• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 11 من 11

    الموضوع: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

    1. #1
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      5,703
      المواضيع
      697
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SNYMA

      Talking تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      بسم الله الرحمن الرحيم
      ===============

      تعريف للعبة
      *********
      إسم اللعبة : ShellShock: Nam '67
      نوع اللعبة : Action/3rd person shooter
      الشركة المطورة : Gurrilla
      الشركة الناشرة : EIDOS Interactive
      تاريخ الصدور : 29/6/2004
      الجهاز : PS2 + XBOX + PC
      ===============
      محتوى التقرير :

      في بداية لعبة شيل شوك , ستختار اللعب بواحد من ثلاثة جنود و الذين وصلوا للتو الى فيتنام في عام 1967 , عندما ما زالت الحرب محتدمة. فوراً ستدفع إلى القتال مع المقاومة الفيتنامية بجانب فرقة من الجنود الأمريكان و المتحكمين إصطناعياً عن طريق الكمبيوتر , أغلبهم من الذين رأو العديد من إثارة و رعب الحرب و هم متواجدون ليشاركوك بنصائحهم و حكمتهم في الحرب (و أيضاً مساعدتك اثناء المعركة).

      بين المهمات , ستعود إلى المخيم القاعدة و الذي بإمكانك فيه أن تتحدث مع أصدقائك الجنود عن تطورات الحرب , و تمتع بقليل من المعلومات عن مهمتك اللاحقة , و تتبع تطور شخصيتك من عسكري مبتديء مكانه الخط الخلفي للفرقة إلى جندي صلب و قائد و الذي رأى الكثير من رعب الحرب.

      لحظة دخولك للمهمة , طريقة اللعب في شيل شوك يجب أن تكون معروفة لأي شخص لعب الكثير من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث. كجميع ألعاب العسكرية التاريخية , لن تقدر على حمل كل شيء في قائمة الأدوات -- تستطيع شخصيتك أن تحمل فقط سلاحاً ثقيلاً واحداً , سلاح صغير أو سلاحين صغيرين , و عدد من القنابل اليدوية.

      كل الأسلحة في اللعبة مصممة بشكل واقعي كما كانت في تلك الفترة , كبندقية الإم 14 (و التي تتحول إلى بندقية قنص عندما تزوده بالمنظار) و قنابل الشظايا اليدوية. لن تستعمل الأسلحة الأمريكية فقط , مع ذلك , يمكنك إلتقاط أسلحة العدو , كـ , الاي كي-47 , و لكن بعد ان تقتلهم و تقضي عليهم. منذ إمكانيتك لحمل سلاح ثقيل واحد في قائمة الأدوات , ستظطر إلى إتخاذ خيارات إستراتيجية عن إذا أردت أو لم ترد ترك سلاحك الحالي خلفك و تفضيل سلاح جديد.

      في الجانب الميكانيكي , اللعبة تعمل كأغلب ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث الأخرى. يمكنك الزحف خلف الأغطية (لكي لا تعرض رأسك للإنفجار , بالطبع ) أو تأخذ وضع الإنبطاح لتحمي نفسك بشكل كبير و زيادة دقة تصويبك. الرقود على الأرض سيعيق من سرعة تحركاتك , مع ذلك , يجب أن تتأكد من أنك في وضعية دفاعية قبل أن تنبطح.

      كاميرا اللعبة متمركزة خلف الجندي الخاص بك كخيار أول , و لكن يمكنك أن تغير تمركز الكاميرا بشكل قريب جداً و الذي يجعل زاوية الكاميرا قريبةً من كتف الجندي. هذا يعطيك منظراً قريباً للأهداف البعيدة و بالتحديد لقتل الأعداء الذين يستخدمون الإختباء. لقذف القنابل اليدوية , اللعبة تعطيك قوساً سهل الإستخدام و الذي يريك بالتقريب اين ستهبط قنبلتك اليدوية و الذي يعتمد اساساً على مسار رميتك الحالي. أخيراً , ستتمكن من الجري و تغيير موقعك إذا إحتجت أن تتمركز في مكان أكثر أمنا من موقعك السابق -- بالرغم من ذلك فإن الجري بشكل مستقيم نحو موقع العدو لا يحبذ إستخدامه.

      مما رأيناه لهذه اللحظة , رسومات لعبة شيل شوك تعمل بشكل جيد من ناحية المعارك المثيرة في الغابات لحرب فيتنام. تصميم المرحلة يحتاج نموذجياً إلى أن تستمر في طريق معين , لكي لا تنفصل عن فرقتك العسكرية و سهولة التجول خلال الشجيرات في محاولة لإحاطة العدو , لكن الممرات التي ستسلكها مليئة بالنباتات الكثيفة , كالأعشاب الطويلة و الأشجار المتدلية القصيرة , و العديد من الأغطية التي توفر لك الحماية عندما يشتد إطلاق النار. مشابهة للعبة التصويب من منظور الشخص الأول من غوريلا القادمة للبلاي ستيشن 2 , كيل زون , شيل شوك تستخدم طابع الأفلام الحربية و التي تعطي بعداً خاصاً لما رأيته من ملفات قديمة أو فلم وثائقي عن الحرب نفسها.

      الصوت في شيل شوك يضمن تتمة لطيفة لمؤثرات اللعبة , و التي تضمنت صوت إطلاق ناري واقعي و محيطي و التفجيرات و التي بالفعل تزيد من إثارة التجربة القتالية أثناء قتال حامٍ و دامٍ. زملاءك الجنود في الفرقة سيصرخون عليك أثناء المعركة ليعطوك تعليمات او تعليقات عند قرب حدوث هجوم من الأعداء , و قوات المقاومة الفيتنامية سيتكلمون مع بعضهم و سيخططون لإرداءك قتيلاً ("سترجع إلى وطنك في كيس , جي!").
      ===============
      لمشاهدة صور جديدة من اللعبة --- إضغط هنا
      لمشاهدة عروض من داخل اللعبة --- إضغط هنا
      ===============
      ملاحظة في صفحة العروض ستجدون العروض من داخل اللعب في نهاية الصفحة و هي ثلاثة عروض جديدة و خطيرة @@
      ===============
      إنشالله يحوز الموضوع على رضاكم....تحياتي Cube_Lover^^
      التعديل الأخير تم بواسطة Cube_Lover ; 06-06-2004 الساعة 10:51 PM

    2. #2
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      5,703
      المواضيع
      697
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SNYMA

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      موضوع تعبت عليه , و آخر شي و لا واحد يرد

    3. #3
      الصورة الرمزية darkitp
      darkitp غير متصل مشرف موقع منتدى المنتدى
      0
       
      التسجيل
      20-11-2003
      الدولة
      971+
      المشاركات
      10,986
      المواضيع
      1015
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: darkitp360 PSN ID: darkitp Steam ID: darkitp

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      الحلو ان موعدها قريب جدا
      و راح تنزل مع وقت Driver3 , و Splinter Cell : P T

      ستختار اللعب بواحد من ثلاثة جنود و الذين وصلوا للتو الى فيتنام في عام 1967 ,
      هل حددوا الشخصيات او اساميها ؟

      عندما ما زالت الحرب محتدمة. فوراً ستدفع إلى القتال مع المقاومة الفيتنامية بجانب فرقة من الجنود الأمريكان و المتحكمين إصطناعياً عن طريق الكمبيوتر ,
      قصدك روبوتات ؟؟

      بين المهمات , ستعود إلى المخيم القاعدة و الذي بإمكانك فيه أن تتحدث مع أصدقائك الجنود عن تطورات الحرب , و تمتع بقليل من المعلومات عن مهمتك اللاحقة , و تتبع تطور شخصيتك من عسكري مبتديء مكانه الخط الخلفي للفرقة إلى جندي صلب و قائد و الذي رأى الكثير من رعب الحرب.
      أحلى شي بانها لعبة أكشن استراتيجية

      لحظة دخولك للمهمة , طريقة اللعب في شيل شوك يجب أن تكون معروفة لأي شخص لعب الكثير من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث. كجميع ألعاب العسكرية التاريخية , لن تقدر على حمل كل شيء في قائمة الأدوات -- تستطيع شخصيتك أن تحمل فقط سلاحاً ثقيلاً واحداً , سلاح صغير أو سلاحين صغيرين , و عدد من القنابل اليدوية.
      أفضل شي انها بالمنظور الثالث ..
      و لكن المشكلة في السلاح , الواحد يبي بازوكا علشان الاعداء

      كاميرا اللعبة متمركزة خلف الجندي الخاص بك كخيار أول , و لكن يمكنك أن تغير تمركز الكاميرا بشكل قريب جداً و الذي يجعل زاوية الكاميرا قريبةً من كتف الجندي. هذا يعطيك منظراً قريباً للأهداف البعيدة و بالتحديد لقتل الأعداء الذين يستخدمون الإختباء. لقذف القنابل اليدوية ,
      هذه خاصية حلوة في اللعبة .

      اللعبة تعطيك قوساً سهل الإستخدام و الذي يريك بالتقريب اين ستهبط قنبلتك اليدوية و الذي يعتمد اساساً على مسار رميتك الحالي. أخيراً , ستتمكن من الجري و تغيير موقعك إذا إحتجت أن تتمركز في مكان أكثر أمنا من موقعك السابق -- بالرغم من ذلك فإن الجري بشكل مستقيم نحو موقع العدو لا يحبذ إستخدامه.
      يذكرني بالفيفا 2000 , يوريني فين راح تنزل الكرة
      لكن أفضل بالنسبة للتوجيه ,.

      و هي لعبة شبه واقعية من حيث الجرافيكس
      وشكرا كيوبي ..

    4. #4
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      5,703
      المواضيع
      697
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: SNYMA

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      مشكووور أخوي darkitp على ردك الرائع , في إنتظار ردود بقية الأعضاء

    5. #5
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      يعطيك العافية لوفر على التقرير المتميز ..

      حبيت أذكّر ان اللعبة تأجلت إلى سبتمبر .. وحسب ما قرأت ان اللعبة مكتملة وجاهزة..لكن التأجيل يتعلق بالمبيعات ..

    6. #6
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      يعطيك العافية كيوب لوفر ^^

      بالنسبة لي إلى الآن ماحصلت أي لعبة جيش منظور ثالث قوية .. اللي حصلته منظور أول نفس ميدل اوف اونر ..
      ممكن ShellShock تطلع قوية إن شاءلله ^^

      Thanks ..

    7. #7
      التسجيل
      15-07-2003
      الدولة
      United States Of Kuwait XD
      المشاركات
      3,676
      المواضيع
      200
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      مشكور كيوب لوفر على التقرير الكبير من العضو الكبير

      اسمح لي تأخرت بالرد لكن الظروف -___-"


      مشكور مرة ثانية ^^


      MADE IN ITALY

    8. #8
      التسجيل
      22-01-2002
      المشاركات
      375
      المواضيع
      55
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      جهد كبير تستحق الثناء علية كيوب لوفير والى الامام عزيزي دايماً تبهرنا بأبداعاتك

      بالنسبة للعبة انا اتوقع اني مني شاريها لا اصلي ولا كوبي لأن هالنوعية من الالعاب ماتخش مزاجي احس جانب القصة فيها دايماً سطحي ولا فيه تعمق ......
      على العموم ننتظر التقديرات ورأي الشباب وقت صدورها وبعد نفكر يمكن اغير رايي

      عموما مشكور

    9. #9
      التسجيل
      15-04-2004
      الدولة
      الكـــــويت
      المشاركات
      1,355
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      thanks for ur topic




    10. #10
      التسجيل
      15-06-2004
      الدولة
      [ Nova Prospekt ]
      المشاركات
      2,700
      المواضيع
      112
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      يعــطيك الف عافية أخوي ..

      مجهود رائع ..

    11. #11
      الصورة الرمزية Artistic-Mind
      Artistic-Mind غير متصل المصمم الذهبى بقسم الثرى دى ماكس
      التسجيل
      26-11-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,374
      المواضيع
      178
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: تقرير مطول عن لعبة ShellShock: Nam '67

      اخبرها لعبة تصويب رعب بالفضاء الا اذا كان شي ثاني
      ==========================

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •