السيارة في البداية كانت خردة مرمية في التشليح صار لها تقريبا 36 سنة ... ولكن لكل ساقط لاقط ... فالسيارة هذي لها كثير من العشاق خصوصا من الناس الذين عاشوا تلك الفترة ... فقام احدهم بشراء هذه السيارة ووضعها في قراجه في المنزل ... وبدا العمل عليها ...
انظروا الى صور السيارة قبل البدء بعمل اي شي .
بعد ذلك بدء الرجل بالقيام بشغل السمكرة والمعجون في بالسيارة ...


وبعد ذلك بدء العمل على داخلية السيارة ... حيث انه قام بازالة جميع مايوجد داخل السيارة ... واستبداله باشياء جديدة من مصادر متعددة ...

وقام ايضا بتعدل الشاصيه وتقويته ... لان الصدء اثر عليه كثيرا ... فقام بتقويته وصبغه من جديد ...


هذا هو شكل السيارة من بعد القايم بتركيب الشاصيه من جديد والبودي بعد السمكرة والمعجون ...
بقي الان المحرك والقير والمسلتزمات ...
الرجل قام بشراء محرك شفروليت مديل 95 بسعة 454 كيوبك انش ...
هذه صورة المحرك اثناء عملية التنضيف والغسيل ...

وهذه صورة نفس المحرك بعد ان قام بصبغه باللون المطلوب من باب التجميل
وقام بتركيب قير من نوع 4L80
والان هذا هو شكل الداخلية بعد التعديل والصبغ ... وايضا شكل السيارة بشكل عام ...



سبحان مغير الاحوال من حال الى حال ... كانت خرده واللحين السيارة مشالله تاخذ العقل بمحرك 454 اتوماتيك باربع سرعات ... يعني شي خرافي على قولتهم ... ناس تعشق السيارات ... ناس تتمتع بالشغل عليها ... ولاتتوقعون ان الموضوع سهل ... تراه قام بتعديل الدفرنس ... وبنظام التعيق ... حوله الى دسكات ... وصادف مشكله مع الهدرز ... لانه لم يجد لها مكان ... فقام بتفصل هدرز للسيارة ... وصادف مشاكل مع علبة الزيت الي اخر المحرك (لااعرف اسمها بالعربي) فقام بتغيير موضعها ... وجعلها بمكان اخر ... وقام بتغييرات كثيرة جدا جدا جدا ... ولكن النتيجة رائعة جدا ...