السلام وعليكم لعبه بوكيمون كالسيوم هذه فضيعه مره هذه تفاصيل
الجهاز كيم غيوب
عدد الاعبين من 1 الى 4 معروف لان من النتندو وانتندو احسن شي ب4لاعبين
لينك غيم بوي نعم موجود
اللعبه شكله حلو مطوره عن بوكيمون stadium بارسوم وكل شي وهذه صور لها
![]()
![]()
![]()
![]()
ها حلوه باي
السلام وعليكم لعبه بوكيمون كالسيوم هذه فضيعه مره هذه تفاصيل
الجهاز كيم غيوب
عدد الاعبين من 1 الى 4 معروف لان من النتندو وانتندو احسن شي ب4لاعبين
لينك غيم بوي نعم موجود
اللعبه شكله حلو مطوره عن بوكيمون stadium بارسوم وكل شي وهذه صور لها
![]()
![]()
![]()
![]()
ها حلوه باي
مشكور^^
احلى شيء صورة بيكاتشو
مشكور KSA_BOY على الصور ^^
كنت كاتب رد .. لكن ما طلع![]()
بإنتظار هالجزء لكن موعد اصداره بعيد ><
I'm a hazard to myself
مشكورين كلكم
مشكور واريو على الرد الحلو
مشكور خالد على الرد انا يمكن قريت الوضوع من قبل لكن هذا صور جديده باي