• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 2 من 2

    الموضوع: مشكلة مع سي دي نوكيا 7610

    1. #1
      الصورة الرمزية النمسس
      النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
      التسجيل
      15-08-2002
      المشاركات
      10,899
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكلة مع سي دي نوكيا 7610

      السلام عليكم

      واجهتني مشكلة في محاولة تثبيت برنامج الUSB Driver المرفق في السي دي الخاص لجهاز نوكيا 7610.. مع ان المشكلة لم تواجهني عند تثبيت برنامج PC Suite المرفق بنفس السيدي..

      المشكلة هو ظهور رسالة من ويندوز تقول: At least Service Pack 1 required for installation أو شيء من هذا القبيل.. ارجو شرح الأمر و اقتراح حل له.. مع العلم بأنني قد حاولت تثبيته على أكثر من كمبيوتر و النتيجة نفسها..

    2. #2
      التسجيل
      16-05-2004
      المشاركات
      156
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكلة مع سي دي نوكيا 7610

      نفس المشكلة واجهتني ولكن تغلبت عليها بتنزيل السيرفر باك مع الكراك على جهازي الويندوز اكس بي...
      ان شاء الله شأشرحها لك مع التفاصيل في القريب العاجل

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •