• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 25

    الموضوع: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

    1. #1
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      السلام عليكم...

      بعد غياب دام أكثر من سنة ونصف تعود مجلة الجيم كيوب لمنتدى المنتدى مرة أخرى , وهالعدد إن شاء الله بيكون مميز أكثر من الأعداد السابقة وإن شاء الله راح يعجبكم , طبعاً هالمجلة لها سيرة فالعدد الأول طلع في ديسمبر 2002م والعدد الثاني نشر في منتدى آخر في يناير 2003م والعدد الثالث بيرجع لأصله بمنتدى المنتدى...

      فقرات العدد ما تغيرت كثير عن العدد الثاني.. فقط تم إلغاء قسم الأخبار وهذه هي الفقرات (الأقسام):

      1-الإستعراضات

      2-المراجعات

      3-أسرار الألعاب

      4-مواضيع أخرى

      5-الختام

      يا شباب بس عندي طلب صغير وهو (كالمعتاد) محد يرد إلا إذا انتهى الموضوع كله (احتمال يستغرق أسبوع)

      شكراً,,,

    2. #2
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      الإستعراضات

      _______



      إسم اللعبة: Donkey Konga

      نشر: Nintendo

      تطوير: Namco

      موعد الإصدار: 27/9/2004

      في لحظة ما ظننا أن اللعبة ستكون حصرية لليابانيين ولن تصدر خارج اليابان هذا قبل إعلان أنها ستصدر بأمريكا , الشيء المميز بدونكي كونجا بالطبع هو طريقة التحكم , فأداة التحكم هنا سيكون الطبل!! والمكون من طبلتين وميكروفون , اللعبة ستطلب منك ضرب الطبلتين كل واحدة على حدة أو الضرب عليهم بنفس الوقت بالتوافق مع الموسيقى الموجودة , وبالإضافة إلى هذا كله فاللعبة قابلة للعب من قبل لاعب واحد وحتى أربعة لاعبين (رائع!) مع ثلاث اختيارات لمقدار الصعوبة , وبالطبع فاللاعبين المحترفين لن يجدو مشقة كبيرة باللعب على أعلى مستوى من الصعوبة...

      ووبتحويل اللعبة للغة الإنجليزية تأتي معها قائمة جديدة من الأغاني , توفر الإصدارة الأمريكية من دونكي كونجا موسيقى مرخصة رسمياً لما يعرض على التلفاز وتابع لنينتندو مثل Pokemon و Kirby: Right Back At Ya , وكذلك ستجد أغاني أخرى كـThe Loco-Motion و Wild Thing و Louie Louie (أول مرة أسمع بهالأسماء!) , ويبدو أن دونكي كونجا ستحقق نجاحاً كبيراً بين أوساط اللاعبين فالضرب على الطبلتين ممتع حقاً وسيسبب بلا شك الإدمان!!

      حسنأ سواءاً أكان شيئاً جيداً أم لا.. لديك هنا عداد للطاقة مبني على مدى إجادتك الضرب على الطبلين في الوقت المناسب والكومبو التي تعملها , عداد آخر يعد لك الضربات الجيدة ويكافئك عليها بأموال تستطيع بها شراء حاجيات جديدة (آيتمز) , هناك العديد من الأشياء هنا تنتظر التحرير منها أغاني جديدة حين لعبك الطور الرئيسي باللعبة , من الأطوار التي يمكن للاعب الفردي إختبار قدراته فيها طور challenge والذي هو مناسب لتجربة الأغاني واحدة بعد الأخرى , اللعب الجماعي يوفر متعة أكبر بكثير من اللعب الفردي خصوصاً بطور التحدي challenge إن كان لديك عدد كافي من الطبلات حيث تلعب أنت وشخص آخر متشاكرين بنفس عداد الطاقة , وهناك طور آخر خاص بلاعبين اثنين وهو battle mode حيث يسعى اللاعبين للحصول على أعلى درجة للعب بالإعتماد على الوقت وقدرتك على الحصول على تقدير أفضل , وولعلم يمكن للاعبين اللعب بيد الجيم كيوب العادية لكن بدون الطبل فقد لن يشعر اللاعب بنفس المتعة حيث ستكون اللعبة باردة ومملة نوعاً ما...

      يتبع...

    3. #3
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      صورة لأداة التحكم المستخدمة في دونكي كونجا



      صورة من اللعب



      صورة إفتتاحية اللعبة



      يتبع...

    4. #4
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~



      إسم اللعبة: Paper Mario 2

      نشر: Nintendo

      تطوير: Intelligent Systems

      موعد الإصدار: 11/10/2004

      كثير منكم رأى ماريو برسوم ثلاثية الأبعاد والجميع يعرف ماريو بالتأكيد لكن القليل فقط رأو ماريو بهذه الصورة.. بيبر ماريو 2 الجزء الثاني للعبة التي صدرت على جهاز نينتندو64 في آخر أيامه ونجحت نجاحاً كبيراً , اللعبة يقع تطويرها على أيدي Intelligent Systems وهم نفسهم من عمل على اللعبة السابقة من بيبر ماريو وهم أصحاب اللعبة الرائعة Advance Wars و Fire Emblem وكذلك Metroid Fusion وغيرها على الجيم بوي أدفانس , قة اللعبة تختلف عن قصص باقي ألعاب ماريو في شيء وهو أن الأميرة بييش اختطفت (كالعادة) لكن الجديد هنا أنها لم تختطف من قبل باوزر بل من قبل تنين (هذا لا يعني عدم تواجد باوزر باللعبة) , لحسن الحظ تمكنت الأميرة بييش من ترك خريطة تبين موقعها وهكذا يذهب ماريو المسكين في مغامرة أخرى لإنقاذ الأميرة وكذلك لتجميع النجوم...

      طريقة اللعب لم تختلف كثيراً عن السابق لكن إنتلجنت سيستم أضافت بعض اللمسات الواعدة على محرك اللعب , حينما تلعب اللعبة وتستكشف مناطقها ستجد أن رسم ماريو الثنائي الأبعاد قد أصبح أكثر تفاعلاً حيث أصبح بإمكانك الآن تحويله إلى أشكال عدة بواسطة طيه (لا تنسى أنه من ورق!!) , اللعبة في غاية السهولة فإن استوجب عليك التحول فما عليك إلا الوقوف على مكان معين تمكنك من التحول , وستستفيد من خاصية التحول لوصول مناطق جديدة فمثلاً في إحدى المواضع باللعبة ستتحول إلى طائرة ورقية! وهكذا...

      نقطة أخرى جديدة.. حينما تخوض في قتال ستجد أن هناك جماهير! نعم جماهير!! فعندما تبدأ القتال ستجد تواجدهم , ولكنهم ليسوا هنا فقط للتشجيع فعندما يعجبهم أدائك سيزيد عداد الحركة الخاصة لديك مما ينمي قدراتك الخاصة , والعكس حيث أنه عندما لا يعجب الجماهير أدائك سيقولون boo! , حينما تقدم للجماهير عرضاً جيداً سيزيد عدد جمهورك ومشجعيك ومن الأشياء الطريفة أنك سترى المشجعين من شخصيات عالم ماريو وهذا يزيد كما ذكرت من قدراتك الخاصة وقوة ضرباتك , بعض الضربات الخاصة التي تفعلها تكون على هيئة ألعاب مصغرة (ميني جيمز) والتي تحتاج ضغط أزرار معينة بأوقات محددة كالضربات التعاونية بين ماريو ولويجي في لعبتها الآر بي جي على الجيم بوي أدفانس...

      ومن الإضافات الرائعة حقاً (الرائعة الرائعة!!) هو طور القصص الجانبية الذي تلعب فيه بشخصيات الأميرة بييش وباوزر بين مراحل اللعب , رسوم اللعبة هو خليط من الرسوم الكارتوينة مختلطة بالتكنلوجيا الحديثة , بالطبع اللعبة لن تكون حادة التفاصيل مثل زلدا أو ميترويد برايم , بل طريقة رسوم قد توفر متعة أكبر من بعض الألعاب الأخرى وأنسب مثال لهذا الكلام رسوم لعبة كابكوم فيوتفل جو التي جاءتنا غاية في الروعة , عموماً لا يزال الوقت مبكراً للحديث عن الرسوم فاللعبة لم ترنا رسومها النهائية , أخيراً يبدو أن اللعبة ستكون بمدقار نجاح بيبر ماريو الأولى وماريو آند لويجي بل قدت تكون أكبر وانا شخصياً أتوقع أن تكون ناجحة جداً فاللعبة جذابة بشكل كبير وممتازة بنفس الوقت وأحد أسباب عودتي للجيم كيوب هي هذا اللعبة...

      يتبع...

    5. #5
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~



      إسم اللعبة: Star Fox

      نشر: Nintendo

      تطوير: Namco

      موعد الإصدار: 29/11/2004

      عرضت نينتندو في قسمها بمعرض إي ثري نسخة قابلة للعب من ستار فوكس للعب الفردي وللعب الجماعي أيضاً , حين اللعب الجماعي فالشاشة ستنقسم إلى أربعة أقسام والمفاجأة كانت العدد الكبير المتنوع من الخرائط وأطوار اللعب , وكان أول طور للعب الجماعي جربه الكتاب بالمواقع الأجنبية كان طور القتال بالطائرات في الفضاء والإحساس العام لهذا الطور لم يكن كما كان في إصدارة النينتندو 64 , لكن بالطبع مع الرسومات المحسنة تحسيناً كبيراً ستبدو اللعبة مألوفة لمن لعبوا اللعبة السابقة وذلك لأن طريقة التحكم لم تتغير كثيراً , مع إمكانية الإلتفاف لتجنب أشعة الليزر التي يطلقها الأعداء والإلتفافة الخاصة بزيادة السرعة ستعود ذاكرة الكثيرين بالتأكيد للوراء حين لعبوا إصدارة النينتندو 64 , وكذلك تعود طريقة التحديد ثم إطلاق النار على الأعداء وإمكانية تعبئة عداد الطاقة حتى آخره لإحداث ضرر أكبر ولا ننسى القنابل النارية المعتادة , كما يمكنك النزول من على طائرتك والقتال مشياً على الأرض بإتخاذ وضعية المنظور الثالث...

      وكذلك توافر بالديمو الذي عرض في المعرض مهمتين للعب الفردي , واحدة منهما كانت تعتبر المرحلة الأولى باللعبة الأصلية , والتي كانت عبارة عن مرحلة سهلة تبين أساسيات اللعبة وطريقة اللعب في الفضاء وتحتوي إطلاق نار , وبعد انتهاء المهمة سقط أربعة طيارين من على طائراتهم وعادوا إليها في عرض بسيط , بعدها بدأت مجموعة من الروبوتات بمهاجمة فوكس لكن القتال والإنتصار عليهم كان سهلاً , إطلاق النار وأشعة الليزر جرت في خلفية اللعبة بشكل مذهل مما ذكرنا بالقتالات الموجودة في الأنيمي Robotech , المؤثرات السمعية باللعبة ستجعلك محتاراً عن أي شيء يستوجب عليك إطلاق النار عليه , المهمة الأخرى الموجودة بالديمو كانت مشياً على الأقدام , هذه المرة كان القتال ضد روبوتات آلية على هيئة عنكبوتات , فركب بطلنا آلة يتحكم بها ومشى بها على هذه الروبوتات العنكبوتية الصغيرة وهزمها!..

      عموماً هذه اللعبة ستصدر لإرضاء المعجبين بألعاب ستار فوكس على السوبر نينتندو والـنينتندو 64 , بالإضافة إلى إمكانية المشي على القدمين كما في ستار فوكس ادفنشر , بينما ستكون قيادة المركبة وقتها أكثر , ولقد بات من المؤكد أن لعبة نامكو هذه ستشعرنا أنها لعبة ستار فوكس حقيقية أكثر مما فعلت لعبة رير...

      يتبع...

    6. #6
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~



      اسم اللعبة: The Legend of Zelda

      نشر: Nintendo

      تطوير: Nintendo

      موعد الإصدار: 15/3/2005

      لا يزال يطلق عليها البعض ويند ويكر الجزء الثاني , أعلنت نينتندو رسمياً في معرض إي ثري عن لعبة زلدا الواقعية مع شخصية لينك (الكبيرة والناضجة) ورسوم وحوش مذهلة , وتتمنى نينتندو بهذه اللعبة أن تعيد أمجاد الأسطورة أوكارينا أف تايم , ستجد أن لينك يملك الكثير من الحركات فمثلاً بإمكان لينك ضرب الأعداء وإسقاطهم على الأرض من على خيولهم التي يركبونها , وكذلك نظام كاميرا جديد مثلاً عندما يستكشف لينك منطقة جديدة داخل الدنجن فتصبح الكاميرا من خلف لينك بزاوية عالية منخفضة لكن حين يخوض لينك في قتال فالكاميرا تتغير وتكون مهيئة لتصوير القتال بالوضعية العادية , رسوم لينك رائعة جداً ويبدو أن نينتندو قد اهتمت بالتفاصيل مع أن ما رأيناه كان فقط نسخة أولية من اللعبة فإن بقيت الرسوم على ما هي كان رائعاً وإن حسنت فهذا أفضل بالطبع...



      _______



      إسم اللعبة: Metroid Prime 2 Echoes

      نشر: Nintendo

      تطوير: Retro Studios, Inc.

      موعد الإصدار: 15/11/2004

      في الجزء الثاني من أفضل ألعاب عام 2002م ميترويد برايم التي أبهرتنا وفاجئتنا تعود إلينا البطلة سامون اران مرة أخرى , يستوجب على ساموس هذه المرة استكشاف عوالم الضوء والظلام مع بدلتها المليئة بالأسلحة والقدرات , والآن وللمرة الأولى في تاريخ ألعاب ميترويد سيتمكن أربعة لاعبون لعباً جماعياً يبحثون عن الأسلحة ويتعلقون بأدواتهم على الأعمدة وبالطبع التحول إلى كرة , طريقة التحكم بساموس في هذا الجزء لم تتغير كثيراً عن طريقة التحكم بالجزء الأول , لوحة الأنالوج لتحريك الشخصية B للقفز X التحول لكرة Y إطلاق الصواريخ لوحة الأسهم لإختيار منظار الرؤية وقد تم إضافة منظارين جديدين الأول هو Echoes Visor والآخر لم تفصح عنه ريترو بعد , يبدو أن ريترو ستنتقل بلعبتها ميترويد برايم خطوة أخرى بواسطة هذه اللعبة , فهي تحتوي مغامرة وقصة جديدة لساموس , ولحظات سينمائية أكثر , ومحاطة بالتكنلوجيا والأسلحة الجديدة والمزيد أيضاً...

      _______



      إسم اللعبة: Advance Wars: Under Fire

      نشر: Nintendo

      تطوير: Intelligent Systems

      موعد الإصدار: 27/9/2004

      أخيراً ستصدر لعبة من السلسلة الناجحة أدفانس وارز على الجيم كيوب , حيث تم تحويل اللعبة ثنائية الأبعاد المعتمدة على تبادل الأدوار إلى عالم الألعاب الثلاثية الأبعاد , لعبة الإستراتيجية هذه تأخذك إلى ميدان المعركة كقائد لجيشك حيث تحرك جيشك بسرعة للذهاب ومقاتلة الأعداء سواءاً كانوا على دبابات أو على الأقدام أو غيرها من الوسائل , وحين يحسن الجنود الأداء في المعركة سينالون قدرات جديدة , من العرض الذي رأيناه بدا لنا أن اللعبة أكثر شبهاً بــCall of Duty من شبهها بألعاب أدفانس وارز السابقة على الجيم بوي أدفانس...

      _______

      يتبع...

    7. #7
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~



      إسم اللعبة: Resident Evil 4

      نشر: Capcom

      تطوير: Capcom

      موعد الإصدار: 16/11/2004

      الجزء الرابع من أسطورة الرعب ريزدنت إيفل تواصل مسيرتها بهذا الجزء حصرياً على الجيم كيوب , تأتينا ريزدنت إيفل 4 بعد ست سنوات من الجزء الثاني لريزدنت إيفل.. حيث دمرت الحكومة منظمة Umbrella , والآن على ليون كينيدي حماية ابنة الرئيس في أوروبا , وتحتوي ريزدنت إيفل 4 رسوماً تعد من أفضل الألعاب على الجيم كيوب , وقد تمت إضافة أصوات ثلاثية الأبعاد لزيادة جو الرعب , وعندما قال لنا مخرج وكاتب ريزدنت إيفل شينجي ميكامي أنه حان الوقت لإعادة تصميم اللعبة فبالتأكيد لم يكن يمزح! , بعد موت منظمة امبريلا وتدميرها بالطبع علمت الحكومة الأمريكية عن مدينة الراكون والمختبرات التي هناك وقد جهزت نفسها للعثور على صانع الـتي فايروس وتدميره وقد نجحت في هذا الأمر لا أعرف الكثير عن قصة اللعبة حقيقة ً ولمعرفة المزيد عن اللعبة يمكن زيارة منتدى ريزدنت إيفل , ومن الأمور التي تزعم كابكوم أنها ضمن خطة تطوير اللعبة أنه قد تم إلغاء الزومبي من اللعبة كلياً (؟؟؟!!) وتم استبدالهم بكائنات مرعبة جديدة...

      _______



      إسم اللعبة: Fire Emblem

      نشر: Nintendo

      تطوير: Intelligent Systems

      موعد الإصدار: 1/12/2004

      أخيراً أول لعبة من سلسلة الآر بي جي الإستراتيجية فاير امبليم على جهاز منزلي منذ أيام السوبر نينتندو , ولكنها سبق لها الصدور على أجهزة ممنزلية أخرى كالسوبر فاميكوم باليابان فقط , تضع فاير امبليم هذه جميع الخرائط الثنائية الأبعاد للوراء لتوفر لنا أودية وقرى وكهوف ثلاثية الأبعاد! , تأخذك اللعبة هذه المرة إلى Telius المكونة من عدة أماكن مع بطل اللعبة أزرق الشعر Ike الذي يحاول أن يكون عضوا كاملاً في منظمة Grail Mercenary التي تعود إلى والده Grail...



      _______

      نهاية قسم الإستعراضات

      _______

      يتبع...

    8. #8
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      المراجعات

      _______



      إسم اللعبة: The Legend of Zelda: Four Swords Adventures

      نشر: Nintendo

      تطوير: Nintendo/Capcom

      أفضل وصف قد نطلقه على هذه اللعبة هو أنها لعبة زلدا A Link to the Past مخصصة لأربعة لاعبين , رمت نينتندو جميع المحركات الثلاثة الأبعاد في هذه اللعبة وعادت بنا إلى أيام الألعاب الثنائية الأبعاد على جهاز الجيم كيوب! البعض قد تعجبه هذه الفكرة والبعض متضايقون من فكرة إصدار لعبة كهذه على جهاز ألعاب قوي متطور؟! , قصة اللعبة لا تختلف كثيراً عن A Link to the Past.. الوحش الشرير Vaati والذي خطف مجموعة من الفتيات وتم تحريره من قبل Shadow Link والأمر يعتمد على لينك في تحرير الفتيات وبإستخدام السيوف الأربعة الذي يحول لينك إلى أربعة شخصيات (لينك) مختلفة الألوان...

      الطور الرئيسي في اللعبة ينقل لك على شاشة التلفاز وعلى شاشة الجيم بوي أدفانس , بالحقيقة إن كنت تريد لعب هذه المغامرة على الطريقة الصحيحة المثالية عليك أن تجد بعض الأصدقاء الذين يملكون أجهزة جيم بوي أدفانس وتوصيلات بين هذه الأجهزة , وهذه اللعبة هي خير مثال يدل على أن فكرة التوصيل بين الأجهزة مهمة وليست فقط أداة جانبية في الألعاب الداعمة لهذه الخاصية , قد تبدو عملية التبديل بالنظر إلى شاشة التلفاز وشاشة الجيم بوي أدفانس متعبة بعض الشيء لكن ما إن تتعود على هذا الأسلوب حتى تجد نفسك متكيفاً مع هذا الوضع , فعلى سبيل المثال أحد اللاعبين الأربعة يتكلم مع رجل عجوز ويأخذ منه بعض المعلومات بينما في نفس الوقت يوجد لاعبان آخران يحاولان حل لغز في أحد الكهوف واللاعب الرابع يحفر في الأرض في مكان آخر محاولاً العثور على بعض الأشياء الثمينة , ويجب عليك بالطبع إنتظار الآخرين إن كنت تريد الذهاب إلى منطقة معينة , قد يتجمع اللاعبون الأربعة في مكان ما يفكرون ويتناقشون مع بعضهم عن كيفية حل لغز من الألغاز لكن لا يحدث هذا كثيراً خذ على سبيل المثال مضي الفرسان الأربعة في طريق كهف مظلم من الداخل.. يتجه واحد (من اللاعبان الإثنان) إلى داخل الكهف من الجهة المظلمة لكنه لا يستطيع رؤية شيء , بينما الآخر ذهب إلى الكهف من الخارج ويستطيع رؤية الكهف ويلاحظ وجود زر على شكل عين لكنه لا يستطيع ضغطه لأنه من الخارج , فيخبر اللاعب الثاني اللاعب الأول عن ما وجد , فيطلق اللاعب الأول سهماً في الظلام إلى أعلى على جهة الزر وهكذا , وأعظم متعة في اللعبة هي عندما تتناقش مع أصدقائك حول حل لغز من الألغاز وتنجحان في حله...

      رسوم اللعبة تحير فعلاً , فأحياناً نقول أنها رائعة ومذهلة وفي أحيان أخرى لا تعجبنا , فطريقة تحرك الشخصيات والوحوش وغيرهم جميلة جداً , أما إذا تكلمنا عن الرسومات الفنية فهذا يجعلنا نتذكر أيام السوبر نينتندو وخصوصاً عندما تقترب الكاميرا من الشخصيات على شاشة تلفزيون كبيرة عند اجتماع الشخصيات الأربعة في مكان واحد , أما بيئة اللعب فهي بشكل عام جميلة...

      عمر اللعبة طويل فلديك في هذه اللعبة أطوار لعب كثيرة كطور Hyrulean Adventure والمخصص للاعب واحد إلى أربعة لاعبين , وطور Shadow Battle وهو (إن استطعنا القول) طور قتال وهو مخصص للاعبين اثنان إلى أربعة لاعبين , وكذلك هناك ثمانية ألعاب مصغرة إضافية , ويبلغ عدد المراحل في اللعبة أربعة وعشرين مرحلة مقسمة على ثمان مناطق وهناك عشرة مراحل لقتال الزعماء , من ناحية عمر اللعبة فلا تقلق (إن كنت مهتماً) فعمرها طويل ولن تخيب ظنك...

      اللعبة عموماً ليست كمتعة ألعاب زلدا الفردية , بل إن حل الألغاز بشكل إفرادي أفضل وأمتع من حلها بشكل جماعي , ويجب أن لا ننسى ذكر أن نينتندو أبلت بلاءاً جيداً في إعادة تصميم وإنتاج اللعبة السابقة , وإن كنت من عشاق ألعاب زلدا فهذه اللعبة قد صممت لك , وتعتبر هذه اللعبة مكملة لمسيرة ألعاب زلدا الرائعة!..

      تقدير gamespot: 8.1/10
      تقدير ign: 8.7/10

      (*ملاحظة: هذا نفس الإستعراض اللي بموضوع ألعاب الصيف كان بالأساس لمراجعة)

      _______

      يتبع...

    9. #9
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~



      إسم اللعبة: Custom Robo: Battle Revolution

      نشر: Nintendo

      تطوير: Nintendo

      في الآونة الأخيرة كثرت ألعاب الروبوتات وخصوصاً القتالية منها , ومن ألعاب الروبوتات القتالية الثنائية الأبعاد مثل Cyborg Justice إلى الألعاب الثلاثية الأبعاد كـVirtual On , ويبدو أن كوستوم روبو ستكون أفضل ألعاب الروبوتات هذا العام , كوستوم ليست لعبة قتال بحتة بل هي لعبة اكشن آر بي جي أي أنها تحتوي على عناصر لعب آر بي جي والتي تتيح لك تحسين قدرات روبوتاتك والخوض بهم في قتال , حينما تلعب في طور الـversus مباشرة فلن تستمتع به كثيراً حتى تنهي قسم الآر بي جي باللعبة حيث تكون قد حررت قطع إضافية للروبوتات تجعلهم قادرين على أداء حركات جديدة وتحدث ضرراً أكبر , طور اللاعب الفردي (الآر بي جي) يأخذك كفتى مراهق يسعى لتحقيق حلم أبيه الذي طالما حلم أن يرى ابنه كقائد من القواد...

      الأهم من قصة اللعبة القصيرة والسخيفة نوعاً ما هو أنك في نفس الطور قادر على تحرير إضافات وقدرات للروبوتات , وكذلك طور جديد أيضاً , وهذه الأشياء الجديدة التي ستحررها ستجعل باقي الأطوار متجددة وقابلة للعب كلما حرت شيئاً جديداً , وكذلك لن تكون قادراً على اللعب بطور exhibition حتى تحرر هذا الإختيار بواسطة اللعب بالطور الرئيسي , النقطة الرئيسية وأهم شيء باللعب هو القتال , وبالطور الرئيسي فالقتال ستجد أن القتال متوزع في مناطق مختلفة باللعبة ويمكنك تحسين قدرات روبوتك في خمسة مناطق مختلفة , وتتلخص قدرات التحسين في كيفية تحرك الروبوت وبعض القدرات خاصة بتسريع تحرك الروبوت في الهواء وسرعته وهكذا.. ولكل روبوت بالطبع عداد للطاقة...

      بإمكانك إختيار السلاح الرئيسي الذي تقاتل به , والذي ستبدأ اللعبة بسلاح بسيط ثم سيتطور بسرعة ليكون يطلق النار من ثلاث جهات ثم قاذف للنيران , هذا بالإضافة لخمسين سلاح آخر , القتال في الساحة مفتوح حتى أربعة لاعبين في كل من هذه الروبوتات الأربعة يحمل ثلاثة أسلحة وعندما تريد إحداث ضرر بروبوت معين فما عليك إلا ضغط زر معين لتوجيه الضربة إليه , ويجب عليك حين القتال تقسيم وقتك ما بين الإختباء خلف الجدران وإطلاق النار على الآخرين , ولكن لا تنسى أن الروبوتات سريعة خصوصاً إذا كنت تلعب مع شخصيات يتحكم بها الكمبيوتر , وستجد عدة أطوار للعب الجماعي كالمباريات الثنائية tag-team والمباريات الرباعية four-way free-for-all وهكذا , رسوم كوستوم روبو جيدة ساحات القتال صغيرة وممتعة رسوم الروبوتات أنفسهم ممتازة وبعض الخلفيات باللعبة تبدو رائعة لكن تصميم الشخصيات بدا باهتاً , الموسيقى بشكل عام مملة...

      لا يبدو أن كوستوم روبو ستجعل شراءها مهتمين بها لوقت طويل , بينما ستجد بعض المتعة في أطوار اللعب الجماعي بعدما تنهي طور الآر بي جي الممل , قد يشتريها البعض لتضييع بعض الوقت فقط...

      تقدير gamespot: 6.3/10
      تقدير ign: 6.5/10

      _______

      يتبع...

    10. #10
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~



      إسم اللعبة: Spider-Man 2

      نشر: Activision

      تطوير: Treyarch

      دائماً ما تكون ألعاب أسطورة القصص المصورة سبايدر مان ناجحة جداً في أوساط اللاعبين , في سبايدر مان سيتواصل هذا النجاح , فقد أضافت الشركة المطورة إضافات كثيرة وحسنت تحسنات كبيرة عن اللعبة السابقة التي احتوت عيوباً كثيرة , من هذه الإضافات نظام النهاية المفتوحة , بشكل عام اللعبة تعتبر موازية تقريباً لمستوى الفيلم فمن شاهد فيلم سبايدر مان الجديد فلن يجد أفضل من هذه اللعبة ليشبع رغباته باللعب بشخصية العنكبوت سبايدر مان عن هذه اللعبة , فهنا قد محيت كثير من أخطاء الإصدارة السابقة وتم تحسين بعضها وتم إضافة عناصر لعب جديدة كذلك , من العيوب أن الأداء الصوتي سيء وكذلك قتال الزعماء ليس ممتعاً جداً وستجد بعض الصعوبة في مشاكل (أين أذهب الآن؟) , لكن المدينة الواسعة مليئة بالأشياء القابلة للتحرير والتجميع ومهمات لتخطيها قطع نقدية للعثور عليها وغيرها من الأمور التي تستطيع فعلها , مسائل إطلاق الخيوط العنكبوتية ونظام الرد العكسي لضربات الأعداء تعد نقاط سلبية , وأفضل ما نجحت لعبة سبايدر مان2 في أداءه هو تطوير أفضل لعبة على الإطلاق لأشهر شخصية في عالم القصص المصورة , رسوم سبايدر مان رائعة بالنسبة لرسوم الشخصيات وسيئة بالنسبة للبيئة العامة كالخطوط التي تظهر فجأة على الشاشة حينما تكون الكاميرا بوضع معين , أما عن العروض السينمائية الموجودة هنا فهي ليست بتلك الروعة , لسبايدر مان2 سلبياتها وكذلك لها إيجابياتها ولكن مميزات اللعبة ونظام القتال الفريد والتحسينات التي جرت لها عن سابقاتها والمواد الكثيرة القابلة للتحرير جعلت إيجاباتها تطغى على سلبياتها...

      تقدير gamespot: 7.2/10
      تقدير ign: 8.8/10

      _______



      إسم اللعبة: Mega Man Anniversary Collection

      نشر: Capcom

      تطوير: Atomic Planet

      مع كل هذا النجاح العالمي الذي تلقاه كابكوم في هذه الأيام , لا يزال من الصعب عليها نسيان أكبر مصادر شهرتها الولد الروبوتي ميجا مان , منذ بدأت شخصية ميجا مان في لعبة من ألعابه على جهاز الفاميكوم (العائلة) والذي لا زال يلمع في ألعب اكشن أخرى من بطولته منها اللعبتين الرائعتين ميجا مان2 وميجا مان3 , حتى أن نوعية الاكشن تغيرت في بعض ألعابه كالآر بي جي والبطاقات , لكن انسى كل هذا فكابكوم (بخطوة ذكية) جمعت جميع ألعاب السلسلة الأصلية لميجا مان (من ميجا مان1 إلى 8) في اسطوانة واحد وأصدرتها بسعر مخفض , مع العديد من الأشياء القابلة للتحرير وكذلك نظام التسجل التلقائي (رائع!) , وبالتأكيد تعتبر ميجا مان انيفرسري إحدى أفضل الألعاب التي جمعت ألعاباً كلاسيكية , وكذلك وفرت لنا كابكوم وقتاً لا بأس به بواسطة تسريع أوقات التحميل , رسوم اللعبة لا أظن أني أحتاج للحديث عنه كثيراً فالألعاب المتواجدة هنا ألعاب كلاسيكية صدرت على أجهزة بدائية إذن لا تتوقع رسوماً خارقة من ألعاب كهذه , عمر اللعبة طويل فلديك أجزاء ميجا مان الثمانية إضافة إلى لعبتي آركيد لم تصدرا بالولايات المتحدة سابقاً , لا يمكن تخيل مكتبة ألعاب سواءاً للبلاي ستيشن2 أو الجيم كيوب بدون هذه اللعبة الرائعة!..

      تقدير gamespot: 8.3/10
      تقدير ign: 8.5/10

      _______

      نهاية قسم المراجعات

      _______

      يتبع...

    11. #11
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      أسرار الألعاب

      _______

      Custom Robo Battle Revolution

      Arcade Mode انه رحلة جديدة في طور القصة

      Dark Star VS. Stage العب خمسين مباراة Vs

      Useable CPUs in VS battle انه رحلة جديدة في طور القصة

      First Person Mode انه رحلة جديدة في طور القصة

      Grand Battle انه رحلة جديدة في طور القصة

      Parts Index انه رحلة جديدة في طور القصة

      Ray Legend احصل على الميدالية الذهبية في جميع الكأسات في Z headquarters ثم تكلم مع Oboro

      Ray Warrior احصل على الميدالية الذهبية في جميع الكأسات في Amusement Park ثم تكلم مع الشرطي (السكيورتي) عند البوابة الرئيسية

      العثور على X-laser اذهب إلى الـgrand battle ثم اذهب إلى bogey's cafe واذهب خلف البار واضغط زر A مرات متكررة حتى تحصل عليه

      مرحلة جديدة ادخل طور الـVs وأشر على مرحلة No Man’s Land واضغط زر Z عليها

      _______

      The Legend of Zelda: Four Swords Adventures

      فتح مراحل جديدة بطور Battle انه طور Hyrulean Adventure للعب بإحدى المراحل الأربعة في العالم المظلم

      _______

      Viewtiful Joe

      Alastor انه اللعبة على درجة الصعوبة V-Rated

      Captain Blue انه اللعبة على درجة الصعوبة Ultra V-Rated

      Sylvia انه اللعبة على درجة الصعوبة Adult

      V-Rated Mode انه اللعبة على درجة الصعوبة Adult

      Ultra V-Rated Mode انه اللعبة على درجة الصعوبة V-Rated

      Viewtiful Forever لفتح هذا الفيديو انه اللعبة بأي درجة صعوبة ثم سجل اللعبة (لمشاهدة الفيديو اذهب إلى طور الأوبشن)

      Super Mode احصل على الـV rank في جميع مراحل اللعبة بشخصية معينة ثم أشر عليها عند قائمة اختيار الشخصيات واضغط Z , كما في الصورتين التاليتين

      لائحة اختيار الشخصيات بالشكل العادي



      ثم مع زر Z



      تخطي العروض لكي تتخطى العروض الموجودة بين مراحل اللعب اضغط زر Z

      _______

      Wario Ware Inc. Mega Party Game$

      Sound Test العب جميع ألعاب الـmultiplayer

      Single Player Mini-Game احصل على الورود عبر كل مرحلة في طور التدريب

      _______

      Sonic Heroes

      Last Story احصل على جميع الـChaos Emeralds السبعة وانه جميع القصص

      Metal Sheen اضغط زري A و Y بعد اختيارك مرحلة للعب الثنائي لتحصل على غطاء معدني لأعضاء فريقك

      Super Hard Difficulty انه اللعبة مع 141 Emblems وجميعها تقدير A

      Team Chaotix Cinema انه طور القصة بفريق Chaotix

      Team Dark Cinema انه طور القصة بفريق Dark

      Team Rose Cinema انه طور القصة بفريق Rose

      Team Sonic Cinema انه طور القصة بفريق Sonic

      فتح أغنية Follow me انه طور القصة بفريق Rose

      فتح أغنية Team Chatoix انه طور القصة بفريق Chatoix

      فتح أغنية This Machine انه طور القصة بفريق Dark

      فتح أغنية What I'm Made Of انه القصة الأخيرة

      2P Bobsled Race اجمع 80 emblems

      2P Expert Race اجمع 120 emblems

      2P Quick Race اجمع 100 emblems

      2P Ring Race اجمع 60 emblems

      2P Special Stage اجمع 40 emblems

      2P Team Battle اجمع 20 emblems

      _______

      يتبع...

    12. #12
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      Capcom vs. SNK 2 EO

      Extra Color Edit Options عند تصميم لون جديد لشخصية ما اضغط زر START لفتح المزيد من الإختيارات

      Mid-Boss Conditions يظهر لك زعيم للقتال عندما تلتزم بهذه الأمور.. أولاً لم تنتهي أي مباراة بنهاية الوقت المحدد لها , ثانياً لم تبدأ الشخصية التي يتحكم بها الكمبيوتر بأي ضربة تكون الأولى وثالثاً ألا يكونوا قد أنهوا المباراة بضربة خاصة ثلاث مرات أو أكثر

      _______

      Gotcha Force

      Special Option انه اللعبة مرتين لفتح هذا الطور الذي يمكنك من لعب أي مباراة قتالية كانت موجودة بطور القصة

      _______

      Billy Hatcher and the Giant Egg

      فتح شخصية Ed انه المرحلة الرابعة من Blizzard Castle

      فتح شخصية Chick انه المرحلة الرابعة من Dino Mountain

      فتح شخصية Rolly انه المرحلة الرابعة من Pirate Island

      Sonic Eggs انه عالماً واحداً من العوالم بجميع الشخصيات بعدها ستجد بيضة سونيك موجودة بكل مرحلة من هذا العالم

      _______

      Ikaruga

      Gallery 1 انه طور Trial من دون خسارة أي كونتينيو أو العب بالطور نفسه أكثر من خمس ساعات بالمجموع

      Gallery 2 انه اللعبة على أي مستوى صعوبة أو العب بالطور نفسه أكثر من عشر ساعات بالمجموع

      Game Mode Option انه اللعبة على مستوى الصعوبة Normal دون خسارة أي كونتينيو أو العب اللعبة لأكثر من عشرين ساعة بالمجموع

      Sound Test انه اللعبة على مستوى الصعوبة Easy دون خسارة أي كونتينيو أو العب اللعبة لأكثر من خمسة عشر ساعة بالمجموع

      _______

      Naruto: Gekitou Ninja Taisen

      Alternate Costumes على شاشة اختيار الشخصيات أشر على شخصية ما واضغط زر Y

      تحرير شخصية Rock Lee اهزم Zaibuzan بطور القصة من دون استعمال كونتينيو ثم اهزم Rock Lee عندما يظهر لك

      تحرير شخصية Kyuubi Naruto حرر Rock Lee بعدها انه اللعبة بجميع الشخصيات ثم اذهب إلى لوحة اختيار الشخصيات وأشر على Naruto واضغط زر X أو Z

      Sharingen Kakashi انه اللعبة بشخصية Kyuubi Naruto ثم انه اللعبة بشخصية Kakashi , الآن اذهب إلى لوحة اختيار الشخصيات وأشر على Kakashi واضعط زر X أو Z

      _______

      P.N.03

      Blackbird Suit انه اللعبة على مستوى الصعوبة Easy أو Normal

      Hard Mode انه اللعبة على مستوى الصعوبة Easy أو Normal

      Papillon Suit انه اللعبة مرتين على نفس التسجيلة بالميموري كارد

      _______

      نهاية قسم أسرار الألعاب

      _______

      يتبع...

    13. #13
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      المواضيع الأخرى

      _______

      أفضل خمسة أشياء بريزدنت إيفل الرابعة

      1- نظام التصويب المتطور

      لقد علمت أن ألعاب ريزدنت إيفل بها عيوب وأحد العيوب الكبيرة هي أنك عندما تكوت محاطاً بعدد كبير من وحوش الزومبي ولا تستطيع التصويب عليهم جميعاً في نفس الوقت , غير أنك كنت تستطيع إختيار المكان الذي ستصوب عليه سواءاً كان في المنطقة العليا أم السفلى أم الوسطى , ولحسن الحظ أصبح ليون هنا قادراً على التصويب على العناصر المحيطة به بحرية كبيرة بواسطة نظام التصويب الجديد المتطور (يمكنك إطلاق النار على الزجاج-قتل بقرة حتى؟!!)...





      2- حركات جديدة لليون

      طالما انزعجنا في ألعاب ريزدنت إيفل السابقة حين يهاجمنا زومبي ما وذخيرتنا فارغة ولا نستطيع القيام بشيء حيال هذا الأمر غير الركض والهرب من الموقف! , وعندما تكون في مكان ضيق حيث لا يسعك الهرب فتتمنى أن يكون لديك مواد طبية لزيادة عداد طاقتك , ريزدنت إيفل الرابعة هي ثورة بحد ذاتها فقد عالجت الكثير من عيوب الإصدارات السابقة وكأن كابكوم تقرأ أفكارنا فعندما تكون محاطاً بالوحوش سيظهر على الشاشة وعند المواقف الحرجة زر A لضغطه وإنقاذك من الموقف...





      3- المظهر الرائع للعبة وجاذبيتها

      ريزدنت إيفل4 لعبة رائعة المظهر في الحقيقة تعتبر أكثر الألعاب جاذبية على الجيم كيوب , القليلون لم يقتنعوا أن لعبة ضخمة كريزدنت إيفل4 ستصدر على الجيم كيوب , نحن جميعنا نعلم أن ريزدنت إيفل ريميك لعبة رائعة المظهر أيضاً إن استثنينا بالطبع خدعة الخلفيات التي أوهمتنا أنها ثلاثية الأبعاد! , بينما ريزدنت إيفل 4 لم تستخدم أياً من هذه الأمور بل ستقدم لنا لعبة ثلاثية الأبعاد بالكامل فقد بدت رائعة لدرجة أن كتاب الإكس بوكس بالمواقع الأجنبية اعترفوا أن اللعبة لن تبدو بمظهر أفضل على الإكس بوكس!..



      4- لا مزيد من مشاكل التحكم أو الكاميرا

      من أكبر عيوب إصدارات ريزدنت إيفل السابقة كانت تكمن في طريقة التحكم والكاميرا التي تسبب الإرباك للاعبين , فمثلاً عندما تدخل غرفة ما أنت بالطبع ستكون حذراً لأنه قد يكون هناك زومبي أو وحش آخر بالغرفة معك وينتظر الفرصة المناسبة ليقتلك لكنك قد لا تراه حتى ولو كان قريباً منك لأنه الكاميرا لا تصوره ونتيجة ً لهذا فلن يظهر على الشاشة وكذلك لأنك لا تستطيع التحكم بالكاميرا , وقد أبعدت طريقة التحكم بعض اللاعبين عن ريزدنت إيفل سابقاً حتى أن بعضهم لم يتحمل اللعب بها لمدة عشر دقائق لأنها صعبة نوعاً ما للمبتدئين خصوصاً إن كنت محاطاً بالعديد من وحوش الزومبي (كما في ريزدنت إيفل3 في بداية اللعبة) وأنت حتى لم تتعلم طريقة التحكم , ولكن هذه المشاكل لن تراها بعد الآن في ريزدنت إيفل 4 حيث أصبح نظام التصوير الآن قريباً من نوعية المنظور الأول (سترى الأحداث من فوق كتف ليون من الخلف) وهذا يعني أنك ستستطيع رؤية أي شيء يراه ليون على الشاشة بينما يظل اللاعب غير قادر على التحكم بالكاميرا...





      5- أعداء أذكياء

      لم يعد هناك وحوش الزومبي , بل أصبح هناك نوع مختلف من البشر المتعطشين للدماء بينما يذكروننا بالزومبيز لكنهم أذكياء جداً فهم سيفكرون بطرق ووسائل جديدة للتخلص منك ويمكنهم الركض والتخطيط أيضاً! , هل كنت تظن في ألعاب ريزدنت إيفل السابقة أن البيوت ستكون آمنة لك من الوحوش؟ إن كان جوبك نعم أو لا فيجب عليك أن تنسى هذه الطريقة فهم سيحيطون بالبيت الذي تتخذه أنت مكاناً آمناً لك وسيحطمون البوابة ويدخلون عليك ويمكنهم الصعود عبر النوافذ وكذلك عبر السلالم.. لا يوجد مكان آمن تماماً!! فلنقل أنك صعدت إلى أعلى برج فهم لن يصعدوا ويلحقوا بك إلى أعلى بل سيهزون أعمدة المبنى حتى يسقطوك بمكان بعيد أو أن تسقط عليهم فينالون وجبة خفيفة!! أي أننا سنفتقد وحوش الزومبي التي طالما استصعبناها!!!





      _______

      يتبع...

    14. #14
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      قتال الزعماء Top 5

      5- Yellow Devil


      من أفضل الألعاب التي تختار إسماً موفقاً لزعماء اللعبة هي بالطبع ألعاب ميجا مان , فمن يستطيع أن ينسى إسماً كهذا <.< , كان هذا الوحش زعيماً لمرحلة Dr. Wily والذي ستقاتله (الوحش) بعد أن تهزم ستة من روبوتات هذا الدكتور , فعندما تصل إلى غرفته ستسأل نفسك قائلاً (حسناً أين الزعيم الذي سأقاتله؟) ثم ستظهر صخور من الجهة الأخرى من الشاشة ويظهر هذا الوحش الغريب والمضحك بنفس الوقت؟!.



      4- Mike Tyson


      كانت لعبة بونش آوت أول ظهور لهذا الملاكم كثير المشاكل عام 1986م على جهاز الفاميكوم (العائلة) فقد كان مايك تايسون قوياً وسريعاً ويتقن خدع الملاكمة وهذا بالطبع أيام مجده وكامل شهرته سابقاً , وهذه اللعبة كانت قريبة الشبه بلعبة الآركيد آنذاك بونش آوت وتلعب هنا كفتى في السابعة عشر من عمره يحاول الوصول إلى القمة ومنافسة مايك تايسون بمساعدة من مدربه...





      3- Ganon


      أسطورة أوكارينا أف تايم هي إحدى الألعاب القلائل التي تشعرك أنك تعبت وبذلت جهداً حتى استطعت إنهاء اللعبة , فلينك هنا قاتل الكثير من الأعداء واستطاع الإنتصار على زعيم اللعبة جانون وإنقاذ أرض هايرول , في جميع ألعاب زلدا نرى أن القتال النهائي يكون بين لينك وجانون ولكن القتال الذي جرى في أوكارينا أف تايم كان الأكثر درامية بين جميع ألعاب زلدا على مر تاريخها...



      2- Goro


      أكثر الزعماء رعباً في سلسلة مورتال كومبات الأسطورة جورو ذو الأربع أيادي والذي ظهر لأول مرة في عام 1992م بلعبة مورتال كومبات (المشهورة جداً في ذاك الوقت) , وجورو عبارة عن نصف إنسان ونصف تنين , ويتعين عليك اللعب بإحدى شخصيات مورتال كومبات السبع للإنتصار عليه ثم منافسة Shang Tsung...





      1- Bowser


      الزعيم الأسطوري الذي لا يزال يختطف الأميرة بييش حتى الآن وفي كل مرة يظهر البطل ماريو لإنقاذ الأميرة وهزيمة باوزر , لا يبدو أن هذه القصة ستتغير مع مرور الزمن كثيراً لكنها بنفس الوقت يتم إضافة بعض المواد الجانبية للقصة دائماً كما أن لألعاب ماريو جاذبية خاصة مختلفة عن باقي الألعاب , وقد أصبح اسم باوزر أو كوبا مرتبطاً كثيراً بألعاب ماريو...

      المواجهة المعتادة بين البطل المغوار (السباك!) ماريو وبين باوزر ( لاحظوا نظرات عيونهم لبعض )



      ثم كالمعتاد



      _______

      نهاية قسم المواضيع الأخرى

      _______

      يتبع...

    15. #15
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      السعودية / الخبر
      المشاركات
      4,643
      المواضيع
      452
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ~~~{مجلة الجيم كيوب-العدد الثالث}~~~

      الختام

      _______

      بكذا نكون أنهينا العدد الثالث من مجلة الجيم كيوب اللي أتمنى يكون عجبكم , إن شاء الله المجلة بتستمر لأعداد قادمة وإن شاء الله راح تتطور وتكون هناك أقسام جديدة وتكون فيه هناك مشاركة من الأعضاء عشان يكون العدد عمل جماعي لا فردي , واللي عنده أية إقتراحات أو شيء فما عليه إلا أن يراسلني على الخاص مشكوراً...

      شكراً لكم على قراءة الموضوع,,,

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •