السلام على الجميع

أخواني يمكن سؤالي مو مفهوم...أبغى الحل لسبلنتر سيل من 90% وما فوق...يعني من عند أول ما أبدا في مرحلة في ممر ضيق وقدامي واحد صيني وبعد ما أقتله وأتقدم يجيني واحد ثاني تجيه مكالمة بأن الجنرال بيقتل نفسه..من هنا أبغى الحل.

أتمنى من يعرف الحل على طول يخبرني....الله لا يهينه.

تحياتي للجميع.