تدور احداث هذه القصه في احد مرابع البدو
الطروفي فتاه لعبت فيها ملهياات العصر ونستها اسمها فاصبحت لا ترد على اي احد يقول لها الطروفي تقول انا رانيا خخخخخخخخخخخخخخخ ياشييين القراوا اذا تطوروا المهم ماعلينا جعلها تحط اسمها اليزابيث اكششششششششششششخ الا وش رايكم بذا الاسم بس
اقووول ماودكم تعطوني كف والله ماتنلامون مقدره الوضع
هي منذ تكسر حوافرها على وزن نعومه اضافرها وهي لم ترا ولدا غير سعيدان وسعيدان كذلك خخخخخخخخخخخ شرايكم باللغه بس عارفه انكم ودكم تقولون اخلصي علينا الله يقطع ذا الوجه بس وسعوا صدوركم بالراحه جايتكم
المهم هي يوم كانت تسرح بغنم اهلها في قبيله فردان فردان والا معوض اقوول ويبقى للمصاله عنوان فقط .
المهم كانت تحب سعيدااان وهو يموووت فيها وكل يوم يفطرون مع بعض في سوبر موديل كافيه على قرصان وحليب على بالهم كورن فليكس **حلييب النياااق هي جغمه وهو جغمتين عاد تعرفون البدو تخسى اللي تصير مثل زوجها الدعوه فيها عربان وقبايل وسديم مقتوله اليوم يعني مقتوله
طبعا الطروفي ماعمرها شافت خشتها بالمرايه لان وقتهم ماكان فيه والوحده ماعندها وقت عشان تشوفهاومرتن من المرات وهي تسرح بغنمها وتشوف من بعييد شي يلمع وتقبس العمه وتصر عيونها وشوذا ياربي عاد اللقافه من تخلى له
المهم تقرب عنده ولاه شين يلمع يتلاقط هي خذته ودسته بخشتها بتوشف وشو وعاد هي اثناء ماتبي تدخله لمحت طرف قصتها وميير تلف بها وتشوووف وجهها كله ويوم شافته وتشهق وتدووخ
عزيزتي البنت لاتنسيين اذا بغيتي تروحييين زواج تزيني بكل ما اوتيتي من قوه ترا العجايز مايخطبون الا في الزواجات خخخخخخخخخ هذا فاصل اعلاني لييين تقووم العمه موب هي دايخه وجع وش فيكم ياشييين الدلاخه بس
المهم يووم قامت الطروفي وتطقها الحسووفه وتقول واااحساافه الحييين مضيعه ذا الزين وذا السنون الصفر مع ذا سعيداان ولا من زود الحظ يتتن على الاقل انا سنوني طبيعيه صفرا بس هو لا _ويبقى للدلاختي عنوان _ انا معطيته وجه بس موب عيييب اني اعطيه الخامس الحيين واشووف مستقبلي ياعيني على المخ التجااري
المهم الطروفي اول التغيرات انها ماصارت ترد على اي احد يناديها الطروفي مثل ماقلت صارت رانيا وطبعا سعيدان الغته من حياتها وهو يبي يعرف وش سوا بس عشان تسوي له كل ذا المهم دارت عجله الزمااان خخخخخخخخخخ والطروفي على حالها مجمعتن لها من ذا العبداات وصارت مثلهم الله يكفينا الشر قاصتن شعرها بوي
و من تعصب والفليشر عندها مووولع
وحبت لها كم واحد وجاااااااااااااااااااااااااائت الطامه الكبرى الطروفي طلعت جوااال عااد تدرون عشان ايش الاخوياء مايمديها عليهم قالت اللي مايمديني اشوفه التلفوون يقربه كل هذا وسعيدااان لايزال يكن لها فائق الحب والاحتراام ويضع لها الاعذار وانها سترجع مثل اول وكل ماضاق صدره تذكر يموم انهم ياكلون القرصان والحليييب
وانه يلعب عليها ويوزي نصه وراه واذا قامت كمل ياكله لحاله -ولو ذهيين ذا الادمي-المهم يوم حن قلبه عليها وكتب هالقصيده المحزنه وارسلها لها على جلد عنزا كانت هي وياه اللي مولدين امها بها
وهذا نص القصيده
ياا لطـروفي يا للي خذت خفوقـي
.............آه بــــس يــالــيــتــس عــشـــوقــــي
يـازيـن طــقــم ذا الـضــــروســـي
..........عــلــيــتــس تــسـنـه كــرســي فــهــودي
ورا معد نشوفـتس تسبحـين بالسواقي
........تســبر راسـتـس يـــا جعــلــه القــطـوعــــي
وإلا خطبتس واحد من عيال هالزماني
.......سكوكه وتسوبرا وثوب مخصرتقول تسنه خروفي
آه بـس ويـن طـروفي ذاك الزمـانـي
..بالجدايـل والشيـال متحـنـتـستها تسنها طازج فــروجي
وآخر حتسي صلاتن على سيد الناسي
...يالطروفي ارجعي زي أول وإلا والله العظيم بالكلاكنشوفكي
وكانت رده فعلها يوم قرتها
كاااااااااااااااااااااااااااااااااااك كااااااااااااااااك كاك ولو طلعت على حقيقتها يعني من الضحكه تعرف الوحده اذا كانت شي والا خرطي المهم قالت يووووه وين طلع ذا منه
وتقوم تقلب الجلده وتكتب من الطروفي الى سعيدان علمن يوصلك ويتعداااك انا حره اسوي اللي ابي وانت مالك دخل من قالك تقول نوير بنت ضيدان احلى مني يالله خلها تنفعك الحييين
ومن يووم قرا سعيداان كلامها وهو طاقته الصخوونه الييين ماااات والسبب كان حبه لللطروفي وكما هي عاده كل فتاه لجات للشهره _شباب الاحظ اني اقووول كلام خطيير انتو ملاحظيين معي هالشئ خخخخخخخخخ_
مالها الا خيمتها واهلها وقبيلتها وكانت تفكر في الطريق تقوول سعيدااااان ايه هييين ذا الاخبل العب علييه ويصدق ونرجع ازين من اوول ولا تدري ماذا ينتظرها حتى وصلت لحدود مراعييهم وتدور على سعيدااان عارفته مهما
كبروا كل الناس ومسكوا مناصب هو موب متغير حده يرعى غنم وان كثرت بعاريين
المهم تدور عليه يمين يسااار سعيداان حوبي وينك انا الطرووفي رجعت لك وينك ومافيه احد يرد عليهاا تدخل للباديه وتسال عنه محد عطاها وجه ثمن مروا عليها بزراان من بزرانهم وهم يطامروون يقولون سعيداان ماات
والطروفي هي السبه ياويلها ياويلها هي سمعت والا ماسمعت طقتها ام الركب
ويجوون عربها ويمسكونها ويقولون انتي تستحقيين الموووت شنقا فهل من كلمه اخيييييره
قااالت والدموع تتقاطر من عينيها الفيروزيتاااان لا بس ابي سنوني الذهب لامت لاتدفنوني بها اقلعوها وبيعوها _خخخخخخخخخ ماقلت لكم مخها تجااري _
وهكذا ماتت الاسطوره الطروفي وخلد التاريخ قصه حبها هي وسعيداااان