هذي مشاركتي الـ10,000 ^^
بعد تقريبا 3 سنوات P:
عموما..
مدة العمل على الجزء الثالث من ديفل ماي كراي حاليا استمرت سنة تقريبا..
]موعد إصدار اللعبة راح يكون بخريف هذا العام وهذا معناته قريب من نهاية العام (شهر 10 أو 11)
اممم..ما ادري لكن اعتقد ان فترة العمل عليها سريعة..تقريبا من 19 إلى 20 شهر هذا إذا لم يتم تأجيلها..
الجزء الأول استمر سنيتن بالبرمجة..ممكن بسبب العمل على جهاز جديد PS2 بهذاك الوقت وممكن بسبب إنشغال شينجي ميكامي بأكثر من لعبة..وبالمناسبة فترة العمل على ننجا جيدن هي 3.5 أو 4 سنوات بسبب إنشغال Team Ninja بألعاب كثيرة وطبعا عشان تكون اللعبة أفضل..
1- القصة بالجزء الثالث طبعا قبل الجزء الأول وراح نعرف شلون دانتي يتعرف على شخصيته وراح نقابل أخ دانتي باللعبة وشخصية نسائية لها دور كبير وبالقصة على عكس الشخصيات السابقة..
2- طبعا تعرفون ان اللعبة من مصمم الجزء الثاني Tsuyoshi Tanaka (معلمومة صغيرة: دوره ماراح يكون كبير باللعبة) لكن راح يشرف عليها مصمم كبير Kamiya من كابكوم (مهتمة باللعبة هالمرة)
3- دانتي راح يتكلم كثيرا..على عكس الجزء الثاني كلامه قليل ويكون جاد..
4- عروض اللعبة من تصميم المخرج Ryuhei Kitamura اللي اشتغل على توين سنيكس (راح تشوفون شي رهيب!)
5- تغيير الجرافيك والمؤثرات عن الأجزاء السابقة والأسلحة "الغير مستخدمة" راح تكون واضحة على دانتي..
6- مدة اللعبة نفس الجزء الأول تقريبا (10 ساعات وفوق) ننجا جيدن 20+
7- عدد الألغاز سيكون أكثر من الجزئين السابقين..
8- بعد تجربة اللعبة من قبل مجلة PSM اللي طلعت صور اللعبة ذكرت أن طريقة اللعب أفضل بكثير من الجزء الأول
9- مجموعة كبيرة من مصممين الجزء الأول يشتغلون على الجزء الثالث..وعلى العكس فريق تصميم الجزء الثاني غير متواجد إلا القليل منهم والمصمم..
10- مع بداية كل مرحلة سيكون فيها عرض.
11- الـPause أو لما تضغط ستارت وتوقف اللعبة راح يكون تصميمها جديد عن باقي الألعاب..
12- زعماء المعارك (الوحوش) راح يكونون أقوى, أذكى, أسوأ وأصعب..
13- الموسيقى ستكون رائعة وقريبة من كاسلفينيا..
14- ستحتوي على عالمين..العالم الحقيقي وعالم الوحوش..
15- تقريبا ساعة كاملة من العروض >> almost no CG
هذا كل شي تقريبا .. سلام ^^