السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..![]()
هلا شباب
انا ما دخلت هالمنتدى اليوم الا بعد ما تذكرت الدريم كاست اللي صار لي سنة مو فاتحه![]()
فتحته من اسبوع وصرت العب بسونيك لأنه من سنة انا موصل للمرحلة الاخير LAST![]()
وضليت ساعتين العب لغاية ما خلصته وضيعت عليها 34 روح![]()
بس تذكرهت هالمنتدى قبل سنة وشوي ايام ما كان مليان والكل يشارك فيه![]()
الحين فاضيييييييييييييييييييييييييي
مافي حد
سوحقن لسيجا بس
الدريم كاست كان فيه العاب حلوة لكن ...
انتهى ومات![]()
لكن شو نسوي![]()
انا بس اللي اعرفه شلون اجمع ال 180 شعار في سونيك
كنت اريد اسأل في موضوع لكن ما رح القى جواب اكيد
لأنه ما فيه حد
آآآخ على ايام زمان بس![]()
تحياتي لكمو![]()
موضوع ماله داعي![]()





























