفنا

      Guilty Gear X العفو ويعطيك العافيه والله على المعلومة

      محترف الـRPG لا عادي المنتدى منتداك

      والعفو

    14. #14
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      Digimon World
      المشاركات
      776
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      يوووه يا ثقل دمك .... هههههههههههه:6 تراني اتغشمر...

      لالا صراحه التقرير مره حلو

      ههههههههههههه ادري ادري انها مقابله لاتعصب
      ..

      لالا من صدق ترى فكرة المقابله رهيبه انا احب مثل هذي المواضيع ...

      مشكوووووووووووووور هيثم
      مع خالص تحياتي *ديجيمون ماستر*


      IN THE MORNING WHEN YOU WAKE UP
      OPEN YOUR EYES TO A NEW DAY
      LOOK AROUND AT THE GIFTS YOU'VE GOT
      YOU'VE BEEN SO LUCKY ALONG THE WAY

      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    15. #15
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا أخي اسمك صعب
      احنا تعودنا على ايمان
      على العموم مشكور
      وخفف شوي من المقدمات السخيفة هذي <----- بعد مامات من الضحك
      لا والله مقابلة ولا أروع مشطور إيمان ...نعم إيمان
      عشان لا أنسى:6
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •