أريد مساعدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين وحش النار هو في اي مرحلة ووين مكانه بالتحديد بالمرحلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي مرحلة اللي فيها وحش الحجري انا لقيت تمثال ساد باب كل ما اطقه بالصوط الجليدي يتجمد شوي ويرجع على حالته الأوليه والمرحلة اللي فيها الجرس انا خلصتها بس الوحش كل ما أروح مكانه ما القاه وطلعني كلام ما فهمت شيقصد اللي يقول عندما تقرع الجرس ثلاثا تحت المسرح الستاير سوف تنفتح































