• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 32

    الموضوع: اللي يبي اي مساعده في لعبة دراكولا 2 انا حاضر

    1. #1
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      اللي يبي اي مساعده في لعبة دراكولا 2 انا حاضر

      مرحبا شباب لعبة دراكولا2 توها نازله اذا واجهتوا صعوبه عللمني

      وين وصللت بالضبط وماهي الادوات اللي حصللت عليها عشان

      اعطيك الحل .


      لاتفوتكم يمكن تحسون ان تصويرها ممل بس لما تواصل اللعب راح

      تحس بمتعه كبيره.
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    2. #2
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry للجميع

      غريبه محد رد علي ماتعرفون اللعبه والا ايش!!!؟؟؟؟

      معقوله اللعبه سهله للدرجه هذي ّّّّّ!!!!

      عموما انا حاضر للخدمه في اي وقت....
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    3. #3
      التسجيل
      04-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      تكفى اريد الحل سريعا

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الرجاء ارسال حلول لعبه دركولا 2 كامل
      لقد حاولت كثيرا ولكن دون جدوى
      ارجو ارسالها على
      ahmed0000@hotmail.com
      ان امكن
      تكفى بسرعه لو سمحت
      المحترف 0000

    4. #4
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile احمد

      مرحبا احمد بس المعذره لاني ما اقدر ارسلك الحل كامل لانه طويل

      وصعب بس انت قللي فين وصللت والمشكله اللي تواجهك وانا حاضر

      باللي تبي . عموما انا قربت انهي اللعبه وبصراحه انا اعتبرها

      من اجمل العاب الرعب والالغاز اللي واجهتني في ها العبه ممتعه

      للغايه ما لقيت لها منافس في جميع العاب الرعب انصحك انك

      تواصل العب فيها واذا دخللت لاي مكان او غرفه استكشفه بدقه.

      اللعبه تعتمد على الذكاء وقوة الذاكره والبال الطويل يعني

      لازم تكون رايق وصبور. اتمنى انك تستمتع بالعبه وانا تحت امرك

      في اي مساعده تحتاجها.
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    5. #5
      التسجيل
      04-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      المساعده

      الى الاخ العزيز
      انا لا ازال في اليدايه خارج القصر (لغز المثلثات) مع العلم انه يوجد مع 4 قطع
      والمطلوب 6 فأرجوا مساعدتي
      المحترف 0000

    6. #6
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post الحل

      ياخ احمد الاحجار الاربعه اللي معاك دليل على انك دخلت القصر

      وحلليت لغز الوحش+بعض الادوات .


      بالنسبه للحل ابغاك تركز معاي وتنفذ الحل بالترتيب.

      1- اسكب زيت على القفل لكي تستطيع فتح الغطاء.
      2- ضع الخريطه اللي حصلت عليها من الطابق الثاني في المنتصف.
      3- اسكب زيت على الخريطه بعدها راح تضهر لك علامات مخفيه.
      4- اتبع العلامات الموجوده في الخريطه.
      5- الاربع قطع اللي معاك ضعها في الفراغات حسب الخريطه انتبه
      يجب انك تطابق الرسومات اللي على القطع مع الرسومات اللي في الخريطه.

      6- بالنسبه للمثلثات عدللها حسب الخريطه ايضا.
      7- اذا وضعت القطع في مكانها الصحيح ورتبت المثلثات صح راح
      يفتح لك باب وهذا الباب هواول باب على اليسار بعد ماتدخل القصر.
      * ملاحضات: بالنسبه للزيت تللقاه داخل الابريق اللي حصللت عليه
      اول اللعبه.

      * الفراغات تحتاج اربع قطع فقط والباقي ماتحط فيها شي.
      * بالنسبه للمثلثات اذا جيت ترتبها حسب الخريطه دقق النظر
      لان هناك مثلثات عليها خط ماتكون واضحه زين.

      اتمنى يكون الحل واضح. واي خدمه ثانيه لاتتردد
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    7. #7
      التسجيل
      04-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      طلب مساعده

      الى الاخ العزيز
      انا محرج جدا من كثره طلباتي ولكن ايش اسوي اللعبه رائعه جدا
      لقد نفذث الطلوب وتمكنت من الدخول الى الباب وخرجت من السرداب ثم ثحدثت مع الدكتور و نينا واعطاني المفتاح ودخلت الباب ثم فتشت في السراديب الموجوده و وجدت الحبل وبعض الاماكن
      ماهي الاشياء الموجوده في السراديب وماذا نستخدم لها
      وانا اسف للمره الثانيه على كثره طلباتي
      وشكرا
      المحترف 0000

    8. #8
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      السعوديه _ الهفوف
      المشاركات
      23
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا يا شباب ابي اعرف كيف طريقت اللعبه
      اهي تبه الون ان ذا دارك ولا كيف
      مغترب في عذاب وقلبي عالق وسط السحاب

    9. #9
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post حل دراكولا

      تسعدني طلباتك يا اخ احمد ومافيه اي ازعاج بالعكس. الحمد لله

      انك عرفت الحل السابق. اما بالنسبه للسرداب او المجاري"(سوري)

      اليك الحل.

      اول شي خذلك جوله عشان تستكشف المنطقه واحفضها زين.

      1- في واحدمن الانفاق وانت ماشي فيه بتلاحظ نور احمر على يسارك
      اذا وصلت للنور هذا التفت يمين وبتشوف انبوب عليه صمام
      دائري استكشفه وقم بتحريك الصمام اذا قدرت.

      2- خللي الانبوب على يمينك والنور الاحمر على اليسار ثم واصل السير للامام راح توصل لطريق مسدود هنا استخدم الحبل اللي اخذته
      راح ينزللك سلم امشي خطوه واحده للامام انظر لليمين بتلاقي انبوب
      ثاني راح نسميه انبوب رقم اثنين عشان ماتلخبط. واصل السير للامام بتوصل لباب ماتقدر تدخل معه استكشف المنطقه بتلاقي عند ارجولك شنطه افتحها وخذ منها(ابو جلمبو)
      الان ارجع للانبوب الاول عند النور الاحمر استخدم ابو جلمبو عليه
      وخذ الصمام معاك رح للانبوب الثاني في منتصف السلم وركب الصمام
      وادره.واصل السير الين الباب(عند الشنطه اللي اخذت منها ابو جلمبو) خللي الباب خللفك وضع المؤشر اللي على الشاشه اسفل يمين
      انزل تحت واول ماتنزل بتلاقي سللم آخر خذه معاك وحطه تحت الفتحه العلويه اطلع مع السلم واكسر القفل بمسدسك واطلع انت الان في المقبره.
      آسف لاني قاعد اكتب بها الاسلوب بس مافيه طريقه الا كذا. واي خدمه ثانيه لاتتردد انا حاضر.

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      سكوربيون

      اللعبه بالنسبه لي من افظل العاب الرعب اللي لعبتها خصوصا الغازها بس انها تحتاج نفس طويييييييييييييل.
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    10. #10
      التسجيل
      04-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      طلب مساعده

      لقد وجدت النور الاحمر و وجدت الانبوب والطريق المسدود ولكن لم استطع من
      استخدام الحبل
      الرجاء ارسال معلومات اكثر
      المحترف 0000

    11. #11
      التسجيل
      04-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      شكرا

      شكرا على المساعده
      انا الان موجود في المقبره
      في حاله وجود اي مشكله سوف اعاود الاتصال بك
      وشكرا مره اخرى
      المحترف 0000

    12. #12
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile اني تايم

      وانا في الخدمه واتمنى تقضي وقت سعيد مع اللعبه.
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    13. #13
      التسجيل
      04-07-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      14
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      طلب مساعده

      لقد انهيت من المقبره ثم ذهبت الىالباب ودخلت ثم الى الطاوله الخارجيه و وجدت العلامه ثم دهبت الى العياده وفثشت بها و وجدت (السماعه الطبيه - الخاتم - الجهاز الذي فوق الطاوله - الخزنه ذات الاربع ارقام )ثم ذهبت الى الباب الذي بجوار المدخل ثم نزلت من السلالم وذهبت الى الطاوله واخذت قطعه السكر و وضعتها في علبه الكبريت و وضعت الذبابه بها ثم ذهبت الى الابواب السته
      وفتحت الشباك الذي في الباب الثالث و وجدت الرجل في الغرفه ولم استطع ان افتح الباب
      ارجاء ارسال المساعده
      المحترف 0000

    14. #14
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      السعوديه _ الهفوف
      المشاركات
      23
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما رديتو علي
      ابي اعرف كيف طريقه العبه وكم سي دي
      مغترب في عذاب وقلبي عالق وسط السحاب

    15. #15
      التسجيل
      30-06-2001
      الدولة
      جده
      المشاركات
      24
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      Post الحل

      ارجع الى الغرفه اللي اخذة منها السماعه الطبيه اتجه للخزنه
      لن تستطيع معرفة الارقام الصحيحه الا باستخدام السماعه (حرك
      المؤشر اسفل الشاشه يسار) اضغط دائره ثم اختار السماعه قم
      بتدوير القرص حتى تسمع صوت غريب ومختلف كرر نفس الحركه مع
      باقي الارقام بعد ادخال الارقام الصحيحه افتح الخزنه وخذ الادوات
      الموجوده . الآن ارجع الى الباب في القبو عند الذبابه اذهب لاخر
      باب الموجود في الوجه افتحه بالمفتاح سوف تشاهد دراكولا آخر
      استخدم عليه الصليب ثم استخدمه مرة اخرى على رئسه ثم قم
      بتفتيشه خذ منه المفتاح . ارجع الى الطاوله عند الذبابه افتح
      الدرج بالمفتاح خذ الحقنه الطبيه ارجع الى دراكولا واسحب من
      يده اليمنى دم اتجه للدولاب الموجود بجانبه ضع القنينه الخضراء
      تحت الزجاجه الطبيه افرغ الحقنه الطبيه داخل هذه الزجاجه
      هل ترى مقياس الحراره على يمينك يجب انك تسخن الانبوب حتى
      خمس وثلاثين درجه مئويه.(اضغط + مرتين حتى تصل للحراره المطلوبه ثم اطفىالنار )
      سوف ينسكب السائل في القنينه الخضراء اخلط القنينه مع المسدس في قائمة الادوات.
      اخرج واتجه للرجل العجوز وافتح الباب بالمفتاح تحدث معه سوف يعطيك نظاراته. عد الآن الي غرفة دراكولا سوف تجد جثته قد اختفة
      وقد ظهر مكانه باب سري ادخل معه. ستجد انك عدت للمجاري مرة اخري . واصل السير حتى تصل لمفترق طرق على اليسار شبك انت
      ستذهب من اليمين لاكن يجب ان تلبس النظاره اتبع اثار الاقدام
      اسحب الرافعه سوف يظهر دراكولا من جديد على يمينك. بسرعه البس
      النظاره ثم اختر المسدس وصوب ناحية قلبه ثم واصل السير مع
      الطريق الجديد. ارجو اتباع الحل بالترتيب.

      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      ياخ سكوربيون رديت عليك فوق اللعبه رائعه لاتفوتك وهي عباره عن
      دسكين.
      من كان يتخيل اننا في يوم من الايام
      سنلعب كرة القدم بأيدينا!!!!!؟؟؟؟

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •