-
مشكلة مع سي دي نوكيا 7610
السلام عليكم
واجهتني مشكلة في محاولة تثبيت برنامج الUSB Driver المرفق في السي دي الخاص لجهاز نوكيا 7610.. مع ان المشكلة لم تواجهني عند تثبيت برنامج PC Suite المرفق بنفس السيدي..
المشكلة هو ظهور رسالة من ويندوز تقول: At least Service Pack 1 required for installation أو شيء من هذا القبيل.. ارجو شرح الأمر و اقتراح حل له.. مع العلم بأنني قد حاولت تثبيته على أكثر من كمبيوتر و النتيجة نفسها..
-
مشاركة: مشكلة مع سي دي نوكيا 7610
نفس المشكلة واجهتني ولكن تغلبت عليها بتنزيل السيرفر باك مع الكراك على جهازي الويندوز اكس بي...
ان شاء الله شأشرحها لك مع التفاصيل في القريب العاجل
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى