• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 10 من 10

    الموضوع: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

    1. #1
      التسجيل
      23-03-2004
      المشاركات
      11
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600



      مرحبا للجميع والي يقدر يساعد ارجوكم لا يبخل علي

      انا قبل اسبوعين اشتريت الباندا 6600 لأنة جوال رائع وأمس شريت ميموري كارد 64 والمشكلة انه المدير(manger)

      والمشكلة الاكبر انا حملت عالميموري كارد برنامج وما عجبني الصراحة والحين شلون اشطبه اذا المدير ما فتح

      الي يعرف انا اترجاه يرسل لي الجواب او يقول لي ايش بسوي انا كتير زعلانة لسة بعدي ما تهنيت بالميموري الجديدة

      انا اشكر الي بيساعدني الففففففففففففففففففففففففففففففففف مرة واشكر بعد مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مرة

      اتمنى انكم تساعدوني

    2. #2
      التسجيل
      23-03-2004
      المشاركات
      11
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      من شدة حزني نسيت اقول لكم المشكلة وهي انه المدير ما يفتح بضل يقول انه التطبيق مغلق وهي مشكلة اعاود رجاءي لذوي الخبرة والي يعرفوا وكل العالم ارجوككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككم ساعدوني ارجوكم ساعوا اختكم

    3. #3
      التسجيل
      23-03-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      13
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      انت تامر يالحبيب

      في البداية

      تدخل على MENU
      ثم تروح للـ EXTRAS
      و فيها تحصل ال MEMORY CARD
      وتدخل على الخيارات OPTIONS
      و تختار فرمتة الكرت FORMAT MEM.CARD

      و السلام ختام

      اخوك الشقي

    4. #4
      التسجيل
      23-03-2004
      المشاركات
      11
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      انا هسه بحاول اعمل الي قلتلي عليه وشكرا كتير الك ياعسل

      انا مش عارفة شو كات رح يصير بدونك

    5. #5
      التسجيل
      23-03-2004
      المشاركات
      11
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      انا سويت الي قلت عليه انت هسه والمشكلة موجودة
      مشكلتي المدير (manger)
      ما بيفتح بيعطيني التطبيق مغلق اذا مافي حل له قولو لي بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
      مشكور كتير مجهودك معي بس شكله المشكلة في الميموري

      وأكرر سؤالي ((( الي يعرف لا يبخل علي )))

    6. #6
      التسجيل
      09-09-2003
      الدولة
      مكة المكرمة - Medical Student
      المشاركات
      18,300
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      دحين شنو اللي ما يفتح الميموري أو الجهاز إذا كان الميموري وصليه بالكمبيوتر وسوي له فورمات او زي ما قال الأخ على الجهاز نفسو



      للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
      Out of order since 2005 ..
      Dr. Mustafa, MBBS Intern.

    7. #7
      التسجيل
      23-03-2004
      المشاركات
      11
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      المشكلة يا اخي :vereymad: انه المدير (مدير التطبيقات) (manger)
      ما يفتح اذا ركبت ميموري 64 اما اذا رجعت الميموري 32 الي تيجي مع الجهاز يرجع يشتغل عادي
      الحين المشكلة انه نزلت برامج عالميموري وشلون اقدر اشطبهم اذا كان المدير ما يفتح شلون بشطب البرامج الي عالميموري افيدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووني

      ويا اخوي يا العزيز big boss انا قلت اني جربت طريقة الاخ فوق ولسه المشكلة نفسها ما صار شي المدير بعده ما يفتح والبرامج الي نزلتها بالميموري كارد داخلها الا اني سويت فورمات للميموري كارد راحوا كلهم انا ما بدي كل البرامج الي عليها تروح

      واذا بدك مني اشبك الجهاز عالكمبيوتر تقصد بواسطه الIR انا اصلا دايم اشبكها بس شلون بفرمت الجهاز كامل عن طريق الكمبيوتر

      ارجوك لا تبخل علي بالاجابة السريعة والحل الفتاك لهلمشكلة الي انا فيها
      الله يخليك تجاوبني بسرعة

    8. #8
      التسجيل
      23-03-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      13
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      ما عليك الا تشوف لك واحد من الربع الي معاهم نوكيا 9210 الكومونيكيتر و تدخل من خلاله على فايل منيجر و تختار البطاقة و تحذف الي تبغي .

      و السلام ختام


      اخوك الشقي

    9. #9
      التسجيل
      04-12-2003
      الدولة
      في وسط البلاستيشن
      المشاركات
      28
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      اختى سموره
      اشبكي الجوال بوصله ir
      ونسخي البرامج الي تبغيها على الكمبيوتر
      وبعدين خشي على الميمري
      وحديدي جميع الملفات ووو مسح وخلاص حطي البرامج لي نسختيها

    10. #10
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ارجوكم ساعدوني انا بمشكلة بجوالي 6600

      المشكلة بالباند اذا شري ت ذاكرة حجمه غير 32 مايشتغل المدير اويكتبلك انو حجم الذاكرة 32 وهي 64

      وانا كان عندي القرص قبل ما اشتري الباندااذا حطيت ذاكرة حجمه 32 اذا وصلت الى 16 تتمتلي الذاكرة

      فان انصحك تشتري ذاكرة حجمها 32 او ترجع لذاكرة القديمة
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    المواضيع المتشابهه

    1. عندي مشكله بالديجي شات ارجوكم ساعدوني
      بواسطة : !ســلطان! , في منتدى الجافا والجافا سيكربت
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 24-04-2004, 08:34 PM
    2. عندي مشكله بالديجي شات ارجوكم ساعدوني
      بواسطة : !ســلطان! , في منتدى الجافا والجافا سيكربت
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 13-03-2004, 05:20 PM
    3. يا شباب ارجوكم ساعدوني كيف اضبط الكمبيوتر عشان اوصله بالاكس بوكس
      بواسطة : zoro1412 , في ألعاب الاكس بوكس ون الحصرية Xbox One
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 19-01-2004, 09:55 AM
    4. سؤاااااااال ... مهم جدا لي ... ارجوكم ساعدوني ...
      بواسطة : سعيد , في منتدى فاينال فانتاسي
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 10-12-2001, 06:02 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •