السلام عليكم .. يا شباب ..
هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع و المتنوع ...

اول مشاركة بطلب ..

ياليت أي أحد من الأخوة يزودنا بكراك لبرنامج تعريب البالم Piloc .. اكون شاكر و منون وله مني حلاوة