• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 3 من 3

    الموضوع: اريد حل المرحلة

    1. #1
      التسجيل
      12-01-2004
      الدولة
      برنابيو ستوديوم
      المشاركات
      597
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy اريد حل المرحلة

      اريد حل المرحلة ال11 من لعبة ديد تو رايت
      وصلت لعند واحد دب هو زعيم المرحلة وحاولت معاه بكل الطرق لكن ما قدرت
      رجاء لا تتاخروا علي بالرد
      ملاحظة:ما اريد الحل الكامل للعبة بس هذا الزعيم
      وشكرا

    2. #2
      التسجيل
      24-01-2004
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      69
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اريد حل المرحلة

      أخي الفاضل الأسرار كامله موجود في هذا الرابط:

      http://www.montada.com/showthread.php?t=259654

    3. #3
      التسجيل
      02-12-2002
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      367
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اريد حل المرحلة

      مرحبا الحل عندي

      اختي في هذي المرحلة او هذا الزعيم اول ما تبدأ المعركة حاولي فقط تفادي ضرباته يعني خليه يضرب وانت تفادي ضرباته
      بعد عدة ضربات منه راح يعمل ضربة تخليه يتعب وتلاقيه يقعد شوي من التعب انتي لما يتعب روحي من وراه واضغطي اكس وبعدين اضغطي بسرعة المطلوب منك حتى تقطعي التنفس واستخدمي هذي الطريقة حتى تقضين عليه وكملي طريقك
      واي شي ثاني انا جاهز

    المواضيع المتشابهه

    1. عام مجلة المنتدى لعشاق البلاي ستيشن 2
      بواسطة : (The Shark) , في المواضيع المميزة لألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 53
      آخر مشاركة: 26-10-2003, 10:59 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •