انا لعبت العبة بجميع مراحلها وجبت النهاية وبعدين طلع لي طور الحرية حين العبه ماتطلع المحلات اللي كنت العب فيها مثل مركز الشرطة و المستشفى و اماكن العصابات والسفينة كل هذي الماكن تكون مقفلة ليش مدري

تكفوووووووووووون اللي عنده الجواب يرد لي