انا لعبت العبة بجميع مراحلها وجبت النهاية وبعدين طلع لي طور الحرية حين العبه ماتطلع المحلات اللي كنت العب فيها مثل مركز الشرطة و المستشفى و اماكن العصابات والسفينة كل هذي الماكن تكون مقفلة ليش مدري
تكفوووووووووووون اللي عنده الجواب يرد لي

انا لعبت العبة بجميع مراحلها وجبت النهاية وبعدين طلع لي طور الحرية حين العبه ماتطلع المحلات اللي كنت العب فيها مثل مركز الشرطة و المستشفى و اماكن العصابات والسفينة كل هذي الماكن تكون مقفلة ليش مدري
تكفوووووووووووون اللي عنده الجواب يرد لي
ضوابط المشاركة
