صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: قد يكون سلاح جديد في الجزء الرابع؟؟؟؟

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up قد يكون سلاح جديد في الجزء الرابع؟؟؟؟

مرحبا جميعا

وارجو ان تكونوا جميعا بخير وصحة جيدة

.......................................................................................
    قد يسئل بعضكم ما هو هذا السلاح ؟؟ وما هو تثيره؟؟؟

يا اخواني الاعزاء واسرتي الرائعة للان انا غير مقتنع كل الاقتناع بامر ان يكون ليون مصاب بفايروس وهو ما يجعله يرى تلك الاشباح او التهيئوات لان الامر للاسف الشديد غير مقنع من الناحية العمليةفنحن نعرف بان اي فايروس من الفايروسات التي تنتجها شركة الامبريلا يؤدي بشكل قوي ومباشر الى تحول الشخص الى زومبي او وحش مهم اخذ ذلك الامر من وقت ولنرض ان ليون مصاب بهذا الفايروس الذي تتكلمون عنه فكم سوف يستغرق الامر برايكم حتى يتحول الى وحش او زومبي لنفرض يوم او يومان او لنقول اسبوع بالرغم من ان ذلك مستحيل المهم وبعد ذلك ماذا سوف يحل بليون ونحن نعرف انه لا يوجد اي علاج للاصابه بهذا الفايروس او غيره يعني ليون ميت ميت للاسف الشديد لذلك الامر غير عملي

قد يسئل شخص طيب يا كريس شيري اصيبة بالفايروس في الجزء الثاني وقد استطاعت كلير ان تنتج لها مضاد بعد ان اتبعت التعليمات التي اعطتها اياه انيتا زوجة ويليام وقد نجة فلماذا لا نقول بان ليون ايضا سوف يجد لنفسه علاج او ان فتاة تاتي وتساعده وتصنع له علاج وقد تكون ايدا ؟؟

سؤال رائع وقوي فعلا اليس كذلك ولكن الجواب ايضا من جنس السؤال فيا اخواني المضاد صنعه الدكتور ويليام بيركين ولم يصل ابدا لاي شخص خارج المبنى يعني كان حديث الصنع يعني لم يصل لاي مختبر خارج مختبر مدينة راكون ولم يعلم به احد لذلك فانه لا يوجد اي فرصة ليتجه لخارج المنشاة ولكن قد يكون احدهم انتجه في الجزء الرابع يعني انتجوا الفايروس الجديد وانتجوا معه المضاد المناسب وهذا المضاد قد تصنعه له ايدا يعني اذا كانت القصة كما شرحتها لكم هكذا سوف يكون الامر معقولا بشكل مناسب وانا اوافق على هذه القصة ولكن ان يصاب به ولا يجد العلاج او ان يكون مصاب به منذ فترة طويلة قبل احداث الجزء الرابع وقد تابع الجزء الرابع وهو مصاب فهذا الامر خيالي وغير مناسب

والان لنعد للسلاح السري للشركة والذي قد نكون اغفلاناه كلنا ...............
    ماذا لو ان الشركة قامت بتصنيع غاز اعصاب غاز كل من يستنشقه يصاب بالهلوسة ويتخيل امور وتهيئوات بسبب هذا الغاز وقد يكون هذا الغاز مزيج من سلاح سري يصنعوه وعتمدوا في تركيبته على فايروس وهو سلاح سري وللاسف بسبب انفجار ما انتشر هذا الغاز في المكان ليستنشقه ليون ويصاب بالهلوسة و التخيلات يعني لماذا لا يكون هكذا الامر وليس فايروس تعرض للاصابه له يعني هكذا الامر معقول وقد يكون هذا هو الامر الذي تخفيه عنا شركة كابكوم يعني الاصابة التي تعرض لها ليون هيا اصابه بغاز اعصاب ليس الا وبسببه يتخيل ليون كل تلك الامور وليس فايروس خطير او شيء اخر

وهذا الامر ارجحه كثيرا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    صحيح يا أخي الغالي كلامك صحيح 100% ;-) و أنا أيضا أرجح هذا الأمر وقد شككت كثيرا في فكرة أن الفايروس يسبب التهيئات لليون ويجعله يرى الأشباح والغاز يعني شيء معقول أكثر كما قلت وعلى كل أنت كشفت لنا الحقيقة وألف شكر لك يا أخي الغالي العزيز الرائع :0)

الف شكر على الموضوع...
    بس فكرة ان ليون اصاب بفايروس يخليه يتهيا هي فكره حلوه و مرعبه...
    ولازم كل لعبه يكون فيها شي من الخيال...

مشكور على جهودك يا كرس

ســ^Devdas^ــلام
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

مشكور يا كريس على الموضوع

و انا اضن ان فكرة غاز الاعصاب فكرة جيدة و مرعبة
    و لكنها خرجت عن فكرة العبة يعنى لمذا لا يكون فيروس جديد و من ثم انتشر و اصيب به ليون و بعدها اصبح يتوهم و قد يكون هذا الفيروس الجديد ينتشر فى الهواء و ليس كما فى التى فيروس و الجى فيروس الذى ينتشر بلعض فقط
    و هذا مجرد راى

مع تحيات النمسيس :0)

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

مرحبا بكم جميعـــــا :
    مشكوووور يااخي الغالي على هذا الموضوع الرائع .. شكرا لك

ماذا لو ان الشركة قامت بتصنيع غاز اعصاب غاز كل من يستنشقه يصاب بالهلوسة ويتخيل امور وتهيئوات بسبب هذا الغاز وقد يكون هذا الغاز مزيج من سلاح سري يصنعوه وعتمدوا في تركيبته على فايروس وهو سلاح سري وللاسف بسبب انفجار ما انتشر هذا الغاز في المكان ليستنشقه ليون ويصاب بالهلوسة و التخيلات يعني لماذا لا يكون هكذا الامر وليس فايروس تعرض للاصابه له يعني هكذا الامر معقول وقد يكون هذا هو الامر الذي تخفيه عنا شركة كابكوم يعني الاصابة التي تعرض لها ليون هيا اصابه بغاز اعصاب ليس الا وبسببه يتخيل ليون كل تلك الامور وليس فايروس خطير او شيء اخر
    هذا يعني انه لاوجود لوحوش الزومبي في المكان الموجود به "ليون" بل مجموعه من الاشخاص او العلماء الذين ارادو اختراع ذلك السلاح السري .. تعرضوا لذلك الغاز

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي النمسس وان شاء الله يكون هذا الامر حقيقي

اهلا اخي الغالي ^Devdas^ صحيح كلامك يا اخي

اهلا اخي الغالي Nemises اخي صحيح كلامك يمكن ان يكون هذا الامر رائع وممتاز ولكن هذا يعني ان ليون يجب ان يتحول الى وحش كما تحول جميع من في المكان بعد ساعتين على الاقل ولكن سوف نجد ليون يستمر في اللعب لمدة قد تصل الى يوم كامل دون ان يتحول الا اذا جاءت ايدا وانقذت حياته في اخر المطاف بان تجد له العلاج المناسب يعني هذا الامر معقول ايضا بالرغم من اني ارجح غاز الاعصاب لانه اكثر واقعيه وتماشياء مع قصة لعبتنا فشركة الامبريلا تخترع الاسلحة البيولوجية وغاز الاعصاب يعتبر من الاسلحة البيولوجية

اهلا اختي الغالية Liza
    هذا يعني انه لاوجود لوحوش الزومبي في المكان الموجود به "ليون" بل مجموعه من الاشخاص او العلماء الذين ارادو اختراع ذلك السلاح السري .. تعرضوا لذلك الغاز

اختي لو دققتي النظر في ما كتبته لنتبهتي ان اسشرت الى ان هذا الغاز مصنوع من الفايروس يعني ادخلوا فيه الفايروس وهذا يدل على ان في تلك المختبرات وذلك المكان يوجد فايروسات يقومون بتجربة التجارب عليها فانتجوا غاز الاعصاب ونجحت تجربتهم ويبدو ان الغاز انتشر فجاة فاصاب بعض العلماء الذين اصيبوا بالهلوسة بشكل كبير فبدوا بتحطيم كل شيء ليتسرب الفايروس في ارجاء المكان ليصاب الجميع بهذا الفايروس ويتحولون الى زومبيات

يا اخواني سوف اروي لكم قصة من توقعاتي لذلك الجزء يعني اتوقع ان تكون قصة ذلك الجزء وما حل بذلك المكان كا التالي .
    ... ......... .............. ....................
    تبدا الاحداث في مكان بعيد ومعزول وفي قلعة كبيرة كانت تخفي في داخلها مختبرات سرية لشركة الامبريلا هذه المختبرات كان يقوم العلماءفيها بتطوير سلاح جديد ونوع جديد من الاسلحة البيولوجية وهو غاز اعصاب قوي جدا يجعل الشخص يفقد عقله ويبدو بتخيل امور غريبة من حوله وقد تم تطوير هذا الغاز بستخدم الفايروسات التي تم اختراعها في شركة الامبريلا ( التي والجي فايروس) وقد يكون التي فايروس فقط لينتج لديهم غاز قوي وتاثيره مدمر ولكن وفي احد تجاربهم على هذا الغاز انتشر بشكل مفاجىء مما ادى لاصابه مجموعة من العلماء فاصابتهم الهلوسات فبدوا بتحطيم المختبرات ليصلوا الى الفايروسات الخطيرة ويقوموا بتحطيمها لينتشر الفايروس في كل مكان ةيصاب به كل العاملين وتهرب الوحوش التي كانوا يجرون عليها التجارب وهكذا انتشر الفايروس والغاز وبدوا العاملين في ذلك المكان يتحولون الى زومبيات وانتشرت الوحوش في كل مكان وهنا يصل ليون الذي بطريقة ما يصاب بهذا الغاز دون ان يعلم ليبدا مشوراه في التهيئوات

كيف بعرف اصمم جزء الجديد وقصة جديدة ايضا ;-) :0) ;-)

سلام chris
    chris

Thumbs up احم احم

مشكور يا كرس على القصه الحلوه و الواقعيه... ;-)
    يعني قصه حلوه و تدخل العقل

انا اقول لو يشيلون المصمم الجديد لرزدنت ايفل و يحطونك بداله جان صارت رزدنت ايفل روعه :0)

بس اذا كلامك كان صحيح ... يعني رزدنت ايفل gaiden (على ما اعتقد هذا اسمه) :6 ما له دخل بقصة الجزء الرابع... ?:

المهم مشكور

ســ^Devdas^ــلام
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

اخى الغالى كريس شكرا على الرد

و انا كنت ابعد فكرة غاز الاعصاب لانه خرج من فكرة العبة
    و لكن لما عرفت انه من الاسلحة البيولوجية فستكون الفكرة ناجحة و العبة ستكون مرعبة

تبدا الاحداث في مكان بعيد ومعزول وفي قلعة كبيرة كانت تخفي في داخلها مختبرات سرية لشركة الامبريلا هذه المختبرات كان يقوم العلماءفيها بتطوير سلاح جديد ونوع جديد من الاسلحة البيولوجية وهو غاز اعصاب قوي جدا يجعل الشخص يفقد عقله ويبدو بتخيل امور غريبة من حوله وقد تم تطوير هذا الغاز بستخدم الفايروسات التي تم اختراعها في شركة الامبريلا ( التي والجي فايروس) وقد يكون التي فايروس فقط لينتج لديهم غاز قوي وتاثيره مدمر ولكن وفي احد تجاربهم على هذا الغاز انتشر بشكل مفاجىء مما ادى لاصابه مجموعة من العلماء فاصابتهم الهلوسات فبدوا بتحطيم المختبرات ليصلوا الى الفايروسات الخطيرة ويقوموا بتحطيمها لينتشر الفايروس في كل مكان ةيصاب به كل العاملين وتهرب الوحوش التي كانوا يجرون عليها التجارب وهكذا انتشر الفايروس والغاز وبدوا العاملين في ذلك المكان يتحولون الى زومبيات وانتشرت الوحوش في كل مكان وهنا يصل ليون الذي بطريقة ما يصاب بهذا الغاز دون ان يعلم ليبدا مشوراه في التهيئوات
    هذه فكرة رائعة ايضا و ارجو ان تكون فى العبةو لكن ارجو تسمحلى يا كريس اريد ان اخلفك فى شئ :# و هو لمذا ايدا بلذات يمكن ان تضهر فى الجزء الرابع و انا عندى احتمال كبير جدا ان ويسكر و شيرى سيضهرا فى الجزء الرابع و كما قال شينجى ميكامى ان الجزء الرابع سيتحدث عن الامبريلاا بشكل كبير و ايضا هناك شخصية مهمة يجب ان لا نستبعدها و هى شخصية Hunk و Nicolei فقد ترسل الامريلاا نقولاى ان يتجسس مرة اخرى و هانك ايضا
    و هذا كله مجرد احتمال

مع تحيات النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

أنا شفت تقرير من gamenetwork
    مع فيديو قصير للعبة

و قبل الفيديو و سووا مقابلة مع شينجب ميكامي
    و في كلمة عجبتني منه لما عبر شكله برعب و قال (it will be scary(
    و صدق يوم شفت الفيديو فيه مفاجآت تخوف كثير
    !

مثلا من المفاجآت

ظهور شيء غريب أو شبح أمام النافذة ثم يختفي (صوت مخييييييييييييف)(يمكن يكون شبح)؟

و بعدين أنا شفت وحوش غير الزومبي

في أياديهم نفس المقصل (نفس سلاح القاتل اللي في i know what u did last summer(

والوضوح رووووووووووعه

و عملية ال dodge ضد الزومبي صارت متطورة أكثر !

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    شكرا لك يا اخي الغالي كريس على القصة الرائعة منك وتصدق ربما تكون هي قصة اللعبة وأنا متأكد 1000000% أن هذه هي القصة الصحيحة لأن كلامك يا كريس دائما صحيح ;-) ولله الحمد وشكرا.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي Nemises فعلا كلامك فنحن لا نستثني اي من من اشرت اليهم بستشى طبعا نيكولاي الذي انتهت مهمته بشكل مؤدكد ولم يعد له اي علاقة بلعبتنا مثله مثل بيلي يعني هامشي

وشكرا لك وان شاء الله تطلع هذه قصة اللعبة ;-) ;-)

اهلا بيك يا اخي العزيز فاضل فعلا كلامك يا اخي العزيز لقد اصبحت رائعة بشكل مميز

سلام chris
    chris

انا كتبت رد من اول ما تم كتابة الموضوع .. لكن يبدو انه ما وصل ><

شكراً كريس على تحليلك ^^
    لكن ما اعتقد الغاز هو السبب .. لأن غاز الأعصاب موجود ومتوافر بدون لا تصنعه الشركة ..
    وليون مصاب من جزء جايدن .. وسبب اصابة ان باري خان ليون وذهب مع قوات امبريلا للغواصة فقط لكي لا يفجرون السفينه ((غَرَضه حسن)) فليون ظل وحيد على السفينه دون علم بأن موافقة باري لأمبريلا كانت تمثيل .. ><
    فتم اصابة بالفايروس لأنه كان وحيد وقتها .. بضربة من احد وحوش امبريلا الجديدة .. يعني الفايروس هذا ما نعرف ماهي عواقبة او اثاره .. فقد تم نقلة عن طريق جسد لوسيا ((وهي لم تأثرت فيه .. فقط اعراض جانبية)) بل ساعدها اكثر على الإحساس بقدوم الوحوش من نفس الفايروس .. وليون تم اصابة بالفايروس بدون علمه .. اي انه ما توقع انه مصاب .. ومثل ما ظل الفايروس بجسد لوسيا دون تأثيرة عليها ((لما ذهب باري ولوسيا للغواصة تم اجراء لها عملية إخراج الفايروس)) وبشكل مفاجئ تكاثر الفايروس بطريقة غريبة جداً وانتشر بسرعة رهيبة بين طاقم الغواصة !!
    ومثل ما ظل بجسد لوسيا لفترة طويلة ((ظهرت لها بعض الأعراض الجانبية)) راح يظل بجسد ليون لكن المدة التي بقي فيها الفايروس بجسد ليون اكبر من لوسيا ((مجرد احتمال)) ..

انا هذا تفسيري الوحيد لمشكلة الهلوسة لليون ^^
    I'm a hazard to myself

بعد السلام ..... شوفوا رأيي

انا ما أظن انها تهيئات لان لو تلاحظون شي وهو أن ليون يمسك بيده اليسرى !!!!!!!!!
    ليييييييييييييييييييييش !
    لو تهيئوات كان مسك راسه أو حس بصداع وبعدين ليش أيده اليسار وليست اليمين ‍‍‍‍‍!!!!!!
    يعني في ألم ركزوا على هالشي ولو تلاحظون بتشوفوا ليون مرات يضرب بالمسدس بيده اليمنى ؟
    هذا الشي خلاني اشك انه حقن لماذا حقن واذا أستطاع حد ان يحقنه شو الغايه
    لو كان يريد التخلص منه كان قتله صح ولا انا غلطان .
    وعلى فكره ... ليون ما تألم أو حس بشي لين ما الغيمه السوده أقتربت منه بشكل واضح لما كانت بعيده
    حاول انه يقاوم لين ما اقتربت الغيمه حس بألام وبعدها بتشوفو انه يأس من مقاومت الالام
    وبعدها صـــــــــــــــــــــــــــرخ !?!?!?!?!?!?
    يمكن تحول !!! لان الغيمه كانت حواليه يعني مافي مفر ... يعني يمكن بيكون ليون مرات زومبي ومرات عادي ‍؟‍؟‍؟‍؟!!!!!!

شو رايكم ياشباب هالشي انا مستنتجه من العرض الخاص لرزدنت إيفل 4 ممكن تعطوني رايكم في الشي الي انا جلته

مع تحياتي يفــــــــ 2003 ــــــوع

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز YFFOO3_2003 بين اسرة الريزدنت ايفل جيم كيوب

اخي انت قلتها بنفسك وضع يده على يده اليسار وليست اليمين يا اخي وللجميع ايضا اننا نذكر بان ليون اصيب برصاصة بكتفه الايسر من ام شيري بعد ان انقذ ايدا ويبدو ان الجرح مازال يؤلمه وهذا يدل على امران اثنان

1 : ان هذا الجزء ليس بعيدا في الوقت عن الجزء الثاني يعني ليس كما يقال انه بعد اربع سنوات من الكودي فرونيكا بل بفترة قد تكون بضعت اشهر من دمار مدينة راكون ومازال جرحه يؤلمه

2 : انه وضع يده على الجرح الذي اصيب به في الجزء الثاني بفعل الرصاصة وليس بفعل حقنه او شيء اخر

ما رايك يا اخي العزيز اليس هذا منطقي ايضا

سلام chris
    chris

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة