السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
انا العــضو .. ( الرعد المخيف ) من اقدم الأعضاء في هذا المنتدى
منتدى الأسرار و الشفرات و الحلول الكاملة
اتغبيت عن المنتدى لمدة شهور واحين اعود لكم .........
وماشاءالله ... مواضيعي اشوف بعدها هناواولهم
مووضوعي عن الأسرار " المثبت "
بس حبيت اقول لكم إني رجعت من جديد بسكلها كم يوم واطلع
لأن انـــا الحين سويت مع واحد اعرفه منتدى جديد
((( لا تخافوون ما ابي اخالف القوانين واقول لكم عنه )))
منتدى للأسرار و الشفرات و الحلول و بــ الأخص هو خاص بلإلعاب
__________________________________________________
يعني باشارك معكم كم يوم -وإنشــــاء الله- تكون مشاركات حلوه![]()
واحب اسلم على كل الأعضاء وماننساك يا البويند هذا سلااام خاص من لك ............ :icon6:
يلا باي ما ابغى اطول عليكم ,,وتقبلوا تحياتي الرعد المخيف






























كلها كم يوم واطلع
وتقبلوا تحياتي الرعد المخيف