النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: في عام 98 و99 من افضل اتحاد wcw او wwe

في عام 98 و99 من افضل اتحاد wcw او wwe

اهلين شباب

في الاعوام هذه من افضل العروض wwe او wcw

انا افضل wcw لانه اقوى العروض والسيناريوهات ومباريات انتقاميه

واما wwe فكانت اكثر سيناريوهاتها ممله وقلة عدد السيناريوهات الحلوه

يلا من الافضل

Re: في عام 98 و99 من افضل اتحاد wcw او wwe

أنا رأيي بأن كلا من العرضين له أيجابيات وسلبيات:

wwe:

أتحاد يفشل أحيانا في عروض الsmackdown وألraw وكما رأيتم جدجمنت دي الذي فشل فشلا ذريعا!....ومشكلة هذا الأتحاد بأنه سيناريوهاته مملة او خروج بعض المصارعين المهمين بسبب فنس مكماهون....وكما يتعرضون للظلم ولا يحصلون على حقهم......ولكن أحيانا يمتاز بسيناريوهات جيدة تدخل الى رضى النفس(احيانا)ومثل باد بلود القادم الذي من المتوقع ان يكون ممتازا!......وكما أن مبارياته دائما ما تكون طويلة على فاضي ولا نرى من هذا الأتحاد الا الطرد المصارعين! وحتى لو لم يكملوا يومهم وطردوهم مثل جراند سيكسي وكما تميز بقلة المصارعين بسبب الطرد

wcw:

هذا الأتحاد ممتاز الا انه يتميز بوجود سلبيات منها تدخل المصارعين في معظم المباريات واكثرهم nwo!.....يعني لا نهايات للمباريات ولكنه كان جيدا وأشتهر بوجود ال nwo الذين جعلوا wcw عرض جيد...وهذا الأتحاد عرف كيف يقود المصارعين الى النجومية ليس مثل wwe الذي لا يعرف كيفية جعل المصارعين نجوم وتميز بوجود الكثير من المصارعين
    ولكن احيانا يمتاز بوجود سيناريوهات ممتازة واحيانا مملة بعض الشئ......وانا ارى له افكار جيدة بالمباريات من ناحية الغش فهم متطورين باستخدام كيفية الغش ولهم افكار عديدة مثل بريت هارت الذي تعرض لسبير من جولدبيرج ونجا من ذلك لانه مستخدم حديد ببطنه! والwwe لم تتوصل الى هذا الشئ.....

wwe:7

wcw:9

وأنا أرى أتحاد wcw أفضل بكثير من دون تردد وأنا أفضل مشاهدته بدل wwe وبحاول أجيب لكم مباريات wcw

وهذه وجهة نظري الخاصة

Re: في عام 98 و99 من افضل اتحاد wcw او wwe

انا برئيي ان اتحاد wwe افضل من نوع المباريات وطريقتها ولاكن العيب في wwe ان رئيس الاتحاد يضلم الاصاطير مثل ميك فولي اسطورة الهاردكور يجي شخل من 2003 توى يلعب يغلب ميك فولي في مبارا هاردكور وفي رسيل مينيا روك وفولي ضد الافلوينشون كان لازم يخلون روك وفوليس يفوزون لئنى روك ما بيصارع في كل مهرجان اصلن هوة جاي خصيصا عشان يصارع في رسيل مينيا وانشاءالله تتعدل الاوضاع وبنسبة الى اتحادwcw ما ضلم اسطورة ولو مبارا الهاردكور بين فولي وراندي اورتر في wcw حتى فولي بيفوز بتئكيد
    سلام
    خرجت من المنتدى لئنى ما عندي وقت اضيعة فيه
    وشكراً

Wink

انا برايي الwwe لانه مهما صار مستحيل تكون ال wcw احسن عن ال wwe ... الفرق كبير بينهم