صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24

الموضوع: من ستكون مرافقة ليون في الجزء الرابع؟؟؟؟

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up من ستكون مرافقة ليون في الجزء الرابع؟؟؟؟

مرحبا جميعا

قد يبدو هذا الموضوع سابق لاوانه الان ولكني قررت ان اضعه بسبب توقعي لاشيء قد تكرره شركة كابكوم في هذا الجزء القادم الينا شيء كررته في الاجزاء السابقة

لذلك سوف اضع الاحتمالان الذان اوقعهما للمرافقة التي سوف ترافق ليون في هذا الجزء .

الاحتمال الاول ........

ايدا وانج

نعلم جميعا بان كل من ينتظر هذا الجزء يتوقع بشكل كبير ظهور الشخصية التي اصبحت رديفة لليون كينيدي وهيا ايدا والتي دخلت عقول الجميع وتفكيرهم لكي لا ينسوها بسبب نجاتها بطريقة سريه نوعا ما وغريبة نوعا اخر من الموت في الجزء الثاني وايضا لما هو يبدو بين ليون وايد من حب متبادل كما راينا جميعا في ذلك الجزء وهنا يظهر لنا سؤال غريب هل سوف تعود ايدا للظهور في هذا الجزء مرة اخرى لترد الجميل لليون وتنقذه كما انقذها سابقا من رصاصة انيتا بيركين و اصابتها بضربة من ويليام في تحوله الثاني ؟ . ام ان كابكوم سوف تعيد فعل الامر السابق مرة اخرى؟؟؟؟ هذا هو السؤال المحيير لاننا جميعا قرانا في الايبولوجي بان ايدا قررت تغيير اسمها لكي تنسى الماضي وتنسى كل الاحداث السابقة التي حصلت معها .

احتملات ظهورها في هذا الجزء ..................

1 : ظهور ايدا في الايبولوجي يدل على ان هذه الشخصية سوف يكون لها دور هام في المستقبل

2 : ذكرها في تقرير ويسكر حيث اشار ويسكر الى انها تعمل لحسابه وانه انقذها في نهاية المطاف في الجزء الثاني ونحن نعلم جميعا بان ويسكر لا ينقذ اي شخص الا اذا كان مفيدا له في المستقبل

3 : ما بين ايدا زليون من حب قد تستغله شركة كابكوم في صناعة قصة درامية رائعة ( يعني الرومنسية ) وهذا امر لا يخلوا ابدا في اي فلام او لعبة حتى .

4 : رد الجميل بسبب انقاذ ليون لايدا في عدة مرات وهنا ياتي الوقت لترد ايدا الجميل لليون

كما نرى احتمالات كثيرة وكلها تلفت النظر

قصة اللعبة وكيف سوف تكون لايدا علاقة بها ..........

بعد ان يصاب ليون بالفايروس او غاز الاعضاب المدمج مع الفايروس يبدا ليون يتاثر بهذا الفايروس اكثر فاكثر وكما ظهرت ايدا فجاة في الجزء الثاني هنا ايضا تظهر فجاة وتظهر طبعا وهيا واقفة امام شاشات مراقبة وتشاهد ليون المسكين يطلق النار على الفراغ وهو متعب وفجاة يسقط ليون على الارض فاقدا الوعي فتتجه اليه ايدا لتنقله الى ماكن امن وبما انها تعلم بامر هذا الفرع وما يحدث فيه هنا تعرف ما اصاب ليون ان كان فايروس او غاز الاعصاب و تبدا اللعب بها الان لتتجه لتاتي لليون بعلاج مضاد لاصابته وفعلا تلعب بايدا وتاتي لليون بالعلاج وبعدها تختفي ايدا ولكن بطريقة ما ليون عندما سقط لم يكن فاقدا الوعي تمام فشاهد ايدا تقترب منه ولكنه بسبب بداية فقدانه للوعي لم يرها بشكل جيد وهنا يستيقظ بعد ان علاجته ويقول ( ايدا....... ) (موقف رومنسي طبعا ) ولكنه لا يجد احد بجانبه قيستعيدقوته ويتابع اللعب وفي النهاية بعد ان ينفجر المكان ويهرب ليون باي وسيلة هرب ينظر للنفجار ويفكر هل تكون تلك الفتاة ايدا حقا ام اني احلم او يتهئ لي ؟؟؟؟ وطبعا ايدا لا تريد ان تظهر نفسها لليون رغبة منها في ان ينساها وتنسى هيا الماضي

قصة اخرى .................

قد يفقد ليون وعيه كما بدات قصتي السابقة وهنا تصل ايدا وتساعد ليون وتنقله لمكان امن وتلعب بها لتاتي له بالعلاج وتبقى عندها حتى يتعافى وبعد ان يستيقظ يراها ولكنه لن يعرفها في البداية فهيا قد تكون ترتدي خوذة دراجة مثلا او اي شيء اخر لا يمكن ليون من رايت وجهها ويشكرها ليون على انقاذه ويتفق الاثنان على الخروج من هنا بسرعة وهنا تبدا اللعب بهما حتى نهاية اللعبة وفي النهاية يحصل انفجار وتطير خوذة ايدا مثلا فينكشف وجهها ويراها ليون فيصرخ باسمها ولكن الانفجار يحول بينهما فتقول له اهرب يا ليون .. وليون يرفض ولكن الانفجار يكبر وتعلوا السنة اللهب فيضطر ليون للهرب مبتعدا بي وسيلة هربه وهو يطير مبتعدا مثلا يصرخ باسمها ( ايداااااااااااااااا......... ) وللعلم ايدا تعلم بامر الانفجار وهيا ايضا ترعف طريقا اخرى للهرب ولكنها اردت ان يبتعد عنها ليون لكي ينساها ولكي لا تهرب معه وهكذا

ما رايكم اجيد تاليف القصص ;-) :0) :arabchatr

الاحتمال الثاني ...................

؟؟؟؟؟؟؟

قد تكرر شركة كابكوم نفس الامر السابق وسوف اقول لكم مالذي اقصدة بالتحديد ...
    ما اقصده باننا جميعا كنا نظن بان كريس يحب جيل وجيل ايضا لما رايناه جميعا في السابق من انقاذ كريس لجيل ولكن في الجزء الثالث ظهر لنا العكس فجيل تحب كارلوس وكارلوس ايضا يحبها مهما كانت الصورة التي تدل على هذا الامر صورتهما على ظهر السفينة او في المطعم ( بالرغم من اني لو اعطيت الفرصة لغتلته وهربت ) ...... :0) اسف مزحة بايخة .....
    وهكذا فقد تفعل الامر ذاته شركة كابكوم وترسل لنا فتاة جديدة تساعد ليون في هذا الجزء ليقع بحبها وهيا كذلك فيتكرر الامر السابق في هذا الجزء ايضا فليون يعتقد بان ايدا ماتت

احتملات ظهور هذه الفتاة الجديدة.................

1 : تكرار ما فعلته كابكوم في السابق بهذا الجزء .

2 : الرغبة في اثارت نوع جديد يتوافق مع القصة باضافة شخصية جديدة .

الى اخره طبعا من الاحتمالات .

قصة تعارف ليون على هذه الشخصية في اللعبة .................

قد تكون هذه الفتاة صحفية تطارد شركة الامبريلا تحصل على سبق صحفي او اي معلومات تدين الشركة ولكنها للاسف يتم امساكها وسجنها في سجون الفرع ولكنها بطريقة ما تهرب وتصادف ليون في اثناء هربها لتجد انه مصاب وهيا طبعا بما انها تبحث في هذا الفرع عن اي معلومات فقد اكتشفت انه يوجد علاج تم اختراعه مضاد لاصابه ليون فتتجه لتاتي له بالعلاج وتنقذها لتصبح مرافقته طوال اللعبة لتهرب هيا وهو في النهاية وقد لا تكون صحفية ممكن معارضة لشركة الامبريلا بشكل اخر وتم امساكها .

قصة اخرى ..........

قد تكون طبيبة تعمل في شركة الامبريلا وبعد ان اكتشفت مخططات الشركة في صناعة الاسلحة الجرثومية قررت التخلي عن الشركة وفضح امرها فامسكوها وسجنوها وبعدها تهرب لتلتقي باليون ويحدث كما حدثا سابقا ..

او قد تكون شرطية في القاوت التي يعمل فيها ليون والتي تتخصص في البحث والتحري عن شركة الامبريلا وتصل الى هناك مع ليون وتبدا مشوارها معه في النجاة من ذلك المكان وفي اثناء لعبهما معا تتطور العلاقة بينهم لتصل الى الحب المتبادل ...

فما رايكم انتم من ترون انها سوف ترافقه

اما بالنسبة للمرافق ..............
    فارى بان شخصية هانك قد حان دورها للظهور الان وخصوصا انها ظهرت في الايبولوجي وذكرت في تقرير ويسكر وذكرت ايضا في تقرير موجود في الكودي فرونيكا وهو يعمل لصالح شركة الامبريلا يعني كل تلك المزايا ترجح ان يكون موجود في هذا الجزء

وقد يحاول في البداية منع ليون باصرار من الوصول لما يريده في الفرع الكبير وفي النهاية يشرح ليون لهانك بان الشركة هيا من تسببت بكل المشاكل في مدينة راكون وانها تصنع الاسلحة البيولوجية للقضاء على البشر لينظم لليون بعد ان يقتنع بكلامه ويساعده وفي نهاية اللعبة يترك ليون ويذهب ليبحث عن طريق اخر

كيف مؤلف بارع للقصص :0) ;-)

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 30-08-2003 الساعة 12:34 PM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    والله يا أخي الغالي كريس يعني لا أعرف ماذا أقول لك ولكنك أفضل مؤلف قصص رأيته في كل حياتي :! :7: :shock: وفعلا تستحق لقب أفضل شخص في الكون في الريزدنت ايفل :0) لدرجة أني أعتبرك أفضل من كابكوم كلها ;-) والله يا أخي الإختيار بين الإحتمالين محير جدا وأني أعطي 50% للإحتمال الأول و 50% للإحتمال الثاني ولكني أرجح الإحتمال الأول أكثر وشكرا لك

ماشاااء الله عليك يا كريس عيني عليك بااااااردة
    والله انك شي عجيييب !!! وقصتك حلوة وااااايد
    وانا مثلك اتوقع ايدا هي مرافقته لأنه كان يحبها تذكر
    او في احتماااال كبير تظهر فتاة جديدة ؟؟الله اعلم ....
    مشكوور عالموضوع والتأليف اخوي كريس ;-)

ماشاءالله عليك يااخي الغالي .. فعلا تجيد تاليف القصص بشكلا رائع
    مارأيك بتاليف قصة للجزء الخامس وتقدمه لشركة كابكوم ..

وانا ايضا مع اخي الغالي النمسيس ارجح الاحتمال الاول .."ايدا وانج "
    اما من ناحية القصة فعلا قد احترت بينهما .. ومازادني حيرة كلام "ايدا" في ريزدنت ايفل 3 في اليبولوجي الخاص بها عندما كانت "تقول لنفسها هذه هيا نهاية ادا من الان انا فتاة اخرى لا يعرفني احد وسوف اتابع طريقي و وداعا الى ايدا القديمة "

أخ كرس أنت حطيت أحتمالات كثيره ونا أستبعد أحتمال ظهور أيدا لو نلاحظ الشخصيه الثانويه لزدنت أيفل أعتقد ما تظهر الا بجزء

أما الفتاه الجديده أيضا أستبعد فقط حدس يمكن لنهم كثرو شوي الشخصيات الجديده

أما أحتمالي فهو أنه راح يكون مع أحد أعضاء ريزدنت أيفل ون لأنه راح يكون مصاب بفايرس وأتوقع أن أبطال الجزء الأول أكثر ناس خبره بتعامل مع الفايرسات

أشكرك أخي كريس على الموضوع الشيق

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لكم جميعا يا اسرتي الرائعة والله اخجلني كلامك ولا استطيع ان ارد عليه سوى ان اقول لكم هذا بعض ما عندكم ومن جميل لطفكم

لا شكرا على واجب يا اخي الغالي النمسس وشكرا لمديحك يا اخي الغالي .

اهلا اخي العزيز master seymour وشكرا لك لكلمك اللطيف يا اخي العزيز واهلا بيك

والله يا اخي ياريت لو يعطوني فرصة لتاليف قصة بس ما اعتقد انهم يفعلوا يعني حتى لا يقولوا عربي ساهم في الجزء الخامس .

اهلا اختي الغالية Liza وشكرا لكي وصدقا انا مثلكم متحير من الخياران :7:

اهلا اخي العزيز cubelover قد يكون حدسك صادق يا اخي ولكن يا اخي انت تشير الى ان احداث الجزء الرابع تكملة للكايدن وحتى الكايدن ظهر فيه شخصيات جديدة

سلام chris
    chris

مرحبا بكم جميعا

اسف يا كريس على الرد المتئخر

و انا اشكرك كل الشكر على القصص الرائعة
    لكنى انا ارجح الاحتمال الاول ايدا ونج و ايضا
    بالنسبة للمرافق هانك و كما ذكرت انه حانت و قت الضهور لهذه الشخصية و ايضا لا نسى عندما قال شينجى ميكامى انا الجزء الرابع سيدحث عن Umbrella بشكل كبير هذا يعنى ان الجزء القادم لن يتحدث عن فرقة ستارس كما فى رزدنت ايفل 1 و رزدنت ايفل زيرو
    و قد تكون نيهاية شركة الامريلا فى هذا الجزء و يمكن ضهور ويسكر مع (فرقة المعارضة)

و لكن انا اضيف شئ و هو كيفية طريقة اللعب فى الجزء الرابع
    هل ستكون مثل رزدنت ايفل زيرو بحيث بمكان رمى الاشياء و العب بلشخصيتين بفس الوقت مثلا ايدا و ليون
    و ايضا طريقة التخزين هل ستكون بلحبر او الالة الكاتبة و ايضا قائمة الادوات؟؟؟

مع تحيات النمسيس
    التعديل الأخير تم بواسطة Nemises ; 31-08-2003 الساعة 04:14 PM

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

Re: من ستكون مرافقة ليون في الجزء الرابع؟؟؟؟

بالنسبه لرومنسيه ما أتوقع أنهم راح يخلون المقطع طويل مثل سائر أفلام الرعب(لو فرضا وضعو مشاهد دراميه)أتوقع راح يكون قصير جدا مثلا راح أفصل قليلا يعني عندما يحاول ليون أن يقبل أيدا يدخل أحد الوحوش(هاذا مجرد توقع)ويمكن يقتل أيدا وهو سوف يغضب ويحاول أن يقتل الوحش ثم تتحول أيدا الى وحش وتبدأ الحرب العاطفيه هل يقتلها أو لا كما حصل في كود فرينكا عندما تحول ستيف الى وحش

لكن هنالك في كود فرينكا مقاطع قليله من الدراما بين ستيف و كلير لا أتذكرها كلها اللعبه من زمان عنها كانت جميله^_^

شكرا مره أخرى :arabchatr
    التعديل الأخير تم بواسطة cubelover ; 01-09-2003 الساعة 03:08 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا باس يا اخي الغالي نمسيس

وفعلا كلامك هذا الجزء هو نهاية شركة الامبريلا بالرغم من اني بصراحة معجب بهذه الشركة وبشعارها الذي كان يملىء كل شبر من لعبتنا الرائعة

اخي العزيز cubelover الرومنسية امر لا بد منه بشكل كامل يعني كما اعتدنا في الافلام وغيرها مهما كانت الظروف صعبة ومخيفة فلا باس ببعض الرومنسية التي تلطف الجو وتزيد الثقة يعني الكودي فرونيكا كانت تقريبا مليئة بالرومنسية

وهذا امر لا يمكننا ان نتغاضى عنه

سلام chris
    chris

Thumbs up

اهلا بكم جميعا

و مشكور اخوى chris على الرد

و انا اشعر بلقهر لانه ستكون نهاية شركة الامبريلا مع شعرها الجميل كما قال مرقبنا العزيز chris
    لكن هذا لا يعنى ان سلسلة رزدنت ايفل ستنتهى ربما يضهر ويسكر مع فرقة المعارضة و ينتجون شركة جديدة و هذا مجرد احتمال

اما الرومنسية يا اخوتى الاعزاء cubelover و chris لابد منها عند الغرب و اليابان كما فى افلام هوليود و الاعاب اليابانية لكى تكتمل العبة و الفلم
    لكنى اعتقد ان الرومنسية ستكون حزينة فى النهاية كما حدث فى الكودى فراونيكا و رزدنت ايفل 2
    و لكن ربما لا و هذه كلها احتملات فى احتملات

لكن يجب ان ننتظر حتى تصدر العبة حتى تضهر لنا الاحداث و قد طال الانتظار

المهم يا مرقبنا chris متى تنتهى من موضوعك (اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......) على منتدى الجيم الكيوب و انا متشوق جدا لهذا الموضوع الرائع

مع تحيات النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

شكراً كريس على الموضوع ^^
    اتوقع المرافقة بتكون إيدا .. او شجصية جديدة .. او احتمال صغير جداً لوسيا بس ما اعتقد لأن قصتها انتهت

اما بالنسبة لتوقعات .. همم .. ما اتوقع .. لأن لو كانت إيدا عند ويسكر ما اعتقد بكون عندها وقت للحب مع ليون خاصةً بعد هالوقت ..
    ممكن تطلع خائنه ؟ او شي يشابه .. ><
    I'm a hazard to myself

Talking واااااااااااو

مشكوور اخي كريس على هل موضوع انا كنت ناطر اي واحد يثير هل موضوع من زمان و بما اني احد افراد اسرة رزدينت ايفل يحق لي بالمبادره باغلب الاحتمالات شيوعا

اولا: اعتقد ان اللعبه راح تحوي فرع خاص لايدا (اذا مو كل القصه) وهل مره راح تتغير مشاعر ليون اتجاه ايدا لان في الويسكر ريبورت ايدا تكون تعمل لحساب ويسكر :vereymad: مما يعني ان ليون سيكتشف الخيانه الي سوتها ايدا و يهدها او يزعل منها

ثانيا: الشخصيات الرئيسيه الي كانت بالاجزاء السابقه قد تجتمع كلها بوقت واحد باللعبه لمساندة ليون فمثلا هاك هل قصه يا كريس من تاليفي:-
    بعد نهاية كود فيرونيكا و قضاء كل من كريس و كلير عطله مفرحه اجتاح كلير الشعور المخيف حيال ليون لانها لم تستلم منه اي رساله الكترونيه منذ عامين (قد تكون قصه ممله بس انا اخترت بعد سنتين لكي تكون القصه متوافقه مع تاريخ رزدينت ايفل 4 حيث ان رزدينت ايفل4 و كما صرح سابقا تجري احداثها بعد كود فيرونيكا بعامين) تذكرت كلير ليون و ارادت ان تطمئن منه على شيري(لوووول المسكينه مالها امل تتطمن عليها لان ويسكر حسب الكلام الي قاله بـ ويسكر ريبورت ان شيري تحت عيونه لان الدكتور ويليام بريكين موصيه على بنته) فتقوم كلير بزيارة الراكون سي تي و البحث عن ليون و ليون يكون ماجرله شقه و كاتب على الباب ياصاحب العماره انا برحله استكشافيه بغابة الراكون لمن ارد اعطيك معاشك اقصد فلوس الاجار و على العموم تذهب كلير مع اخوها كريس الى الغابه و يلاقون المعمل السري و يدشون و يلاقون ليون طايح و ينقذونه و يكملون معاه

طبعا القصه حدها مليقه اكييد ما اعجبتكم

ثالثا: الاحتمال الاخير علشان لا تطقوني ان ليون كيندي يقابل واحد من الاثنين هانك او شخصيه ؟؟؟؟ محد يعرف عنها للحين ويكون رفيقه طول اللعبه والاحتمال المرجح هانك لان الاشاعات تدور عليه من زمان و عن طريقة اللعب يقولون ان اللعبه راح تكون طريقة الشخصيه المرافقه باللعبه مثل زيرو للاسف و هذا كل الي عندي و ارجوا اني اكون مو مثقل عليكم و مشكور يا جولدن على ردك
    خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم
    من ودي قلبي يسقاهم عساهم يذكرون ودي عساهم بالروحات و الجيه معاهم صادق النيه
    لا حيلتي ماسوي رقيق القلب و النيه و لا ادري عن نواياهم
    بصدق الحب لهم انوي و انويها على نيه قلبي كيف ينساهم
    محلق بين اجواهم وراهم حيث ماراحو و هم مافكرو في معاهم صادق النيه...,

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي النمسس لقد انتهيت منه والحمد لله

اهلا اخي الغالي Golden_Sun ولماذا يا اخي لا تكون ايدا افترقت عن ويسكر لذلك قررت تغيير اسمها لكي لا يجدها ويسكر او ليون ولا يعرفوا مكانها لتنسى كل ما حصل في السابق او قد يكون ويسكر ارسلها لكي تاتيه ببعض المعلومات من ذلك المكان فتجد ليون مصادفتا

اهلا اخي الغالي ستيف قصة حلوة يا اخي

وعلى اية حال سوف ننتظر لنرى من سوف يكون المرافق لليون

سلام chris
    chris

احم احم :6

مشكور يا كرس على الموضوع و اسف على ردي المتاخر (( كالعاده )) :6
    الصراحه انت مؤلف مميز و انا اتمنى انك تكون مؤلف الجزء الخامس

المهم نرجع لموضوعنا...

انا لا ارجح ان ايدا سوف تظهر بهذا الجزء...
    فايدا في اليبولوجي في الجزء الثالث قالت بانها اصبحت امرأه جديده... و هذا يدل على انها امرأه مستقله لها حياتها الخاصه و لن تظهر مجددا...

اظن ان شيري سوف تظهر بهذا الجزء... و شخصيه جديده او هانك مثلا...

و هذا يظل راي ...
    يمكن تظهر ايدا و يمكن لا... الله اعلم

:arabchatr ســ^Devdas^ــلام :arabchatr
    I changed my nickname to Leon S. Kennedy

...I Just Wanted To Be More Loveble To U Guys

شكرا كريس على الاحتمالات

بس لكني ما فكرت من الاول انه بتكون هناك مرافقة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة