![]()
![]()
![]()
مرحبا للجميع والي يقدر يساعد ارجوكم لا يبخل علي
انا قبل اسبوعين اشتريت الباندا 6600 لأنة جوال رائع وأمس شريت ميموري كارد 64 والمشكلة انه المدير(manger)
والمشكلة الاكبر انا حملت عالميموري كارد برنامج وما عجبني الصراحة والحين شلون اشطبه اذا المدير ما فتح
الي يعرف انا اترجاه يرسل لي الجواب او يقول لي ايش بسوي انا كتير زعلانة لسة بعدي ما تهنيت بالميموري الجديدة
انا اشكر الي بيساعدني الففففففففففففففففففففففففففففففففف مرة واشكر بعد مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مرة
اتمنى انكم تساعدوني![]()
![]()
![]()





























