• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 31

    الموضوع: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

    1. #1
      التسجيل
      26-01-2004
      الدولة
      العراق - بغداد
      المشاركات
      127
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      السلام عليكم

      ارسل الي الاخ الانباري هذا الموضوع من احد المواقع الشيعيه وهو الموقع المسمى بالنجف نيوز المتكلم بلسان الحوزه (ما عدا الصدر ) تجد فيه السم و الحقد الواضح لابناء اهل السنه و الجماعه و انا انقل النص حرفياً

      ((مسؤولية الشيعة والأكراد



      01-10-2004


      عماد الطرفي
      hasan96@comcast.net

      بألقاء نظرة بسيطه على خارطة العراق الاداريه،نجد أن البلد ينقسم الى 18 وحدة أداريه (محافظه)،القسم الاكبر من هذه المحافظات للشيعة وبكثافة سكانيه عاليه،ثم يليهم الاكراد ،فالسنة فالاقليات الاخرى،ومن هذا نتبين أن السنه هم من الاقليات في العراق ومع ذلك نجدهم يتحكمون بمصير البلد منذ قرون طويله،والسبب في ذلك واضح،هو خيانتهم لهذا البلد ،من خلال وضع أيديهم بأيدي كل من يستعمر العراق،ويمكن الاستدلال على ذلك بقراءة بسيطه لكتب التاريخ ،وخاصة الحديث منها،مثل مذكرات المس بيل ،والجنرال هولدن،فمن أين جائتهم هذه الوطنيه والغيرة في هذه الايام!!! واصبح يطلق عليهم مقاومة!!!وأعني هنا أبناء المثلث بالدرجة الاولى،فلقد علمت أن أبن العوجه ،وقع للامريكان على ورقة بيضاء ،مقابل أبقائه في السلطه ،لكنهم رفضوا ،واليوم وبعد مرور أكثر من سنه ونصف على تحرير العراق ،نجد أن بقايا النظام وبدعم من أبناء العم الاكثر خيانة ،في الدول المجاوره ،نجدهم يقتلون ويحرقون ويهدمون ،كل شيء يعود لهذا الشعب المظلوم ،تحت غطاء المقاومه ،والفضائيات العفنه ترقص على أصوات الاطفال المتقطعة أوصالهم ،وتنشر كل ماهو غير أنساني ،من خاطفين ،وقاطعي رؤوس،مع كل هذا نجد أن الشيعة يغطون في سبات عميق ،ويعتقدون بأنهم دخلوا بمرحلة جديدة أمنه ،وسيأخذون حقوقهم على طبق من ذهب،ويظن الاكراد كذلك بأنهم حصلوا على حقوقهم ،وبان مايجري في العراق ،لايهمهم من قريب أو بعيد،وهذا خطأ فاحش،والدليل على ذلك ،مايحاك الان من مؤمرات قذره ،في عمان،ودمشق،والقاهرة ،والرياض ،وباريس،للنيل من الشيعة أولا ومن ثم الاستفراد بألاكراد من خلال عدو أخر ،لايضمر للشعب الكردي الا الحقد والكراهية ،الا وهو تركيا ،من هذا نتبين أن مصير الشيعة والاكراد ،هو مصير واحد،يجب مراعاته من كلا الطرفين لتحقيق مايصبو له أبناء المقابر الجماعيه ،ولاني واحد من ابناء هذا البلد ،أقترح على قادتنا الاشراف من الشيعة والاكراد ،ان

      1-ألاسراع في تعيين حكومة عراقيه شريفة ،تخلو من البعثيين القدماء والجدد،من خلال أنتخابات مناطقيه ،أي كل محافظه على حده .

      2-المطالبه الفوريه بتسليم المجرم صدام واعوانه، الى محكمة شرعية قضاتها من أبناء المدن المنكوبه على يديه ،وعدم القبول بتدخل أي دولة ،وكذلك مطالبه حكومات الدول العربيه المهانه ،تسليم كافة أتباع المجرم،وألا اللجوء الى المحاكم الدوليه،أو بضغوط أخرى.

      3-الاسراع في منع جميع موظفي الفاضائيات العربيه والاسلاميه من دخول الاراضي العراقيه ،عدا الفضائيه الكويتيه التي ما أنفكت عن مساعدة العراق واهله.

      4-الاسراع في تبديل الخط الاعلامي الحالي ،الذي هو ضعيف للغايه ،وأبداله باعلام قوي يفي بضرورات المرحله الراهنه ،من خلال فتح قنوات فضائيه جديده تعبر عن رأي الشارع العراقي ،وليس البعثي ،كما هو في قنوات بعثي كان صديقا للمقبور أبو سبله.

      5-تشكيل جيش عقائدي من الشيعة والاكراد ،يسير بمحورين الى المثلث ،أحدهما من الجنوب والاخر من الشمال،للقضاء على بؤر الظلام هناك ،والامساك بالقتله القادمين من دول الجبن والعهر،وتسليمهم الى المحاكم الشرعيه العراقيه لتقتص منهم ،على ان لايتعدى تشكيل هذا الجيش الشهر الحالي.

      6-حماية حدود العراق بواسطة أبنائه الشرفاء من الشيعة والاكراد ومن كافة الشرائح الشريفة الاخرى.

      7-عدم الاشتراك في مؤتمرات تدعوا لها الحكومات الميته كرامتها ،والنظر لمصلحة العراق فقط وتغليبها على كل المصالح،من خلال الانضمام الى عضويات دول اقتصاديه قويه ،تليق بالعراق الجديد وأهله.

      فأن أتبعتم هذه الاقتراحات وغيرها من أبنائكم المهجرين فبها،وأن عكس ذلك فعلى العراق السلام .وعلى الشيعة والاكراد تحضير أنفسهم لمقابر جماعية أخرى ،كم قال أستاذنا ابو مسلم الحيدر . ))

      و ما غيرت اي شيء من الموضوع سوى وضعت الخطوط على بعض النصوص

      و مبقي لنا الا ان نقول حسبي الله و نعم الوكيل

      أخوكم : العراقي




    2. #2
      التسجيل
      26-06-2004
      الدولة
      Saudi Arabia
      المشاركات
      1,704
      المواضيع
      95
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      مهما كانوا الشيعة يفعلون البدع والخرافات ..

      لن أكفرهم ولن أجيز مايفعلونه ...

      لأنه ليس بالمعقول ان نكفر مالم نتثبت على كفره ..

      عموما أعرف واحد زميل لي شيعي أخلاقه طيبة وحسنة ولم نرى منه شر !

      انا لا اقول اني مناصر للشيعة لكن يجب ان لا نظلمهم ..

      أما الذين فالعراق فحسبي الله عليهم ونعم والوكيل ...

    3. #3
      التسجيل
      07-09-2004
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      بسم الله الرحمن الرحيم

      الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله واله واصحابة الاخيار
      يا اخي ماكل ماتقرا صحيح ومن الذي قال لك ان العراق طوائف . والله العظيم انا من العراق ولم اخرج من العراق منذ ولدت الى الان. والله كلنا واحد . سواء كان سني او شيعي مالفرق نحن يجب ان نكون كلنا يد واحدة ضد اعداء الاسلام وليس ضد المسلمين بأي قانون المسلم يكفر المسلم. ارجو ممن يقول ان الشيعة في خلاف مع السنة في العراق وخاصة في المدن الجنوبية وهي ذات الاغلبية الشيعية .ان يأتي للعراق ويرى بعينه . ليس يقرا ماقال فلان وفلان ياخي اني من الشيعة ولدي الكثير من الاصدقاء
      من اخواني السنة وليس بيننا اي حساسية وفي بعض الاوقات اذهب للصلاة في نفس المسجد لاننا كلنا نقول لااله الا الله . ولعنة الله على اليهود. لان هذي التفرقة كلها من تحت راسهم

    4. #4
      التسجيل
      14-04-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,758
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      اخواني يجب ان نتبه لنقطة معينة ..

      ان ليس الشيعة سواء فهم فرق وملل .

      فمنهم من خرج عن دائرة الاسلام ومنهم من لم يخرج عن دائرة الاسلام ..

      فكل مسلم هو اخي ... وكل غير مسلم مسالم فنحن مسالمين معه ...

    5. #5
      التسجيل
      28-09-2004
      المشاركات
      83
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      أخوتي في المنتدى

      أن الموقع الذي أشار اليه صاحب الموضوع لا يعبر عن المرجعيه وهو يعلم هذا جيدا فهناك مواقع خاصه بكل مرجع أنتم تعرفونها جيدا
      أما الموقع المشار اليه فهو عباره عن مشاركات من أشخاص تعبر عن أرائهم الخاصه فأتقي الله ياعراقي وكن واضحا قي طرحك لأي موضوع وعلى الاقل صادقا
      قٌال تعالى أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينو أن تصيبو قوما بجهاله فتصبحو على ما فعلتم نادميين صدق الله العظيم
      وحتى تتأكدو من الحقيقه فالعنوان سهل
      www.alnajafnews.net
      أما مواقع الحوزه فهي منتشره بأسم
      مكتب السيد السيستاني
      مع الاشاره أن السيد الصدر الذي أشار اليه العراقي ليس من الحوزه فهو لم يصل درجة الاجتهاد بعد

    6. #6
      التسجيل
      02-01-2002
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      331
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث عمر
      أخوتي في المنتدى

      أن الموقع الذي أشار اليه صاحب الموضوع لا يعبر عن المرجعيه وهو يعلم هذا جيدا فهناك مواقع خاصه بكل مرجع أنتم تعرفونها جيدا
      أما الموقع المشار اليه فهو عباره عن مشاركات من أشخاص تعبر عن أرائهم الخاصه فأتقي الله ياعراقي وكن واضحا قي طرحك لأي موضوع وعلى الاقل صادقا
      قٌال تعالى أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينو أن تصيبو قوما بجهاله فتصبحو على ما فعلتم نادميين صدق الله العظيم
      وحتى تتأكدو من الحقيقه فالعنوان سهل
      www.alnajafnews.net
      أما مواقع الحوزه فهي منتشره بأسم
      مكتب السيد السيستاني
      مع الاشاره أن السيد الصدر الذي أشار اليه العراقي ليس من الحوزه فهو لم يصل درجة الاجتهاد بعد
      كلامك سليم أخي ليث عمر ... فالشيعه لايمشون خلف شخص كالصدر هذا ( مغتذى )
      كل شيعي يتبع مرجعه الذي اتخذه له ... فهناك من يقلد السيستاني .. وهناك من يقلد الخوئي ومنهم من يقلد الميرزا وهناك الكثير
      والموقع المذكور منه التصريح لاينقل كلام أحد من المراجع المعترف بها ... بل ينقل آراء خاصه لأشخاص لايمثلون جميع الشيعه
      فالكثير من يلقي رأيه بتعصب ...

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهوفي
      اخواني يجب ان نتبه لنقطة معينة ..

      ان ليس الشيعة سواء فهم فرق وملل .

      فمنهم من خرج عن دائرة الاسلام ومنهم من لم يخرج عن دائرة الاسلام ..

      فكل مسلم هو اخي ... وكل غير مسلم مسالم فنحن مسالمين معه ...
      كما ذكرت .. هناك تفرعات كما في السنه ... كما عند السنه فرق كثيره كالوهابيه والشافعيه والمالكيه وووووو
      فإن هناك فرق في الشيعه .. من يتبع للمراجع المختلفه
      ولايكون الرأي الذي يطلقه أحد هؤلاء المراجع عاما لكل الشيعه
      بل كل شيعي يلتزم بالمرجع الذي يقلده
      وهذا نفسه الوضع عند السنه .. وبالتالي لافرق بيننا

      والله يعلم إن كلنا إخوان ومسلمين

      وكل من رد على الموضوع يؤيد ذلك

      عموما أخي العراقي .. اتمنى أن تطلع اكثر على مذهب الشيعه .. كي لاتصيب قوما بجهاله
      التعديل الأخير تم بواسطة قمر الأحساء ; 05-10-2004 الساعة 01:32 AM سبب آخر: خطأ إملائي في كلمه
      إحفظ لسانك أيها الإنسـان ... لا يلدَغَنَكَ إنه ثعبــــانُ
      كم في المقابرِ من قتيل لسانه ...
      كانت تهــاب لقائهُ الشجعانُ
      ...::| حكمة جميلة ومفيدة |::...
      ما قد يبدأ بمزح ودعابة قد ينتهي ببغضاء وعداوة ... حدد الخطوط الحمراء ولا تحاول أن تتجاوزها اطلاقاً

    7. #7
      التسجيل
      02-09-2004
      المشاركات
      839
      المواضيع
      124
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الأحساء
      كما ذكرت .. هناك تفرعات كما في السنه ... كما عند السنه فرق كثيره كالوهابيه والشافعيه والمالكيه وووووو


      والله يعلم إن كلنا إخوان ومسلمين
      سؤال يطرح نفسه أنا انسان عادي قرأت كتب الشيخ محمد عبدالوهاب فهل أصبحت وهابي؟
      و اذا اميل الى المذهب الشافعي في بعض الأشياء اذن الآن انا شافعي؟
      و اميل ايضآ الى المذهب المالكي في بعض أمور الدين .
      اذن لو واحد سألني ما مذهبك سأرد باني شافعي مالكي وهابي


      الله الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبرالخالق البارئ المصور الغفار القهار الوهاب الرزاق الفتاح العليم القابض الباسط
      الدعاء الدعاء لاخواننا في العراق اضغط هنا و ادعوا لهم لا تبخل بالدعاء لهم
      -لمن يدعو للتقريب موضوع شامل لفضح الروافض تماماً بالصور والأدلة-
      الى كل عضو أخطأت في حقه




    8. #8
      التسجيل
      26-01-2004
      الدولة
      العراق - بغداد
      المشاركات
      127
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      السلام عليكم

      انا قلت من البدايه ((ارسل لي الاخ الانباري)) وهو الذي قال لي ان الموقع هو المتكلم بلسان الحوزه , فأنا لم اؤلف الموضوع :

      1- اخي العزيز the one 1 : انا ما قلت لك اني كفرتم و ما قلت لك كفرهم ؟! و احسنت صنعاً انك لم تناصرالشيعه , اما صاحبك الشيعي فأنهم عاده يستخدمون التقيه ((انا عندي ايضاً صديق شيعي يتكلم معي بود و يقول نحن اخوان و انا صراحه صدقته الى ان عرفق معنى التقيه حيث علمت بعد حين ان هذا الشخص يسب الصحابه و يشتم عمر شتماً لا يوصف و عندما اتي اليه يقول لي نحن اخوان ؟! و لا استطيع ان اميز الكذب عن الصدق لديهم فالتقيه عندهم ضمن الذين

      2- اما بالنسبه للاخ العراقي الثاني فعلى قول المثل العراقي ((انت نايم و رجلك بالشمس ))
      و اني لعد عايش وين ؟! , بمثلث برمودا ؟!, فالتقيه عندكم اكبر فكيه علمود تنصبون على السنه بها , و اعتقد انك سمعت بفاجعه ابي الخصيب عندما قتل حزبكم الموقر (حزب الدعوه الايراني) و بمساعده من المخابرات الايرانيه خمسه من العمال السنه بتهمه الوهابيه بل و الاسوء من ذلك قاموا بقتلاع اعينهم و تشويه الجثثهم و رميهم في الزباله و يوجد شريط مصور يشهدعلى ذلك و قد كتب الموضوع صحيفه البصائر الناطقه بلسان هيئه علماء المسلمين , اما عن صلاتك فانت لم تقل انك تصلي في جهه مفصوله عن باقي المصلين كما يفعل عاده الشيعه و لماذا صار عيد الفطر المبارك خمسه ايام؟! , هل توجد دوله في العالم عيد الفطر فيها خمسه ايام ؟! , و الجواب على ذلك طبعاً لا و لكن في العراق نعم ؟! , و للتوضيح اكثر الشيعه عندهم عناد اهل السنه و الجماعه واجب فعندما شوهد الهلال و راه العلماء الاجلاء من هيئه علماء المسلمين و دعوا ايضاً بعض صحفيين
      اعلن مقتدى الصدر ان العيد ((الشيعه)) في اليوم التالي اي بعد عيد اهل السنه , بينما جماعه السيستاني قالوا ان السيد لم يرى الهلال فلن يكون العيد لا في يوم السنه و لا في يوم جماعه الصدر ؟! , بل في اليوم بعد عيد جماعه الصدر ؟؟!! , (ليش مواحنا اخوان ؟! , ليش تعاندونا ؟!) , و اسأل رأيك اخيراً ايها الاخ العراقي ((ماهو رأيك في الصحابي (معاويه بن ابي سفيان) هل هو من الصحابه هو و ابوه رضي الله عنهما ام ماذا ؟!))

      3-اخي الهوفي كلامك صحيح : الذين لم يخرجوا عن دين الاسلام من الشيعه لا يسمون شيعه اصلاً بل يسمون الزيديون (نسبه الى زيد بن الحسين حسب ما اعتقد ((سأتكد في المره القادمه)) و عموماً هولاء القوم لا يكفرون الصحابه و لا يسبون ابي بكر و عمر و عثمان (رضي الله عنهم) و يصلون مثل السنه ((حيث كان الشيعه فرقه واحده ثم افترقوا الى الرافضه الذين رفضوا زيد ابن الحسين و الزيديون الذين ايدوه و ثم بمرور الزمن اطلقوا على الرافضه اسم الشيعه ))

      4- اما بالنسبه الى من اتهمني زوراً و بهتاناً بالتشيع (يا محقق كونان الفاشل ) و كذلك اتهمتني بأني لست من اهل العراق و ان اسمي العراقي مزور فلي معك شأن : الخبرالذي جلبته لم يكن كذباً حتى تسميني فاسقاً فالموقع الذي اعطي لابن عمي الانباري كان الذي اعطاه من الشيعه القرص (القرص يعني الشديد التدين عند الشيعه ((اسم نطلقه اهل السنه عليهم)) ) وهو الذي قال له ان الموقع يمثل حوزتكم الشريفه , اما بالنسبه الى مقتدى الصدر فالكثير من العراقيين اتباعه يعتبرونه مرجعاً , فانتم بدل المرجعتين التي لديكم في ايران (قم) و النجف , صارت لديكم ثلاثه
      و اريد ان أسالك سؤالاً واحداً كان على قلبي طوال الوقت وهو :
      الذي يكفر و يسب و يشتم الصحابه و امهات المؤمنين من الشيعه ماذا تعتبرهم ؟! مسلمين ؟!

      5- اما بالنسبه اليك يا ماعون الحساء :
      اطلع انت اكثر على اهل السنه و الجماعه حتى لا تؤلف ملل من عقلك ((الوهابيه)) أو بالاحرى اطلع على سنه نبيك المصطفى (صلى الله عليه و سلم) و القرأن الكريم اكثر حتى تعرف من هو الذي على الحق ((انتم ام نحن )) , و تسلم على ردك يا اخونا العزيز شهداء الاقصى و ان شاء الله كلنا شهداء للاقصى , و نرجع اليك مره اخرى يا ماعون الحساء , انت يا مرجعيه تتبع ؟!
      فأنتم ما شاء الله لكم الاف من المراجع ؟! و لكن لا تقول لي انك تتبع الخوئي , لاني قرأت في احد كتبكم ان الخوئي يجيز عبث الرجل بعوره الرجل الاخر :shock22: , عموماً حدد مرجعيتك حتى نستطيع نحن السنه ان نردك , و كذلك ماذا تقول عن اولائك الذين لديهم الاراء الخاصه الذين اذا سألتهم عن عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) فماذا سيجيبونك ؟! , هل يقولون رضي الله عنه ام ماذا ؟!

      6- اما بالنسبه لاخونا العزيز شهداء الاقصى فتسلم على ردك و بارك الله فيك و يا ريت تساعدني في فضح هولاء القوم و تسلم عنيك

    9. #9
      التسجيل
      02-01-2002
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      331
      المواضيع
      21
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهداء_الأقصى
      سؤال يطرح نفسه أنا انسان عادي قرأت كتب الشيخ محمد عبدالوهاب فهل أصبحت وهابي؟
      و اذا اميل الى المذهب الشافعي في بعض الأشياء اذن الآن انا شافعي؟
      و اميل ايضآ الى المذهب المالكي في بعض أمور الدين .
      اذن لو واحد سألني ما مذهبك سأرد باني شافعي مالكي وهابي
      خوش اسلوب ...
      سؤال طبي يطرح نفسه .. إذا كنت خوخه .. وجاك الذيب ... ومفتاح السياره ضايع ... والخباز مسكر ... شتسوي ؟

      مو اسلوب نقاش ... صح ؟

      أنا قلت لك .. أنا مرجعي السيستاني ... فهل يمنع أن أطلع على المراجع الأخرى ؟
      إن اطلعت على المراجع الأخرى .. هل يحق لك أن تحاسبني على فتوى يصدرها الميرزا ؟
      لو جاء واحد شافعي .. ومطلع على كل الجهات .. هل نحاسبه على أقوال وفتاوى الإمام أحمد بن حنبل ؟

      مو اسلوب حوار قلت لك .. لاتحاول تستهتر بالحقائق
      إحفظ لسانك أيها الإنسـان ... لا يلدَغَنَكَ إنه ثعبــــانُ
      كم في المقابرِ من قتيل لسانه ...
      كانت تهــاب لقائهُ الشجعانُ
      ...::| حكمة جميلة ومفيدة |::...
      ما قد يبدأ بمزح ودعابة قد ينتهي ببغضاء وعداوة ... حدد الخطوط الحمراء ولا تحاول أن تتجاوزها اطلاقاً

    10. #10
      التسجيل
      02-09-2004
      المشاركات
      839
      المواضيع
      124
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      خوش اسلوب ...الله يخليك عربي ما بفهم فارسي أنا
      سؤال طبي يطرح نفسه .. إذا كنت خوخه .. وجاك الذيب ... ومفتاح السياره ضايع ... والخباز مسكر ... شتسوي ؟ بسكر السرداب على مهديكم الرجل العنكبوت

      مو اسلوب نقاش ... صح ؟
      مو

      أنا قلت لك .. أنا مرجعي السيستاني ... فهل يمنع أن أطلع على المراجع الأخرى ؟
      يمنع
      إن اطلعت على المراجع الأخرى .. هل يحق لك أن تحاسبني على فتوى يصدرها الميرزا ؟
      يحق
      لو جاء واحد شافعي .. ومطلع على كل الجهات .. هل نحاسبه على أقوال وفتاوى الإمام أحمد بن حنبل ؟
      حدد أي جهات
      مو اسلوب حوار قلت لك .. لاتحاول تستهتر بالحقائق
      مو


      الله الرحمن الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبرالخالق البارئ المصور الغفار القهار الوهاب الرزاق الفتاح العليم القابض الباسط
      الدعاء الدعاء لاخواننا في العراق اضغط هنا و ادعوا لهم لا تبخل بالدعاء لهم
      -لمن يدعو للتقريب موضوع شامل لفضح الروافض تماماً بالصور والأدلة-
      الى كل عضو أخطأت في حقه




    11. #11
      التسجيل
      14-04-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,758
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      قمر الاحساء . لماذا الغضب نحن لم نأتي هنا لكي نتحارب بل لنتحاور بأسلوب راقي . وان كان احداً اخطأ فكن صبورا .

      بالنسبة لقولك بالواهبية ؟
      هذا مصطلح لا اسعه الا من الشيعة . فكأنه مذهب جديد اكتشفه الشيخ محمد بن عبدالوهاب.
      فالشيخ محمد بن عبدالوهاب هو على مذهب الامام احمد بن حنبل .
      وجميع المذاهب الاربع الحنبلية والشافعية والمالكية والحنفية صحيحة مرجعها القرآن الكريم والسنة النبوية ( الاحاديث الصحيحة ).

      وجميع الاختلافات بين هذه المذاهب السنية الاربع هي اختلافات فقهيه في مسائل الفروع والمسائل الخاصة التي لم ينزل بها دليل ثابت بالقرآن او بالسنة .
      وليست اختلافات في العقائد او الاصول او المعتقدات ...

      واذا كنت تخالف كلامي فأتي بدليل ينقض كلامي وسيكون لكل حادث حديث ..

    12. #12
      التسجيل
      28-09-2004
      المشاركات
      83
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      المشاركه الاصليه بواسطة العراقي

      انا قلت من البدايه ((ارسل لي الاخ الانباري)) وهو الذي قال لي ان الموقع هو المتكلم بلسان الحوزه , فأنا لم اؤلف الموضوع :

      1- اخي العزيز the one 1 : انا ما قلت لك اني كفرتم و ما قلت لك كفرهم ؟! و احسنت صنعاً انك لم تناصرالشيعه , اما صاحبك الشيعي فأنهم عاده يستخدمون التقيه ((انا عندي ايضاً صديق شيعي يتكلم معي بود و يقول نحن اخوان و انا صراحه صدقته الى ان عرفق معنى التقيه حيث علمت بعد حين ان هذا الشخص يسب الصحابه و يشتم عمر شتماً لا يوصف و عندما اتي اليه يقول لي نحن اخوان ؟! و لا استطيع ان اميز الكذب عن الصدق لديهم فالتقيه عندهم ضمن الذين

      الرد الاول: أن هناك فرق بين التقيه والكذب الا أذا كان صديقك هذا في زمن حكم صدام وكنت أنت من أزلام النظام فخاف على نفسه وعائلته من التعذيب والقتل والسبي

      2- اما بالنسبه للاخ العراقي الثاني فعلى قول المثل العراقي ((انت نايم و رجلك بالشمس ))
      و اني لعد عايش وين ؟! , بمثلث برمودا ؟!, فالتقيه عندكم اكبر فكيه علمود تنصبون على السنه بها , و اعتقد انك سمعت بفاجعه ابي الخصيب عندما قتل حزبكم الموقر (حزب الدعوه الايراني) و بمساعده من المخابرات الايرانيه خمسه من العمال السنه بتهمه الوهابيه بل و الاسوء من ذلك قاموا بقتلاع اعينهم و تشويه الجثثهم و رميهم في الزباله و يوجد شريط مصور يشهدعلى ذلك و قد كتب الموضوع صحيفه البصائر الناطقه بلسان هيئه علماء المسلمين ,

      الرد الثاني: هذه تلفيقات الغرض منها أشعال نار الطائفيه كما سمعنا عن قطع رؤوس سائقي الشاحنات الشيعه في الفلوجه فهناك من يفعل هذا ويوجه التهمه والتحريض لأشعال النار الطائفيه ولكن سيخيب سعيهم في العراق

      اما عن صلاتك فانت لم تقل انك تصلي في جهه مفصوله عن باقي المصلين كما يفعل عاده الشيعه و لماذا صار عيد الفطر المبارك خمسه ايام؟! , هل توجد دوله في العالم عيد الفطر فيها خمسه ايام ؟! , و الجواب على ذلك طبعاً لا و لكن في العراق نعم ؟! , و للتوضيح اكثر الشيعه عندهم عناد اهل السنه و الجماعه واجب فعندما شوهد الهلال و راه العلماء الاجلاء من هيئه علماء المسلمين و دعوا ايضاً بعض صحفيين
      اعلن مقتدى الصدر ان العيد ((الشيعه)) في اليوم التالي اي بعد عيد اهل السنه , بينما جماعه السيستاني قالوا ان السيد لم يرى الهلال فلن يكون العيد لا في يوم السنه و لا في يوم جماعه الصدر ؟! , بل في اليوم بعد عيد جماعه الصدر ؟؟!! , (ليش مواحنا اخوان ؟! , ليش تعاندونا ؟!) , و اسأل رأيك اخيراً ايها الاخ العراقي ((ماهو رأيك في الصحابي (معاويه بن ابي سفيان) هل هو من الصحابه هو و ابوه رضي الله عنهما ام ماذا ؟!))

      الرد الثالث: أخي العزيز من المعلوم أن لا أتفاق بين الدول الاسلاميه التي تتبنا مذاهب أهل السنه والجماعه بشأن يوم العيد وقد خالفت هيئة علماء السنه السنه في الدول العربيه المجاوره فعندما يتفقون فيما بينهم أتجه نحو الشيعه فالذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة


      3-اخي الهوفي كلامك صحيح : الذين لم يخرجوا عن دين الاسلام من الشيعه لا يسمون شيعه اصلاً بل يسمون الزيديون (نسبه الى زيد بن الحسين حسب ما اعتقد ((سأتكد في المره القادمه)) و عموماً هولاء القوم لا يكفرون الصحابه و لا يسبون ابي بكر و عمر و عثمان (رضي الله عنهم) و يصلون مثل السنه ((حيث كان الشيعه فرقه واحده ثم افترقوا الى الرافضه الذين رفضوا زيد ابن الحسين و الزيديون الذين ايدوه و ثم بمرور الزمن اطلقوا على الرافضه اسم الشيعه ))

      الرد الرابع: من أساسيات النقاش أن تكون ملما بالموضوع وألا تفقد مصداقيتك أما لفظة الشيعه فتستطيع مراجعتها في الصحاحات العربيه وننتظر جوابك الذي أرجو أن يكون مسندا


      4- اما بالنسبه الى من اتهمني زوراً و بهتاناً بالتشيع (يا محقق كونان الفاشل ) و كذلك اتهمتني بأني لست من اهل العراق و ان اسمي العراقي مزور فلي معك شأن : الخبرالذي جلبته لم يكن كذباً حتى تسميني فاسقاً فالموقع الذي اعطي لابن عمي الانباري كان الذي اعطاه من الشيعه القرص (القرص يعني الشديد التدين عند الشيعه ((اسم نطلقه اهل السنه عليهم)) ) وهو الذي قال له ان الموقع يمثل حوزتكم الشريفه , اما بالنسبه الى مقتدى الصدر فالكثير من العراقيين اتباعه يعتبرونه مرجعاً , فانتم بدل المرجعتين التي لديكم في ايران (قم) و النجف , صارت لديكم ثلاثه

      الرد الخامس: أني معك أن من أتهمك بالتشيع هو شخص قصير النظر أما أتهامك على أنك لست عراقي فهو يعود الى أن سنة وشيعة العراق يمثلون مثالا عاليا للوحده الاسلاميه بين الطائفتين فوالله كنا ولا زلنا نصلي ونجلس على مائدة أفطار واحده وكان للطرفيين صوره واضحه غير مشوه للطاوائف الاسلاميه لذلك شككنا بكونك عراقي 100%

      و اريد ان أسالك سؤالاً واحداً كان على قلبي طوال الوقت وهو :
      الذي يكفر و يسب و يشتم الصحابه و امهات المؤمنين من الشيعه ماذا تعتبرهم ؟! مسلمين ؟!

      الرد السادس:أتفقت الطوائف الاسلاميه عاى حرمة السباب والتلاعن بين المسلمين بل أمتد الامر الى الكفار كي لا يسبو معتقداتنا فما بالك بالتكفير .الله أكبر ولأمهات المسلمين لا حول لا قوة ألا بالله
      أما بالنسبه للتكفير فلا أعلم أن هناك أكثر من الشيعه يتم تكفيرهم وتستطيع زيارة منبر التوحيد والجهاد لاني لا أريد الخوض في هذا وتجده على هذا الموقع
      www.almaqdese.com

      فأنتم ما شاء الله لكم الاف من المراجع ؟! و لكن لا تقول لي انك تتبع الخوئي , لاني قرأت في احد كتبكم ان الخوئي يجيز عبث الرجل بعوره الرجل الاخر :shock22:

      الله أكبر من أين لك هذا حدد الكتاب والصفحه لنراها معا وأذا كنت لا تملك كتابا للسيد الخوئي فأني مستعد لتزويدك به كي تستغفر من بهتانك هذا وقد قال تعالى , أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينو أن تصيبو قوما بجهاله فتصبحو على ما فعلتم نادميين,صدق الله العظيم

      , عموماً حدد مرجعيتك حتى نستطيع نحن السنه ان نردك

      أذا كنت لا تعرف على من تطلق لفظة الشيعه فكيف تعرف عن مراجعهم سبحان الله

      , و كذلك ماذا تقول عن اولائك الذين لديهم الاراء الخاصه الذين اذا سألتهم عن عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) فماذا سيجيبونك ؟! , هل يقولون رضي الله عنه ام ماذا ؟!

      فلماذا أذا هناك قبر في النجف لأبن الامام علي بأسم عمربن علي والاخر بأسم أبا بكر بن عمر.هذه الافكار موجوده فقط في مخيلاتك ال.....

      6- اما بالنسبه لاخونا العزيز شهداء الاقصى فتسلم على ردك و بارك الله فيك و يا ريت تساعدني في فضح هولاء القوم و تسلم عنيك ]

      لم يبدأ النقاش بعد وبدأت تستنجد
      التعديل الأخير تم بواسطة ليث عمر ; 06-10-2004 الساعة 12:41 AM

    13. #13
      التسجيل
      26-02-2003
      المشاركات
      884
      المواضيع
      104
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الفاضل / ليث عمر

      الشيعة (الاثنى عشرية الجعفرية) ثبت لدينا بما يدع مجال للشك انهم يقولون بتحريف القران (اغلبهم)

      وطعنهم في الله وفي كتابه وفي رسوله وفي امهات المؤمنين وفي الصحابة

      من هذه صفاتهم يخرجون من ملة محمد وان كنت تسميهم اخوانك فانت تخالف

      كتاب الله وسنة نبيه في هذا الامر , الشيعة المعتدلين من المفضلة وغيرهم

      من من ينكرون كل تلك الامور هم اخوان لنا , هذه زبدة الحوار الشيعي السني

      الخميني ومن هو على شاكلته فتاوي اهل السنة فيهم واضحة.



      سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك واتوب اليك

    14. #14
      التسجيل
      18-09-2004
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      126
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      السلام عليكم
      ياأخي بالنسبة للعراق شعب مشهود له بالوحدة الاسلامية وكلامك لن يفرّق انشاءالله بين المسلمين.
      لكن لأخبرك الوضع في دول غير العراق الشيعي والسني مهضومة حقوقهم, في دول المذهب الواحد.
      سلام
      I'll be your nightmare


    15. #15
      التسجيل
      26-01-2004
      الدولة
      العراق - بغداد
      المشاركات
      127
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لكل من يقول ((الشيعه اخواننا ))

      السلام عليكم



      1- ماهو الفرق اذن؟! , الاثنان سواسيه (التقيه والكذب) , اما بالنسبه من هل نحن من ازلام النظام ام لا فابشرك للاسف بأننا و الحمدلله لسنا من ازلام النظام يا كونان الفاشل , و الاخ الشيعي الذي تكلمت عنه عائلته كلها في الحزب و اقل درجه عندهم كانت عضو عامل و ابوه كان يشتغل في القصر الجمهوري كسأئق للرئيس المخلوع و اخوانه كانوا كلهم في الحزب و كانوا يلقون المحاضرات يمدحون الحزب و بالتقيه الصريحه(تقيه=الكذب),اما بالنسبه لي فرجعت انت على عادتك بالاتهام و انني و اكررها مره اخرى و الحمدلله لم اكن و لا واحد من عائلتي كانوا ضمن الحزب , بل على العكس (حتى اريح قلبك) , فائلتنا كان لها تاريخ طويل مع الحكومه , فجد امي كان عقيد ركن في العهد الملكي (اي مع الملك) و اسمه العقيد الركن (سلمان داود عبد الرزاق الدركزلي) والذي يعرف تاريخ العراق في فتره السبعينات يعرف جدي تمام المعرفه و يعرف دوره في ثوره التي ارادت ان تحدث في ال1970 ضد حزب البعث و محاوله قتل صدام و لكنها بأئت بالفشل و لم تحدث و اعدم جدي بتهمه المشاركه في الثوره (حيث ارادوا تعيينه رئيساً للحكومه اذا نجحت الثوره و لكن قدر الله ما شاء فعل) , و في الفتره الحديثه لوحق اخي من قبل حزبيين بتهمه الوهابيه (حيث كان هناك شيعي حاقد عليه فكتب التقرير و بكل تقيه صريحه (كذب لو تقيه ))



      2-تلفيقات ؟! , هو انت عايش بالعراق علمود تعرف ان هذه تلفيقات لو لا؟! , انت فقط تصدق من يستعمل التقيه , و الرد كان للشخص العراقي و ليس الرد لك (عجيبه ؟! انقلبت من محقق الى محامي ؟! ) المهم :

      انا قلت (يبدوا انك تستعجل المواضيع كاعادتك) هناك شريط مصور انا شاهدته بنفسي والله العظيم (نحن نحلف بالصدق لا بالتقيه) وان شاء الله ارسل لك الشريط ان استطعت و ارسل لك الموضوع من صحيفه البصائر

      وعموماً مادمت صرت محامي فينبغي عليك ان تكمل الرد لا ان تجعله مقاطع , ليش كل ما يجي شيعي في جامعنا يذهب في جهه منفصله دائماً و يصلي منفرداً في الوقت الذي نصلي فيه نحن جماعهً ؟! اما شغله العيد فنحن يا عبقري في دوله واحده و انت تتكلم عن الدول العربيه ؟!

      الاختلاف يا ذكي صحيح يقع بين الدول العربيه و الاسلاميه لا في الدوله الواحده , و كما قلت لك هيئه علماء السنه اكدوا رؤيه الهلال بواسطه اربع شهداء عدول و اما جماعتكم فلم يذكروا اي شيء عن ذلك وانما مباشره عيد الشيعه يقع بعد عيد السنه ((بالنسبه للصدر)) و اما السيستاني ((فقول جماعته ان الشيخ نفسه لم يرى الهلال فلا يوجد عيد حتى يرى الهلال بنفسه يعني يمكن رمضان يكون 100 يوم و لم يرى شيخكم الموقر الهلال ؟! الله يساعدكم على هيجي صيام ))

      و يمكن تسأل على المصدر فأنا بنفسي سألت جماعتكم ((جماعه السيستاني)) فردوني ب((بأن الشيخ قدس الله سره لم يرى الهلال فلا عيد حتى يرى الهلال ؟!))

      و اخيراً مادمت انت المحامي المغامر فقل لي صراحه((و كذلك العراقي الثاني اريد ان يجيبني صراحه)) , ماهوا رأيك عن الصحابي معاويه بن ابي سفيان (رضي الله عنهما), هل هما صحابيان ام ماذا؟ (لا تفلت من الجواب)



      3-في هذه المره فعل قول المثل العراقي((جيت على وقتك)) فتفضل و اقرأ :

      نشأت فرقة الرافضة عندما ظهر رجل يهودي من يهود اليمن اسمه (عبدا لله بن سبأ) ادّعى الإسلام وزعم محبة آل البيت ، وغالى في علي - رضي الله عنه - وادعى له الوصية بالخلافة ثم رفعه إلى مرتبة الألوهية ، وهذا ما تعترف به الكتب الشيعية نفسها .
      قال القمي في كتابه (المقالات والفرق) (1) : يقر بوجوده و يعتبره أول من قال بفرض إمامة علي و رجعته وأظهر الطعن على أبي بكر و عمر و عثمان و سائر الصحابة، كما قال به النوبختي في كتابه (فرق الشيعة)(2). وكما قال به الكشي في كتابه المعروف (رجال الكشي) (3) . والاعتراف سيد الأدلة، وهؤلاء جميعهم من كبار شيوخ الرافضة.
      سبب تسميتهم بالشيعة الاثنا عشرية


      نسبة الى الإثنا عشر إماماً الذين يتخذهم الرافضة أئمة لهم يتسلسلون عى النحو التالي :-

      1- علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - الذي يلقبونه بالمرتضى - رابع الخلفاء الراشدين، و صهر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقد مات غيلة حينما أقدم الخارجي عبدالرحمن بن ملجم على قتله في مسجد الكوفة في 17رمضان سنة40هـ.
      2- الحسن بن علي رضي الله عنهما ويلقبونه بالمجتبي
      3- الحسين بن علي رضي الله عنهما ويلقبونه بالشهيد.
      4- علي زين العابدين بن الحسين (80-122هـ ) ويلقبونه بالسَّجَّاد.
      5- محمد الباقر بن علي زين العابدين ( ت 114 هـ ) ويلقبونه بالباقر.
      6- جعفر الصادق بن محمد الباقر ( ت 148هـ ) ويلقبونه بالصادق.
      7- موسى الكاضم بن جعفر الصادق ( ت 183هـ ) ويلقبونه بالكاضم.
      8- علي الرضا بن موسى الكاضم ( ت 203 هـ ) ويلقبونه بالرضي.
      9- محمد الجواد بن علي الرضا ( 195-226هـ ) ويلقبونه بالتقي.
      10- علي الهادي بن محمد الجواد ( 212-254هـ ) ويلقبونه بالنقي.
      11- الحسن العسكري بن علي الهادي ( 232-260هـ ) ويلقبونه بالزكي.
      12- محمد المهدي بن الحسن العسكري ( لا يعلم متى ولد -ويقولون انه لم يمت ولكن انه غاب في السرداب )


      ويلقبونه بالحجة القائم المنتظر ونحن اهل السنة نلقبة بالمهدي الخرافه

      - يزعمون بأن الإمام الثاني عشر قد دخل سرداباً في دار أبيه بسُرَّ مَنْ رَأى ولم يعد ، وقد اختلفوا في سنه وقت اختفائه فقيل أربع سنوات وقيل ثماني سنوات ، غير أن معظم الباحثين يذهبون إلى أنه غير موجود أصلاَ وأنه من اختراعات الشيعة ويطلقون عليه لقب ( المعدوم أو الموهوم ).

      * سبب تسميتهم بالرافضة : -

      الرفض في اللغة هـو: الترك، يقال رفضت الشيء : أي تركته.(4)
      والرافضة في الاصطلاح: هي إحدى الفرق المنتسبة للتشيع لآل البيت، مع البراءة من أبي بكر وعمر، وسائر أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم إلا القليل منهم، وتكفيرهم لهم وسبهم إياهم.
      قال الإمام أحمد -رحمه الله تعالى-: « والرافضة: هم الذين يتبرؤن من أصحاب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم » (5)
      وقال عبدالله بن أحمد -رحمهما الله تعالى-: « سألت أبي من الرافضة؟ فقال: الذين يشتمون -أو يسبون- أبا بكر وعمر -رضي الله عنهما-».(6)
      وقال الإمام أبوالقاسم التيمي الملقب (بقوام السنة) في تعريفهم: «وهم الذين يشتمون أبا بكر وعمر -رضي الله عنهما- ورضي عن محبهمـــــا ».(7)
      وقد انفردت الرافضة من بين الفرق المنتسبة للإسلام بمسبة الشيخين أبي بكر وعمر، دون غيرها من الفرق الأخرى، وهذا من عظم خذلانهم قاتلهم الله.
      يقول شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله تعالى-: « فأبوبكر وعمر أبغضتهما الرافضة ولعنتهما، دون غيرهم من الطوائف ».(8)
      وقد جاء في كتب الرافضة ما يشهد لهذا: وهو جعلهم محبة الشيخين وتوليهما من عدمها هي الفارق بينهم وبين غيرهم ممن يطلقون عليهم (النواصب) فقد روى الدرازي عن محمد بن علي بن موسى قال: «كتبت إلى علي بن محمد عليه السلام (9) عن الناصب هل يحتاج في امتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت
      والطاغوت (10) واعتقاد إمامتهما؟ فرجع الجواب من كان على هذا فهو ناصـــب». (11)
      يرى جمهور المحققين أن سبب اطلاق هذه التسمية على الرافضة: هو رفضهم زيد بن علي وتفرقهم عنه بعد أن كانوا في جيشه، حين خروجه على هشام بن عبدالملك، في سنة إحدى وعشرين ومائة وذلك بعد أن أظهروا البراءة من الشيخين فنهاهم عن ذلك.
      يقول أبو الحسن الأشعرى: « وكان زيد بن علي يفضل علي بن أبي طالب على سائر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ويتولى أبا بكر وعمر، ويرى الخروج على أئمة الجور، فلما ظهر في الكوفة في أصحابه الذين بايعوه سمع من بعضهم الطعن على أبي بكر وعمر فأنكر ذلك على من سمعه منه، فتفرق عنه الذين بايعوه، فقال لهم: رفضتموني، فيقال إنهم سموا رافضة لقول زيد لهم رفضتموني ».(12)
      وبهذا القول قال قوام السنة(13)، والرازي(14)، والشهرستاني (15)، وشيخ الإسلام ابن تيمية(16) -رحمهم الله.
      وذهب الأشعري في قول آخر: إلى أنهم سموا بالرافضة لرفضهم إمامة الشيخين، قال: «وإنما سموا رافضة لرفضهم إمامة أبي بكر وعمــــر».(17)
      والرافضة اليوم يغضبون من هذه التسمية ولا يرضونها، ويرون أنها من الألقاب التي ألصقها بهم مخالفوهم، يقول محسن الأمين: «الرافضة لقب ينبز به من يقدم علياً - رضي الله عنه - في الخلافة وأكثر مايستعمل للتشفي والانتقام».(18)
      ولهذا يتسمون اليوم بـ(الشيعة) وقد اشتهروا بهذه التسمية عند العامة، وقد تأثر بذلك بعض الكتاب والمثقفين، فنجدهم يطلقون عليهم هذه التسمية. وفي الحقيقة أن الشيعة مصطلح عام يشمل كل من شايع شخص او مجموعة او نحو ذلك فهم نعم شايعوا علياً فيما يظهر ولكنهم رفضوا إمامة الشيخين ابو بكر وعمر ورفضوا الحق فهم في الحقيقة رافضة وهذا هو الاسم الذي يجب علينا إطلاقه عليهم .
      1) انظر : المقالات والفرق للقمي ص 10-21.
      (2) انظر : فرق الشيعة، للنوبختي، ص19-20.
      (3) انظر : ما أورده الكشي في عدة روايات عن ابن سباء و عقائده، و انظر رقم : 174،173،172،171،170 من ص 106-108.


      (4) انظر القاموس المحيط للفيروزأبادي 2/332، ومقاييس اللغة لابن فارس 2/422.

      (5) طبقات الحنابلة لابن أبي يعلي 1/33.

      (6) أخرجه الخلال في السنة رقم (777) وقال المحقق: إسناده صحيح.

      (7) الحجة في بيان المحجة 2/478.
      (8) مجموع الفتاوى 4/435.

      (9) هو: أبو الحسن علي الهادي بن محمد الجواد بن علي الرضا، ويعرف بالعسكرى، وهو أحد الأئمة الاثنى عشر عند الإمامية، كانت ولادته سنة أربع عشرة، وقيل: ثلاث عشرة ومائتين، ووفاته سنة أربع وخمسين ومائتين. انظر: وفيات الأعيان 3/272.
      (10) يعنون بهما: أبا بكر وعمر -رضي الله عنهما- كما جاء ذلك في تفسير العياشى 1/246 - وهو من أهم كتب التفسير عندهم- عند قوله تعالى: { ألم تر إلى الذين أوتوا نصيباً من الكتاب يؤمنون بالجبت والطاغوت} (النساء: 51).

      (11) المحاسن النفسانية: لمحمد آل عصفور الدرازي ص145.

      (12) مقالات الإسلاميين 1/137.

      (13) انظر: الحجة في بيان المحجة 2/478.

      (14) انظر: اعتقادات فرق المسلمين والمشركين ص52.

      (15) انظر: الملل والنحل 1/155.

      (16) انظر: منهاج السنة 1/8، ومجموع الفتاوى 13/36.

      (17) مقالات الإسلاميين 1/89.

      (18) أعيان الشيعة 1/20.


      هسه كافي الرد لو لا ؟! اريد ردك يا خونا العزيز ((القبك بالمحامي لو بالمحقق؟!)


      4- انت الذي اتهمتني بالتشيع نسيت ؟! (في ا لموضوع المنقول للاسف ((السنه و الشيعه و من يحقد على الاخر )) ), و بالنسبه للموضوع الاخر (ان كنت عراقياً ام لا ) فالحمدلله انا عراقي 100% و لقبي هو العاني المنتمي الى مدينه عنه في الانبار وهي مدينه سنيه 100%



      5- زين ليش جماعتك يسبوهم ؟! لماذا الى الان يسبوهم في كل مناسبه؟!



      6- اتيت على وقتك مره اخرى ؟! مبروك :

      الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !
      سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
      الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات ).

      وانا اقول لك نصيحة أخوية صغيرة : احذر من مجالسة مقلّد للخوئي يكثر المزاح ! والله المستعان



      و تريد فضايح اكثر ؟! :

      حد العورة عند الشيعة.
      قال الكركي « إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374). والدبر: نفس المخرج، وليست الأليتان، ولا الفخذ منها، لقول الصادق عليه السلام: (الفخذ ليس من العورة» وروى الصدوق أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الازار على الإحليل فيطلي غيره سائر بدنه» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94 المعتبر للحلي 1/122 منتهى الطلب 1/39 للحلي تحرير الأحكام 1/202 للحلي مدارك الأحكام 3/191 للسيد محمد العاملي ذخيرة المعاد للمحقق السبزواري الحدائق الناضرة2/5).

      عن أبي الحسن الماضي قال: العورة عورتان: القبل والدبر. الدبر مستور بالأليتين، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة. ولأن ما عداهما ليس محل الحدث. فلا يكون عورة كالساق» (الكافي 6/501 تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365 منتهى الطلب 4/269 الخلاف للطوسي1/396 المعتبر للحلي 1/122).

      وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: « الفخذ ليست من العورة » (تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365).

      « والدبر نفس المخرج وليست الأليتان ولا الفخذ منها» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94).

      ولهذا كان الباقر يطلي عانته ثم يلف إزاره على طرف إحليله ويدعو قيّم الحمام فيطلي سائر بدنه» (الفقيه 1/117 وسائل الشيعة1/378 كتاب الطهارة للخوئي3/356 كتاب الطهارة1/422 للأنصاري).

      بول الأئمة وغائطهم سبب دخول الجنة.
      ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).

      فساء وضراط الأئمة كريح المسك.
      قال أبو جعفر " للإمام عشر علامات: يولد مطهرا مختونا وإذا وقع على الأرض وقع على راحته رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب، وتنام عينه ولا ينام قلبه، ولا يتثاءب ولا يتمطى ويرى من خلفه كما يرى من أمامه، ونجوه (فساؤه وضراطه وغائطه) كريح المسك (الكافي 1/319 كتاب الحجة – باب مواليد الأئمة).

      الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر:
      يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !

      ولا نملك إلا ذكر قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها )

      إعارة الفروج.
      روى الطوسي عن محمدعن ابي جعفر قال قلت الرجل يحل لاخيه فرج قال نعم لاباس به له مااحل له منها كتاب الإستبصار 3\136

      حتى مجامعة الرضيعة جائزة عند الخميني.
      ويقول الخميني « وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة» (تحرير الوسيلة2/216).

      يجوز النظر إلى المحرم من خلال المرآة.
      أجازوا النظر إلى فرج الخنثى للتأكد أيهما أسبق من أجل الميراث. فقالوا: ينظر إلى المرآة فيرى شبحا» يعني يرون شبح الفرج وليس الفرج نفسه. (الكافي7/158 وسائل الشيعة26/290 بحار الأنوار60/388).

      فضل الله يبيح النظر إلى النساء وهن عاريات !
      يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحظ. ) إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك )

      قلت: أي دين وأي منطق هذا ؟

      لو سألت هذا السؤال :
      هل يجوز لأي رجل أن يدخل أية أنثى أي مكان ليفعل بها ما يشاء متى شاء ثم يدعها لينصرف إلى غيرها بمجرد أن يتبادلا التلفظ ببضع كلمات عن الثمن والمدة أو (عدد المرات) و (متعتك نفسي) وبلا حاجة إلى ولي أو شهود؟ ولا داعي للسؤال عما إذا كانت المرأة ذات زوج أو أنها تمتهن البغاء؟
      لجاء الجواب ومن أوثق المصادر :
      (بسمه تعالى يجوز ذلك) انظر فروع الكافى 5/540 !!!!

      يجوز التمتع وممارسة الجنس مع الصبية البكر إذا بلغت تسع سنوات - أو سبعا على رواية- بشرط عدم الإدخال في الفرج كراهة العيب على أهلها ) انظر فروع الكافى5/462 !!!! لا تحريما ولا مراعاة لذوق أو خلق
      ولك - بعد- أن تطلق لخيالك العنان طويلا لتتصور مستقبل أخلاق طفلة بهذا العمر تتفرج على أعضاء الرجال التناسلية وتلحظ حركاتهم الجنسية وهم يفعلون معها كل شيء إلا الجماع!! والجماع المكروه من الفرج فقط ، أي تجوز المجامعة من الدبر!
      هل يرضى إنسان غيور كريم مثل ذلك لابنته الصغيرة أو أخته أو قريبته أو لأي من أطفال العالمين ؟!!!
      وما هو شعورك وأنت تتخيل وقوع ذلك مع ابنتك البريئة مجرد تخيل؟!!
      إن تحليل هذه الحيوانية الهابطة لا يصدر من شيطان أو وحش عدو لبني الإنسان فكيف ينسب إلى أئمتنا ويلصق بشرعتنا؟ كيف؟!

      الله يزور قبر الحسين.
      قد تعجبون من هذه الحقيقة. والحقيقة مرة.

      روى الكليني وغيره أن أبا عبد الله عتب على من أتاه ولم يزر قبر علي بن أبي قائلا « لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك، ألا تزور من يزوره الله والملائكة والأنبياء» (الكافي 7/580 تهذيب الأحكام للطوسي 6/20 وسائل الشيعة 14/375 بحار الأنوار25/361 100/258 وبحسب طبعة أخرى 97/257 كامل الزيارات 38كتاب المزار 19 فرحة الغري74 ).

      وبسبب ما ورد من مثل هذه الفضائل تفوه أحد أصحاب أبي عبد الله بهذه الكلمة « والله لقد تمنيت أني زرته ولم أحج» (الكافي4/583). فتأمل!!!

      ورجعت إلى النسخة المنزلة على الانترنت فلم أجدها. بالرغم من أن الطبعة المنزلة هي نفس الطبعة الورقية (طباعة مؤسسة الوفاء الطبعة الثانية سنة 1983) وهذا يعني تدخل الأيدي الشيعية لتحذف العديد من النصوص.

      من حج كان ممن يزوره الله.
      بل قالوا « من حج أكثر من خمسين حجة كان ممن يزوره الله عز وجل كل جمعة» (فقيه من لا يحضره الفقيه2/217 وسائل الشيعة 11/127).

      طلب الاستعانة من الأنبياء والملائكة في الصلاة.
      « قل في آخر سجودك: يا جبرئيل يا محمد يا جبرئيل يا محمد. (تكرر ذلك) إكفياني ما أنا فيه. فإنكما كافيان. واحفظاني بإذن الله فأنتما حافظان» (الكافي 2/406 كتاب الدعاء باب الدعاء للكرب والهم والحزن والخوف).

      الاستعاذة بالمخلوق والبسملة به.
      روى الكليني « عن أبي عبد الله كان يدعو " أعوذ برسول الله صلى الله عليه وسلم من شر ما خلق وبرأ وذرأ" (الكافي 2/391 كتاب الدعاء باب الدعاء عند النوم والانتباه).

      - وعن أبي جعفر قال: واذا اشتكى الانسان فليقل: بسم الله وبالله وبمحمد رسول الله" (الكافي 2/412 باب الدعاء للعلل والأمراض).

      الإمامة عند الرافضة.
      الإمامة منصب الهي. الله يختار النبي وينص عليه فكذلك يختار الامام وينصبه (أصل الشيعة وأصولها 58). فاختار الله عليا ولكن عليا اختار أن يقول: دعوني والتمسوا غيري فإني لكم وزيرا خير لكم مني أميرا. ثم اختار الله الحسن فسلمها الحسن إلى ألد أعداء الشيعة معاوية. ناسفا بذلك هو وأبوه بنيان عقيدة الإمامة من القواعد.

      عقيدة بلع الحصى وآكلة التراب.
      »قال عباس القمي « لا يجوز مطلقا على المشهور بين العلماء أكل شيء من التراب أو الطين إلا تربة الحسين المقدسة استشفاء من دون قصد الإلتذاذ بها بقدر الحمصة. والأحوط أن لا يزيد قدرها على العدسة، ويحسن أن يضع التربة في فمه ثم يشرب جرعة من الماء ويقول: اللهم اجعله رزقا واسعا وعلما نافعا وشفاء من كل داء وسقم« (مفاتيح الجنان547).

      تعليق: أخشى أن يكون هذا الرزق الواسع مرضا واسعا وحصيات تتسبب في تلف الكلية وحصر التبول. بالهنا والشفا.

      التراب شفاء كالعسل.
      · قالوا «تراب قبر الحسين عندهم شفاء من كل داء. وأمن من كل خوف فللتربة فضلها يشرب منها المريض فيتحول إلى صحيح كأن لم يكن به بأس. ويحنك بها الطفل. وتوضع مع الميت في قبره لتقيه من عذاب القبر. ويمسك بها الرجل ويعبث بها فيكتب له أجر المسبحين. لأنها تسبح بيد الرجل من غير أن يسبح هو» (بحار الأنوار 101/118 و140 أمالي الطوسي 1/326 وسائل الشيعة 10/415 كامل الزيارات 278 و285 ).

      · قال أبو عبد الله »حنكوا أولادكم بتربة الحسين فإنه أمان« (كامل الزيارات 275 بحار الانوار 101/124).

      · وقال » إن الله جعل تربة جدي الحسين رضي الله عنه شفاء من كل داء وأمانا من كل خوف. فإذا تناولها أحدكم فايقبلها وليضعها على عينه وليمرها على سائر جسده وليقل : اللهم بحق هذه التربة وبحق من حل بها…« (أمالي الطوسي 1/326 بحار الأنوار 101/119).

      التشبه بالنصارى.
      أتت امرأة أميرالمؤمنين عليه السلام فقالت يا أمير المؤمنين : إني زنيت فطهرني وهي تبكي فنادى بأعلى صوته يا أيها الناس إن الله عهد إلى نبيه وعهد به النبي إلي بأنه لا يقيم الحد من لله عليه حد فمن كان عليه حد مثل ما عليها فلا يقيم عليها الحد . قال : فانصرف الناس يومئذ كلهم ماخلا أمير المؤمنين عليه السلام والحسن والحسين عليهما السلام فأقام هؤلاء الثلاثة عليها الحد يومئذ وما معهم غيرهم قال : وانصرف فيمن انصرف يومئذ محمد بن أمير المؤمنين عليه السلام» (الكافي7 الروضة/187).

      تعليق: ما أشبه هذا بقول النصارى عن المسيح لما أراد أن يقيم الحد عليها: من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها» (مرقس8/8).

      حمل وولده بلا دنس.
      رووا عن الحسن العسكري أنه قال « قال: انا معاشر الاوصياء لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ الايمن من امهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله الدانسات» (كمال الدين390 و393 بحار الأنوار51/2 و13 و17 و26 إثبات الهداة3/409 و414 إعلام الورى394 دلائل الإمامة 264).

      تعليق: ما أشبه هذا بقول النصارى حمل بلا دنس.

      عقيدة الفداء.
      قال عمر بن يزيد: قلت لأبي عبد الله عليه السلام عن قول الله عز وجل { ليغفر لك الله ما تقدم من ذنبك وما تأخر} قال: ما كان له ذنب ولا هم بذنب ولكن حمّله ذنوب شيعته ثم غفرها له« (بحار الأنوار17/76) والخميني دائم الاستشهاد بكتاب البحار.

      تعليق: ما أشبه هذا بعقيدة الصلب والفداء.

      فداهم موسى من غضب الله.
      عن موسى الكاظم قال « إن الله عز وجل غضب على الشيعة فخيّرني نفسي أو هم. فوقيتهم والله بنفسي» (الكافي 1/260 كتاب الحجة).



      ما اعتقد انك تريد اكثر ؟! عموما ننتظر ردك ؟!



      7-تم رده



      8-والله ما شايف هيجي كذب و تقيه ؟! اصلا الشيعه يعترفون ان علي رضي الله عنه قد تزوج غير فاطمه ؟! اعلم أن في مدينة كاشان الإيرانية في منطقة تسمى (باغي فين) مشهداً على غرار الجندي المجهول فيه قبر وهمي لأبي لؤلؤة فيروز الفارسي المجوسي قاتل الخليفة الثاني عمر بن الخطاب، حيث أطلقوا عليه ما معناه بالعربية (مرقد باب شجاع الدين) وباب شجاع الدين هو لقب أطلقوه على أبي لؤلؤة لقتله عمر بن الخطاب، وقد كتب على جدران هذا المشهد بالفارسي (مرك بر أبو بكر، مرك بر عمر، مرك بر عثمان) ومعناه بالعربية: الموت لأبي بكر الموت لعمر الموت لعثمان.

      وهذا المشهد يزار من قبل الإيرانيين، وتلقى فيه الأموال والتبرعات وكانت وزارة الإرشاد الإيرانية قد باشرت بتوسيعه وتجديده، وفوق ذلك قاموا بطبع صورة المشهد على كارتات تستخدم لإرسال الرسائل والمكاتيب.



      و قد قالوا جماعتك المحبوبه عن عمر :فقال السيد نعمة الله الجزائري:

      (إن عمر بن الخطاب كان مصاباً بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال) (الأنوار النعمانية 1/63).



      9- انا يا غبي ما استنجدت اقرأ زين:vereymad: , انا طلبت مساعده في الرد (يمكن هناك معلومه تفوتني و يعرفها غيري؟!) و عموماً مره اخرى :



      انا على اقل ما استنجد و اقول يا علي يا ابو الفضل ادركني ؟! , و لا يا حسين يا ابو عبد الله الحقني ؟!



      و انتظر ردك بفارغ الصبر

    صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •