• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 29

    الموضوع: شاهد على الفجر ... او انه بالمغرب :S

    1. #1
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      شاهد على الفجر ... او انه بالمغرب :S

      مرحبا من جديد ":"

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

      أمسية شعرية :

      والآن مع الشاعر المخضرم المخصر :6

      كذاب بن نصاب آل فساد ...

      الشاعر :

      صدام لا تحسبن الحرب تجهلنا ... احنا للحرب ومن الحرب فركنا

      صدام لا تحسبن الحرب تجهلنا ... راحت المراجيل لما لبسنا نعلنا :6

      صدام لا تحسبن الحرب تجهلنا ... وبالله واحد محموس وحط شطه على الشاورما


      صدام لا تحسبن الحرب تجلهنا ... ترا احسن لو تفكنا من هالسحنة الي تقطع الخميرة من البيت

      صدام لا تحسبن الحرب تجهلنا ... رح العب بعيد اصرف لك

      صدام لا تحسبن الحرب تجهلنا... ما احنا... :!

      الشاعر : هيه يا ولد انت وياو(وياه) وخروا عن الكامرة (الكاميرا)

      اقول وخروا ولا ترا ما يصير خيييي ....

      تشششششششششششششششششششششششششششش
      تشششششششششششششششششششششششششششش
      تشششششششششششششششششششششششششششش
      تشششششششششششششششششششششششششششش
      تشششششششششششششششششششششششششششش
      تشششششششششششششششششششششششششششش

      (العودة لاستديوهاتنا بابو عجرم )

      هيثومه : :! ?: :":

      سيداتي سادتي نعتذر عن قطع امسيتكم الشعرية بسبب عطل فني طارئ حدث

      في الامسية :":

      يعني بصراحة ما له داعي الشاعر كذاب يبدا الامسية غزل بعدين يخربها بالسياسة :":

      ولا وش رايكم <<<<<<<<ترا يشتغل للـ CIA فانتبهوا لاجوبتكم :6

      الموووووووووهيم بسبب القطع المفاجئ سنضطر نمشيكم بأي شي من هالارشيف

      فعشان تسذا قلنا بدل من الاخبار الي حامت تسبودكم منها قلنا نجيب مقابلات من

      الي تحبها قلوبكم ...

      فانشكحوا بها ...

      سطاند باي ... 3 ... 2 ... عكشن ":"
      التعديل الأخير تم بواسطة احلامو ادوماتو ; 18-04-2003 الساعة 09:23 AM

    2. #2
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      =-=-=-=--=-=-=-=--=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

      هيثومه : ليديز آند جنطلمن مرحبا بيكووووم في سهرتنا لذا المساء مع برنامجكم

      (شاهد على الفجر) وسنلتقي لذا اليوم السيد Akitoshi Kawazu ليخبرنا

      عما نريد من لعبته UNLIMITED:SaGa ... فالى مقابلته ...


      =-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-

      هيثومه : نرحب بكم اعزائي المشاهدين ...

      إن ضيفنا لذا اليوم (الي شكله زفت من أوله) هو أحد المخرجين التنفيذيين وكذلك

      هو أحد المنتجين في شركة Square Soft سابقا وشركة Square Enix حاليا ...

      إنضم الى شركة Square وهو لم يزد عن 18 سنة ، كان مسؤولا عن التصاميم

      بلعبتي FFII و FFI وكذلك كان مخرجا للعبة العربجي السباق لعام 1999

      لعبة Racing Lagoon .

      أهم ما بتاريخه الحافل هو تدخله المباشر في أحد اهم سلاسل العربجي لشركة

      Square سلسلة Saga ...

      منذ عام 1989 واحدة من افضل العاب GB لعبة Makaitoshi SaGa كان مسؤولا عن

      كل لعبة تصدر من السلسلة ...

      وأخيرا بلعبة UNLIMITED:SaGa التي باعت اكثر من 400,000 في اليابان وحدها

      يتوج نفسه كأحد اهم الاشخاص في الشركة ...

      رحبوا معي ليديز آند جنطلمن بالسيد Akitoshi Kawazu

      هيثومه : اقول ورا ما تقول شي للجماهير الغفيرة

      Akitoshi Kawazu : :0)

      هيثومه : يالله الحمدلله لك والشكر أقول من زين هالابتسامة خلاص هجوا الجماهير :"

      Akitoshi Kawazu : :0)

      هيثومه : أقول اعقل فضحتنا :":

      Akitoshi Kawazu : :0)

      هيثومه : يالله تخلي لي هالخبل :6

    3. #3
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

      هزا البرنامج برعاية أبو سماح للوجبات السريعة : اجنا عندنا احسن وجبات سريعة

      في المنطأة (المنطقة) كلها (صاروخ :6 ) ، فول و فلافل ، عصير وبسطرما وكل حاقة (حاجة)

      انتم عاوزينها واهم حاقة انوووه كلووووو فريييييش ":" ّ يا واد يا حنفية انتوا قبتوا

      الفراخ الفاسدة عشان البروسطد ّ ايوه كنا فين ?: ايوه كنت باحكيلكوا عن مطعمي

      السوبر كلوووس (كلاس) الي ما فيش منوووه ّيا واد يا عتريس فين الشيشة ّ...

      تشششششششششششششششش قطع الاعلان (فاذا ابتليتم فاستتروا :": )



      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

      هيثومه : اقول تسيف الحال !!!

      AK : :0)

      هيثومه : الحمدلله والشكر المهم ان التحرك في لعبة UNLIMITED:SaGa

      وخصوصا مجال اللعب يختلف عن غيره ، فهو يتخذ اسلوب العاب اللوح (الرقعة) حيث تتحرك

      من مربع الى آخر ، ويقوم القتال و المعارك على إدارة بكرة (REEL) وضغط زر

      ما لايقافها ، وبهذا اعتقد ان اللعبة اصبحت مثيرة كثيرا لتشابهها الرائع بالعاب

      الرقعة و القمار (ما لي دخل كذا هي بالموقع :": ) ؟

      AK : نعم تستطيع صنع لعبة RPG برايي دون خريطة ، وإدخال نظام البكرة

      شيء جديد كما اعتقد ...

      هيثومه : يشعر اللاعب باللعبة بانه يلعب لعبة RPG بالزهر والقلم على لوح اكثر

      منه ان يلعب لعبة كمبيوتر ...!

      AK : اذا قللنا حقيقة واقعية اللعبة و تعقيدها لاصبحت لعبة محاكاة للواقع ...

      على اي حال عادة تعتبر الواقعية مهمة لللعبة وربما الاساس ، وهناك دوما عادة

      شيء مشوه او شيء مرمز قد وضع اساسا للقصة في هذا الشيء تخرج اللعبة عن

      الواقعية .

      فيما يخص UNLIMITED:SaGa عملنا على ترك الكثير مما هو اساس في لعبة

      RPG او سلسلة Saga ، لم نحاول التركيز على الاشياء الواقعية بالمقابل رمزناها

      ولم نضع اي شيء لا يحتاجه اللاعب ...

      قلنا لانفسنا لنجرؤ على عمل شيء جديد و بهدوء استطعنا الوصول اليه ...

      هيثومه : :! طيب بالنسبة للرسومات و الصور لاحظنا انه تم التركيز عليها كثيرا

      وبصراحة من بين كل الالعاب التي تحوي عروض سنمائية هذه اللعبة فريدة من نوعها !!!

      AK : صحيح ، قررنا عند صنع اللعبة ان نعلمها على هذا الاسلوب ، كما هو متوقع في هذا

      الزمن يجب ان نستخدم في مشاهد القتال رسومات ثلاثية الابعاد ، بالنسبة للاحداث

      في اللعبة لم نتردد في استخدام الثلاثية الابعاد ...

      هيثومه : هذه المرة المخرج الفني لـ FFX السيد Yuusuke Naora عمل على اللعبة

      كرسام !!!

      AK : نعم فعند انتهاء Yuusuke Naora من العمل على FFX دعوته للانضمام الينا

      وللعلم فان الرسمة الاساس للعبة وكذلك طريقة الرسوم وكيفية رسمها المميزة

      كانت افكاره ، كما ان مشاركته معنا كانت شيئا رائعا ، لأن من رسماته تمكنا

      من تحديد طريقة عرض الرسوم والمعاني في اللعبة .

      هيثومه : حركتات <<<وش يبي :6 .... هل يمكنك ان تحكي لنا عن سالفة

      دخول شركة Adobe وتعاونها معكم الذي انتج نظام جديد يسمى حركة الرسم التخطيطي

      (sketch motion) لرسم صور اللعبة ، وهل كان تدخل Adobe فكرة السيد Naora؟

      AK : في الحقيقة السيد Naora مستخدم متمكن لبرنامج Photoshop وقد استخدم

      البرنامج في عمله على FFX ، وكانت فكرة التعاون مع Adobe فكرته التي انتجت

      هذا النظام ...

      هيثومه : في اللعبة يمكن استخدام خمس من العناصر ، المؤثرات مسماة باسماء الزهور

      هناك الكثير من الالوان واحساس اللعبة يعطي الاحساس بدولة غربية ، هل هذا صحيح؟؟؟

      AK : عندما نتحدث عن RPG خيال سيرتبط الذهن فورا بعالم القرون الوسطى في أوروبا

      لكن في سلسلة FF ومعظم السلاسل الاخرى القياسية لا ترتبط قصتها بذاك العالم .

      على سبيل المثال لا يمكننا صنع قوانين للعبة ما قبل ان نضع لها عالمها وقصتها

      و صنع عالم خاص بلعبة ما صعب . لذلك رأينا انه من السهل ان تتعود على

      نظام يحوي على خمس عناصر في عالم اللعبة الجديد ...

      هيثومه : في اللعبة ليس هناك انتماءات !!! لكن هناك صورة عامة لعدة انتماءات

      تتخذ ثقافة واحدة ، نعم إن طريقة تقديم اللعبة وبناءها والمحاولة دوما صنع اشياء

      جديدة هو اكثر ما يميز سلسلة Saga . اذا كانت Final Fantasy اساسها هو انتصار

      الطريق الصواب فان سبب تفوق Saga على غيرها هو الريادة في الجديد والمختلف .

      AK : حقيقة ان مبيعات Final Fantasy هي ما أبقى على البنية التحتية للشركة :0)

      في حالة Saga اعتقد انك مخطئ لكن علينا دوما العمل على الجديد والبحث عنه ...

      هيثومه : طيب ذا الي كان عندنا فوش رايك تقلع :غضب:

      AK : :0)

      هيثومه : :"

      =-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=

      يتبع
      التعديل الأخير تم بواسطة احلامو ادوماتو ; 18-04-2003 الساعة 08:37 AM

    4. #4
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-



      هزا البرنامج برعاية أبو سماح للوجبات السريعة : اجنا عندنا احسن وجبات سريعة

      في المنطأة (المنطقة) كلها (صاروخ :6 ) ، فول و فلافل ، عصير وبسطرما وكل حاقة (حاجة)

      انتم عاوزينها واهم حاقة انوووه كلووووو فريييييش ":" ّ يا واد يا حنفية انتوا قبتوا

      الفراخ الفاسدة عشان البروسطد ّ ايوه كنا فين ?: ايوه كنت باحكيلكوا عن مطعمي

      السوبر كلوووس (كلاس) الي ما فيش منوووه ّيا واد يا عتريس فين الشيشة ّ...

      تشششششششششششششششش قطع الاعلان (فاذا ابتليتم فاستتروا :": )



      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

      هيثومه : اقول تسيف الحال !!!

      AK : :0)

      هيثومه : الحمدلله والشكر المهم ان التحرك في لعبة UNLIMITED:SaGa

      وخصوصا مجال اللعب يختلف عن غيره ، فهو يتخذ اسلوب العاب اللوح (الرقعة) حيث تتحرك

      من مربع الى آخر ، ويقوم القتال و المعارك على إدارة بكرة (REEL) وضغط زر

      ما لايقافها ، وبهذا اعتقد ان اللعبة اصبحت مثيرة كثيرا لتشابهها الرائع بالعاب

      الرقعة و القمار (ما لي دخل كذا هي بالموقع :": ) ؟

      AK : نعم تستطيع صنع لعبة RPG برايي دون خريطة ، وإدخال نظام البكرة

      شيء جديد كما اعتقد ...

      هيثومه : يشعر اللاعب باللعبة بانه يلعب لعبة RPG بالزهر والقلم على لوح اكثر

      منه ان يلعب لعبة كمبيوتر ...!

      AK : اذا قللنا حقيقة واقعية اللعبة و تعقيدها لاصبحت لعبة محاكاة للواقع ...

      على اي حال عادة تعتبر الواقعية مهمة لللعبة وربما الاساس ، وهناك دوما عادة

      شيء مشوه او شيء مرمز قد وضع اساسا للقصة في هذا الشيء تخرج اللعبة عن

      الواقعية .

      فيما يخص UNLIMITED:SaGa عملنا على ترك الكثير مما هو اساس في لعبة

      RPG او سلسلة Saga ، لم نحاول التركيز على الاشياء الواقعية بالمقابل رمزناها

      ولم نضع اي شيء لا يحتاجه اللاعب ...

      قلنا لانفسنا لنجرؤ على عمل شيء جديد و بهدوء استطعنا الوصول اليه ...

      هيثومه : :! طيب بالنسبة للرسومات و الصور لاحظنا انه تم التركيز عليها كثيرا

      وبصراحة من بين كل الالعاب التي تحوي عروض سنمائية هذه اللعبة فريدة من نوعها !!!

      AK : صحيح ، قررنا عند صنع اللعبة ان نعلمها على هذا الاسلوب ، كما هو متوقع في هذا

      الزمن يجب ان نستخدم في مشاهد القتال رسومات ثلاثية الابعاد ، بالنسبة للاحداث

      في اللعبة لم نتردد في استخدام الثلاثية الابعاد ...

      هيثومه : هذه المرة المخرج الفني لـ FFX السيد Yuusuke Naora عمل على اللعبة

      كرسام !!!

      AK : نعم فعند انتهاء Yuusuke Naora من العمل على FFX دعوته للانضمام الينا

      وللعلم فان الرسمة الاساس للعبة وكذلك طريقة الرسوم وكيفية رسمها المميزة

      كانت افكاره ، كما ان مشاركته معنا كانت شيئا رائعا ، لأن من رسماته تمكنا

      من تحديد طريقة عرض الرسوم والمعاني في اللعبة .

      هيثومه : حركتات <<<وش يبي :6 .... هل يمكنك ان تحكي لنا عن سالفة

      دخول شركة Adobe وتعاونها معكم الذي انتج نظام جديد يسمى حركة الرسم التخطيطي

      (sketch motion) لرسم صور اللعبة ، وهل كان تدخل Adobe فكرة السيد Naora؟

      AK : في الحقيقة السيد Naora مستخدم متمكن لبرنامج Photoshop وقد استخدم

      البرنامج في عمله على FFX ، وكانت فكرة التعاون مع Adobe فكرته التي انتجت

      هذا النظام ...

      هيثومه : في اللعبة يمكن استخدام خمس من العناصر ، المؤثرات مسماة باسماء الزهور

      هناك الكثير من الالوان واحساس اللعبة يعطي الاحساس بدولة غربية ، هل هذا صحيح؟؟؟

      AK : عندما نتحدث عن RPG خيال سيرتبط الذهن فورا بعالم القرون الوسطى في أوروبا

      لكن في سلسلة FF ومعظم السلاسل الاخرى القياسية لا ترتبط قصتها بذاك العالم .

      على سبيل المثال لا يمكننا صنع قوانين للعبة ما قبل ان نضع لها عالمها وقصتها

      و صنع عالم خاص بلعبة ما صعب . لذلك رأينا انه من السهل ان تتعود على

      نظام يحوي على خمس عناصر في عالم اللعبة الجديد ...

      هيثومه : في اللعبة ليس هناك انتماءات !!! لكن هناك صورة عامة لعدة انتماءات

      تتخذ ثقافة واحدة ، نعم إن طريقة تقديم اللعبة وبناءها والمحاولة دوما صنع اشياء

      جديدة هو اكثر ما يميز سلسلة Saga . اذا كانت Final Fantasy اساسها هو انتصار

      الطريق الصواب فان سبب تفوق Saga على غيرها هو الريادة في الجديد والمختلف .

      AK : حقيقة ان مبيعات Final Fantasy هي ما أبقى على البنية التحتية للشركة :0)

      في حالة Saga اعتقد انك مخطئ لكن علينا دوما العمل على الجديد والبحث عنه ...

      هيثومه : طيب ذا الي كان عندنا فوش رايك تقلع :غضب:

      AK : :0)

      هيثومه : :"

      =-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=

    5. #5
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      ادوماتو
      المشاركات
      2,455
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      وبذا ننهي مقابلتنا مع ذا الضاحك الغير منتهي بس لسبب ما بانقل لكم مقابلة

      ثانية غير ذي فالى المقابلة الاخرى :

      =-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-=

      لقاؤنا الآن مع الشخص الاول Level 5 والمسؤول الاول عن Dark Cloud 2 ...

      باعت لعبته الاولى Dark Cloud مع هذه الشركة اكثر من 800,000 نسخة حول العالم

      والجزء الثاني باع ما يزيد عن 250,000 في اليابان وحدها ...

      انه المخرج و المنتج و المبرمج و رئيس شركة Level 5 الرئيس Akihiro Hino



      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--==-=-=--=-=-=--

      هيثومه : مرحبا وتسيف الحال ...

      AH : ايه زين اخلص

      هيثومه : How Rude :غضب: المهم لعبنا لعبتك و طلعت زينة (كانه شي غريب يعني :6 ) .

      AH : مشكور الي بعدووه ...

      هيثومه : ?: المهم في اللعبة لاحظنا ان الوقت يجري بسرعة والماضي و المستقبل

      يذهب ويجيء ...

      اعتقد أن فكرة لعبة RPG تتجاوز فكرة الزمن فكرة ممتعة جدا ... انها بدت كاننا

      رأينا البعد الآخر في لعبة تنتقل من الرسم الثنائي الى الثلاثي ...

      AH : أرجوك خذ وقت اكبر في لعبها :0)

      هيثومه : احم :": طيب صدرت Dark Cloud الاولى في الرابع عشر من ديسمبر عام 2000

      فاردت سؤالك متى تم البدأ بتطويرها و صنعها وكم استغرقت !!!

      AH : تم البداية بصنعها مع بداية الشركة عام 1998 ، اي استغرقتنا اللعبة

      عامين من التطوير ...

      هيثومه : أي ان اللعبة هي اول مشاريعكم !!!

      AH : بالفعل ، وكان تركيزنا واقعا عليها ، فهي تعتبر من اوائل المشاريع على PS2

      من نوع العربجي ...

      هيثومه : اذا كنت صانعا للالعاب مع بداية صدور PS2 ، ومنذ بداية شركتكم كانت

      مصنعا للعربجي .

      AH : نعم تستطيع قول هذا وحتى الوقت الحالي ...

      هيثومه : تعتبر Dark Cloud الآن من اهم العاب RPG خصوصا مع الجزء الثاني

      فهل عند بدايتكم لتطويرها لاول مرة هل كنتم مركزين لصنع لعبة RPG قياسية ؟؟؟

      AH : حقيقة لم يكن هذا هدفنا لكن كان ما نتمناه ، فعند بداية شركتنا كنا بدون

      طاقة فعلية و شركة صغيرة جدا ، لذلك لم نستطع صنع لعبة Dark Cloud كما كنا

      نريدها ... لكن مع صغر شركتنا في ذلك الوقت اعتقد اننا صنعنا لعبة قوية يمكن

      ان يكون لها نصيبها ، واخيرا الآن وبعد 4 سنين استطعنا ان نصنع لعبة RPG قوية

      مثل Dark Cloud 2 ...

      هيثومه : مع مشروع Dark Cloud 2 ما كانت اهدافكم ....

      AH : حسنا مع عدم قدرتنا على صنع كل ما نريد في مشروع Dark Cloud فكانت

      Dark Cloud 2 هي التمثيل الحقيقي لكل ما نفكر فيه ، فقد كنا نهدف فيها لوضع اي

      عناصر جديدة جيدة يمكن عن طريقها عمل شيء مختلف و محبوب ، فكانت

      اللعبة مشروعنا الاكبر (حتى الآن) واعتقد هذا كان هدفنا ...

      هيثومه : :! في Dark Cloud 2 قمتم بتغيرات كبيرة ، من ضمنها الصور لكن بعض الاشياء

      نعتقد انه تم اعادة استخدامها في اللعبة ؟؟؟؟

      AH : لا اعتقد ذلك ؛ حقيقة كان من خططنا ان نعيد استخدام بعض الاشياء لكن انتهينا

      بتغيير كل شيء من ضمنها الادوات ... بالحقيقة اضطرينا لذلك فمع تغييرنا للبرامج

      التي نستخدمها من ضمنها محرك اللعبة ...

      هيثومه : اللاعب للعبة يشعر بانكم بذلتم قصارى جهدكم في اللعبة

      AH : برايي هذا كان من خبرتنا التي حصلنا عليها من Dark Cloud ، فبالرغم من

      اختلاف Dark Cloud 2 عن سابقتها في كل شيء تقريبا لكنها تعتبر على أي حال

      خطوة للامام من السلسلة ، التطور السريع في العالم شمل كل شيء من ضمنها

      تكنولوجيا الالعاب ، ويصعب اللخاق بهذا التطور السريع والاستفادة منه بشكل كامل ،

      حسنا اعتقد انه من الاسهل صنع لعبة بمجرد خربشة ...

      هيثومه : اي شي ثاني قبل لا تضف وجهك :غضب:

      AH :

      هيثومه : :غضب:

      انتهى

      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

      ما ادري اذا كانت المقابلتين منخبصات بس الظاهر الي مترجمينها من ياباني الى

      عنقليش مستخدمين برنامج ترجمة :":

      ذا وكانت نهاية برامجنا لذا اليوم المغبر فتحياتي ":"

    6. #6
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      صدام لا تحسبن الحرب تجهلنا ... وبالله واحد محموس وحط شكه على الشاورما

      حاضر يا معلم


      -------------------------
      احم احم ما علينا

      تشكر على الاخبارو اللقائات الروعة
      and keep up the good work":"

    7. #7
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور على المقابلات الطويييلة .. ^^
      ما كملت القرائة للحين :واو:

      وعجبني الشعر اللي بأول الموضوع


      جلتي : حلوه الصورة :6
      I'm a hazard to myself

    8. #8
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      كـــويــت العــــز
      المشاركات
      4,452
      المواضيع
      383
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face

      لووووووووووووووووووووووول :0)

    9. #9
      التسجيل
      23-11-2002
      المشاركات
      2,273
      المواضيع
      123
      شكر / اعجاب مشاركة
      أعتقد إن موضوع صدام ماله علاقة بمنتدى الفاينال....

      بعدين ممكن تبتعدوا شوية عن السياسة.... في أعضاء منهم أنا لا نحب الخوض في هذي الأمور....

    10. #10
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله الموضوع والمقابلات حركتات .. ينطيك العافية ايمان <----- يسمع بالتقليد :6

    11. #11
      التسجيل
      17-10-2002
      الدولة
      Land Of Nowhere
      المشاركات
      4,262
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشكور اخوي على الموضوع

      يعطيك الف عافية

      بانتظار لقاءات ثانية

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة msm
      والله الموضوع والمقابلات حركتات .. ينطيك العافية ايمان <----- يسمع بالتقليد :6

      هههههههههههههه

    12. #12
      التسجيل
      01-09-2002
      الدولة
      Wak Wak Islands
      المشاركات
      2,795
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكووور على الموضوع الحركة ......الي بهرني...

      ونتمنى نشوف منك المزيد من هذي المواضيع الي تفرفش...
      وتســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم...

      سي يو............;-) ;-)




      تغيير ضروري جدا في المنتخب السعودي
      نتمنى ان نراك في مكانك يا نور




    13. #13
      التسجيل
      18-01-2002
      الدولة
      .....<< أحلى إمارات >>..... Arni village
      المشاركات
      4,273
      المواضيع
      179
      شكر / اعجاب مشاركة
      لووووولو الله موضوع حلو اريجاتو ولد قريتنا

    14. #14
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      القلب - ادارة العلاقات الاجتماعية
      المشاركات
      6,718
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههه

      مقابلة رائعة يا هيثم ..

      ينطيك العافية على المجهود الكبير هذا ..

      سبحان الله .. توني أدري أنهم يستخدمون الفوتوشوب حتى في الالعاب ..

      البرنامج صارت له شهرة كبيرة و لله الحمد . .


    15. #15
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة
      إبداع

      شوكرن جدان شوكرن ..

      طريقة رائعة بالتقديم ..
      افضل عجبني مقابلة دارك كلاود 2 المذهلة ":" !!


      ينـطيك العافية :6 ..
      ثانكس ^_^...

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •