صفحة 1 من 10 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 144

الموضوع: جميع الاستفسارات في WA3((أرجو حصرها هنا))>>>يحتك بجرانديا^_^

جميع الاستفسارات في WA3((أرجو حصرها هنا))>>>يحتك بجرانديا^_^

السلام عليكم

توي مسوي لكم موضوع عن مأساتي في وايلد أرمز3 و الحين جاي أحط موضوع للأسئله
    لكن القصد من الموضوع الفائده للأعضاء لأني لاحظت إنه فيه موضوع إنغلق قبل شوي و قال المراقب لصاحب الموضوع حط سؤالك في أحد مواضيع الأسئله
    قلت خل نحط موضوع علشان نستقبل الأسئله وش ورانا

المعنى إنه أي واحد عنده سؤال عن WA3 يحطه هنا و بنجمع فريق من الخبراء و نخليهم يجاوبون على الأسئله>>>الله أكبر يالميزانيه
    و من الي قال يبغا لها ميزانيه عندنا هنا درازن خبراء في وايلد أرمز و مستعدين لأن يساعدو بعضهم و على رأسهم جلتي جير;-)
    و الصراحه كنت ودي أطول في الموضوع بس أبنزله علطول علشان يلقى Dark مكان ينزل فيه سؤاله

و أعتقد إن حصر الأسئله في موضوع أفضل لتنظيم المنتدى

لو كان في الاماكن تساعدني في هاللعبة.. ياخي الواحد يضيع في هالعبة بسهولة ... يعني مهب عارف بعد ما أنتهيت من مهمة تفجير منجم أو كهف اللي فيه هياكل عظمية لمخلوقات التنين .. بعدها ذكر احد شخصيات اللعبة بان نتوجه لمنطقة ARK OF DESTINY .. و تكلمت مع هالمهبول رئيس المكان في ARK OF DESTINY.. وكالعادة يتفلسف من دون فائدة تذكر .. ساعدني الله يخليك .. وين اروح الحين بعد مهمة كهف هيكل التنين .. شاكر لك مجهودك الطيب .. ولك مني السلاااااااااااااااااااااااااام .
    :vereymad: :vereymad:

على ما أذكر إنك لازم تروح Baskar و من هناك بيعلمونك عن مكان اسمه The world's foot print

يا رب تصير صح((لأني ما أتذكر زين )) أنت جرب و قلي;-)

انشاء الله تكون صح ... ومشكور على الردالسريع .. مشألله عليك تسوق بسرعة .. ومشكوووووووور مرة ثاني .. بجرب بإذن الله بتكون صح .. سلااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)
    :vereymad: :vereymad:

أنا رديت علطول لأني شايف موضوعك فتوقعت إنك تسوي نسخ و لصق لسؤالك
    فجهزت الجواب بس أحتريك تحط السؤال

المهم ..وعديت لمن وصلت الى مكان مسدود يقول فيه لازم تاخذ لورد جارديان واذا أخذته يصبح الموديم أو ميدوم مدري لونه ذهبي ومدري شنو ...
    سؤال مغبر كح كح كح :6
    أدري انه كلامي ألغاز ....... بس ايش نسوي استحملني:":
    اسم المنطقة Dim ...مدري شنو
    جلدي جلدي ....بليز:6
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

ديم روت على ما أعتقد
    أنا ما جتني هذي لأني ماخذهم قبل ما أروح هناك

أنت بحسب الأشياء الي تقولي إنك خلصتها أتوقع إن معك أدوات ما تعرف وش فايدتها و الي أنت تحتاجها حالياً أربع أدوات:
    1- أداة تأخذها من الدور 10 في الكابوس المرعب Abyss
    2- أداة تأخذها بعد ما تفتح النفق في جيم ستون كيف بس لازم يكون عندك أداة Item scope ((أعتقد اسمها كذا))
    3- أداة تأخذها من Gob's hideout وصل هناك و بتلقى مكان أنت كنت ما تقدر تروح له في بداية اللعبه((سلم بس موجود فوق أرض مرتفعه شوي)) استعمل هناك قدرة النط ((مع جيت))
    4- بعد ما هزمت الوحش الي كان في المنطقه الصخريه باستعمال السفينه عطاك أداة Suitcase ((شنطه)) خذها و عطها للبنت في محل الأسلحه في Jolly roger و بتعطيك أداة
    ((إذا كنت ماخذ أي وحده من الأدوات هذي رح للمعبد الي أخذت منه قوى الحراسه في بداية اللعبه و بتلقى هناك مكان ما كنت تقدر تروح له من قبل((استعمل قدرة النط بجيت)) ثم بتصل إلى لوحه على الجدار اختر جالوس و اضغط عليها ثم بتباري قوى حراسه و تصير معك

تصدق إني يوم كنت آخذهم كنت مستانس أحسبهم جانبيين
    أتوقع إن بعض كلامي مب مفهوم لأني كتبت الرد على استعجال
    الي ما فهمته قلي اياه و أرد عليك بكرا إنشاء الله;-)

Talking (It's Me (Angelo

فكرة ممتازة أهنئك عليها

Talking (It's Me (Angelo

Hi There

هو فيه اثنين جاوبوا على سؤالي هذا و لكني أريد عدة أجوبه متنوعه حتى أستطيع الفهم جيدا ":"

صار لي أسبوع واقف في هالمكان بوايلد أمز 3 ..

أنا الحين وصلت لما انتهيت من معبد Serpent's Coils الي هناك البنت الجديدة صقعت فيرجينا كف على وجهها

و بعدين انتقل المشهد للقرية المجاورة للمعبد و بعد ما دار الي دار من مشاهد و أفلام هندية أخذت حصان بـ 2000 جيلا و طلعت لخريطة العالم و على طول رحت لغرب المدينة و قفزت بالحصان فوق الفاصل الي يفصل بين الأرض الحضراء و الصحراء و هناك في الصحراء ما خليت مكان الا و أنا مدور فيه ألف مرة و ما لقيت أي شي سوى فلوس خلفها الرحالة ( ألين سمارثي ) و أحد لوحاته فــــــقـــــــط .

فممكن تقولون لي وين لازم أروح و شنو لازم أعمل :! ?:

و شكرا ..

مع تحياتي & أنـجـيـلـو

اهب:واو:
    سريع:! :6
    وأشكرك بعمقين:6 ;-)
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

Unhappy

ياشباب انا موصل في وايلد ارمز 3 المدينه الثالثه يعني يوم اقطع تذكره مال القطار المهم يكون عندهم مهمه و على ما اذكر اسم المكان facton gear على ما اذكر المهم بعد ما اخلص وين اروح فتشت ما حصلت مكان
    الله يخليكم تردون علي على فكره خلصت هذي المهم

Angel of dreams:
    تسلملي أخوي على ردك
    بالنسبه لسؤالك أعتقد إنك لازم ترجع لمدينة الأحصنه و تكلم الناس الي فيها((لازم واحد يقولك عن مكان المدينة الجديده)) ثم نظ الشق و كمل باتجاه الغرب إلى أن تشوف شاطئ على جنوبك دور حوله و بتلقى Little twister ((و إذا كان كلامي غلط قلي و أشوف لك شي ثاني ))

flanteus:
    آيييييييييييي
    إيدي
    خلاص ما أقدر أكتب:غضب:
    قل ماشاء الله:غضب:
    العفو;-)

بوحميد200:
    إرجع إلى مدينة كليف و بيكلمك واحد و يطلب منك إنك تجيب له مجوهره بعدها إطلع من المدينه و اتجه إلى الجنوب الغربي و دور هناك و بتلقى المهمه;-)

Talking (It's Me (Angelo

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FF Expert
    Angel of dreams:
    تسلملي أخوي على ردك
    بالنسبه لسؤالك أعتقد إنك لازم ترجع لمدينة الأحصنه و تكلم الناس الي فيها((لازم واحد يقولك عن مكان المدينة الجديده)) ثم نظ الشق و كمل باتجاه الغرب إلى أن تشوف شاطئ على جنوبك دور حوله و بتلقى Little twister ((و إذا كان كلامي غلط قلي و أشوف لك شي ثاني ))
    عملت على الي قلت لي عليه و عملت كل سكان جميع المدن الي زرتها و رحت للصحراء و فتشت فيها نقطه نقطه و ما لقيت أي شي
    :"

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مرحبا

مافي أحد يرد على سؤالي

رح للمدينه الي أخذت منها الأحصنه و من هناك اتجه جنوب إلى أن توصل لشاطئ موجود مقابله صخره
    دور حول الصخره و بتلقى هناك المكان

((ما تحتاج تنط الشق))

آسف على اللخبطه الي سويتها لك:":

و ترى بين الرد الي أنت سألت فيه و بين الرد الي بعده 10 دقائق:6
    لا تصير عجول لأنك ما تضمن هل أنا موجود أصلاً أو لا;-)

صفحة 1 من 10 123456 ... الأخيرةالأخيرة