• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 37

    الموضوع: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

    1. #1
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      في البداية اتمنى من اخواني المراقبين تعديل عنوان الموضوع السابق الى نقاش اخبار ميتل جير ..
      هالموضوع راح يكون (((للأخبار فقط ))) مناقشة هالاخبار راح تكون في الموضوع القديم ..
      اي رد ما يكون خبر عن اللعبة راح يتم حذفه ..
      و الي حاب يتابع تحديثات الموضوع عن طريق البريد او لوحة التحكم يقدر يختار من تبويب أدوات الاشتراك في الموضوع و بكذا يكون كانه رد هنا و راح يوصله تبليغ لكل رد ..
      الصور الجديدة يستحسن تنشر في موضوع مستقل او في موضوع المناقشة ..
      لانه النقاش كثر هناك و صار الواحد يضيع اذا جا يقارن بين الاخبار ..
      اخر معلومات صدرت عن ميتل جير سوليد عن طريق موقع فامتسو هي ..

      كما علمنا سابقا فانه يجب على سنيك ان يتغذى طوال اللعبة من الحيوانات في الغابة ..
      و لزيادة الواقعية فانه يجب ان تاكلها بعد اصطيادها تماما ..
      لان اللحم سيتعفن مع مرور الوقت -ما يخلي شي هيدو !!- ..
      و في الغابة يجب ان تكون حذرا لما ستمشي عليه من اوراق شجر و طين و خلافه حيث ستتضح اثار اقدامك عليها..
      لان هذا سيلفت انتباه الاعداء ..
      و ايضا يجب ان تكون حذرا من كسر الاغصان اثناء مشيك ..
      و عند السقوط من مكان مرتفع ستكسر رجل سنيك مما سيبطيء حركتك !!
      كما يبدو ان الرادار سيكون موجودا فقط في نظام اللعب المبتديء ..
      و قد تم تاكيد وجود خدمة الاونلاين في اللعبة ..
      لكن لم يحدد الى الان هل سيكون هناك طور للعب (احتمال كبير ان لا) او لتحميل الادوات او التطويرات الجديدة للعبة ..<O></O>

    2. #2
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      الكاتب msm :<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

      - كوجيما أكد ان اللعبة تدور في الستينات ، لكنه لم يعطي اجابة واضحة حول اذا ماكان البطل هو البيج بوس أم لا ..

      - ثلثي اللعبة سوف يكون في الغابة .. والثلث الباقي في المباني .

      - سيمكنك التحكم بمركبة واحدة على الاقل في اللعبة .

      - كوجيما أكد أيضاً ان البطل لن يتغير كما حصل في
      MGS2 بل ستلعب به من البداية الى النهاية ، كما ذكر بأن MGS3 ستركز على أسلوب اللعب أكثر من القصة بعكس MGS2 .

      - وأكد على ان هناك عرضاً في اللعبة سيربط بين الأجزاء الثلاثة للسلسلة ، وذكر ايضاً بانه سيضع عروض مناهضة للحروب في اللعبة .

      - ذكر بان الأعداء سيتحركون في مجموعات من 4 أفراد لك منهم ذكائه الإصطناعي الخاص به .

      - ووعد أيضاً بان
      MGS3 ستحمل مفاجئة كبيرة عند نزولها كما حدث مع MGS2 .

      http://www.gamespot.com/ps2/action/...ws_6029469.html
      <o></o>

    3. #3
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      الكاتب Hwoarang:<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

      وذكر أيضا بأن جميع المشاهد بالعرض الماضي ستكون حقيقية باللعبة من دون أي خدع مثل عرض MGS2, طبعا ما عدا مشهد GTA وموعد صدور اللعبة

    4. #4
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      الكاتب msm :<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

      المزيد من التفاصيل تظهر حول MGS3 :

      - ذكر كوجيما أن الأعداء ليسوا فقط الجنود والحيوانات السامة ..بل الطبيعة كذلك ، بحيث اذا بدأت السماء تمطر ..ربما تصاب بالبرد وتبدأ بفقدان الطاقة .

      - هناك أكثر من 100 نموذج في اللعبة من أصباغ للوجه وملابس للتمويه ونحوِه ، ومن المحتمل ان يتمكن اللاعبون لاحقاً من تنزيل المزيد عبر الأونلاين .

      - هناك لبس خاص يدعى الخداع الدموي .. اذا تمكنت من استخدامه جيداً واستلقيت بجانب جثة ما .. فسيعتقد أعدائك بانك ميت .

      - سيتوفر الرادار في اللعبة ، وستتمكن من فتحه أو اغلاقه اذا اردت .

      - لن يتوفر الكودك (
      Codec) هنا ، بل عوضاً عنه سيتوفر راديو حقيقي .

      - ستتوافر الأسلحة التي ظهرت في الستينات هنا ، بالإضافة الى أسلحة تخيلية أيضاً .

      - لازال كوجيما يرفض الإفصاح صراحة عن هوية البطل في
      MGS3 , ولكنه عندما سأل عن كيفية الإشارة الى اسم البطل في الصور .. قال: (( Snake ..او دعنا نقل Code Name: Snake ))

      المزيد من المعلومات في المصدر (مقابلة مجلة EGM مع كوجيما)
      <o></o>

    5. #5
      التسجيل
      25-09-2003
      الدولة
      ۞ĶũŴăǏŢ۞
      المشاركات
      2,555
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      السلام عليكم

      أشلونك أخي عماد

      عساك بخير

      لو سمحت بغيت أسال عن لعبه ميتل جيير بجزئه الجديد

      متى بينزل أنشالله ....؟

    6. #6
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      الكاتب xenosaga:<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

      من نفس الوصلة التي أرفقها msm هذي معلومات اضافية:

      -فعلا اللعبة لن تكون فقط في الغابة فقد ذكر كوجيما الآتي:
      Once you go into the enemy base--artificial buildings--then you'llexperience what you've seen in previous Metal Gears
      وستستخدم استراتيجيات مختلفة كليا بين المناطق المفتوحة والمغلقة,مثلا في المناطق المغلقة اذا رآك حارس سيتدعي المساعدة عبر الراديو وسيحضر الحراس في الحال أما في الغابة فسيتأخرون لذلك وكما راينا من الصور والفيديو فالحراس سيكونون على الأقل من 3 أو أربع أعضاء وسيساعد بعضهم بعضا وسيلحقون اضعف آثارك بحثا عمك!

      -كما ذهب كوجيما ورفاقه الى نيويورك في ميتل جير2 فقد ذهب فريقه مؤخرا الى جبل في اليابان لصنع أفضل مؤثرات غابية في ميتل جير3!

      -في ميتل جير1و2 كان بامكانك المشي ببطئ شديد أما في ميتل جير3 فهناك طريقة مشي تدعى"
      Stalking mode"وهي بطيئة جدا بحيث لاتصدر أصواتا ابدا!

      سلاموف:-)
      <o></o>

    7. #7
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      الكاتب msm :<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

      معلومات جديدة :

      - كوجيما يعلن عن تخليه عن اخراج ألعاب السلسلة القادمة للمرة الثانية ، وعلل ذلك بقوله انه يجهد نفسه بالعمل في
      MGS3 ..

      - ستتمكن من عمل الأفخاخ في اللعبة ..

      - النبتات والحيوانات ستتغير بتغير الطقس والحرارة ..

      - "ستكون هنالك عروض أقل من
      MGS2 ، وأنت ببساطة لن تشاهدها ، نحن سنضيف عنصراً جديداً لها "
      هل يقصد باننا سنتحكم في العروض بطريقة أو بأخرى ؟

      - من استخدامات السكين في اللعبة : قطع أوراق النباتات ، والأفرع ، وتهديد الأعداء بها واستجوابهم للحصول على المعلومات وذلك بتحريك عصا الأنالوج تدريجاً أثناء مسكهم ووضع السكين أمام رقابهم ! ..

      - نظام التحكم شبيه جداً بتحكم
      MGS2 ..

      - من انواع الأغذية في اللعبة : الأسماك والطيور والثعابين والحشرات ويمكنك سرقة بعض الطعام من قواعد الأعداء أيضاً <?xml:namespace prefix = v ns = "urn:schemas-microsoft-com:vml" /><v:shapetype id=_x0000_t75 stroked="f" filled="f" path="m@4@5l@4@11@9@11@9@5xe" oreferrelative="t" o:spt="75" coordsize="21600,21600"><v:stroke joinstyle="miter"></v:stroke><v:formulas><v:f eqn="if lineDrawn pixelLineWidth 0"></v:f><v:f eqn="sum @0 1 0"></v:f><v:f eqn="sum 0 0 @1"></v:f><v:f eqn="prod @2 1 2"></v:f><v:f eqn="prod @3 21600 pixelWidth"></v:f><v:f eqn="prod @3 21600 pixelHeight"></v:f><v:f eqn="sum @0 0 1"></v:f><v:f eqn="prod @6 1 2"></v:f><v:f eqn="prod @7 21600 pixelWidth"></v:f><v:f eqn="sum @8 21600 0"></v:f><v:f eqn="prod @7 21600 pixelHeight"></v:f><v:f eqn="sum @10 21600 0"></v:f></v:formulas><vath o:connecttype="rect" gradientshapeok="t" o:extrusionok="f"></vath><o:lock aspectratio="t" v:ext="edit"></o:lock></v:shapetype><v:shape id=_x0000_i1025 style="WIDTH: 11.25pt; HEIGHT: 11.25pt" alt="" type="#_x0000_t75"><v:imagedata src="file:///COCUME~1userLOCALS~1Tempmsohtml11clip_image001.gif" o:href="http://www.montada.com/images/smilies/biggrin.gif"></v:imagedata></v:shape>..

      - يمكنك اصطياد الأسماك بطرق متعددة ..

      - هناك كمية محدودة فقط لحمل أدواتك ..

      المزيد من المعلومات في المصدر (مقابلة PSM مع هيدو كوجيما)
      <o></o>

    8. #8
      التسجيل
      22-04-2004
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      571
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      أيه كذا لازم يكون الموضوع
      مشكور أخوي عماااد على الموضوع وماقصرت

      الخيّال





      بالشده .. يعني الشيء اللي يكون فوق الحصان ، وماهو السرج

    9. #9
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      الكاتب شالاشاسكا :<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

      في احدث مقابلة تجريها مجلة Play station magazine مع كوجيما وذلك في اصدارها الاخير كشف كوجيما عن عدة امور مثيرة للاهتمام اليكم نص المقابلة الذي ترجمته... ارجو ان يكون جيدا ومفهوما...


      PSM : اذا، (سنيك ايتر) ... اهذا هو مفهوم اللعبة الذي كان يجول في خاطرك منذ فترة ، ام انه امر قد طرا على بالك بعد الانتهاء من ميتل جير الثانية ؟

      كوجيما : ان من عادتي التفكير في ما ساقوم به مستقبلا حالما انتهي مما اعمل عليه الان ، لذلك ، اعتقد انه في صيف العام 2001 وفور انتهائي من MGS2 عندها بدات التفكيرفي الامر.

      PSM : عند اخر حديث لنا معك بعد الانتهاء من MGS2 صرحت عن عدم رغبتك في العودة مع MGS3 فما الذي غير رايك ؟

      كوجيما : فور انتهائي من الجزء الثاني ، قدمت الى طاقم العمل لدي تصميما تحضيريا سريعا للجزء الثالث ، ثم بدات العمل على لعبة Boktai (لعبة كوجيما القادمة للجيم بوي ) ، كنت في انتظار ان يقوم احد افراد الطاقم برفع يده قائلا : انا من سيشرف على المشروع ، انا من سيقوم بعمل الجزء الثالث . انتظرت الامر بضعة شهور، لكن لم يقم احد برفع يده لذلك قلت في نفسي : هممم... اعتقد انه علي القيام بالامر مجددا .(ضاحكا ).
      عندها عندما علمت انه علي القيام بالامر بنفسي، بدات باضافة العديد من التفاصيل، والاتجاه الى ما ترونه الان من اللعبة ، كنت اقوم بتغيير نظام اللعبة بشكل كبير لذلك فان الامر يعتبر مخاطرة كبيرة لذلك اعتقدت انني الوحيد القادر على تولي هذه المخاطر لهذا السبب قررت تولي المشروع بنفسي .

      PSM : ما الذي كان يدور في خلدك فيما يتعلق بالمشروع ؟ ما الذي أردت انجازه ؟

      كوجيما : نحن- مصمموا ميتل جير- وغيرنا من المصممين واللاعبين نريد اللعب في الادغال، نحن نريد ان نختبر التسلل والقتال في الادغال، ولكن بسبب قدرات الاجهزة المحدودة ، فان الناس لم يختبروا الامر فعلا، لذلك قلت في قرارة نفسي : انا من سيقوم بذلك .

      PSM : بالحديث عن الادغال ، ما هي انواع التحديات الجديدة للتسلل بعكس ما رايناه سابقا ، هل سيكون عليك القلق من قيامك بالدوس على الاغصان وما يشابه ذلك ؟

      كوجيما : نعم . وحيث ان المجريات تدور في الادغال ، سيكون هنالك العديد من التلال ولن يكون هنالك اية اراضي منبسطة بعد الان ، لذلك سيكون عليك الزحف وصعود المرتفعات والهبوط منها ، وكما ذكرت عن الاغصان ، ان اردت المشي من غير احداث اية جلبة ، سيكون عليك التحرك بهذه الطريقة الخاصة وتدعى " Stalking"( أي الاختلاس) سيكون عليك المشي ببطء كي لا تحدث اية جلبة .
      وهنالك هذه التقنية الاخرى وتدعى " TRACKING " ( اي اقتفاء الاثر) حيث سيكون عليك تتبع اثار العدو واثار الاقدام ، وبالمثل فان الاعداء سيقومون باقتفاء اثرك لذلك عليك بتوخي الحذر ، كذلك عندما تتسلق الاماكن المرتفعة فانك قد تسقط وعندئذ وكما تعلم ستتسبب في كسر احد ارجلك وسيكون عليك معالجة الاصابة ، والعديد من هذه الامور التي تعتبر جزءا من قانون البقاء في الغاب .
      كذلك هنا في الادغال فان الجنود ليسوا هم أعداءك الوحيدين ، فالنباتات و الحيوانات قد يكونون اعداءك ايضا ، هنالك العديد من الالعاب مثل العاب الPC والتي تصف الادغال ولكنها تحتوي دائما على ممرات ولكن الحقيقة هي انك لن تجد اية طرقات في الادغال او الجبال ، لذلك فان ما نقوم به في الجزء الثالث هو عدم وضع اية طرقات صناعية ، سيكون بمقدورك الذهاب في أي اتجاه تشاء وقد يكون هنالك منحدرات تمنعك من المرور ، ولكنها دائما بيئة طبيعية وسيكون الامر مرهونا عليك في كيفية تجاوزك للعقبات.
      الميتل جير عبارة عن لعبة تحاول فيها اختراق قاعدة للاعداء وبسبب قدرات اجهزة الالعاب المحدودة ، فانك في الجزء الاول والثاني كنت تبدا مباشرة من خارج القاعدة ، ولكن لنفترض انك كنت تحاول التسلل الى تلك القاعدة الموجودة في " المنطقة س " ... في الحياة الواقعية فانك لن تهبط في " المنطقة س " مباشرة ...انك تبدا من منطقة تبعد مئات الاميال ربما في " المنطقة ص" وربما سيكون عليك السباحة قادما من المحيط او هبوطا بالباراشوت، نحن نجعل اللاعب يبدا من تلك النقطة ومن ثم يعبر الجبال والادغال والمياه ... ان هذا عنصر مهم جدا في مهام التجسس بالاضافة الى كونه عنصر المتعة ايضا هنا تكمن لب الفكرة.

      PSM : هل يمكن استحدام الكلاب في تعقب سنيك وان كان كذلك، كيف يكون بمقدوره تجنبهم؟

      كوجيما : في الافلام و الروايات ، فان الكلاب تفقد اثرالذين تتبعهم عندما يقوم هذا الشخص بعبور النهر، اما في الواقع فقد قيل لي ان الموضوع بعيد جدا عن الحقيقة ، عند هذه النقطة ، فانني مازلت افكر في ما اذا كنت ارغب في جعله كالواقع او ابقاء الطابع الخيالي فيما يتعلق بالامر.
      PSM : في الجزء الثاني ، كان اللاعب يبدا من على الناقلة ثم ينتهي باللعب في الBig shell ، هل سنشاهد تركيبا مماثلا في الجزء الثالث ، حيث سنقضي ساعات محددة في الادغال قبل ان نصل الى قاعدة كبيرة؟

      كوجيما : انها لن تكون بهذه التركيبة ، فانت ستبدا في البيئة الطبيعية ثم تنتقل الى المباني ، لكن عندها ستتوجه الى مبنى ومجمع اخر، انها ليست بالبساطة التي اصفها لكم ، ولكن بشكل عام هكذا تجري الامور.
      كذلك ففي الاجزاء السابقة كنت تتسلل الى قاعدة العدو من بقعة واحدة محددة ، اما الان ومع تصويرنا للبيئة الطبيعية المحيطة فاننا نحاول السماح للاعب باختراق القاعدة من أي مكان ذلك انه على الرغم من كون هذه القاعدة قاعدة عسكرية فان هنالك دائما العديد من الابواب والانابيب لذلك سنترك هذا المجال للحرية.


    10. #10
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      PSM : هل ستعود باللعبة الى " Outer Heaven" ( من الجزء الاول ) ؟

      كوجيما : لا استطيع البوح بذلك ( مبتسما ) ..

      PSM : بالاستناد الى حديث سابق... هل سيفقد سنيك قواه تدريجيا الى ان ياكل ثانية ؟

      كوجيما : لا استطيع الحديث كثيرا بهذا الخصوص ، ولكن ان لم تاكل فان ذلك لا يعني انك ستاخذ في التباطؤ او ما شابه ذلك ، لكن قد تبدا بفقدان السيطرة عندما تكون جائعا جدا وهذا قد يؤثر على لعبك ، وعندما تقلل من تحركاتك مثل قيامك بالتوجه نحو القاعدة دون القيام بامور اخرى فلن يكون عليك الاكل كثيرا كالعادة.
      هناك الاسماك و الحشرات والطيور والثعابين وبمقدورك اصطيادها واكلها ، كذلك سيكون بمقدورك استخدامها كسلاح كقيامك برمي ثعبان على العدو ، بمقدورك دائما الذهاب الى قاعدة العدو وسرقة الطعام منهم ، كذلك ،على اية حال فان قيامك خطأ باكل طعام مسموم ستعرضك للمتاعب ، اننا بذلك نضيف عامل البقاء لكننا لا نريد من هذا الامر ان يكون مزعجا حقا ، عامل البقاء سيكون موجودا لكننا سنحرص على الا يكون سببا في افقاد ا العبة متعتها .
      وحيث ان مجريا اللعبة تجري في الادغال ، كان لزاما علينا ان نضيف حركات تساعك على البقاء في الادغال ، لهذا السبب فان بمقدورك تسلق الاشجار والسير فوق فروع الاشجار والتعلق بها والتعلق بيد واحدة للتصويب واصطياد الحيوانات والقيام بامور متعددة بالنباتات كما ان بامكانك استخدام السكين ايضا ،

      PSM : هل ستتغير اساسيات التحكم لدى سنيك في الجزء الثالث؟ وماذا عن النظام العام؟

      كوجيما : نظام التحكم سوف لن يتغير ونظام اللعب بشكل عام سيطور ، سيكون بمقدورك اختبار البقاء بالاضافة الى التسلل، اما بالنسبة الى النظام العام فسوف يبدو مشابها لسابقاتها ، على اية حال ، نظرا لكون اللعبة متعلقا بالبقاء ، فقد يكون هنالك حد معين لكمية الاشياء التي سيكون يمقدورك حملها معك .

      PSM : كيف تقوم باصطياد السمك ؟

      كوجيما : سيكون هنالك على الارجح عدة طرق مختلفة لاصطياد السمك .

      PSM : يعتبر السكين اضافة جديدة ، هل سيكون بمقدورك استخدامها في امور اخرى غير الهجوم ؟

      كوجيما : هذه المرة الاولى التي يسالني فيها احدهم عن السكين ! من الواضح انه بمقدورك قطع الاوراق والاغصان وامور اخرى ، باستطاعتك ايضا الامساك باحدهم واشهار السكين في رقبته وباستخدام ميزة الانالوج وبقيامك بالضغط عليه بشكل مستمر ، فانك ستقوم بتهديد الرجل واستجوابه وبهذه الطريقة سيكون بمقدورك الحصول على العديد من المعلومات من الاعداء.

      PSM : ما نوع هذه المعلومات ؟

      كوجيما : اسرار.

      PSM : هل سيكون بمقدور سنيك اخذ الاسلحة والمعدات الاخرى من الاعداء؟

      كوجيما : لم نقرر شيئا فيما يتعلق بالموضوع .

      PSM : هل بامكانك اطلاعنا كيف سيتحسن الذكاء الاصطناعي عن الموجود في الجزء الثاني؟

      كوجيما : في المباني ، سيكون الذكاء الاصطناعي مشابها للموجود في الجزء الثاني ، اما في البيئة الطبيعية فان فرقة الكشاف المكون من اربعة جنود سيعملون بذكاء اصطناعي مختلف تماما .

      PSM : هل سيعمل الرادار بشكل مماثل للسابق؟ ايضا ، هل سيكون سنيك على اتصال مع احدهم مرة اخرى .

      كوجيما : سوف لن يكون لدى سنيك جهاز ال
      codec بعد الان ، لكن سيكون بحوزته مذياع مماثل للتحدث مع جماعته ، فمثلا ، سيكون هناك هذا الشخص الذي ستستشيره في كل مرة تريد فيه تناول فطر جديد او شيئا ما ، او لاطلاعك على نوع الثعبان ان كان ساما ام لا .
      اللعبة ستكون بكل تاكيد اكثر مرحا من دون الرادار لكنني متاكد من وجود بعض الاشخاص الذين لا يستطيعون اللعب بدونها لذلك سيكون بمقدور اللاعب تشغيل الرادار او اطفاؤه .
      كما ترى ، فان الامر الرئيس في هذه اللعبة هو التخفي ، هنالك هذا الشيء الذي يدعى "
      Camouflage Index " فبالاعتماد على ما ترتديه من معدات التمويه وكيفية قيامك بصبغ وجهك ، يكون مدى امتزاجك بالبيئة المحيطة وتخفيك فيها ، ان لم تتحرك من مكانك فان العدو لن يكون بمقدوره رؤيتك ، والان فان استخدامك للرادار قد يفسد المتعة ، لذلك ان لم يرغب احد بوجوده فبامكانه اطفاؤه .


    11. #11
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      PSM : بالحديث عن القصة ، فاحداث اللعبة تجري في الستينيات... سيكون على سنيك ان يبدو كبيرا في السن في الجزأين الاول والثاني ان كان الحال كذلك...

      كوجيما : ما يدور في خلدك قد يكون صحيحا ، لكني لا استطيع الكشف عن أي شيء (مبتسما ) ، هل رأيت سنيك محاطا بالنيران بعينه الوحيد ؟

      PSM : بالطبع ، ان لدينا نظرية تامرية بهذا الشان..

      كوجيما : احتفظ بها لنفسك (ضاحكا) . ما اردت القيام به حقيقة في اللعبة هو التجسس في الستينيات ، حيث تقوم بدور الجاسوس الذي يعمل لحسابه الشخصي ويقوم باختراق قواعد الاعداء ، فاذا كانت الاحداث تجري في القرن الواحد والعشرون فان كل هذه الامور المتعلقة بالتجسس لن يعمل بشكل ملائم ، هذا هو السبب في عودتنا الى الزمن حيث الحرب الباردة بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفياتي ، والتجسس والمعارك وحيث لا يكون بمقدورك الوثوق بمن حولك ... هذا الاسلوب من الالعاب مناسب جدا لمثل هذه الحقب .

      PSM : بعض اللاعبين انتقدوا القصة في الجزء الثاني واعتبروها شديدة التعقيد ، هل قمت بتغيير أي شيء من الحبكة في الجزء الثالث ؟

      كوجيما : ان هيكلة الجزء الثالث سوف يركز على سرعة ايقاع اللعب ورواية القصة بدلا من الكم المتدفق من الغموض والمنعطفات المتعددة ، سيكون هنالك مشاهد سينمائية اقل ولن تضيع وقتك بالمشاهدة ، اننا سنقوم باضافة عنصر جديد اليها .

      PSM : هل كان مقدرا للاجزاء الثلاثة ان يكونوا ثلاثية للميتل جير ؟ هل نستطيع توقع ظهور قصص سابقة يلف الاجزاء الثلاثة ؟

      كوجيما : بالنسبة للموضوع الرئيس الا وهو القصة ، فالمواضيع من الاجزاء الثلاثة للعبة يصبحون واحدا ، لكن هذا لم يكن مقدرا ليكون ثلاثية ، فالجزء الثالث ليس اكثر من مجرد جزء جديد في السلسلة ، وارغب في القول مرة اخرى انني قد اخفض مكانتي الى مجرد مخرج بعد الانتهاء من هذا الجزء ، حقا صدقوا ذلك ، وسوف أكرس جل وقتي في العمل على الجزء الثالث ، لذا يجب عليكم حقا التطلع الى ذلك .
      لكن ، ما لم يقم احدهم برفع يده قد يكون علي القيام بذلك مرة اخرى ، من يدري (ضاحكا) .

      PSM :وقتنا قارب على الإنتهاء، لذلك سنسأل بضعة اسئلة... هل سيكون بمقدور سنيك تشغيل أية مركبة هذه المرة؟

      كوجيما : ربما ، نعم.

      PSM : هل سيكون بمقدور سنيك وضع الافخاخ مثل الاسلاك المتفجرة .

      كوجيما : الأفخاخ جزء من مخطط اللعبة ، لكن من الصعب تطبيقها في اللعبة .

      PSM : كيف سيكون تاثير تعاقب الليل والنهار على طريقة اللعب.

      كوجيما : الحيوانات والنباتات ستتغير وكذلك درجة الحرارة .

      PSM : سؤال اخير، هل جربت اكل ثعبان ؟

      كوجيما : ليس بعد ، لكن وحيث اننا نرغب في جعل اللعبة واقعيا ، فاننا سنقوم بتجربتها في وقت ما ( ضاحكا) .<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com<o></o>

    12. #12
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      الكاتب Hwoarang:<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

      Hwoarang: قدمت العرض الجديد لـ MGS3 لمعارض أقيمت بأوروبا فما السبب؟Kojima: بالبداية هذا أول معرض ECTS ولهذا كنت أرغب لتقديم شئ مثير, كما أن عشاق اللعبة الأوروبيين عليهم الانتظار أكثر من البقية للحصول على نسختهم من اللعبة وهذا العرض كنوع من التعويض.Hwoarang: شاهدنا الكثير من الأمور الجديدة بالعرض الأخير لم تكن موجودة بعرض E3 ما تعليقك؟Kojima: ما أقدر اعطيك التفاصيل حاليا, لكني سبق وقلت قم قمنا بوضع محرك جديد للعبة ونعمل على نظام لعب جديد كليا.على سبيل المثال MGS لا تزال لعبة تجسس بالدرجة الأولى وحاليا أضفنا إليها نظام Survival بحيث يتوجب عليك إصطياد الأسمال والطيور للبقاء على قيد الحياة.Hwoarang: العرض الأخير يوضح أسلوب قتال جديد لدى سنيك (Close Combat), فهل هذا المشهد سنحصل عليه أثناء اللعب أم هو عرض سينمائي؟Kojima: ميتال جير سوليد لا تزال ترتكز على التسلل والقتال بالأسلحة النارية ولا نركز بشكل كبير على القتال بالأيادي إلى الآن.تحتوي اللعبة على جانب كبير من الأدغال والجبال فلن يكون من الضروري استخدام الأسلحة بمثل هذه المناطق وهنا يأتي دور القتال باليد, كما أننا استخدمنا أناس متخصصون من الجيش لتطبيق مثل هذه الحركات على اللعبة.Hwoarang: نعلم أن الحيوانات باللعبة تستخدم لأكلها فهل من أمور غير الأكل بخصوص الحيوانات؟Kojima: بالجزء الثالث لن يكون الجنود هم أعداؤك الوحيدون إنما الطبيعة ستكون ضدك باللعبة, فيمكن لهذه الحيوانات أن تؤذيك وربما قد تستفيد منها.على سبيل المثال اذا استطعت الإمساك بثعبان سام فإمكانك رميه على أعدائك.Hwoarang: يظهر العرض سنيك وهو يقع بأحد الفخاخ فماذا عن الفخاخ المستعملة باللعبة؟Kojima: العرض يوضح اصطياد سنيك بالحبل وقد تم وضع الفخ عن طريق أعدائه, أما بالنسبة لسنيك فالسالفة مختلفة فيمكنه اصطياد بعض الحيوانات عن طريق وضع بعض الفخاخ التي لا يمكن اصطيادها بالطرق العادية.






      هذه أهم الأمور الموجودة بالمقابلة ولقراءة المقابلة كاملة اضغط هنـــــا
      <o></o>

    13. #13
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      مقابلة موقع كمبيوتر و العاب الفيديو اللي عرض منها مقطع اخوي هورانج كاملة ..

      الموقع : بنفسك احضرت عرض جديد من ميتل جير 3 لمعرض الالكترونيات الاوربي و معرض البلايستيشن ..
      ليش هالشي كان مهم لها الدرجة ؟؟

      كوجيما : في البداية هذا اول مرة احضر هالمعرض و لانها المرة الاولى فكرت اني احضر معي عرض جديد ..
      و سبب اخر هو ان جمهوري الاوربي يضطرون للانتظار اكثر من غيرهم حيث ان النسخة الامريكية دايما تصدر اولا لذا قررت اني اقدم لهم عرض جديد ..

      الموقع : راينا العديد من الاشياء الجديدة في هذا العرض عن عرض معرض اي3 ..
      على ماذا ركزت جهودك اثناء مراحل التطوير ؟؟

      كوجيما : لا استطيع ان اعطي اي تفاصيل , لكن كما قلت سابقا لقد غيرنا محرك اللعبة و في نفس الوقت نعمل على نظام لعب جديد لا استطيع ان افصح عن التفاصيل و لكن هناك شيء اراقبه يوميا و هو ان اتاكد من ان كل اضافة جديدة تعمل جيدا مع نظام اللعب في اللعبة ..
      على سبيل المثال في العرض سوف ترى تماسيح و طيور و اسماك و بقية الحويانات ..
      نعم ميتل جير لعبة تسلل و لكن ايضا ستكون لعبة حفاظ على النفس – ما لقيت ترجمة افضل لكلمة سيرفايف- ..
      سوف تضطر لاصطياد هذه الحيوانات و اكلها لذا احاول اكتشاف كيف سيعمل نظام الاكل مع بقية نظام اللعبة ..
      لذا احاول دائما التاكد من انها تعمل ..

      الموقع : في العرض راينا الكثير من التلميحات و الالغاز و يبدو انك تستمع باللعب بعقول الجماهير بابقاء الجميع يحاول الاستنتاج ..
      هل تحاول لفت الانتباه بهذه الامور ؟؟

      كوجيما : نعم فعلا احاول لفت الانتباه اني استمتع بهذا , و لكن عندما يتوقع الناس شيئا فاني احاول فعلا ان اكون في الاتجاه الاخر من توقعاتهم لانه عندما تكون تصرفاتك متوقعة فان هذا لن يكونا ممتعا ..
      لذا ما افعله هو اني اقدم عرضا بناءا على توقعات الناس ثم على حسب ردة فعلهم ابدا باجراء التغييرات للعبة مرة اخرى –ناوي يعقدنا اكثر الاخ !!- ..
      نحن نحتاج لمخالفة توقعات الجمهور بطريقة محددة ..
      صناعة الالعاب هي صناعة نادرة و لهذا فان صناعة لعبة واحدة ياخذ سنة او اكثر و تضطر لعرض بعض المقاطع من اللعبة و هذا الشي لا يحصل في الصناعات الاخرى ..
      يعني عندما قدمنا العرضين في المعرضين السابقين فان هذه العروض هي جزء من ميتل جير سوليد 3 لتكوين نظرة عامة ..

      على سبيل المثال في معرض اي3 قدمنا عرضا عن الغابة لو احسسنا ان الجمهور لم يتقبل فكرة الغابة فانه ربما تغيرت اللعبة الى شيء اخر ..
      ربما تخلينا عن فكرة الغابة كليا !!

      الموقع : في العرض راينا بعض القتال القريب هل هذا جزء من نظام اللعبة الجديد ؟؟
      و هل سيكون جزءا من محرك اللعب الفعلي ام مجرد عرض ؟؟

      كوجيما : حتى الان سلسلة ميتل جير ركزت على قوة القتال الناري بالاضافة الى ان كل شي يتم عن طريق التسلل و لما نركز ابدا على هذا الاسلوب حتى الان ..
      في هذه اللعبة سوف تكون في الغابة و الجبال و لن تستطيع الاعتماد على القتال الناري فقط ..
      حيث سوف تكون قريبا من الاعداء و لن تعرف هل هناك مجموعات قتالية قريبة منهم ام انهم لوحدهم ..
      و قد استعنا بمستشار عسكري لتدريبنا ..
      حيث قام فعلا بااخذنا الى الجبال و ارانا كيفية التخلص و القتال ف يالجبال عندما يكون هناك اعداء بالقرب منك ..

      الموقع : الاصدارات السابقة من ميتل جير كانت دائما مذهلة من ناحية نظام اللعب فيها و تقوم باظهار الكثير من الافكار الجديدة ..
      بينما تطور ميتل جير 3 على نفس الاجهزة السابقة هل ستقوم برفع مستوى الافكار الجديدة ام انك ستتوقف عند الحد الذي وصلت له في اللعبة السابقة ؟؟

      كوجيما : ميتل جير 2 كانت اول ميتل جير على البلايستيشن 2 لذا كان من السهل ان نبهر الناس ..
      هذه المرة يتوجب علينا بذل المزيد من الجهد , لكن الان نملك الخبرة و نملك العديد من الافكار الجديدة لاستخدامها في ميتل جير 3 حتى نرفع المستوى اكثر ..

    14. #14
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      لكن ما زالت اللعبة على نفس الجهاز لذا لا تتوقع قفزة كبيرة في الجرافيك ..
      لهذا قمنا بتغيير نظام و محرك اللعبة حتى نستطيع تقديم قفزة كبيرة ليس في الرسوم و لكن في طريق اخر ..
      الجواب هو اننا نحاول تقديم ميتل جير الجديد قفزة كبيرة في الاعدادات و الفكرة و نظام اللعب ..

      الموقع : الى اي حد سيتفاعل سنيك مع الحيوانات ؟؟
      رايناه ياكلها فهل تستطيع الحيوانات اصابته ؟؟

      كوجيما : هذه المرة لن يكون الجنود هم اعداؤك الوحيدين البيئة الطبيعية ايضا ستقاتل ضدك مما يتضمن الحيوانات , بامكانك قتلهم و بامكانهم اصابتك و بنفس الوقت تستطيع جعلهم مفيدين لك عن طريق اصطيادهم و اكلهم ..
      هناك فواكه و ثعابين سامة و جرذان – تستطيع رمي الثعابين السامة على اي شخص - ..

      الموقع : لقد احضرت ابنك رومان هنا معك ..
      هل هو من محبي ميتل جير و هل تضع في بالك ما يعقتده عن لعبتك اثناء التطوير ؟؟

      كوجيما : مازال صغيرا قليلا على لعب سلسلة ميتل جير لذا فهو لم يلعب باي لعبة منها حتى الان و هو لا يبدو مهتما اصلا –يضحك- ..
      يبدو ان اصدقاءه لا يعرفون شيئا عن ميتل جير في اليابان ..
      لذا هم يعتقدون ان اباه يصنع العابا لا تباع بشكل جيد – يضحك- ..
      عندما اريته العرض الجديد في اليوم السابق سالني : هل فعلا الجمهور الانجليزي سيستمتع بهذا ؟؟ -يضحك - ..

      الموقع : اذا اخترت اللعب بميتل جير 3 بدون رادار كيف سيعلم سنيك بمواقع الاعداء ؟؟

      كوجيما : في البداية انا انصح باللعب بدونه ..
      لهؤلاء الذين لا يستطيعون اللعب بدونه سوف يكون موجودا و تستطيع اطفائه لاحقا لكن لا استطيع التكلم اكثر بهذا الخصوص هناك لحظات في اللعبة عندما تستخدم اداة معينة سوف يظهر الرادار فجاة عند الحاجة ..
      بما انك في الغابة و الجبال سوف يكون ممتعا محاولة ايجاد الاعداء بنفسك بدون استخدام الرادرا لذا انا انصح بشدة بعدم استعماله ..

      الموقع : يتوقع البعض انك بوضعك اللعبة في حقبة الستينات فان ميتل جير 3 صممت لاعطاء الجمهور فكرة اعمق ليتفهموا اكثر اسطورة ميتل جير ؟؟

      كوجيما : هذا جزء من الفكرة ..
      لكن ليس كثيرا ..
      اول ميتل جير كان عن الجينات الثاني كان عن ما بعد الجينات – كيف تتعلم الموسيقى و الكلام الخ – ثم حاولنا جمع الفكرتين ..
      لا استطيع فعلا التحدث اكثر لكن الزبدة هذه المكونات الثلاثة تعبر عن ما هية ميتل جير سوليد كلها ..

      الموقع : كيف يعمل ال
      camouflage ؟؟
      كيف تعلم كيف يتخفى سنيك في موقف معين و بدون استخدام الرادار كيف ستعرف عن اعداء المتخفين ؟؟

      كوجيما : انها مرحلة مبدأية ..
      نحن نعلم انه في بعض الاحيان لن تتمكن من رؤية سنيك نهائيا ..
      الامر هو ان الاعداء اصبح من الصعب كشفهم لذا ربما نقوم بتعديل السطوع او الالوان للاعداء ليصبحوا مرئيين اكثر قليلا لسنا متاكدين حتى الان ماذا نعمل ..
      ربما في النهاية نضطر لوضع مؤشر فوقهم –لا نريد ذلك صراحة- لكن قد نضطر ..
      لن تستفيد من صناديق الاختباء في الغابة –لهذا رايت قناع التمساح في العرض- سوف تجد هذه الادوات الجديدة في اللعبة ..
      عندما تصل لمنطقة المباني في اللعبة ستسطيع الاستفادة منها كما في السابق ..

      الموقع : ما المباني التي تقصدها في الغابة ؟؟

      كوجيما : اذا تخطيت منطقة الغابة قد يكون هناك قاعدة للاعداء ..
      هناك العديد من المباني الصناعية في اللعبة مثل هذه ..
      و في الجبال ربما يكون هناك قواعد داخل الارض على سبيل المثال ..

      الموقع : في العرض راينا سنيك يقع في احدى المصائد ..
      هل سيستطيع هو ايضا وضع مثل هذه المصائد ؟؟

      كوجيما : ذلك الشيء المعلق و الحبل الذي رفع سنيك كان من صنع الاعداء ..
      اما ما سيصنعه سنيك فانه مختلف حيث سيضع مصائدا للحيوانات فقط ..

      الموقع : هناك تركيز مختلف في ميتل جير 3 عن الاجزاء السابقة شيء سميته
      'process of infiltration' هل تستطيع توضيح ذلك اكثر ؟؟

      كوجيما : في الاجزاء السابقة كنت دائما تبدا خارج القاعدة مباشرة ..
      لكن في ميتل 3 ستبدا في منطقة بعيدة عن القاعدة في مواجهة اعداء غير محددين و يجب عليك شق طريقك بنفسك للقاعدة ..
      عندما تقترب من القاعدة ستواجه الاعداء ..
      ثم عندما تدخل القاعدة سيعود نظام لعب ميتل جير المعروف حيث يوجد اعداء محددين و مناطق محددة ..

      انتهى ..
      <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

    15. #15
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa

      Re: اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول ..

      الكاتب msm :<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-comfficeffice" /><o></o>

      أهم المعلومات من آخر مقابلة جرت مع مجلة فرنسية (والحديث لهيديو كوجيما):

      - جوني ساساكي سيكون متواجداً في الجزء القادم ، لكن في الوقت الحاضر لا أعرف أين سأضعه .

      - لن تكون مؤثرات الطقس عشوائية ، بل ستكون موزعة على مناطق معينة من اللعبة . بمعنى انه سيكون هناك طقس واحد ودائم لجزء معين من الغابة وكهذا .

      - اذا طلب اللاعبون المزيد من ملابس التموية والتخفي ، فإننا سنطلق اسطوانة اضافية مع ألبسة ومراحل جديدة .

      - لن يكون بإمكانك صنع لباس التخفي الخاص بك لصعوبة تنفيذه .

      - التنكر بلباس التمساح سيكون واحداً من الألبسة المتوفرة .

      - لايمكنك قتل التمساح مجرداً من السلاح ، بل يلزمك السلاح لقتله .

      - سنفكر في حذر في طريقة استخدام السجائر في اللعبة ، فالتدخين مضر بالصحة ! .

      - من الممكن ان تصبح مريضاً في اللعبة ، لكن المرض لن يؤثر على حركتك ، بل سجعلك أقل مقاومة ، والإرتعاش أثناء التصويب ، وربما تحصل على طاقة أقل من طعامك .

      - يمكنك في اللعبة العلاج بالطريقة الكلاسيكية (أي أخذ العلاج من قواعد الأعداء واستخدامه) ، أو بطريقة بديلة وذلك بخلط بعض الأعشاب واستخدامها .

      - يمكنك رمي الجثث في النهر لتلافي الاكتشاف , ونحن نفكر في طرق أخرىأيضاً .

      - الأفخاخ التي يصنعها "سنيك" ستكون مختلفة قليلاً عن أفخاخ الأعداء .

      - تم تطوير القتال المباشر القريب مع الأعداء بشكل أكبر من الأجزاء السابقة .

      - ملاحظة خاصة بالمجلة الفرنسية :
      (( لغز العنزة :
      عندما قابلنا كوجيما في معرض
      E3 الماضي ، شرحنا له بأن "snake eater" أو "ماركور" بالفارسية ، هي أيضا اسم لعنزة أفغانية تتغذى على الثعابين ، السيد كوجيما كان مندهشاً جداً لسماع ذلك .
      بعد ثلاثة أشهر ، ماذا رأينا ؟ رأينا صورة ظلية لعنزة في العرض ! .. غريب أليس كذلك؟))

      المصدر

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •