النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: افضل تطيور للاكس بوكس!!!! لمن يفكر في شراء الاكس بوكس.. الرجاء من المجربين الدخول ر..

Cool افضل تطيور للاكس بوكس!!!! لمن يفكر في شراء الاكس بوكس.. الرجاء من المجربين الدخول ر..

رجااااااااااااااءا المساعدة و المشاركة من جميع الأعضاء
    صدرت حق الاكس بوكس قطعتين للتطوير
    enigmah x-final version
    xbox x-ecuter 2 modchip
    المهم الرجاء من مالكي الاكس بكس يقولون تجربتمهم الشخصة مع تطوير الاكس بوكس لأني على وشك شرائها بعد 6 ساعات من الحين
    و لتعم الفائدة للجميع.
    لأني عرضت كل المواضيع اللي بمنتدى الاكس بوكس و مالقيت ولا موضوع فادني بهالخصوص. فقل واحد جرب تطوير الاكس بوكس يكتب رايه و اللي عنده افكار جديدة عن التطوير يكتبها.
    انا من الكويت و في محلات اتقول انه تطوير الاكس بوكس مو زين و فيه محلات تقول العكس و لكن الأغلب انه يخرب الجهاز بس في بعض الأعضاء يقولون العكس.
    ارجوووووكم ساعدوني
    ترضون الجهاز يخترب و يطيح بكبد أحد اعضاء منتدانا الاكس بوكس
    على فكرة انا كنت من زوار منتدى الاكس بوكس و الحين انشاله رح اشارك اذا ساعدتوني في الاختيار الصحيح للتطوير

رجاءا شاركوا بلييييييس

اخوكم عزوز ملك.
    سلملم

,

طبعا ما يخرب الجهاز , بالنسبة لي أنا اشتريت الجهاز فيو القطعة بالأساس يعني ما تعبت حالي و أصير أدور عشان أطورو

و أكثر المحلات تقول أنو مو كويس عشان يبيعون اللعب الأصلية المتكدسة عندهم فسعر اللعبة الأصلية بسعلر 9 ألعاب كوبي(أعتقد تلاحظ الفرق)

و بالنسبة لنوعية المودشيب فأنا صراحة ما أعرف بهالموضوع و لكن يلي بعرفه أن المود شيب مالي يشغل كل ألعاب الكوبي .

علشان هيك ركب قطعة الكوبي عشان يرتاح بالك من ناحية المال يلي ستدفعه للألعاب فأنا مثلا أشتري قرابة ال10 العاب كل شهر بدلا من أن أشتري لعبة أصلية واحدة في نفس السعر

و على كلن أنا ما أهتم أذا الشركة مالت اللعبة راح تخسر ولا لأ لأنها أصلا ما تعتمد على العالم العربي يلي ما يقدر على الأأسعار النار للألعاب

فأشتري كوبي و ريح ضميرك هاهاها

اعتقد enigmah هي الافضل .. اللي تحو على 7 اة 9 اسلاك

أنا مع صاحبي killerpm ياخي أنا عندي الجهاز المطور وأنا بقولك اعتمد ولا تتردد أحسنلك وأوفر لك بعدين هو جهاز ألعاب ليش تضيع فيه فلوس بالهبل مع النتيجة وحدة وإذا تريد أصلي يشغل وكل الأنظمة بعد وإذا تريد كوبي بعد يشغل. وبعدين أعتقد موضوع نوعية القطعة يعتمد على version الجهاز.