جهازي نوكيا 3660 معلق على كلمة نوكيا ......ساااااااعدوووني![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
جهازي نوكيا 3660 معلق على كلمة نوكيا ......ساااااااعدوووني![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
سو فورمات للجهاز
كيف اعمل فورمات للجهاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اغلق الجوال,ثم طلع الميموري من الجهاز واضعط :*و3 والخضر(الاتصال) ثم خليك معلق على الازرار ثم شغل الجهاز وخليك ضاغط على زر التشغيل والازرار الثلاثه
صارت معاي وسويت فلاش جديد واشتغل زي الفل
تحياتي
والى وين الزمن مقبل والى وين الليالي تقود
جربت خمس مرات وتعبوا اصابعي وانا ضاغط ولما شغلت الجهاز يعلق على (نوكيا) وانا ضاغط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟