• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 4 من 4

    الموضوع: افتتاح قسم Silent Hill4 على Konami

    1. #1
      التسجيل
      19-12-2003
      المشاركات
      62
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      افتتاح قسم Silent Hill4 على Konami

      تم افتتاح قسم خاص بـ Silent Hill4

      http://www.konami.com/silenthill4/

      وهذي الصور:

      http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_01.jpg

      http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_02.jpg

      http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_03.jpg

      http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_04.jpg

      http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_05.jpg

      http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_06.jpg

      http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_07.jpg

      http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_08.jpg


      هذي المقدمة المكتوبة للقصة:

      هنري تاونسيند يجد نفسه محبوساً في شقته التي ُلعنت بواسطة شرٍ متعمق الجذور. فقط مع استكشافه منافذ غامضة تقود لعوالم بديلة مزعجة، حينها فقط يبدأ هنري في اكتشاف الحقيقة. مع ذلك، وبأسلوب Silent Hill الحقيقي، شخصيات جديدة غامضة، مخلوقات مريعة، ستسلك أي سبيل لإعاقة تقدمه. Silent Hill4 تقدم تجربة مفزعة لن يسناها محبي اللعبة وأيضاً الجدد عليها.

      اللعبة ستصدر على جهاز XBOX ايضاً.

      وشكرا .....

    2. #2
      التسجيل
      19-12-2003
      المشاركات
      62
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: افتتاح قسم Silent Hill4 على Konami

      45 واحد ولاتردون

      عييييييييييييب ياخي

    3. #3
      التسجيل
      18-01-2003
      المشاركات
      1,157
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: افتتاح قسم Silent Hill4 على Konami

      شكككككككككرا

    4. #4
      التسجيل
      31-10-2003
      الدولة
      UAE-Shj
      المشاركات
      628
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: افتتاح قسم Silent Hill4 على Konami





      نعم بكل جدارة نستحق كأس العالم ..لم تهزنا الفضائح .. بكل بساطة لأننا الآزوري
      AZZURRI 4 Ever

      NeraZzuRrI 4 Ever

    المواضيع المتشابهه

    1. عندي طلب صغييييييييييييييير .... يا ريت تساعدوني
      بواسطة : Donadoni , في أنظمة التشغيل
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 19-06-2005, 02:25 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •