• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 3 من 3

    الموضوع: كاسل فينيا

    1. #1
      التسجيل
      31-01-2004
      المشاركات
      6
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      كاسل فينيا

      أريد مساعدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      وين وحش النار هو في اي مرحلة ووين مكانه بالتحديد بالمرحلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      وفي مرحلة اللي فيها وحش الحجري انا لقيت تمثال ساد باب كل ما اطقه بالصوط الجليدي يتجمد شوي ويرجع على حالته الأوليه والمرحلة اللي فيها الجرس انا خلصتها بس الوحش كل ما أروح مكانه ما القاه وطلعني كلام ما فهمت شيقصد اللي يقول عندما تقرع الجرس ثلاثا تحت المسرح الستاير سوف تنفتح

    2. #2
      التسجيل
      31-10-2003
      الدولة
      UAE-Shj
      المشاركات
      628
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كاسل فينيا

      أولا: مكان وحش النار في المرحلة الأولى من اليسار .. في الطابق الثاني بتشوف مكان تركب على صخره تتحرك .. أول ما تتحرك أقفز على الجانب مكان الضفة الي فوق بتحصل بونشن أقفز واضرب بسوط مكان الي بتشوف فيه حديده معلقة .. بتصعد فوق بتلاقي هيرت مكس ومكان الوحش الناري.

      ثانياً: والتمثال الي ساد الباب لازم يكون عندك السوط الناري والجليدي .. أضرب أول شي بالناري ويوم بتشوفه يحمر غير السوط إلى الجليدي واضرب فيه حتى يتكسر .. أو قم بالعكس بالثلجي ومن ثم الناري.

      ثالثاً: هاذي مب متأكد منها بس يمكن تروح مكان الوحش والدق الجرس.





      نعم بكل جدارة نستحق كأس العالم ..لم تهزنا الفضائح .. بكل بساطة لأننا الآزوري
      AZZURRI 4 Ever

      NeraZzuRrI 4 Ever

    3. #3
      التسجيل
      31-01-2004
      المشاركات
      6
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: كاسل فينيا

      مشكووووووووووووووووووور وما قصرت الله يعطيك العافية

    المواضيع المتشابهه

    1. المغامرة و الحركة كاسل فانيا لن تكون كاسحة ديفل ماي كراي 2
      بواسطة : sion001 , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 22
      آخر مشاركة: 30-12-2003, 12:07 AM
    2. المغامرة و الحركة كاسل فينيا ( مراجعة) من آكل الأفاعي
      بواسطة : آكل الأفاعي , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 11
      آخر مشاركة: 23-12-2003, 03:10 PM
    3. المغامرة و الحركة تقدير كاسل فينيا في Dorimaga
      بواسطة : Golden_Sun , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 13-11-2003, 12:51 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •