السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا شباب

انا ما دخلت هالمنتدى اليوم الا بعد ما تذكرت الدريم كاست اللي صار لي سنة مو فاتحه


فتحته من اسبوع وصرت العب بسونيك لأنه من سنة انا موصل للمرحلة الاخير LAST


وضليت ساعتين العب لغاية ما خلصته وضيعت عليها 34 روح


بس تذكرهت هالمنتدى قبل سنة وشوي ايام ما كان مليان والكل يشارك فيه

الحين فاضيييييييييييييييييييييييييي

مافي حد


سوحقن لسيجا بس


الدريم كاست كان فيه العاب حلوة لكن ...

انتهى ومات



لكن شو نسوي

انا بس اللي اعرفه شلون اجمع ال 180 شعار في سونيك

كنت اريد اسأل في موضوع لكن ما رح القى جواب اكيد

لأنه ما فيه حد


آآآخ على ايام زمان بس


تحياتي لكمو


موضوع ماله داعي