-
ممكن مساعده ارجوكم
ممكن طلب برنامج حك الغه العربيه ما يطلع عندي المسجات ولا الارقام بل عربي
ايميت اسمارت فون اذا تكرمتم
-
مشاركة: ممكن مساعده ارجوكم
go to:
1starat menu then arabic software
2shoose arabic setting
2disable arabizer disabled
-
مشاركة: ممكن مساعده ارجوكم
انا مسحت البرنامج العربي من ادد اند رموف احين حبيت ارجع البرنامج
سويت الي طلبت مني مو موجود البرنامج في الجيهاز انا عندي اسمارت فون 2002
-
مشاركة: ممكن مساعده ارجوكم
السلام عليكم
ياأخي العزيز اذهب الى
www.clubimate.com
وبما أنه لديك جهازimateفيمكنك أن تشجل في هذا النادي وتصبح عضو والبرامج الموجودة لديك على الجهاز يمكن لك ان تحملها مجانا
-
مشاركة: ممكن مساعده ارجوكم
دخلت الموقع ما في برنامج عربي اذا ممكن حدم موجود عنده
-
مشاركة: ممكن مساعده ارجوكم
السلام عليكم
ياأخي جرب ها الرابط
http://www.clubimate.com/index.asp?P...VICEMANUAL_SP2
يوجد فيه خميع برامج العربي للآيمت
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى