• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 17

    الموضوع: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

    1. #1
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      المنطقه ((KSA))الشرقيه
      المشاركات
      358
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      بسم الله الرحمن الرحيم
      صار لي اكثر من ستة اشهر على هذه اللعبه وماقدرت القى الحل وانا الان في المدينة الاولى بعد مارجعت من الرحله << توها في البداية
      انا الان ادور على الكهف اللي موجود فيه سكوال ياليت تساعدوني
      عارفة اني اغبى وحدة في المنتدى بس لا تضحكون علي

    2. #2
      التسجيل
      08-03-2004
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      >>>هلا اختي انا بعد العب kingdom haerts وفي نفس مرحلتك

      بس شكلي اشطر منك لاني طلعت منها وبعد عناااااء ...واي سؤال انا حاضره


      ممكن نتساعد تساعديني وأساعدك لانه في اشياء صعبه





      وشكراااا للموضوع


      :قلب: مع تحياتي ..للجميع ..Sea Girl فـتـــاة البحـــر :قلب:

    3. #3
      التسجيل
      31-12-2002
      الدولة
      WwW.MonTaDa.CoM
      المشاركات
      7,787
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      هلا اختي تيرا


      تعرفين Alleyway؟

      اتجهي لها

      في اخر الطريق في بحيرة صغيرة (مب بحيرة ، بس ما اعرف الاسم)
      المهم في اخرها في جدار يمنع من الاستمرار
      قضبان
      المهم
      انزلي الماء
      وروحي امام القضبان
      راح تلاحظين انه كلمه تراينتي تظهر
      استعمليها وستدخلين كهف سكوال

      وانا ايضا خذيت مده لين ما عرفتها

    4. #4
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      المنطقه ((KSA))الشرقيه
      المشاركات
      358
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      >>>هلا اختي انا بعد العب kingdom haerts وفي نفس مرحلتك
      ابغي اعرف شواللي سوييتيه بالضبط وانتي عاجزة في اللعبة الى ان حليتيها <<<((تبغي توصل لشيء))

      boind2003

      في اخر الطريق في بحيرة صغيرة (مب بحيرة ، بس ما اعرف الاسم)
      المهم في اخرها في جدار يمنع من الاستمرار
      قضبان
      المهم
      انزلي الماء
      وروحي امام القضبان
      راح تلاحظين انه كلمه تراينتي تظهر
      استعمليها وستدخلين كهف سكوال

      وانا ايضا خذيت مده لين ما عرفتها
      رحت لهذا المكان يمكن اكثر من 1000 مرة ووقفت بجانب علامة ترايني لكن ماطلعت لي كلمة ترايني كانت تطلع كلمة مغلق ومدري ويش
      ابغي اعرف اذا كان في شيء ثاني سويتوه قبل لا تدخلون الكهف

    5. #5
      التسجيل
      31-12-2002
      الدولة
      WwW.MonTaDa.CoM
      المشاركات
      7,787
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة
      رحت لهذا المكان يمكن اكثر من 1000 مرة ووقفت بجانب علامة ترايني لكن ماطلعت لي كلمة ترايني كانت تطلع كلمة مغلق ومدري ويش
      ><

      وقفي في النص جدام القضبان


      ابغي اعرف اذا كان في شيء ثاني سويتوه قبل لا تدخلون الكهف
      مممم
      على ما اذكر تروحين عند سيد وهو راح يعطيكي كتاب
      تروحين تعطين الكتاب للساحر بو لحيه في باب النار
      راح تسمعين صوت جرس
      تروحين اعلى Gizmo shop وتصعدين السلم
      راح تلقين باب مسدود وفيه التراينتي الحمراء
      مني راح تقدرين تستعملينها
      استعمليها
      وسحبي الحبل بالداخل 3 مرات
      وبعدين اتجهي الى النافورة المسدودة
      وراح تتحدين وحش
      اهزميه
      بعدين ارجعي الى القضبان
      واضربيها
      ملاحظة:قبل هذا روحي عند القضبان ، اضغطي زر R1 ،وشوفي لو طلعت علامه جنب القضبان

    6. #6
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      المنطقه ((KSA))الشرقيه
      المشاركات
      358
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      على ما اذكر تروحين عند سيد وهو راح يعطيكي كتاب


      رحت له وماعطاني كتاب :vereymad:
      بس لحظه........ بصراحة مافهمت شو اللي قاعد يقوله
      قبل لايعطيك الكتاب شو اللي سويته اقصد من اول مارجعت من الرحلة ..
      لأني بصراحة ماسويت شيء غير الأشيا التافهه

    7. #7
      الصورة الرمزية THE ROCK IS THE BEST EVER
      THE ROCK IS THE BEST EVER غير متصل Strong heart
      مريض
       
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      9,183
      المواضيع
      53
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      اطلعي من المدينة الاول ورحي مدن ثانية

      في باب خشبي كبير اسمه exit wold هذا يوديك مدن ثانية

    8. #8
      التسجيل
      31-12-2002
      الدولة
      WwW.MonTaDa.CoM
      المشاركات
      7,787
      المواضيع
      236
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا


      اطلعي من المدينة الاول ورحي مدن ثانية

      في باب خشبي كبير اسمه exit wold هذا يوديك مدن ثانية
      هي الحين لازم تفتح كهف سكوال اول

      ممممم
      اختي تيرا

      مممممممممم
      والله ما اتذكر
      المهم
      عندي تخزينه قريبه لمكانك باللعبه
      بلعبها وارد عليكي خبر

    9. #9
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      المنطقه ((KSA))الشرقيه
      المشاركات
      358
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boind2003

      ممممم
      اختي تيرا

      مممممممممم
      والله ما اتذكر
      المهم
      عندي تخزينه قريبه لمكانك باللعبه
      بلعبها وارد عليكي خبر
      في الإنتظار

    10. #10
      التسجيل
      08-03-2004
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      هلا اختي تيرا ...وآسفه للتأخير ..

      طيب بأطرح عليك أسأله :

      هل جمعتي كل المثلثات (الزرقاء والحمراء والخضراء ) مثل صغير متوزع في انحاء المرحله


      هل قاتلتي الوحش الموجود في باب الملاهي


      هل استطعتي دخول الباب ذو علامة النار .. وهل قابلتي الساحره (اللي في ساندرلا نفسها )



      وشكرا


      :قلب: مع تحياتي ..للجميع ..Sea Girl فـتـــاة البحـــر :قلب:

    11. #11
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      المنطقه ((KSA))الشرقيه
      المشاركات
      358
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      هل جمعتي كل المثلثات (الزرقاء والحمراء والخضراء ) مثل صغير متوزع في انحاء المرحله
      لا أي مثلثات انا ماشفت مثلثات وين القاهم بالضبط

      هل قاتلتي الوحش الموجود في باب الملاهي
      إذا تقصدين فبداية اللعبة اول مالتقوا سورا ودونالد وقوفي فانا قاتلته وكان هذا آ خر وحش قاتلتة في هذه المدينه

      هل استطعتي دخول الباب ذو علامة النار .. وهل قابلتي الساحره (اللي في ساندرلا نفسها )
      نعم بالتأكيد

    12. #12
      التسجيل
      08-03-2004
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      مرحبا عذرا للتأخير

      المثلثات الموجوده على الارض تلقينها في كل مكان اولا اجمعي الزرقاء منها وهذا ما افعلته


      ..بالنسبه لي ما جمعت الحمراء ولا الخضراء ..لازم تطلعين من المرحله ..وتجمعين أشياء ثم تعودين لها مره اخرى


      لانها مرحله دائمه ....




      See you


      :قلب: مع تحياتي ..للجميع ..Sea Girl فـتـــاة البحـــر :قلب:

    13. #13
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      المنطقه ((KSA))الشرقيه
      المشاركات
      358
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      المثلثات الموجوده على الارض تلقينها في كل مكان اولا اجمعي الزرقاء منها وهذا ما فعلته
      ماأذكر اني شفت مثلثات هل تقصدين علامة ترايني ؟

      بس في شي يحيرني .......
      اذا كلمت سيد دايما يقول نفس العبارة انه في شي من المحل مفقود ماهو القصد وماهو المطلوب بالضبط

      وعذريني تعبتك معاي

    14. #14
      التسجيل
      14-02-2003
      الدولة
      المنطقه ((KSA))الشرقيه
      المشاركات
      358
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      لحظة!
      بالنسبة لعلامة ترايني ..........
      اليوم اطلعت على ملف اللعبة ورأيت اني جمعت 10 علامات زرقاء من
      17 يعني باقي لي 7 علامات ترايني


      وانا راح اقول لكم عن كل اللي سويتة في اللعبة

      في مدينة العجائب ( اليس )
      في هذه المدينة حاولت ان اجد اليس لكني فشلت ولم اعرف كيف اكملها فانتقلت الى المدينة التالية وهي طرزان خلصتها بعد ذلك انتقلت الى المدينة الثالثة وانتهيت منها
      وانا الان في المدينة الاولى
      اتمنى اني اكون عطيتكم معلومات كافية عن المرحلة اللي وصلت لها وارجو المساعدة

    15. #15
      التسجيل
      08-03-2004
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      7
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Wink Re: الى كل شخص خلص لعبة كينج دوم هيرتز ......اريد حلا

      hhhhhhhhhi


      ...والله حيرتيني تيرااااااا ... >>>وبيني وبينك صرنا مثل بعض



      لكن الفرق الوحيد انك انتي دخلتي مدينة طرزان وانا توني ما دخلتها بس ان شاء الله الحق عليها



      ويعني تقدرين تقولين ... انك افضل مني .. ...حظ اوفـــــر ..وراح اخبرك بكل جديد


      عن تطوراتي في اللعبه .. حتى نتساعد في حلها معاً ََ




      اجمل تحيه ..فـتــــاة البحــــر


      :قلب: مع تحياتي ..للجميع ..Sea Girl فـتـــاة البحـــر :قلب:

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. عام أفضل الالعاب على مر التاريخ
      بواسطة : old school , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 42
      آخر مشاركة: 16-12-2004, 05:45 PM
    2. المغامرة و الحركة مـــراجعة شـــاملة لأنــمـــوشيـــا 3
      بواسطة : Homoud , في ألعاب البلاي ستيشن
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 03-03-2004, 12:28 PM
    3. التاريخ الكامل حول شركة رير البريطانية و كل ما تريد معرفته عن العابها
      بواسطة : mario , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 11
      آخر مشاركة: 19-02-2004, 02:13 AM
    4. العاب الكيوب ( من كل شكل وكل نوع )
      بواسطة : nintendo , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 17-08-2001, 10:26 PM
    5. مفاجات معرض سبيس ورلد
      بواسطة : nintendo , في ألعاب الننتندو الحصرية Nintendo Wii U
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 30-06-2001, 06:08 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •