تم افتتاح قسم خاص بـ Silent Hill4
http://www.konami.com/silenthill4/
وهذي الصور:
http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_01.jpg
http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_02.jpg
http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_03.jpg
http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_04.jpg
http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_05.jpg
http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_06.jpg
http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_07.jpg
http://www.konami.com/silenthill4/im...eenshot_08.jpg
هذي المقدمة المكتوبة للقصة:
هنري تاونسيند يجد نفسه محبوساً في شقته التي ُلعنت بواسطة شرٍ متعمق الجذور. فقط مع استكشافه منافذ غامضة تقود لعوالم بديلة مزعجة، حينها فقط يبدأ هنري في اكتشاف الحقيقة. مع ذلك، وبأسلوب Silent Hill الحقيقي، شخصيات جديدة غامضة، مخلوقات مريعة، ستسلك أي سبيل لإعاقة تقدمه. Silent Hill4 تقدم تجربة مفزعة لن يسناها محبي اللعبة وأيضاً الجدد عليها.
اللعبة ستصدر على جهاز XBOX ايضاً.
وشكرا .....































