النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: شو أحسن أشتريHALF-LIFE 2 عبر الأستيم ولا أشتري اللعبة في سيدي أصلي من المحلات

شو أحسن أشتريHALF-LIFE 2 عبر الأستيم ولا أشتري اللعبة في سيدي أصلي من المحلات

السلام عليكم

يا شباب فكرت اشتري HALF-LIFE 2 مليت من الكوبي كل شوية مشاكل لكن محتار شو احسن اشتري من الاستيم ولا اشتري اللعبة من المحلات العادية فور وصولها لكن ما اعرف شو الفرق ممكن احد يخبرني عن الميزات لو اشتريتها من الاستيم لاني قلت لو اشتريتها من الاستيم بقدر اللعب كاونتر استرايك سورس من الأن و لكن لو اانتظرت و اشتريت سيدي بقدر اركبها في اي جهاز كمبيوتر و بسرعة و لو من الاستيم بضطر انزلها من الأنترنت ولو بغير الكمبيوتر لازم ازلها مره ثانية أركبها ولا اقدر اعطي احد من اصدقائي السيدي يركب اللعبة عنده و يلعب و يمكن اضيع السيريل و الاكاونت و كل شي بيطير لكن السيدي مضمون في ايدك

لكن عندي 3 اساله :

شو أفضل اشتري اللعبة من الاستيم ولا سيدي من المحلات فور وصولها ؟

لو اشتريتها في سيدي نسخة اصلية بيكون ويعاها كونتر استرايك سورس ؟

لو اشتريتها في سيدي اصلي بقدر اللعب اون لاين في الاستيم ؟

Thumbs up مشاركة: شو أحسن أشتريHALF-LIFE 2 عبر الأستيم ولا أشتري اللعبة في سيدي أصلي من المحلات

السلام عليكم ورحمه الله ,

انا رأى أخى الكريم ان تشترى كوبى اوفر واضمن لان سعر الاسطوانة كوبى لا يمثل شىء بالنسبة لسعر الاسطوانة الاصلى . انا لا اقول رأى هذا ليس لانى شغال فى الاسطوانات الكوبى كلها واريد ان اعمل شغل ولكن فقط هذه نصيحة

http://kol7aga.host.sk

اما بخصوص ان اسطوانات الكوبى لا تعمل فمن المفترض ان كل اسطوانات الالعاب المنسوخة تعمل بنفس كفاءة الاسطوانات الاصلية واذا صادفتك مشكلة فى لعبه منسوخة فهذا ليس عيب فى اللعب المنسوخة ولكن من الممكن ان يكون عيب فى " طريقة النسخ خطأ, نسخة خاطئة من اللعبه المنسوخة , ....."

من اكبر الافراق الجوهرية هو شكل وتغليف الاسطوانة من الخارج ما بين الاسطونة الكوبى والاصلى

وعموما اللعبه نازل معاها كونتر استرايك سورس سواء جبتها كوبى من عندى او حد تانى او اصلى

واللعبه فاضلها اسبوع وتكون متوافره لدى " او من ممكن اقل"

مشاركة: شو أحسن أشتريHALF-LIFE 2 عبر الأستيم ولا أشتري اللعبة في سيدي أصلي من المحلات

صح المنسوخ أفضل و لو أريد منسوخ بنزله من البت تورنت لكن المنسوخ ما تقدر تلعب اون لاين في الأستيم و هذي أول لعبة أفكر أشتريها أصلية لانها تستاهل الصراحة و كل الالعاب الي عندي منسوخة من الانترنت أنزلها من جينيرال و باتل فيلد و دوم 3 و فيفا 2004 و نيد فو سبيد كلها من البت تورنت

مشاركة: شو أحسن أشتريHALF-LIFE 2 عبر الأستيم ولا أشتري اللعبة في سيدي أصلي من المحلات

للأسف مابتقدر لأن السيرفرات موجودة فقط لستيم نفسها ، من يشتري اللعبة عبر ستيم أو عبر السيدي لايمكنه اللعب بها اونلاين ، لأن اللعب اونلاين مخصص فقط للي عمل كاونتر >_<

للأسف مابتقدر لأن السيرفرات موجودة فقط لستيم نفسها ، من يشتري اللعبة عبر ستيم أو عبر السيدي لايمكنه اللعب بها اونلاين ، لأن اللعب اونلاين مخصص فقط للي عمل كاونتر >_<

شووو؟!! شو تقول؟ تقصد انه الي يحصل على سورس مع هاف لايف 2 ما يقدر يلعبها؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Steam Powered

شلون اخوي وضح كلامك
    يعني الي يشتري من ستيم يقدر يلعبها في سيرفرات ستيم فقط؟
    خلك كوول على طوول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمـ 9000 ـد
    شلون اخوي وضح كلامك
    يعني الي يشتري من ستيم يقدر يلعبها في سيرفرات ستيم فقط؟
    كنت أمزح فقط ،

><

عند شرائك hl2 في سيديات ، لاتحتاج الإتصال بستيم أو شيء آخر ، لا اعلم لماذا لاكن بهذا يستطيع الجميع إمتلاكها بدون شرائها ـ!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Steam Powered
    كنت أمزح فقط ،

><

عند شرائك hl2 في سيديات ، لاتحتاج الإتصال بستيم أو شيء آخر ، لا اعلم لماذا لاكن بهذا يستطيع الجميع إمتلاكها بدون شرائها ـ!
    كيف لا تحتاج إلى الأتصال بستيم ليش كاونتر أسترايك سورس ما يجي مع HL2 إذا اشتريتة أصلي ؟

بلى يجي
    لأن هاف لايف 2 بتكون فردية
    واللعب الجماعي لها تكون سورس ،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهداف1
    شو أفضل اشتري اللعبة من الاستيم ولا سيدي من المحلات فور وصولها ؟

لو اشتريتها في سيدي نسخة اصلية بيكون ويعاها كونتر استرايك سورس ؟

ياخي مافي فرق بالطريقتين .. بس للي مستعجل للعبة يشتريها من الستيم ... واذا كنت تقدر تصبر انتظر اللعبة لما توصل للمحلات

وطبعا لما تشتري HL2 الأصلي بيكون معاها سورس وتقدر تلعب بسيرفرات ستيم

اقووول انا
    يا جماعه بلا مزاح ثقيل كذا

انا افضل اشتريها بالسيدي وبانتظرها لان بتنزل في العيد يعني بالكثير اسبوع بس
    وعندنا محل ايجيب اجدد الالعاب من امريكا وقت نزولها
    خلك كوول على طوول

آسف للتدخل لكن انا شفت هاف لايف2 نسخة اصلية بمكتبة جرير بسعر 200 ريال وعلى دي في دي وانتم تتكلمون عن هاف لايف 2 على انها بسي دي,انا اتمنى انها تكون بسي دي لكن الموجود فقط دي في دي .......على فكرة الكمبيوتر الشخصي مافيه دي في دي لكن عندي لاب توب بدي في دي.......هل يمكن احملها بالكمبيوتر الشخصي عن طريق دي في دي اللاب توب؟

انا رأى أخى الكريم ان تشترى كوبى اوفر واضمن لان سعر الاسطوانة كوبى لا يمثل شىء بالنسبة لسعر الاسطوانة الاصلى . انا لا اقول رأى هذا ليس لانى شغال فى الاسطوانات الكوبى كلها واريد ان اعمل شغل ولكن فقط هذه نصيحة

اما بخصوص ان اسطوانات الكوبى لا تعمل فمن المفترض ان كل اسطوانات الالعاب المنسوخة تعمل بنفس كفاءة الاسطوانات الاصلية واذا صادفتك مشكلة فى لعبه منسوخة فهذا ليس عيب فى اللعب المنسوخة ولكن من الممكن ان يكون عيب فى " طريقة النسخ خطأ, نسخة خاطئة من اللعبه المنسوخة , ....."

من اكبر الافراق الجوهرية هو شكل وتغليف الاسطوانة من الخارج ما بين الاسطونة الكوبى والاصلى

وعموما اللعبه نازل معاها كونتر استرايك سورس سواء جبتها كوبى من عندى او حد تانى او اصلى

واللعبه فاضلها اسبوع وتكون متوافره لدى " او من ممكن اقل"

انا من مصر زيك وقسما بالله لو في مصر متوفر اصلى كنا اشترينا علشان الكوبي ده وجع راسنا كفاية بتلعب اونلاين زي الناس مش تقعد تلعب لوحدك
    خليك في الكوبي بتاعك وكفاية عليك السوق المصرى وخلي الناس دي في حالها في بلادهم انضف من بلدنا الى مافيهاش نسخه اصلية واحدة فبلاش بقا تصدر الكوبي كمان وعلي فكره هما عندهم منسوخ برضه فمحدس منهم حيشترى منك كوبي علشان توصلهالو الخليج باسعار غاليه ممكن يجيبها من عندهم برخص التراب

سلام
    التعديل الأخير تم بواسطة New Horizon ; 14-12-2004 الساعة 08:06 AM

اذا كان لديك اتصال غير الديل اب

فنصحك بشده ان تشتري الاصليه

لعدة اسباب ساذكر منه بسهولة التطوير المباشر
    وامكانية العب الدث ماتش
    واذا كنت اخذت النسخه الذهبيه يعطونك معها دي او دفيت عند نزولها
    ويعطونك معها هالاف لايف 2d

من الملاحظات التى حصلت لمن استخدم النسخ الكوبي
    عدم تنسيق الاصوت مع الصوره
    التعليق لللوحش عدم حركتهم

عن جربت الكوبي وتضايقت
    وبعدها شريت الاصليه وانبسط بزيده من العبه
    أخوك فيروس الحب