صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

الموضوع: ميتال جير 3 من بطولة صلاح الدين

ميتال جير 3 من بطولة صلاح الدين

بطل الجزء الجديد من ميتال جير هو saladin (البيج بوس) وترجمة الا سم صلاح الدين :! :! :! :!
    ايش رايكم ياشباب كل واحد يسجل تعليقة ;-) ;-) ;-)

هيدو كوجيما له حاجات مش ممكن

غريب فعلا اسم البيج بوس saladin وترجمة هذا الاسم بعد التأكد صلاح الدين ولااعرف لماذا اختار هيدو كوجيما هذا الاسم

solidx

اولا بطل الجزء الجديد هو سنيك نفسه كما هو واضح بالعرض ونظرية انه البطل كان اعور باطلة وتقدر تنزل عرض جيم سبوت وتتاكد.

وبالنسبة للأسم..

صراحة شي غريب بس كانه بعيد شوي عن لفظ صلاح الدين يعني المفروض على يكون Salahaldin

او على الاقل Salaldin

مو سلادن :-)

طيب هم اخذوا اسم صلاح االدين بالصدفة

ولا على اسم القائد المسلم صلاح الدين

sbiderman
    رجل المهمات الصعبة

هذا تصريح هيدو كوجيما بنفسه ان البطولة للبيج بوس (حسب اخبار موقع الالعاب العربي) وsaladin معناها صلاح الدين وتاكد ياخ عراقي 17 من الترجمه بنفسك ":" ":" ":"

انا اعتقد يااخ spider man انه اختار الاسم صدفه

اما انه ظهر البيج بوس بعينيين صحيحه ثم ظهر بعين مفقوده فاحتمال انه فقدها اثناء احداث الجزء هذا كما حصل لسوليدس في mgs2

فعلا كوجيما لا يهتم برأي الناس!!!!

ادهشنا بل صعقنا!!! هذا المصمم الاسطوري ....زاد عشقي للعبه وحماسا لها يقول العبقري : ستكون اللعبه على عدة مراحل !..فهل يريد ان يعطينا اولا نبذة عن الباتريوس والبيج بوس ثم يعاود البطل الاسطوري ابن سالدين واعني سوليد سنيك الظهور في مرحله جديده ملاحقا اخوه لكويد مع المتل جير....ام انه جزء خاص فقط بقدرات البيج بوس..................

- عجيبة هذه اللعبه انها تحفه كيف استطاع هذا المصمم خلق جميع تلك القصص والروايات في لعبه واحده جعلت جزئين منها غير كافيين لتوضيح الصوره...........(مع العلم ان كوجيما كان يريد العمل اولا في السينما ولكن سينما اليابان خذلته)......
    booooooooooooooooos

لا، اسمه هو Solidon بس نطقه بالإنجليزية الأمريكية يستوجب تخفيف الـ O مما تبدو كـ A ..
    أنا ما كنت أحسب أن القلوب الساهية تشتاق .:. ولا كنت أحسبك في يوم ... تجي وتحرك أشواقي
    ---
    تحياتي ،،، سفير ملوك الرياض

مثال، Solid تنطق سالد وليس سوليد ..
    أنا ما كنت أحسب أن القلوب الساهية تشتاق .:. ولا كنت أحسبك في يوم ... تجي وتحرك أشواقي
    ---

صلاح الدين ... !

لا تكون هذي عبارة عن تشوية لسمعة للقائد المسلم .. يعني تشبيه الشخصية لناس ما عندهم المعرفة الكاملة عن القائد المسلم صلاح الدين ..

على الله ما تكون هذي بعض المطالب اليهودية .... ؟!

يعني مع أعترافي بأعجابي بشخصية سنيك و البيج بوس و سوليدس و ليكويد .. باستثناء عارضة الازياء رايدن من السالفة .. لكن أقدر أقول :

أعز الله صلاح الدين وكرمه و نزهه عن هالاشخاص
    :vereymad: :vereymad:

أخ دارك، صار الغرب واليهود بشكل عام زي الشماعة اللي يعلق عليها أنباء هالأمة مصائبهم وفشلهم، كل ما صار شيء قالوا اليهود وماليهود ..

طيب وبافتراض إن الاسم هو سالدن أو مثل ما قال الأخ صلاح الدين، على أي أساس نحكم إنهم يقصدون صلاح الدين الأيوبي؟

ليه ما يكون له معنى عندهم ؟

طيب لو افترضنا إنه صحيح وكان المقصود صلاح الدين، ليه نقول إنهم اليهود ؟ مع العلم ان هيدو كوجيما أكثر شخصية يكرهها في لعبته هي شخصية Otacon لأنه يهودي ..
    ---

الصورة الرمزية Reinu
    Reinu غير متصل عضوه مميزه في منتدى الـ Nintendo
    saladin لو ترجميتها ما تطلع صلاح الدين واظن إنه بتقيسونها على اساس الاسم Aladin بتقولون علاء الدين لكن ما اعتقد هذا

هذا لو كنت بتقرب الاسم سالادين لاسم عربي لكن ترجمتها ما تطلع صلاح الدين وحتى ولو لا تخلون مثل هذا التشابه يخليكم تفكرون إنهم يهاجمونا

طيب
    و اذا قلت لكم أن قصة ميتل جير سوليد 2 مبنية على قاعدة و نظرية أسلامية أبدعها الامام الشافعي رضي الله عنه... و ساذكر لكم تفاصيل الموضوع هذا في مشاركة قريبة

يا شباب انتوا نسيتوا ان "صلاح الدين" لقب ل بيج بوس وليس اسمه,,,,

والي لقبه بهذا اللقب هي wolf من الجزء الاول على ps1 وهي "wolf" من اصول كرديه

لان الاكراد مثلنا نحن المسلمين نعتبر صلاح الدين بطل عظيم

وهي "wolf" لقبته بهذا اللقب لانها تعتبره بطلها لانه نقذها وهي صغيره من واقع الحروب
    التعديل الأخير تم بواسطة GANDALF ; 20-05-2003 الساعة 01:47 AM
    I’m in a war that lasts a lifetime. A war where enemies hate each other so much it’s sickening. A war fought in the battlefield of pain and misery. All my wounds are self-inflicted, my enemy is,,,,,, my self. Although I could never win,,,,, I will not be defeated. This war WILL last a lifetime,,,,,,,, mine. 19/1/2003

When I die, I only wish to be in your arms. For there I won’t feel the sadness and chill of death. Only the warmth of your soul and the music of your heart. 15/11/2001

Like my thoughts? Show me yours

^_^
    تدور على موضوع انمي بنظرة مختلفة؟؟ ادخل:
    قصص الanime فكرة وعبرة

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة