صفحة 27 من 36 الأولىالأولى ... 2172223242526272829303132 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 391 إلى 405 من 528

الموضوع: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

Thumbs up نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

رااااااااااااااااااائع

والله انك خطير صدق

وكل يوم تصير خطير أكثر.. وأكثر.........وأكثر....و......

هذا الموضوع انفجار ضخم........من مولد عملاق ( اللي هو دماغك)..........

إندلع على إثره حريق هائل ( اللي هو ردود الأعضاء)........ < ما شاء الله >

المهم ندخل بالأسئلة:

س1/ انت تقول ان فيه بعض الشفرات اذا سويتها , ساعتها ننتندو بتعرف,

السؤال اذا انا سويت الشفرة في شريط ثاني وبعدين نقلت لشريطي

هل من الممكن انه أخفي الشي هذا؟

س2/ من واقع تجربتك أيها المدرب الخبير, بأي البوكيمونات تنصحني أن آخذ

الى برج المباريات حتى أضمن الفوز؟

وخلصت الأسئلة الى الآن...............بعدين بسألك...صح انت تحب الأسئلة........هههه...

Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

الوووووووووووووووووووووووووووو

محد ارد على سؤالي

الصورة الرمزية wasker
    wasker غير متصل عضو مميز في منتدى السيارات

الطاحونه تجدها في مكان مسابقات الجمال
    3مرااات على التواااالي
    ----------------

لا حول ولا قوة إلا بالله

الصورة الرمزية wasker
    wasker غير متصل عضو مميز في منتدى السيارات

الطاحونه تجدها في مكان مسابقات الجمال
    و السلمانس عليكم
    السلمانس= السلام
    3مرااات على التواااالي
    ----------------

لا حول ولا قوة إلا بالله

LATIAS إذا كانت نسختك روبي

LATIOS إذا كانت نسختك سيفير

خطئ

الكلام بلمقلوب

الصورة الرمزية ~ Snake ~
    ~ Snake ~ غير متصل مراقب عام سابق وعضو مميز

نائب رئيس رابطة ريال مدريد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جارح القلوب
    LATIAS إذا كانت نسختك روبي

LATIOS إذا كانت نسختك سيفير

خطئ

الكلام بلمقلوب
    اهو يقصد في الجزيرة السرية على ما اظن

طيب يالخطير اي النسخ افضل روبي او سفير خلاص بشتري شريط اصلي و ابي رايك

و ممكن تقولي البوكيمونات الي احصل عندهم yellow shard green shard

يعني الshard باكملهم

و

السلام عليكم
    الى الاخ wasem
    ساحاول الاجابة على الاسئلة الي طرحتها (مع ان الجواب مو بمستوى الاخ الخطير)
    سوأل 1) proten تلاقيه في مدينة lilycove المجمع التجاري الطايق الثالث البائعة على اليسار
    السعر 9800
    wailord تلاقيه طريق 129 عن طريق الصيد او تطور wailmer وتلاقيه في المحيط فقط صيد
    ولازم يكون عندك هجمة dig واما طريقة الحصول عليهم اتركها للخطير
    Walren نعم هو قوي جدا ولكن لا اعرف اذا كان يضاهي قوة البوكيمونان الذي قلتهما في الرد لانهما من اقوى البوكيمونات غير الاسطورية

لو سمحت يقول موقع www.pokemon.com

ان بعد سنه من لعب بوكيمون سافير او روبي لا يتمو البيري مره اخري وكل طرق الاصلاح لديهم تتعلق ببوكيمون كولوييوم فهل لديك حلا اخر سهل (ضع
    games
    ثم
    video games
    يكون الموضوع هناك)

لو سمحت يا بوكي مان انت من البحرين صح؟

اذا كنت من البحرين فعلا قول لي المكان الافضل لشراء الاشرطة مالة الجيم بوي

وممكن تقولولي وين احصل السفينة اللي توديني للمدينة السرية

آسف على الإنقطاع الكبير

السلام عليكم .....

أحب أن أشكر العضو super-goku على مساعدتي .... في احضار الشفرة الكاملة .... أو الصحيحة .... خصوصا ..... شفرة الـ EON TICKET ..... الشفرة ليس لها عيب ..... لكنها لن تكتمل مالم أكتب تكملة الشفرة .....:

أولا ..... استخدموا تلك الشفرة ( بنفس الملحوظات السابقة ) :

أداة الـ EON TICKET :

E5FC3327 7766DEE9

بعد ذلك ..... استخدم هذه الشفرة :

0332305F41A5F851

( شغل الشفرتين معا بالملحوظات السابقة .... وإليك الملحوظة : )

ستجدون الأدة في الحاسب .....ولكن ... قبل كتابة الشفرة أو وضعها .... أول شيء اشتري أي أداة رخيصة + لا تحتاج إليها ... مثل الرسائل ( الإيميل ) ..... اشتري بقدر الذي تشاء ..... بعد ذلك .... اتجه للحاسوب ..... وضع هذه الأدوات في الخانة الأولى من الحاسب .... بحيث إذا فعلت الشفرة ستبدل الأداة التي في الخانة الأولى بالأداة أيون تيكيت ... مهما كان عددها ......

Use one of the following code to select the item you want to have in the 1st Item slot of your PC :

إذا استخدمت الشفرة وأردت أن تتحقق إذا صلحت الشفرة أم لا .... حاول ألا تأخذ ولا أداة ..... احفظ على طول .... وألغي الشفرة ..... أما إذا استمرت بالشفرة ..... فإذا أردت أن تأخذ الحلوى النادرة ..... فخذها كلها - حسب عدد الرسائل التي اشتريتها - ماعدا واحدة ..... لأن أساس الشفرة ... الخانة الأولى من الحاسب أي أداة تتحول إلى الحلوى النادرة ... فإذا أخذت كلها ..... وهناك أدوات أخرى في الحاسوب .... سوف تتحول إلى الأيون تيكيت.

شفرة MIRAGE ISLAND :

612605411EB19C53

بعد تنفيذ هذه الشفرة ...اتجه إلى قريةPACIFIDLOG TOWN ثم اسبح نحو الشرق ( اليمين ) ... واتجه إلى ممر 130 ..... ستجد الجزيرة هناك .

ستجد في داخل الجزيرة ..... نوع جديد من أنوا ع البذور .... وهي LIECHI BERRIE ..... وستجد نوعا واحدا فقط من البوكيمون ..... وهو WYNAUT.

والسلام عليكم ....

الكاتب : المـلقب بالخطير.

آسف على الإنقطاع الكبير

السلام عليكم ......

أخوي wasem :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تحية طيبة وبعد ...

والى الأخ الملقب بالخطير شكرا على موضوعك الرائع جدا والذي حقا يستحق الشكر من القلب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..... آسف أخوي على تأخري الشديد ..... لكن .... صدقني إني رديت عليك منذ أكثر من شهر ..... بس والله ..... ايش تبغاني أسوي ...... خلاص أبغى أرسل ..... علق الحاسب *#+$ .....

لدي بعض الأسأله اتمنى ان تجاوب عليها وهو اين اجد البروتين ؟
    يباع في الدكان .... وتجدها بكثرة ..... خصوصا إذا بحثت جيدا بين اللحوم .... مثل لحم الدجاج ... والسمك ....

أمزح معاك .... لكن حقيقة ..... تباع في السوبر ماركت .... أكبر سوبر ماركت في اللعبة .... في مدينة LILYCOVE CITY

وهناك سؤال اخر اين اجد Kyogre هل اجدة قبل الدوري ام بعدة الدوري وماذا عن Regirock و Regice و Registeel هل اجدهم بعد الدوري ؟
    نعم ..... تجدهم قبل الدوري ..... لمزيد من التفاصيل ..... راجع الصفحة الأولى .

وايضا ماذا عن Latias اين اجدة وللعلم ان نسختي هيا Sapphire ؟
    هذا البوكيمون ...... من أتعب البوكيمونات .... من ناحية البحث عنه ومسكه ..... تجده بعد الدوري .... في مناطق البحار ..... راجع الصفحة الأولى .

وماذا عن Rayquaza هل اجدة بعد الدوري
    نعم راجع الصفحة الأولى ....( أنا عارف الآن أنك أمسكتهم كلهم ..... لأنه مر شهر ) .

Jirachi وهل هذا البوكيمون يستحق العناء ؟؟
    عناء ؟؟؟ أي عناء يا رجل ؟؟؟ وهل أصلا بإمكانك أن تقابله ؟؟؟ أه عفوا .... ظننتك تسأل كيف تمسكه أو ما شابه ..... بصراحة .... قوته مثل قوة ميو و سيلبي .... الذي يريد أن يجمع كل البوكيمونات .... يجب أن يمسك هذا البوكيمون ..... وإلا .... أنت صاحب القرار .

اعتقد اني اثقلت عليك بالكلام . ولكن ارجو ان تتحملني قليلا
    لا والله عادي يا أخي ..... أي ثقل كلام ؟؟؟ مر شهر ؟؟؟ وأنت مثقل علي ....؟

Walrein لقد سمعت من احد الاصدقاء ان هذا البوكيمون قويا جدا ويوازن قوتة قوتة Salamence و Metagross فهل هذا صحيح
    Linoone لدية هذا البوكيمون و Level 28 ويقول لي صديقي ان هذا البوكيمون لو وصل Level 100
    لا يستطيع ان يصمد في الدوري وللعلم انا لدي خمس اوسمة وانشاء الله السادس على الطريق .
    أخوي ..... في الماضي .... كنت سوف أجيب عن سؤالك ..... بأن البوكيمونين ضعيفين ....

أما الآن لن أستهين بأحد ..... أتصدق أن هذا المدعو Linoone قتل كيوجر بضربتين ؟ وأغلب بوكيموناتي ماتت منه بضربة واحدة ..... هذه التجربة حصلت لي في الجزء الجديد .... بوكيمون كولسيوم .... حيث كل هجمة لها معنى ..... أما قوة البوكيمونات في الجيم بوي ..... والله وبكل صراحة أقولها ...... تافهة .... مقارنة بالذي في الجيم كيوب ..... شوف أخوي ..... جرب أن تفوز ( على الجيم كيوب ) بطور المستوى مئة ..... أنا بالعافية فزت ( انتصرت أخيرا ) ....

على كل حال .... قوة البوكيمون في هجماته وتخطيطك له ..... أستطيع أن أشبه البوكيمون بالشطرنج حيث أي حركة في الشطرنج يجب أن تكون لها معنى .... قد تضحى بالقلعة .... لكي تقضي على وزير خصمك .... وقد تستغني عن بضع جنود .... لكي تحاصر الملك ..... البوكيمون نفس الشيء .... ( أتكلم الآن عن طور المزدوج ) هناك لاعبون يسممون بوكيموناتهم .... من أجل الفوز .... ويفجرون بوكيموناتهم ....الخ

كلها خطط في خطط ...... الآن .... أصبحت حذا في تنقية البوكيمون ..... ولازم هذا البوكيمون يكون له خوي .... وهذا الخوي له تابع .... وهذا التابع إذا أصابه مكروه .....الخ .... ( شكلي اليوم أعلمكم علم الفلسفة )

فهل تنصحني ان استمر في تطويرة ( Linoone ) ام اتجاهلة وابحث عن غيره يفيدني في الدوري وامساك البوكيمونات الأسطورية ؟؟
    أعتقد من أنك فزت بالدوري .... أليس كذلك ؟

والسلام عليكم ....

آسف على الإنقطاع الكبير

السلام عليكم ......

أخوي wasem :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تحية طيبة وبعد ...

والى الأخ الملقب بالخطير شكرا على موضوعك الرائع جدا والذي حقا يستحق الشكر من القلب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..... آسف أخوي على تأخري الشديد ..... لكن .... صدقني إني رديت عليك منذ أكثر من شهر ..... بس والله ..... ايش تبغاني أسوي ...... خلاص أبغى أرسل ..... علق الحاسب *#+$ .....

لدي بعض الأسأله اتمنى ان تجاوب عليها وهو اين اجد البروتين ؟
    يباع في الدكان .... وتجدها بكثرة ..... خصوصا إذا بحثت جيدا بين اللحوم .... مثل لحم الدجاج ... والسمك ....

أمزح معاك .... لكن حقيقة ..... تباع في السوبر ماركت .... أكبر سوبر ماركت في اللعبة .... في مدينة LILYCOVE CITY

وهناك سؤال اخر اين اجد Kyogre هل اجدة قبل الدوري ام بعدة الدوري وماذا عن Regirock و Regice و Registeel هل اجدهم بعد الدوري ؟
    نعم ..... تجدهم قبل الدوري ..... لمزيد من التفاصيل ..... راجع الصفحة الأولى .

وايضا ماذا عن Latias اين اجدة وللعلم ان نسختي هيا Sapphire ؟
    هذا البوكيمون ...... من أتعب البوكيمونات .... من ناحية البحث عنه ومسكه ..... تجده بعد الدوري .... في مناطق البحار ..... راجع الصفحة الأولى .

وماذا عن Rayquaza هل اجدة بعد الدوري
    نعم راجع الصفحة الأولى ....( أنا عارف الآن أنك أمسكتهم كلهم ..... لأنه مر شهر ) .

Jirachi وهل هذا البوكيمون يستحق العناء ؟؟
    عناء ؟؟؟ أي عناء يا رجل ؟؟؟ وهل أصلا بإمكانك أن تقابله ؟؟؟ أه عفوا .... ظننتك تسأل كيف تمسكه أو ما شابه ..... بصراحة .... قوته مثل قوة ميو و سيلبي .... الذي يريد أن يجمع كل البوكيمونات .... يجب أن يمسك هذا البوكيمون ..... وإلا .... أنت صاحب القرار .

اعتقد اني اثقلت عليك بالكلام . ولكن ارجو ان تتحملني قليلا
    لا والله عادي يا أخي ..... أي ثقل كلام ؟؟؟ مر شهر ؟؟؟ وأنت مثقل علي ....؟

Walrein لقد سمعت من احد الاصدقاء ان هذا البوكيمون قويا جدا ويوازن قوتة قوتة Salamence و Metagross فهل هذا صحيح
    Linoone لدية هذا البوكيمون و Level 28 ويقول لي صديقي ان هذا البوكيمون لو وصل Level 100
    لا يستطيع ان يصمد في الدوري وللعلم انا لدي خمس اوسمة وانشاء الله السادس على الطريق .
    أخوي ..... في الماضي .... كنت سوف أجيب عن سؤالك ..... بأن البوكيمونين ضعيفين ....

أما الآن لن أستهين بأحد ..... أتصدق أن هذا المدعو Linoone قتل كيوجر بضربتين ؟ وأغلب بوكيموناتي ماتت منه بضربة واحدة ..... هذه التجربة حصلت لي في الجزء الجديد .... بوكيمون كولسيوم .... حيث كل هجمة لها معنى ..... أما قوة البوكيمونات في الجيم بوي ..... والله وبكل صراحة أقولها ...... تافهة .... مقارنة بالذي في الجيم كيوب ..... شوف أخوي ..... جرب أن تفوز ( على الجيم كيوب ) بطور المستوى مئة ..... أنا بالعافية فزت ( انتصرت أخيرا ) ....

على كل حال .... قوة البوكيمون في هجماته وتخطيطك له ..... أستطيع أن أشبه البوكيمون بالشطرنج حيث أي حركة في الشطرنج يجب أن تكون لها معنى .... قد تضحى بالقلعة .... لكي تقضي على وزير خصمك .... وقد تستغني عن بضع جنود .... لكي تحاصر الملك ..... البوكيمون نفس الشيء .... ( أتكلم الآن عن طور المزدوج ) هناك لاعبون يسممون بوكيموناتهم .... من أجل الفوز .... ويفجرون بوكيموناتهم ....الخ

كلها خطط في خطط ...... الآن .... أصبحت حذا في تنقية البوكيمون ..... ولازم هذا البوكيمون يكون له خوي .... وهذا الخوي له تابع .... وهذا التابع إذا أصابه مكروه .....الخ .... ( شكلي اليوم أعلمكم علم الفلسفة )

فهل تنصحني ان استمر في تطويرة ( Linoone ) ام اتجاهلة وابحث عن غيره يفيدني في الدوري وامساك البوكيمونات الأسطورية ؟؟
    أعتقد من أنك فزت بالدوري .... أليس كذلك ؟

والسلام عليكم ....

الصورة الرمزية ~ Snake ~
    ~ Snake ~ غير متصل مراقب عام سابق وعضو مميز

نائب رئيس رابطة ريال مدريد

Talking Re: نصائح للاعبين بوكيمون روبي و سيفير الجزء الثاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poke-Man
    اهو يقصد في الجزيرة السرية على ما اظن

طيب يالخطير اي النسخ افضل روبي او سفير خلاص بشتري شريط اصلي و ابي رايك

و ممكن تقولي البوكيمونات الي احصل عندهم yellow shard green shard

يعني الshard باكملهم

و

ما رديت على سؤالي

شكرا شكرا اخوي الخطير على الموضوع الرائع
    لكن ممكن توضحلي
    .... وإذا دورت أكثر من أربع مرات ولم يظهر .... معناه ليس في هذا المكان
    هل يعني اني ادور في كل مربع في الماء اربع مرات
    بعني مثلا رود 130 اربع مرات و رود 131 اربع مرات وهكذا
    وهل ممكن اني استخدم repel ولا اذا استخدمتة حتى لاتيوس ما يطلع؟؟؟؟؟
    وشكرا اخوي الملقب بالخطير على الموضوع

صفحة 27 من 36 الأولىالأولى ... 2172223242526272829303132 ... الأخيرةالأخيرة