صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 27

الموضوع: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

  1. #1
    التسجيل
    14-05-2004
    الدولة
    احب الصالحين ولست منهم
    المشاركات
    58

    بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    http://www.almjos.com/Vedio/Sjod.rm

    سجود, الرافضة, القبور


    الطواف بالموتى عند قبور أئمة الشيعة


    http://www.almjos.com/Vedio/toaf.rm


    شاهد متعة الزيارة على راس الخميني

    الاختلاط عند قبر الخميني

    وصله
    http://www.almjos.com/Vedio/mota.rm

    في كل سنة وفي العاشر من عاشوراء يتجمع الشيعة عند قبر العباس في كر بلاء ويطلبون منه الماء ليسقوا الحسين وسكينة !!! [ العباس والحسين استشهدوا سنه 61 هجري ]

    من عجائب دين الشيعة

    الوصله
    http://www.almjos.com/Vedio/wabas.

    أكبر عالم شيعي [ الخوئي ] يحرم التدخين ويظهر بهذا الفلم وهو يدخن

    الوصله
    http://www.almjos.com/Vedio/smoker.rm

    وهنا نجد فتوى الخوئي بتحريم التدخين
    http://www.almjos.com/data/media/4/koai8.jpg

    لا تنهَ عن خلق وتأتي مثله***عارٌ عليك إذا فعلتَ عظيمُ


    للمزيد راجع موقع
    http://www.krblaa.com

  2. #2
    التسجيل
    08-07-2003
    الدولة
    サウジアラビア
    المشاركات
    852

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    جزاك الله خيراً اخي الكريم وماخفي كان اعظم
    Spend any amount of time around people, you get your heart broke. Treachery, hypocrisy. Promise of love. Look into the mouth of a person, and you'll find lies wriggling there like maggots waiting to grow wings. The world has gone mad. A man could kill from sunup to sunset, and still his work would never be done

  3. #3
    التسجيل
    09-09-2003
    الدولة
    مكة المكرمة - Medical Student
    المشاركات
    18,300

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    أشكرك اخوي

    وجزاك الله خير

    والرافضة خارجون من الدين

    وسموا بالرافضة

    لرفضهم الاسلام



    للإيميل الرسمي رسالة على الخاص ..
    Out of order since 2005 ..
    Dr. Mustafa, MBBS Intern.

  4. #4
    التسجيل
    12-12-2003
    المشاركات
    21

    Unhappy مشكور

    السلام عليكم
    مشكور يا أخوي على الموضوع التفرقة بين المسلمين و عدم توحيدها كما كانت في زمن النبي محمد (ص)
    يا BIG BOSS 3 أن الشيعة أو الرافضة كما تسمونها ليست معنى الرفض الإسلام بل رفض الظلم والإضظهاد الذي أنتم الآن الذين تحبون تفرقون بين الشيعة والسنة نحن نحب أخواننا أهل السنة ولله الحمد عندي أصحاب أهل السنة في العالم الإسلامي نحن نحب أن نوحد مع بعضنا ضد الكيان الأمريكي الصهيوني المحتلين على العراق الحبيبة وفلسطين المقدسة
    أرجوكم أن تفهموا الآية الكريمة كما قال الله سبحانه وتعالى (( آمنا بالذي أنزل إلينا وأنزل إليكم والهنا والهكم واحد ونحن له مسلمون))
    أرجوكم يا مراقبين أن تقفلوا المواضيع التفرقة كما وعدكم أنتم أن تقفل الموضوع التفرقة في المواضيع الماضية لأن الآن أمريكا واسرائيل مستانسين مرة من التفرقة الأمة وهوان والضعف

    أنا أريد أن أقول لكل مسلمين شيعة وسنة تحت شعار (( لا شيعيه لا سنية كلنا امه اسلاميه)) ضد أمريكا الصهيونية
    سوف أهديكم الموقع عن الوحدة الإسلامية http://www.alwihdah.com/ هديتي لكم

    وشكراً

  5. #5
    التسجيل
    16-10-2003
    المشاركات
    1,637

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    الى الاخ الفاضل ( ASA2003 )

    لفت انتباهى قولك : ((يا BIG BOSS 3 أن الشيعة أو الرافضة كما تسمونها ليست معنى الرفض الإسلام بل رفض الظلم والإضظهاد الذي أنتم الآن الذين تحبون تفرقون بين الشيعة والسنة ))

    اود ان اوضح حقيقة قد تكون خفت عنك
    او انك تحاول اخفائها الا وهى :
    ان اسباب تسمية الشيعة بالروافض ليس كما انت زعمت
    انهم رفضوا الظلم والاضطهاد ؟؟؟ <<== وان كنت اظن انك تقصد خلافة ابي بكر وعمر وعثمان -رضي الله عنهم اجمعين -

    وسوف ابين حقيقة لفظ الرافضة من كتبكم ومن علمائكم فتفضل :

    ارجع ( لكتاب البحار ) لشيخكم المدعو ( المجلسي ) من صفحة 68 الى صفحة 96
    سوف تجد اربع أحديث من احاديثكم تتحدث عن سبب اطلاق هذه التسمية (( الروافض ))

    1-وقيل سموا رافضة ، لأنهم جاءوا إلى زيد بن علي بن الحسين ، فقالوا : تبرأ من أبي بكر حتى نكون معك ، فقال : هما صاحبا جدي بل أتولاهما ، قالوا : إذاً نرفضك ، فسموا رافضة وسمي من بايعه ووافقه زيدية .

    2- وقيل سموا رافضة لرفضهم إمامة أبي بكر وعمر.

    3- وقيل سموا بذلك لرفضهم الدين .

    وذكر المجلسي في ( حق اليقين ) أنه قال لعلي بن الحسين مولى له : ( لي عليك حق الخدمة فأخبرني عن أبي بكر وعمر ؟ فقال : إنهما كانا كافرين ، الذي يحبهما فهو كافر أيضاً ) .
    حق اليقين المجلسي ص 522 .


    وفي تفسير القمي عند قوله تعالى : ( وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي ) قالوا : الفحشاء أبو بكر ، والمنكر عمر ، والبغي عثمان ) .
    تفسير القمي ص 218

    ويقولون في كتابهم ( مفتاح الجنان ) : ( اللهم صل على محمد وعلى آل محمد والعن صنمي قريش وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما … إلخ .
    مفتاح الجنان ص 114 .
    ويعنون بذلك أبا بكر وعمر وعائشة وحفصة .


    ولاننسي انكم تحتفلون باليوم الذى قتل فيه الخليفة الفاروق (عمر ابن الخطاب) -رضي الله عنه وارضاه- وتطلقون على قاتله (ابا لؤلؤة المجوسي ) -لعنه الله وشتت شمل من والاه- وتسمونه بابا شجاع الدين ,, وله مزار في فارس-ايران- لتمجيده والدعاء له.

  6. #6
    التسجيل
    16-10-2003
    المشاركات
    1,637

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    ولننظر اوجه الشبه بينكم اى الروافض واليهود كما قال عنهم شيخ الاسلام ابن تيمية -رحمه الله- وحاول ان تكذب ماسوف اقول او تنكره فهو الواقع يا اخى :

    1-وأيه ذلك أن محنة الرافضة محنة اليهود ،
    وذلك أن اليهود قالوا لا يصلح الملك إلا في آل داود ،
    وقالت الرافضة : لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي .

    2-وقالت اليهود : لاجهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال وينزل السيف ،
    وقالت الرافضة : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي وينادي مناد من السماء .

    3-واليهود يؤخرون الصلاة إلى اشتباك النجوم ،
    وكذلك الرافضة يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم .


    4-واليهود حرفوا التوراة
    وكذلك الرافضة قالوا بتحريف بل حرفوا القرآن .


    5-واليهود لا يرون المسح على الخفين
    وكذلك الرافضة لايرون بالمسح على الخفين.


    6-واليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة ،
    وكذلك الرافضة يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد .


    ولنرى كيف فضلت اليهود والنصارى عليكم :

    1- سئلت اليهود : من خير أهل ملتكم ؟
    قالوا :
    أصحاب موسى


    2- وسئلت النصارى : من خير أهل ملتكم ؟
    قالوا : حواري عيسى

    3- وسئلت الرافضة : من شر أهل ملتكم ؟
    قالوا : أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم .

    فقتضي النبيه والتصحيح لمعلوماتك ..

    اما مايتعلق بالموضوع اخى الكريم
    فما شاهدته هى امور مصورة بالكاميرة
    وليس بها اى شبهة استخدام برنامج الفتوشوب

    عموما سوف انتظر تعليقك واقفل الموضوع
    اذا وجدت ان ردك ابطل ما ذكرته لك من قول ....

    اى اننى امنحك الفرصة للرد على ماقلت ..

    تحياتى

  7. #7
    التسجيل
    30-04-2004
    المشاركات
    20

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    السلام عليكم يا اخي المحروم

    انا لست شيعيا ولكن استطيع الاجابة على اسألتك على الذي رأيته في مواقعهم والذي يطابق مذهبنا السني

    اولا هناك اناس من اهل السنه اطلقو على شيخ الاسلام بالزندقه لماا ردو عن افكاره ومن اقوله 1ـ (( الشقي ابن تيمية , أجمع علماء عصره على ضلاله وحبسه )) [ سيف الجبار المسلول على أعداء الأبرار : 42 ].

    2 ـ (( ولا يزال ـ ابن تيمية ـ يتّبع الأكابر حتّى تمالأ عليه أهل عصره ففسّقوه وبدّعوه , بل كفّره كثير منهم )) [ تطهير الفؤاد من دنس الاعتقاد للشيخ المطيعي الحنفي من علماء الأزهر : 10 ] .

    4ـ رفض مجموعة من علماء المذاهب المختلفة آراءه ومعتقداته مثل : الامام ابو حيّان ـ الامام عزالدين ابن جماعة ـ ملا علي القاري الحنفي ـ شهاب الدين الخفاجي الحنفي ـ الامام محمد الزرقاني المالكي ـ الامام كمال الدين الزملكاني الشافعي ـ الامام تقي الدين السبكي الشافعي ـ الحافظ ابن حجر العسقلاني الشافعي ـ الامام عبد الرؤوف المناوي الشافعي ـ الشيخ مصطفى الححنبلي الدمشقي ـ الامام شهاب الدين أحمد بن حجر المكّي الشافعي [ شواهد الحق للنبهاني : 177 ] .

    6 ـ (( قال علماء المذاهب : انّ ابن تيمية زنديق , وقال ابن حجر : إنّ ابن تيمية عبد خذله الله وأضلّه وأعماه وأصمّه وأذلّه , وقال العلماء : ان ابن تيمية تبع مذهب الخوارج في تكفير الصحابة , وقال الائمة الحفّاظ : انّ ابن تيمية من الخوارج كذّاب أشر أفّاك [ فضل الذاكرين لعبد الغني حمادة ]

    هذه بعض الامثله وان اردت جلبت لك المزيد والان تأكدنا على بطلان اقول ابن تيميه من اقول المذاهب المختلفه وراجع كتبهم للتفقه اكثر

    وبالنسبه لوقت الصلاة كما ذكرت فهذه موجودة عندنا

    -واليهود يؤخرون الصلاة إلى اشتباك النجوم ،
    وكذلك الرافضة يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم .


    فأرد واقول لك انهو يجوز فلو كنا في المزدلفه لصح التأخير المغرب مع العشاء وكذلك يجوز التقديم العصر مع الظهر عند يوم عرفه

    فلو قمنا بذلك هل نحن اذا مثل اليهود !!!! اذا نري التشابه بيننا وبين الشيعه وثانيا الم تقرأ وتعلم ان الرسول صلى بالمسلمين وجمع الصلاتين عندما وصل الى المدينه وهذا وارد عن الرسول الحكمه في ذلك رفع الحرج عن المسلمين وتيسر امو حياتهم وكذلك يجوز جمع الصلاه عند حالات المطر والسفر وعند المرض هل تقول عن هذا يهودي !!! راجع كتاب فقهاء السنه

    وبالاخير يا اخواني لا فرق بين الشيعه والسنه في جميع مختلف العبادات ولكن هي تختلف في طريقة ادائها فقط فالله واحد والرسول محمد صلى الله عليه وسلم والقران واحد ليس محرفا كما ورد عن ابن تيميه

    هذا واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول محمد صلى الله عليه وسلم

    وشكرا

  8. #8
    التسجيل
    12-12-2003
    المشاركات
    21

    Unhappy شكراً

    السلام عليكم يا أخوان عندي رد لكم بس طويل وأخاف أن يطردوني المراقبون الأعزاء لأنهم يطردون أي شيعي يرد على أحد بغض النظر عن الأخر بس بعطيكم الآن و أفهموا فافتخر إني رافضي كما قال الشيخ الشافعي (( إن كان رفضا حب آل محمد، فليشهد الثقلان أني رافضي))

    في زمان من الأزمان.. اتشحت الدنيا بسواد مطبق، إثر حروب ونزاعات، وعصبيات وجهالات، سيطرت على الأذهان وعطلتها، بل أعطبتها، فجعلت أصحابها يئدون بناتهم، وينغمسون في شهواتهم، حتى بلغت بهم الجهالة، أن عبدوا الحجر والصنم، بل يأكلون إلههم عند الحاجة، فلا عقل لهم ولا كرامة، فهم كالأنعام بل أضل سبيلا. وبينما هم على هذه الحال المنحدرة، بزغ فجر الإسلام بنبي، بُعِث لهم وللعالمين رحمة، بشرهم وأنذرهم، ودعاهم إلى ما فيه خيرهم، حتى ينتشلهم من وحلهم، ويعلي شأنهم، إلى رقي وحضارة، ليس أعظم منها حضارة، لكنهم صموا آذانهم، وأعموا أبصارهم، فما التفتوا إلى النصيحة وأهملوها، واستمرئوا الغيّ والجهل والضلالة واعتنقوها. وما اكتفوا بذلك؛ بل أمعنوا في الإيذاء والجحود والعدوان، فلمّا لم يجد تهديدهم نفعا، فاوضوا على المساومة، بأن يتنازلوا عن الملك والسيادة، أو المال والجاه، مقابل التراجع عن الدعوة الإلهية. ظنوا أن بإمكانهم أن يعادلوا تلك بهذه، لكن كلمة عظيمة نطق بها سيد العظماء صلى الله عليه وآله كانت جوابا، فقال: «والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في شِمالي على أن أترك هذا الأمر ما تركته حتى يظهره الله أو أهلك دونه»!

    رفض نبينا هذه المساومة.. واقتدينا به، فنحن الرافضة!




    ومرت الأيام، وإذا بالدعوة تنتشر وتسود، وتدخل الأمم في دين الله أفواجا، وينتصر النبي، بعضد الوصي، على الشرك والإلحاد، فتطهر الأرض من منابت الكفر، ويعم السلام العالم. لكن شرذمة من أهل النفاق بقت، على ملتها الجاهلية، واندست في الصفوف، ديدنها الوقيعة، والتآمر على الشريعة، دافعهم في ذلك أحقادهم، وهي أحقاد بدرية وخيبرية وحنينية. فوجهوا سهامهم إلى نفس الرسول، وزوج البتول، منذ أن شعروا بأنه الوريث الشرعي، والولي الذي لا سواه ولي، إذ قال سيد الأنبياء عليه وآله وعليهم السلام: «من كنت مولاه فهذا علي مولاه». وأبى أولئك أمر السماء، كما أباه من كان قبلهم مع الأنبياء، فاجتهدوا بالتحضير لانقلاب، يزيح عليا عليه السلام عن منصبه. وما إن سُمَّ الرسول صلى الله عليه وآله، ومرض مرضه الذي استشهد فيه، حتى بدأ تنفيذ المؤامرة، وكلٌ يسعى لأن يكون له في الأمر حظ ونصيب، فيما اللعن عمّن يتخلف عن السرية ماثل، حتى بلغت جرأتهم في التطاول على مقام الرسالة أن قالوا: «إن النبي ليهجر»! وارتحل النبي غاضبا ساخطا، والوصي في حال تغسيل وتكفين وتجهيز، وهم إلى السقيفة مسارعون، على الدنيا مقبلون، وعن الآخرة معرضون، يتكالبون على السلطان، فأي ذلٍ وهوان! واحتجوا بالشجرة، وأضاعوا الثمرة، لا عهدا لرسول الله حفظوه، والدليل بعد إتيان الحطب «وإن؟»، ووقع الانقلاب، وسل إن شئت الحائط والباب! وقد قال تعالى: «أ فئن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم». وحتى يستتب لهم الأمر، دعوا الإمام إلى القبول بالحكم الجديد، والرضوخ مع التهديد والوعيد، ظنوا أنهم يخيفون بذلك سيف الله الغالب، علي بن أبي طالب! فأجابهم صلوات الله عليه قائلا: «لسريع ما كذبتم على رسول الله صلى الله عليه وآله، أنا أحق بهذا الأمر منكم، لا أبايعكم وأنتم أولى بالبيعة لي»!

    رفض إمامنا هذا التنازل.. واقتدينا به، فنحن الرافضة!


    واستتب الأمر لطالبيه، على خطوات السامري وعجله، وتخاذل الناس وتقاعسوا، عن نصرة أخي الرسول وصنوه، بل لم تقم حميتهم لما جرى على ابنته البضعة منه، من ظلم وإجهاض وكسر ضلع! بل لم تتحرك ضمائرهم وهي صلوات الله عليها تناشدهم النصرة، بعد إذ سلبوها نحلة أبيها، وميراث بعلها وبنيها، فانقلبوا على أعقابهم، ويلا لهم وتعسا! أما أولئك، فجاءوا إليها بقناع الاعتذار، وبدعوى الاستغفار، يطلبون العفو عما سلف، ولو كانوا صادقين لأعادوا الحق لأهله، ولكنها السياسة والسلطان، وما تقتضيه أعراف الرياسة، والكياسة، من امتصاص غضب تولّد في النفوس، فأي دهاء هو ذلك الذي جعلهم يتجاسرون في طلب تناسي الماضي، من التي قتلوا جنينها! إلا أنها سلام الله عليها أجابتهم قائلة: «لا والله لا أرضى عنكما أبدا حتى ألقى أبي رسول الله صلى الله عليه وآله وأخبره بما صنعتما فيكون هو الحاكم فيكما»!

    رفضت سيدتنا الصفح عمن ظلم وتمادى.. واقتدينا بها، فنحن الرافضة!


    وبعد أيام وليالي، مضى فيها كلٌ لسبيله، اجتمعوا للشورى، فيا لله وللشورى! أرادوا بها إذلال الأمير، ويأبى الله ورسوله والمؤمنون، فعرضوا عليه خلافة مشروطة، بأن يعمل بكتاب الله وسنة نبيه وسيرة اثنين، أ فقدوا عقولهم؟ أم على قلوب أقفالها؟! كلا.. بل هم يعلمون، فمتى اعترض الريب فيه مع الأول منهم حتى صار يُقرن إلى هذه النظائر؟! فأجابهم صلوات الله عليه: «أما كتاب الله وسنة رسوله فنعم، وأما سيرة الشيخين فلا»!



    تتبع.....

  9. #9
    التسجيل
    12-12-2003
    المشاركات
    21

    Unhappy تكملة

    رفض وليّنا هذه السيرة.. والتزمنا برفضها، فنحن الرافضة!


    ومضت أعوام قليلة، وإذا بالصراع بين الحق والباطل يتجدد، بين حزب الله وحزب الشيطان، فمحمد عليه وآله السلام حاربه أبو سفيان، وعلي عليه السلام بغى عليه معاوية، والحسين عليه السلام قتله يزيد! وكيف لا والأخير وريث أهل الكفر والجحود والعدوان من الطلقاء؟ وكيف لا والحسين صلوات الله عليه وريث أهل بيت الوحي والرسالة من النجباء؟ لقد ساوموه كما ساوموا جده، عرضوا عليه بيعة لمن يزني بمحارمه ويلاعب القردة! أ فيرضخ الحسين وأستاذه في الثورة الحسن؟! لقد أجابهم: «إنّا أهل بيت النبوة، ومعدن الرسالة، ومختلف الملائكة، بنا فتح الله، وبنا يختم، ويزيد رجل شارب الخمور، وقاتل النفس المحترمة، معلن بالفسق، ومثلي لا يبايع مثله»!

    رفض إمامنا هذه المذلة.. واقتدينا به، فنحن الرافضة!


    ومرت الأزمان، وتشكلت فرقتان، أحدهما كانت للسلاطين منصاعة، ولأئمة الجور منقادة، بذريعة حرمة شق عصا الطاعة، والأخرى تمردت وناهضت ونهضت، بثورات وثورات، ضد الظلم والظلمة، وأهل الفسق والفجور، صابرة محتسبة، من آل بيت الرسول مقتربة، ولولايتهم معتنقة، وبإمامتهم ملتزمة، «لا حكم إلا لمحمد وآله» كان شعارهم، و«يا لثارات الحسين» كان هتافهم. فإذا بهم يشكلون جبهة التحدي والعصيان، لمن كان همه السلطان، فرفضوا الرضوخ للحكام، وتحملوا ما أصابهم، لأن كلمة عظيمة كانت ترن في آذانهم تقول: «هيهات منا الذلة»!



    رفض أولئك حكام الجور.. وكذلك نحن، فنحن الرافضة!





    واختلق قسم من فريق الخنوع، والخضوع، نكاية لأهل الإباء، والولاء، قصة مزعومة، بزيد الشهيد سلام الله عليه ملصوقة، فقالوا أن ظهور «الرافضة» كان في زمانه، إثر سجال بينه وبين جماعة من أتباعه، لكنهم أغفلوا أن «الرافضة» أقدم من ذلك بكثير، فهي عنوان للملتزم بالدين وأئمته، الرافض للكفر وجلاوزته، وإن أرادوا دليلا، فها هو معاوية إمامهم يقول في رسالة وجهها إلى الداهية عمرو بن العاص عندما هرعت الأمة إلى مبايعة الوصي: «إن علي بن أبي طالب قد اجتمع إليه رافضة أهل الحجاز وأهل اليمن والبصرة والكوفة» (الفتوح لابن أعثم 382:2). فها هو معاوية يصرح بأن الرافضة ليسوا سوى شيعة علي! فإذا كان هذا اللقب ظهر قبل ثورة زيد الشهيد - البريء من مقالتهم - بسنوات طوال، فعلى مَ إذن ينسبون ما اختلقوه إليه؟!

    والله لقد أرادوا أن يذموا فمدحوا، وأن يقدحوا فأثنوا، عندما وصموا أهل الولاية بالرفض! وعليهم نعيد ما قاله إمامهم الشافعي: «إن كان رفضا حب آل محمد، فليشهد الثقلان أني رافضي»! وإليهم نبلغ ما شهد لنا به إمامنا الصادق صلوات وسلامه عليه إذ قال له أبو بصير: «جعلت فداك! فإنا قد نبزنا نبزا انكسرت له ظهورنا وماتت له أفئدتنا واستحلت به الولاة دماءنا في حديث رواه لهم فقهاؤهم. فقال عليه السلام: الرافضة؟ قلت: نعم! قال (الإمام الصادق عليه السلام): لا والله ما هم سموكم بل الله سماكم به. أما علمت يا أبا محمد أن سبعين رجلا من بني إسرائيل رفضوا فرعون وقومه لما استبان لهم ضلالهم فلحقوا بموسى عليه السلام لما استبان لهم هداه، فسموا في عسكر موسى عليه السلام (الرافضة) لأنهم رفضوا فرعون، وكانوا أكثر أهل ذلك العسكر عبادة وأشدهم حبا لموسى وهارون وذريتهما عليهما السلام. فأوحى الله عز وجل إلى موسى أن أثبت لهم هذا الاسم في التوراة فإني سميتهم به ونحلتهم إياه. فأثبت موسى عليه السلام الاسم لهم، ثم ذخر الله لكم هذا الاسم حتى نحلكموه. يا أبا محمد، رفضوا الخير ورفضتم الشر! افترق الناس كل فرقة وتشعبوا كل شعبة فانشعبتم مع أهل بيت نبيكم صلى الله عليه وآله، وذهبتم حيث ذهبوا واخترتم من اختاره الله لكم».

    نعم، رفضنا كل حكم إلا حكم الله وأوليائه

    .. فنحن الرافضة!

    آسف لأطالة يمكن بعضكم يمل القراءة ويش أسوي لكم إذا أنتم لا تريدون الحقيقة
    وشكراً

  10. #10
    التسجيل
    12-12-2003
    المشاركات
    21

    Unhappy تكملة

    تم الحذف لتكرار الرد
    وتشابهه التام معا ردك الذى في اعلاه
    فقتضي المسح
    تحياتى
    التعديل الأخير تم بواسطة MA7ROM ; 15-05-2004 الساعة 07:06 PM

  11. #11

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    السَلامُ عليكُمْ ورحمةُ اللهِ وبركاتُه ..

    الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ،الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ،مَلِكِ يَوْمِ الدِّينِ..

    وَ الْحَمْدُ للّهِ الَّذِي أعَزَّ أهْلَ طاعتِه،وأذلَّ أهلَ مَعّصيتِه ..

    وَ الصَلَاةُ والسَلَامُ عَلَى نَبِيِّنَا وَ رَسُوُلِنَا وَ قُدْوَتِنَا مُحَمّدْ بِنْ عَبْدِاَللهِ،الَذِي قَاَلَ فِيِهِ شَاَعِرُ النَّصَارَى:
    يافاتِحَ الَأَرضِ مَيّدَانَاً لِدَولَتِهِ ، صَارَتْ بِلَادُكَ مَيّدَاناً لِكُلِّ قَوي ..

    يَاقَومُ هَذَا مَسِيحِيٌّ يُذَكِّرُكُم ، لَا يُنهِضُ الشَرْقَ إلَّا حُبُنَا الَأخَوي ..

    فَإِنْ ذَكَرّتُمْ رَسُولَ اللهِ تَكرُمةً ، فَبَلِّغُوُهُ سَلَامَ الشَاَعِرِ القَرَوي..

    "إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا"..

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَ عَلَى آلِ حَبِيِبِنَا مُحَمَّد وَ صَحَابَةِ رَسُولِنَا مُحَمَّد وَ مَنْ تَابَعَ وَ سَاَرَ عَلَى نَهّجِ نَبِيِّنَا مُحَمَّد..

    أَمَّا بَعدُ..

    أولاً،أرجوا مِنْ جميع الإخوان عدم تكفير أحد مِنْ أهل القِبلة،إلَّا من ثبت كُفرُه..

    ثانياً،

    تكلَم الأخ الموت الاخر عن شيخ الإسلام ابن تيمية -رَضِيَ اللهُ عَنّهُ-وذكرَ كلَاماً يُريد أن يُبيِّن مِنْ خِلَالِه أنَّ بعض أهل السُنَّة طعنوا في شيخ الإسلام -قدَّس اللهُ روحه،وأنارَ ضريح-،والقصد مِنه أن يُدَافِع عن الرافضة..

    يقول ناقلاً عن أحد الكُتُب:

    اولا هناك اناس من اهل السنه اطلقو على شيخ الاسلام بالزندقه لماا ردو عن افكاره ومن اقوله 1ـ (( الشقي ابن تيمية , أجمع علماء عصره على ضلاله وحبسه )) [ سيف الجبار المسلول على أعداء الأبرار : 42 ].
    يقول "اجمع"،وهذا وربِّ الكعبة كذِبٌ مردودٌ عليه،وسأنقُل كلَاماً للإمام مُحمَّد ابو زهرة الأشعري رحِمهُ الله وغفرَ له،وهو رجُلٌ أشعري،أي أنَّهُ يُخالِف شيخ الإسلام ابن تيمية قدَّس الله روحه،يقول في كتابه: "تاريخ المذاهب الإسلامية"،وهو يعرض رسالة عُلماء العراق للسُلطان الناصر بعد أن قام بسجن شيخ الإسلام ابن تيمية،يقول: "لقد كانَ هذا الإعتقال موضع ألم المُخلِصين،وموضع شماتة الحادسن والمُبتدعين،ولذلك اشتدت البِدع،وكانَ المُخلِصون مِنَ العُلماء في شِدَّة،ولم يكن الألم مقصوراً على دمشق وعلمآئها المُخلِصون،بل تجاوزه إلى عُلمآء بغداد،فكتبوا إلى النَّاصِرِ كِتاباً يبينون فيه النازلة التي نزلت بالمسلمين بعد إغماد ذلك السيف الذي كَانَ مصلتاً،وجآء في الكِتاب-أي كِتاب عُلماء بغداد- : ((لمَّا قرع أهل البلاد الشرقية والنواحي العِراقية التضييق على شيخ الإسلام تقي الدين أحمد بن تيمية-سلَّمهُ الله-عظُمَ ذلك على المسلمين،وشقَّ على ذوي الدين،وارتفعت رؤوس المُلحِدين،وطابت نفوس أهل الأهواء و المُبتدعين)) ،((ولمَّا رأى علماء هذه الناحية-أي عُلماء بغداد- عظم هذه النازلة مِنْ شماتة أهل البدع والأهوآء بأكابر الفضلاء وأئمة العُلمآء انهوا حال هذا الأمر الفظيع إلى الحضرة الشريفة السلطانية زادها الله شرفاً،وكتبوا أجوبتهم في توصيب ماأجابه الشيخ سلَّمهُ الله في فتاواه)) "..ا.هـ ..

    وَ هَذا دليل عَلى كذب،من يقول أنَّ عُلماء عصر شيخ الإسلام أجمعوا على تضليله وتخطيئه،

    فشيخُ الإسلام رحمهُ الله ورضي عنه،كانَ سيفاً مِن سيوف الله مُسلَّطاً على الروافض والباطنيين والصوفية والمُبتدعين والزنادقة والفلاسفة،وكانَ رضي اللهُ عنه وأرضاه مُجَاهِداً بنفسه وماله،وقد قاد الجيوش الإسلامية ضد التتار،
    وهو مِن العُلمآء القلائل الذينَ جاهدوا المُعتدين بالقِتال،وجاهدوا أهل الضلال والبِدع بالحُجج ..
    وَ يجدُر بي أن أُشيرَ إلى نُقطة مُهِمَّة ألا وهِي نُقطة تشييع جنازته رضي اللهُ عنه،فقد حضر من النساء فقط خمسة عشر ألف امرأة، ومائتي ألف رجل، ولا يعرف جنازة مثلها في الإسلام إلا للإمام أحمد بن حنبل رضي الله عنه ..
    وَهَذا وإن دل فإنَّهُ يدل على عِظم مكانته قدَّس اللهُ روحهُ وأنار ضريحه ورضي عنه،وكيفَ لا تكون له هذه المكانة العظيمة وهو الذي ذبَّ عن عقيدة أهل السنة والجماعة،وَقمَعَ أهل البدع..

    ـ (( ولا يزال ـ ابن تيمية ـ يتّبع الأكابر حتّى تمالأ عليه أهل عصره ففسّقوه وبدّعوه , بل كفّره كثير منهم )) [ تطهير الفؤاد من دنس الاعتقاد للشيخ المطيعي الحنفي من علماء الأزهر : 10 ] .
    قال الإمام ابن دقيق العيد رحمهُ الله -وهو أحد أئمة أهل السنة-،وكانَ شيخاً لابن تيمية وأحد مُعاصريه: "لما اجتمعت بابن تيمية رأيت رجع كل العلوم بين عينيه يأخذ ما يريد ويدع ما يريده"..ا.هـ ..

    مَعَ أنَّ شيخ الإسلام قدَّسَ الله روحه،لا يحتاج لتزكية مِنْ أحد،لأنه يرجو الثواب مِنَ الله عزَّ وجل..

    يُتبع..


  12. #12

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    4ـ رفض مجموعة من علماء المذاهب المختلفة آراءه ومعتقداته مثل : الامام ابو حيّان ـ الامام عزالدين ابن جماعة ـ ملا علي القاري الحنفي ـ شهاب الدين الخفاجي الحنفي ـ الامام محمد الزرقاني المالكي ـ الامام كمال الدين الزملكاني الشافعي ـ الامام تقي الدين السبكي الشافعي ـ الحافظ ابن حجر العسقلاني الشافعي ـ الامام عبد الرؤوف المناوي الشافعي ـ الشيخ مصطفى الححنبلي الدمشقي ـ الامام شهاب الدين أحمد بن حجر المكّي الشافعي [ شواهد الحق للنبهاني : 177 ]
    دَعني أأخذ إثنان مِمَّن زعم النبهاني أنهم رفضوا أرآء شيخ الإسلام ابن تيمية،الأول الإمام الحافظ ابن حجر العسقلاني رحمه الله،

    قال ابن حجر العسقلاني المولود في القاهرة والمتوفي بها سنة 852هـ وصاحب كتاب فتح الباري شرح البخاري وكتاب التهذيب وهو الذي لقب بأمير المؤمنين في الحديث. قال تقريظاً لكتاب الرد الوافر للإمام ابن ناصر الدين الدمشقي وهو الذي كتبه مؤلفه رداً على أن من زعم من متعصبي الأحناف أنه لا يجوز تسمية ابن تيمية بشيخ الإسلام وأنه من فعل ذلك فقد كفر!! (انظر) فكتب ابن ناصر الدين الدمشقي كتاباً سماه الرد الوافر ذكر فيه أكثر من بضع وثمانين إماماً من أئمة المسلمين كلهم سمى ابن تيمية بشيخ الإسلام ونقل نقولهم من كتبهم بذلك، ولما قرأ الحافظ بن حجر رحمه الله هذا الكتاب الرد الوافر كتب عليه تقريظاً هذا نصه: "الحمد لله، وسلام على عباده الذين اصطفى.
    وقفت على هذا التأليف النافع، والمجموع الذي هو للمقاصد التي جمع لأجلها جامع، فتحققت سعة اطلاع الإمام الذي صنفه، وتضلعه من العلوم النافعة بما عظمه بين العلماء وشرفه، وشهرة إمامة الشيخ تقي الدين أشهر من الشمس، وتلقيبه بشيخ الإسلام في عصره باق إلى الآن على الألسنة الزكية ويستمر غداً كما كان بالأمس، ولا ينكر ذلك إلا من جهل مقداره، أو تجنب الأنصاف، فما أغلط من تعاطي ذلك وأكثر عثاره، فالله تعالى هو المسؤول أن يقينا شرور أنفسنا وحصائد ألسنتنا بمنه وفضله، ولو لم يكن من الدليل على إمامة هذا الرجل إلا ما نبه عليه الحافظ الشهير علم الدين البرزالي في تاريخه: أنه لم يوجد في الإسلام من اجتمع في جنازته لما مات ما اجتمع في جنازة الشيخ تقي الدين، وأشار إلى أن جنازة الإمام أحمد كانت حافلة جداً شهدها مئات ألوف، ولكن لو كان بدمشق من الخلائق نظير من كان ببغداد أو أضعاف ذلك، لما تأخر أحد منهم عن شهود جنازته، وأيضاً فجميع من كان ببغداد إلا الأقل كانوا يعتقدون إمامة الإمام أحمد، وكان أمير بغداد وخليفة ذلك الوقت إذا ذاك في غاية المحبة له والتعظيم، بخلاف ابن تيمية فكان أمير البلد حين مات غائباً. وكان أكثر من بالبلد من الفقهاء قد تعصبوا عليه حتى مات محبوساً بالقلعة، ومع هذا فلم يتخلف منهم عن حضور جنازته والترحم عليه والتأسف (عليه) إلا ثلاثة أنفس، تأخروا خشية على أنفسهم من العامة.
    ومع حضور هذا الجمع العظيم فلم يكن لذلك باعث إلا اعتقاد إمامته وبركته لا بجمع سلطان ولا غيره، وقد صح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: [أنتم شهداء الله في الأرض] (رواه البخاري ومسلم). ولقد قام على الشيخ تقي الدين جماعة من العلماء مراراً بسبب أشياء أنكروها عليه من الأصول والفروع، وعقدت له بسبب ذلك عدة مجالس بالقاهرة وبدمشق، ولا يحفظ عن أحد منهم أنه أفتى بزندقته ولا حكم بسفك دمه مع شدة المتعصبين عليه حينئذ من أهل الدولة، حتى حبس بالقاهرة ثم بالإسكندرية، ومع ذلك فكلهم معترف بسعة علمه وكثرة ورعه وزهده، ووصفه بالسخاء والشجاعة، وغير ذلك من قيامه في نصر الإسلام، والدعوة إلى الله تعالى في السر والعلانية، فكيف لا ينكر على من أطلق أنه كافر، بل من أطلق على من سماه شيخ الإسلام الكفر، وليس في تسمية بذلك ما يقتضي ذلك فإنه شيخ في الإسلام بلا ريب، والمسائل التي أنكرت عليه ما كان يقولها بالتشهي ولا يصر على القول بها بعد قيام الدليل عليه عناداً، وهذه تصانيفه طافحة بالرد على من يقول بالتجسيم والتبري منه، ومع ذلك فهو بشر يخطئ ويصيب، فالذي أصاب فيه وهو الأكثر يستفاد منه ويترحم عليه بسببه، والذي أخطأ فيه لا يقلد فيه، بل هو معذور لأن أئمة عصره شهدوا له بأن أدوات الاجتهاد اجتمعت فيه، حتى كان أشد المتعصبين عليه، والقائمين في إيصال الشر إليه، وهو الشيخ كمال الدين الزملكاني شهد له بذلك، وكذلك الشيخ صدر الدين ابن الوكيل الذي لم يثبت لمناظرته غيره، ومن أعجب العجب أن هذا الرجل كان أعظم الناس قياماً على أهل البدع من الروافض والحلولية والاتحادية، وتصانيفه في ذلك كثيرة شهيرة، وفتاويه فيهم لا تدخل تحت الحصر، فيا قرة أعينهم إذ سمعوا بكفره، ويا سرورهم إذا رأوا من يكفر من لا يكفره، فالواجب على من تلبّس بالعلم وكان له عقل أن يتأمل كلام الرجل من تصانيفه المشتهرة، أو من ألسنة من يوثق به من أهل النقل، فيفرد من ذلك ما ينكر فيحذر منه على قصد النصح، ويثني عليه بفضائله فيما أصاب من ذلك كدأب غيره من العلماء، ولو لم يكن للشيخ تقي الدين من المناقب إلا تلميذه الشهير الشيخ شمس الدين بن قيم الجوزية صاحب التصانيف النافعة السائرة التي انتفع بها الموافق والمخالف، لكن غاية في الدلالة على عظم منزلته، فكيف وقد شهد له بالتقدم في العلوم، والتميز في المنطوق والمفهوم، أئمة عصره من الشافعية وغيرهم! فضلاً عن الحنابلة، فالذي يطلق عليه مع هذه الأشياء الكفر، أو على من سماه شيخ الإسلام، لا يلتفت إليه، ولا يعول في هذا المقام عليه، بل يجب ردعه عن ذلك إلى أن يراجع الحق ويذعن للصواب، والله يقول الحق وهو يهدي السبيل، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
    صفة خطه أدام الله بقاءه.
    قال وكتبه أحمد بن علي بن محمد بن حجر الشافعي عفا الله عنه، وذلك في يوم الجمعة التاسع من شهر ربيع الأول عام خمسة وثلاثين وثمانمائة حامداً لله، ومصلياً على رسوله محمد وآله ومسلماً"ا.هـ ..

  13. #13

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه



    الثاني،هو الشيخ تقي الدين السبكي رحمهُ الله،

    وهذا الكلام أنقُلُه لك مِن كِتاب"لمحات مِنْ حياة شيخ الإسلام ابن تيمية" قال صاحب الكتاب: "ومما وجد في كتاب كتبه العلامة قاضي القضاة أبو الحسن السبكي إلى الحافظ أبي عبدالله الذهبي في أمر الشيخ تقي الدين ابن تيمية المذكور: ((أما قول سيدي في الشيخ فالمملوك يتحقق كبر قدره. وزخارة بحره. وتوسعه في العلوم الشرعية والعقلية. وفرط ذكائه واجتهاده. وبلوغه في كل من ذلك المبلغ الذي يتجاوز الوصف. والمملوك يقول ذلك دائماً. وقدره في نفسي أكبر من ذلك وأجل. مع ما جمعه الله له من الزهادة والورع والديانة. ونصرة الحق. والقيام فيه لا لغرض سواه. وجريه على سنن السلف. وأخذه من ذلك بالمأخذ الأوفى. وغرابة مثله في هذا الزمان. بل من أزمان.)) "..ا.هـ . ..

    أيكفي هذا؟،
    لِمَاذا تقومون بالكذب على العُلمآء؟،ألئنَّ شيخ الإسلام ابن تيمية قمع أهل البدع؟،أم لأنه صدع بالحق في الظُلمات!؟..

    6 ـ (( قال علماء المذاهب : انّ ابن تيمية زنديق , وقال ابن حجر : إنّ ابن تيمية عبد خذله الله وأضلّه وأعماه وأصمّه وأذلّه , وقال العلماء : ان ابن تيمية تبع مذهب الخوارج في تكفير الصحابة , وقال الائمة الحفّاظ : انّ ابن تيمية من الخوارج كذّاب أشر أفّاك [ فضل الذاكرين لعبد الغني حمادة ]
    وربِّ الكعبة ماهذا إلَّا كذِب على العُلماء،وهذا شيء قد تعودناه نحن أهل السنة والجماعة مِن أهل البدع،ف إن قام لهم من يقمع بدعهم ويرد على ضلالهم،قاموا بوضع أقوال كاذبة على ألسنة العُلماء حتَّى يوهموا العامَّة بأنَّ هذا الشخص الذي قمع بدعهم ،شخصٌ مطعون فيه،وماهذا إلَّا أسلوب الجُبنآء ..

    وكلام الحافظ ابن حجر رحمهُ الله،ذكرته بالأعلى ،ولا يُمكن لأي مسلم عاقل أن يصدق أن يقوم ابن حجر بالطعن في ابن تيمية..

    وبالاخير يا اخواني لا فرق بين الشيعه والسنه في جميع مختلف العبادات ولكن هي تختلف في طريقة ادائها فقط فالله واحد والرسول محمد صلى الله عليه وسلم والقران واحد ليس محرفا كما ورد عن ابن تيميه
    أمَّا الشيعة والسنة،فهُم إخوان والشيعي هوَ مِن أهل السُنَّة ..
    لأنَّ أهل السُنَّة يوالون الإمام علي رضي الله عنه وأهل بيت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ،

    هذا إذا كُنتَ تقصِد بكلمة الشيعة،شيعة الإمام علي وآل بيته رضي الله عنهم ،

    أمَّا إن كُنتَ تقصِد بكلمة الشيعة، الرافضة الإمامية الإثنا عشرية،فما هُم بإخوان لأهل السُنَّة،وكيف يكونون إخوان لأهل السنة وهم يطعنون في أكثر الصحابة رضوان الله عليهم؟وكيف يكونون إخوان لأهل السُنَّة وَ عُلمآئهم يقولون بتحريف القُرآن؟،إلى غير ذلك مِن مصائبهم التي لا تُعد ولا تُحصى كعقيدة المعتة والتقية والبداء.....

    أكتفي بهذا القدر مِنَ الرد على الأخ الموت الاخر هداه الله،

    واللهُ تعالى أعلم ،

    وهدانا الله جميعاً للحق والصواب..

  14. #14
    التسجيل
    30-04-2004
    المشاركات
    20

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    اشكرك يا اخي alamid


    اشكرك على كلامك وهذا رأيك ورأي بعض مشايخ الامه الاسلاميه فيه

    طبعا في نهاية الحديث احب اقول اننا نحن السنه لا نستطيع ان ننكر الوجود الشيعي في مجتمعاتنا فهم موجودون في جميع مرافق الحياه وهم ايظا لا يستطيعون انكارنا فنحن ايظا موجودون

    وكل له ادلته واقواله ويصدقها نحن او هم ولكن يجب علينا كلن منا احترام الاخر حتي تسير هذه الحياه بيسر ومحبه في طاعه الله فلا يجوز لرجل مءمن ان يكفر رافضي او رافضي يشتم سني هذلا لا يجوز ابدا

    ولكن العبره بالنهايه

    ونسأل الله التوبه والرحمه والهداية الى طريقه المستقيم

    وشكرا

  15. #15
    التسجيل
    01-04-2004
    المشاركات
    920

    Re: بعد هذا الفيلم اقول ان الرافضة مسلمين ...ههههه

    حتى و لو كان ابن تيمية زنديق او كما تقول و هو برئ و الله اعلم
    رحمه الله
    فهو ليس سوى فقيه شيخ عالم و ليس جزء لا يتجزا من الدين
    الكل يخطئ
    و انا استغرب ان تاتي بهذا الكلام عن عالم فلا دخل له بالموضوع

    الاخ محروم جاء بما هو من عقيدتهم و ليس بما هو من شيوخهم

    و كل من قال بتحريف القران الكريم فهو كافر
    و من يطعن بعرص الرسول فهو كافر
    و اشياء اخرى كثيرة و ادهاها ان التقية (الكذب) هي تسعة اعشار دينهم
    او ما شابه
    تخيل دين يقوم على الكذب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •