صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: يلا يا شباب اللي عنده سيديات كوبي يسلمهم باللتي هي احسن

Cool يلا يا شباب اللي عنده سيديات كوبي يسلمهم باللتي هي احسن

يا شباب انتو متحمسين لرزدنت ايفل الجزء الرابع هاه ، اقروا الموضوع و لا تنصدموا

تسربت لي انباء مهمة عن الطريقة الجديدة لحماية السيديات من النسخ ، و هاذي اهم الاجراءات

1- مستر سايتو رئيس شركة كابكوم يقول : بس ينزل الجزء الرابع من رزدنت ايفل بيجي الزبون

العربي زي العادة يشتري النسخة الكوبي و الابتسامة شاقة وجهه شقا ، لا و بيشتري كم نسخة احتياط

و كم نسخة هدية لأن سعر الكوبي الحين 8 ريال اذا مو اقل ، 8 ريال يا الظالمين ( هذا طبعا كلام

مستر سايتو ) ، لذلك اول ما بيجي الزبون بيدفع المقسوم و الابتسامة شاقة و جهه شق سيفاجأ

بالمفاجأة التى اعدتها له كابكوم مع الاتفاق مع جميع الشركات المنتجة للألعاب العالمية ،

كلب بوليسي ضخم مدرب على اعلى المستويات و حجمه تقول اسد مو كلب ، أنا شفته و نبح عليّ و منها

تسخنت ، المهم و بينقض عليك انت و صاحب المحل و بخليك متبهدل قدام الناس و اللي بيضحك عليك و اللي

بروح ينشر الخبر في الدوانيات و اللي و اللي ... و انت عارف الناس ،،،

و هذا الكلب ( كرمكم الله ) ليه ميزة يشم الكوبي لو على بعد 10 كليو مترات يعني على بعد 59 ميل

و يهجم على صاحب السي دي لو كان متحصن وين ، يطلعه يطلعه ، اذا انا طلعني و كنت منخش في عشة الفراخ ،

2- الاجراء الثاني : جاب لي مستر سايتو جهاز يتعرف على فايلات اي لعبة انسخت و يعمل بالرادار ، و هذا

الجهاز يعمل باللاسلكي بس مرره على خريطة العالم و بواسطة الاقمار الصناعية ، من تمر على مكان او بيت

فيه لو نسخة وحدة كوبي لاي لعبة كانت ، يصفّر الجهاز و تضئ كهربا حمرا ، يعني المكان اللي فيه كوبي

معروف معروف ، و أنا قلت لمستر سايتو ، ترى الشباب في الوطن العربي قليل منهم اللي يشتري كوبي

فمررنا الجهاز على خريطة الوطن العربي ، الجهاز ما استحمل و دخن و أحترق من كثرة ما صفّر على البيوت

اللي فيها كوبي ، المهم بدلناه و جبنا جهاز اكبر و اقوى

3- اللي بيمسكوه بأحدى الطريقتين الماضيتين ( الكلب و الجهاز ) بيأخذوه و بيحطوه في سيارة

الكلاب و بيودوه المطار و بيرموه مع حقائب المسافرين في الطائرة و بيودوه الى مكان جديد في

اليابان اسمه (كوزاكي كلومارو ) يعني حديقة الكوبزيشن ، أقفاص يحطوا الشخص في قفص و بيجوا اليابانين

يتفرجوا ، و هذه الحديقة هي مفاجأة اليابان في افتتاح كأس العالم يعني بيصير اللي عنده سيديات

منسوخة فرجة للعالم و السواح في نهائيات كأس العالم

الحل :-

أنا ادري انتو اكثركم خايف من قرأ الموضوع ، هاها هاها ههههههه ، و لا جاكم نوم ، هاهها ههههه ،

لا تخافوا ما دام معاكم ابو داوود ، هاهها هههههههه هاهه ، أنا توسطت لكم و أنا ابو داوود ، هاهها هاهه ، جبت الحل

و بأخلصكم من هالورطة الكبيرة ،أنا اخذت من مستر سايتو سندات استلام لجميع السيديات المنسوخة لجميع الالعاب ،

فيلا يا شباب اللي عنده سي دي كوبي يحطه في كيس و يربطه و يتوكل على الله و يرسلهم

لينا و احنا بدورنا بنعطيه سند يعفيه من المسائلة القانونية و طبعا يعلن توبته و يعض اصابع الندم

و يحلف الحين قدام الشباب انه ما يعودها و انا ،، قصدي الشركات بتسامحه و يا دار ما دخلت شر

المطلوب :-

با ختصار ارسلوا سيدياتكم المنسوخة ، اعلنوا التوبة ، احلفوا انكم ما تعيدوها ، و اذا تبغوا

يستريح ضميركم اكثر اكتبوا الاسباب و الدوافع ، و نسبة السيديات المنسوخة الى الاصلية ، و كيف

بدأ كل واحد يتعاطى قصدي يشتري السيديات المنسوخة ليستفيد الجميع من الاخطاء و اللي يستحي ان

الشباب يكشفوا حقيقته المرة ، يرسل لي سيدياته المنسوخة و انا طبعا بارسل ليه السند

و ثقوا تمام الثقة ، ان ابو داوود بيوقف معاكم في جميع المحافل الدولية ، لتطمئن قلوبكم على

مصير السيديات المنسوخة ، احنا انا و مستر سايتو بنحرقها و بنصورها و هي تحترق و بنرسل لكم

شريط فيديو للأطمنئان ...

بس انا لي رجاء واحد ،

لا تتزاحموا ، السندات متوفرة ، و مساحة المنتدى تسع كل اعترافاتكم ، يلا يا شباب بسرعة ترى

اذا فات الفوت ما ينفع الصوت

مع تحياتي المحامي عنكم ونصيركم دائما ابو داوود

اقلك حاجه بس لا تزعل

تنفع اتصير مؤلف

لا تزعل احنا اتفنا

العب غيرها بزران حنا عشان تضحك علينا

Talking خخخخخخخخخخ

يمه روعتني هههههههه

علشان تاخذ السيديات وتلعبها يالله

ياشباب ترى كلامه صحيح لاني كنت معه

sas_com3@hotmail.com

مرحبا يا سالم ولكن بالرغم من قراءاتي الدائمة لمواضيعك الشيقة ولكن هذه اول مرة اكتب لك رد فيها

1- بالنسبة للكلب اظن اني شفت واحد ميت قدام جيم ماستر والبياع كان ماسك بندقية زي اللي في رزدنت ايفل
    2- بالنسبة للجهاز بعد موت الكلب زاد عد الدسكات المنسوخة ولحق الجهاز التاني بالاول
    3- نصيحة لمستر سايتو خليه يسوي اللعبة على دي في دي
    4- اي رد تكتبه يا سالم انا ما حازعل لاني عارف اني دخلت فيك عرض

Talking لا حول و لا قوة إلا بالله

أقول ليش ما تخلي مستر سايتو يشوف لك دور مع عادل إمام ترى تنفع
    هاهاههاهاههاهاها الله يرجك أنت و مواضيعك الغريبة هذي
    ليش ما تكون بديل لنبيل فاروق ؟
    the Hell is blowing up !

رد

موضوع سخيف جداجداجداجداجداجدا
    وارجو عدم كتابة مثل هذه المواضيع مرة اخرى.
    لو سمحت يعني لانك تشعرنا بالاحباط من المنتدى بمثل هذه المواضيع.

Cool البحث عن سندريلا

مرحبا شباب :

مضى أسبوع و احنا مطاردة ورا خلق الله ، من سكة إلى سكة ، و هذا منخش في زقاق و هذا

ناط من زقاق ، و هذا يبيع في سوق الخضرة و هذا يبيع في سوق السمك ، و ما تشوف إلا

حالتنا حالة ، و الجهاز كل شوي مصفر ، و أخر شئ صارت لينا بعد قضية :

ما شفنا إلا الجهاز مصفر بقوة 344 حصان يعني هناك 34.4 طن من السيديات المنسوخة

بالقرب منا ، شوي فلت الكلب اللي عدنا ، و راح في تلك الجهة و بعد 5 دقايق جاء الكلب ،

و في فمه فردة انعال شمال ، مصنوع من الماس ، ما يصير على العموم رحنا الشقة ، جلسنا

شوي نخطط و نهندس و نعد العدة لطرق جديدة لاقتحام المحلات ، قلت لمستر سايتو و ما أحد

من الشباب راضي يعترف و يدلنا على الأماكن اللي يشتري منها السيديات ، قال : بكرة إذا

جرفسهم الكلب و صادهم بيندموا ، و أنا أقول في نفسي : هذا الكلب شكله اطرم ، ما ينبح إلا

علي ، صار لينا أسبوع و هالكلب الميشوم ما يجيب نتيجة ، و اخرها الحذاء الالماسي ، فجأة

ذكرنا الحذاء رحنا نشوف و يش صاير فيه ، و فجأة عندما دقت الساعة الثانية عشر ليلا تحولت

فردة الحذاء الالماسي إلى طبقة (فردة) انعال زنوبا اخضر، فردة شمال ، قمت أنا

بأرميه في الدرام قال مستر سايتو : لا ، هذا شكله حذاء سندريلا ، لا ترميه ، أكيد

إن سندريلا فتاة جميلة فقيرة تحولت إلى أميرة حتى منتصف الليل ،

قلت : حشا أميرة تنسخ السيديات و يش اميرات هالزمن ،

اسمع هذا شكله انعال عبد المناف الهندي الخباز ، أو انعال الحلاق كمار مجبل ،

قال : لا ، أبدا هذا انعال سندريلا ، أمرتها مرت أبوها الشريرة ، تبيع السيديات في الليل القارس

قلت : ليل قارس ، إحنا بنفطس من الرطوبة ، و أنت تقول ليل قارس !!!

قال : لا أنا ما أقدر أسكت على هالوضع ، من بكره ننزل نفتش عنها ،

قلت : نترك التفتيش عن السيديات و نتفرغ ، لشخص أنا اشك انه خباز أو حلاق أو على باب الله

قال : لا تنسى أن عنده كمية كبيرة من السيديات المنسوخة ،

قلت : في هاذي عندك حق ، و بدينا في الصباح الباكر و إذا ما طاعك الزمان ......

بدينا بالخباز ، ما ركب عليه طبقة النعال ، رحنا إلى الحلاق مجبل ، هذا إلا يركب الطبقة غصب

ما خلا نيفيا و لا كريم إلا حطاه على رجله إلا يركب النعال ، و هو يقول : شوف بابا هذا واجد

زين ، هذا مال أنا ، هذا بجا واجد جنجال و في بوق انعال مال أنا ، قلت ليه : يا الله جب ، النعال

موهو اليك ، مصخها ، قمنا أنا و مستر سايتو و حسنا راسه و شتناه كم شوته و راح يتبجبج عند

كفيله ، المهم ما خلينا واحد صفر عليه الجهاز إلا ما جربنا عليه النعال ، و مستر سايتو : يقول

ركز على الفتيات ، قلت : اركز على الفتيات ، هذا الكلام ما يمشي هنا ، هذا الكلام يمشي عندكم

في اليابان ، في برنامج الحصن سووها ، ام هنا ، غير مسموح .

المهم أخر شئ وصلنا إلى الجزار ، و طلبنا منه يقيس النعال ، ( احد يمزح مع جزار اثناء تأدية وظيفته )

، ركب على الجزار النعال ، أنا قلت : صدناك يا مجرم ، و مستر سايتو قال : هلا سندريلا لابد

أن سوسو ( سايتو صار سوسو) يخلصش من السحر و يردك أميرة معاه إلى

طوكيو ، ما تم الزفت سوسو كلامه ، إلا الجزار ورانا بالساطور ، و على قولة ابو عمار :

يا جبل ما يهزك ريح ، و يا روح ما بعدك روح ، و اعطي رجلك للريح تسلم ، و سوّد الله

و جهك يا سوسو و سلامتكم .

الردود على الشباب :

شكرا يا شباب على تجاوبكم ، و سيأتي يوم تقنعون فيه بتسليم سيدياتكم المنسوخة و انتم تعضون

اصابع الندم و أنا واثق .

شكرا يا snoke: طبعا ما في اصلا مبرر للزعل بالعكس انته مدحتني بما ليس في ، و غيرك

كان بيقول : تصلح تصير حرامي أو نصاب بس انته كنت راقي في سلوكك ، و ألف شكر

شكرا يا nina : إذا كانت هذه استنتاجتك فأنا لا ألومك و لا ازعل من الصراحة ، و اما جوابي

على استفسارك فأقول : الناس معادن كمعادن الذهب و الفضة فيها النفيس و الخسيس و الكبير و

و الصغير و البذر ( الجاهل بالعربي الفصيح) و نصيحتي لك أن لا تكتفي بقراءة السطور بل تمعني دوما في ما

بين السطور فإن فيها ما يراه إلا البصير فقط

شكرا يا sas_com3

شكرا جزيلا على رحابة صدرك ، و اسم الله عليك من الروعة ، تعال لا يكون أنت اللي لحقه الكلب لان شكلك

مروّع ، أنت صاحب النعال هاه ، على العموم إذا تعرف معلومات عن صاحب

النعال تكفى ألحقنا و لك المكافأة ، و أنت لك ثواب كبير لأنك شجعت الشباب على تسليم أنفسهم

فإنشاء الله أنت بتدخل الجنة على وجهك يوم القيامة .

شكرا يا ryu_ken

شكرا جزيلا يا استاذنا ، أنت المعلم الكبير و احنا صبيانك ، فما يحتاج تستأذن في المشاركة ، احنا نستأذن منك

يا معلم يا كبير يا واكل الجو كله و انته ما شاء الله عليك منت هيّن و فهمت ما قصدته بالضبط ، و أنا بأسرق

الأنباء السيئة التي جبتها أنت و فرّحت قلوب الشباب الكوبيزشييه ، و بأجعلها كمدخل لردي القادم لانه طويل

شوي و مرة اخرى المشاركة لا تحتاج إلى اذن من احد ، أنت تجود و نحن نسعد بذلك

The Hacker

انته و ينك هالايام ، ما تعطينا وجه لما دخلت علينا في الموضوع القديم ، لا سلام و لا كلام ، انا قلت الرجال

زعلان من مزحت و ياه ذاك اليوم ، على العموم أنا اسف اذا غلطت عليك ، و منهو ذا اللي اسمه نبيل فارووق

ترى انا ما اعرفه عن جد ؟؟!!! ، و سلامي على اهلنا في فلسطين .

sadim222

ما عليه و جهة نظر نحترمها ، شعور مرهف ما منجرحه ، بس انت طلع ابداعاتك في المنتدى علشان انا

احس اني مضايق لك في مساحة المنتدى ، و عندها باحذف الموضوع و لا يهمك و لا ينجرح شعورك

شباب من يعرف سندريلا أو يعرف شخص فقد طبقة انعال زنوبا اخضر شمال يبلغنا و له المكافأة و اللي يتستر

عليه يعرض نفسه للعقاب و شكرا ابو داوود

Re: رد

كتب العضو (sadim222)
    موضوع سخيف جداجداجداجداجداجدا
    وارجو عدم كتابة مثل هذه المواضيع مرة اخرى.
    لو سمحت يعني لانك تشعرنا بالاحباط من المنتدى بمثل هذه المواضيع.
    أقول لك شيء
    أي موضوع يكون كاتبه أبو داوود لا تدخل فيه زين ؟
    و لا تعودها و تأدب في ردودك:غضب:
    the Hell is blowing up !

إلى أبو داوود

أنا مو ممكن أبدا أزعل منك و أنا أحب المزح بس اللي صار كان إنشغال مو أكثر
    the Hell is blowing up !

Cool مشكور يالهاكر ، و انت شريك ،،،،،

The Hacker

يا سلام عليك يا الهاكر ، صحيح الصديق وقت الضيق ، صراحة ، قنعته ما قصرت عليه ،

هاهاههه ، الحين هو محبط من ابو داوود ، هاها هاههه ، يقوم الهاكر و يقنعه هذا بينتحر علينا

هاهاهههه ، يعني انا و اياك متهمين في حالة انتحاره ، انا احبطته و انت قنعته ، بس تهمة

الاحباط محكوميتها اقل ( لان كل شي في الوطن العربي يدعو للاحباط خصوصا هالايام ، و

الاخ اللي يشوفه مره بيروح يحرر القدس بس ابو داوود احبطه و خلاه يهون ، هاها ههههه ، ايه

شر البلية ما يضحك ) بس تهمة الاقناع يا ويلك منها ، العموم انا هالايام اقرا جميع الصحف و

المجلات ، يمكن يكون فيه خبر عن واحد محبط انتحر ، علشان ، هاها ههههه ، نحتفل

بالانتصار : انتحار اول عضو من اعضاء المنتدى ,

و انا اشكرك بعنف يا صديقي على هذا الموقف المشرف ، و على دفاعك المستميت عن أبو

داوود ، و أنا لو كتبت مجلدات دفاعا عما كتبته انا ، لن تكون ابلغ من السطور القليلة التي كتبتها

انت فشكرا جزيلا و و و و هئ هئ هئ ( دموع الفرح ) ، انا متأثر الان ولا

استطيع ان اكمل كلامي في هذا الموقف الحساس الرهيب و و و هئ هئ هئ هئ ( اصل القزمة

ضيقة شويه)

مع تحياتي ابو داوود

اللي ما يعرفك ما يثمنك

الي ما يعرفك ما يثمنك ياابو داوود انا اول ما قرأت موضوعك فكرت انه موضع سخيف ولكن بعد
    ما قريته زين اعجبتني طريقة كتابتك الساخرة والتي تتحدى افضل الكتاب ومنهم نبيل فاروق وغيره من الكتاب
    وانا اقولك اسف على الكلام اللي قلته وباكون من اول المشاركن في مواضيعك
    مع بالغ الاعتذار لك وللاخThe Hacker
    مع تحياتsadim222
    و مع السلامة.

Cool إحم إحم

عادي عادي يا شباب ، ليه تحرجوني كذا
    ما عليك يا sadim222
    و إنت يا أبو داوود ، ترا الحارة تشتكي منكم أنت و مستر سايتو حقك ذا
    قول له : مو ناقصين إستثمارات أجنبية ، خسارة في المواطن العربي
    اللي ما يحترم الملكية الفكرية (من وجهة نظره طبعا) و سلملي عليه و وصل عني فيروسين لجهازه
    the Hell is blowing up !

هلا بالشباب كيف الحال....
    ----------------------------------------------------------

ويا بو داوود .........ترا الكلب حقك يمشيwrong way في الشارع العام.

المشكله انه صاقع لك سيارتين توه.....وشوف المنظر على برنامجreal tv.

dont say all what you know..but you have to know what you say

if someone kicked you from the back...you have to know that you are in the front.

تقول عني شريك ؟
    آه آه يا عذاب اللي يشاركني
    طيب ما دام كذا خذ يا شريكي قائمة الأوامر و إلا (إنت عارف وش بيصير) :
    1- سلم على مستر سايتو .
    2- وينك عن موضوع كلمات السر تراه موضوع مهم بس ما أحد يشارك فيه ما أدري ليه (يمكن أكبر من مستواهم )
    تراه جنب هذا الموضوع و لا أحد يطالع فيه
    إذا مو مهم من جد قولوا و أنا و الله مو زعلان
    و شكرا
    و لا تنسى تقول لسايتو إنه في كلب أكبر و أحسن من الكلب الحالي موجود عندنا و يقولون له :
    إنزل

كمان

لسه ما وصلنا

يا سواق إسرع

يا الله يا أخي

اووووفففففف
    :غضب:

:غضب: شارون:غضب:
    the Hell is blowing up !

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة