النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مشكلة غريبة في الانترنت

Unhappy مشكلة غريبة في الانترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال بخير

لوسمحتوا ممكن تساعدوني في ايجاد حل لمشكلتي وهي:

جهازي ويندوز اكس بي :vereymad:

كنت اذا دخلت اي موقع باي لغة مثلا صينية يطلعلي الحروف عادي ...............الحين لا.. يطلعلي بدل هذي الحروف الصينية (او اي لغة باستثناء الانجليزية والعربية) علامات استفهام وغير كذا اذا دخلت اي منتدى لما ابغى اكتب موضوع او ارسل خاص او ارد يخليني اكتب بس ما اقدر اضيف رابط او صورة اواقتباس اوتعديل الخط او هذي الاشياء وحتى الابتسامات والايقونات تظهر لكن اذا ضغطت عليها ماتطلع بجانب الكتابة واذا خلصت كاتبة وضغطت ارسال الرد او اضافة الموضوع يقول حدثت اخطاء وما يرسل اويضيف الموضوع ثم يظهر يقول تم احباط العملية اضغط موافق يقول هل تريد ارسال تقرير بالخطا اذا ارسلت تقرير يزين كل شي اذا كتبت موضوع او ارسلت رسالة يطيع بس بعد ما ارسل يرجع يخرب الحين توني مرسلة تقرير بالخطا حتى اقدر اكتب هذا الموضوع وبعد ما اضيف هذا الموضوع بيرجع يخرب .........

اتمنى تساعدوني لاني ما اعرف شي في الكومبيوتر بالمختصر المفيد(جاهلة في الكومبيوتر)

ملاحظةاذا طلعتلي حروف اللغة مثلا (لغة صينية) صحيحة يطيعني ارسل او ارد بس اذا طلعلي استفهامات يرفض ارسل او ارد....يعني مشكلتهم واحدة)

(هذه المشكلة ليست في هذا المنتدى فقط بل في جميع المنتديات ) يعني ما اقدر اكتب او ارسل في اي منتدى .........

اتمنى انكم فهمتوا مشكلتي وتساعدوني في حلها ......مافي احد الجأ اليه غيركم وانشالله ماتخذلوني

اختكم السيف المضئ

Re: مشكلة غريبة في الانترنت

بالنسبه للغه

1- فتحي الــ internet Explorer

2-View

3-Encoding

4-اختاري Arabic windows

وبالنسبه للصور

2-tools

3-internet Options

4-advanced

5-ضغطي Restore Defaults

6-OK

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـومــايـد
    بالنسبه للغه

2-View

3-Encoding

4-اختاري Arabic windows

وبالنسبه للصور

2-tools

3-internet Options

4-advanced

5-ضغطي Restore Defaults

6-OK
    الحقيقة انا سويت هذا من قبل ولكن للاسف ماجاب اي نتيجة
    على العموم شكرا وماقصرت

بصراحة انا قبل هذا العطل بيوم اخترق جهازي فيروس بلاستر والى الان ماشلته من الجهاز

لكن السؤال الاهم :

(هل من الممكن ان يكون هذا الفيروس هو السبب لاني بصراحة ما اعرف ايش يسوي هذا الفيروس
    بالجهاز)

كل مشكلة وليها حل الا مشكلتي

اقرؤا جيدا لتعرفوا المشكلة :
    (كنت اذا دخلت اي موقع باي لغة مثلا صينية يطلعلي الحروف عادي ...............الحين لا.. يطلعلي بدل هذي الحروف الصينية (او اي لغة باستثناء الانجليزية والعربية) علامات استفهام وغير كذا اذا دخلت اي منتدى لما ابغى اكتب موضوع او ارسل خاص او ارد يخليني اكتب بس ما اقدر اضيف رابط او صورة اواقتباس اوتعديل الخط او هذي الاشياء وحتى الابتسامات والايقونات تظهر لكن اذا ضغطت عليها ماتطلع بجانب الكتابة واذا خلصت كاتبة وضغطت ارسال الرد او اضافة الموضوع يقول حدثت اخطاء وما يرسل اويضيف الموضوع ثم يظهر يقول تم احباط العملية اضغط موافق يقول هل تريد ارسال تقرير بالخطا اذا ارسلت تقرير يزين كل شي اذا كتبت موضوع او ارسلت رسالة يطيع بس بعد ما ارسل يرجع يخرب الحين توني مرسلة تقرير بالخطا حتى اقدر اكتب هذا الموضوع وبعد ما اضيف هذا الموضوع بيرجع يخرب .........
    اتمنى تساعدوني لاني ما اعرف شي في الكومبيوتر بالمختصر المفيد(جاهلة في الكومبيوتر)

ملاحظةاذا طلعتلي حروف اللغة مثلا (لغة صينية) صحيحة يطيعني ارسل او ارد بس اذا طلعلي استفهامات يرفض ارسل او ارد....يعني مشكلتهم واحدة)

(هذه المشكلة ليست في هذا المنتدى فقط بل في جميع المنتديات ) يعني ما اقدر اكتب او ارسل في اي منتدى .........)

الله يعافيكم مجتاجة المساعدة ضروري

الظاهر اني باكسره مشكلة عجيبة

السلام عليكم

بالنسبة للغات الثانية جربي هالطريقة
    1-Control Panel
    2-Regional and Language Options
    3-Languages
    4-حطي صح عند Install files for complix languages....
    Bo-Flan
    سابقا