النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: انا و اصدقائي نعمل على تصميم مجلة (صحيفة) اريد معرفة افضل برنامج لتصميم الواجهة

Question انا و اصدقائي نعمل على تصميم مجلة (صحيفة) اريد معرفة افضل برنامج لتصميم الواجهة

انا و اصدقائي نعمل على تصميم مجلة (صحيفة) ليست موقع بل مجلة ورقية اريد معرفة افضل برنامج لتصميم الواجهة والاطارات واضافة المؤثرات بالصور

(يعني عايز برنامج يساعدني على الاخراج):shock22:

الصورة الرمزية BaD 1
    BaD 1 غير متصل O0o مصمم محتــــــــــــرف o0O

مشاركة: انا و اصدقائي نعمل على تصميم مجلة (صحيفة) اريد معرفة افضل برنامج لتصميم الواجهة

Photo shop

مشاركة: انا و اصدقائي نعمل على تصميم مجلة (صحيفة) اريد معرفة افضل برنامج لتصميم الواجهة

شكرا لك يا اخي

حد عندة راى تاني

Thumbs up مشاركة: انا و اصدقائي نعمل على تصميم مجلة (صحيفة) اريد معرفة افضل برنامج لتصميم الواجهة

الفوتوشوب 7اخي

Thumbs up استخدم البرنامج اللي تتقنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا كنت تتقن Corel DRAW طبعاً هو الأفضل في نظري .

وبالنسبة للمصمم لا يهمه أو يعنيه البرنامج الذي يستخدمه الا في حدود مدى امكانيته الشخصية في تقبله وتعلمه . وفقك الله ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Thumbs up استخدم البرنامج اللي تتقنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا كنت تتقن Corel DRAW طبعاً هو الأفضل في نظري .

وبالنسبة للمصمم لا يهمه أو يعنيه البرنامج الذي يستخدمه الا في حدود مدى امكانيته الشخصية في تقبله وتعلمه . وفقك الله ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاركة: استخدم البرنامج اللي تتقنه

اخي لا تقل هكدا لان الكرل درو والفوتوشوب في نفس المرتبه في التصميم كل واحد وميزاته
    الميزه في الكرول درو هو انه يصمم كروت المحلات والافراح وممتاز في تصميم الكرو
    اما الوتو شوب مختص اكتر بالرسم واحلى اكتر انا هيك اعتقادي
    والسلام عليكم
    الحمدلله

Thumbs up الرسام والخطاط والمتذوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أخي الفاضل : mido483_18 انا لا اقلل من أهمية برنامج الفوتو شوب ولكن ما أردت أن أقوله أن التصميم ليس له علاقة بالبرنامج المستخدم والمصمم لايهتم بالأداة بقدر ما يهتم بجودة تصميمه ولكن الأداة تبقى مهمة عندما يكون أمام المصمم الخيار بذلك فأنت مصمم تبدع بتصميمك من خلال برنامج الفوتوشوب والأخر مصمم إبدعه أقل منك بتصميمه من خلال برنامج الكوريل درو فهنا لا يعني ان البرنامج هو سبب الإبداع بل المصمم هو المبدع وليست الأداة فلذلك كثيراً من الناس يستخدمون برنامج الفوتو شوب بعمل التأثيرات على الصور ويبدعون بذلك ويعتقدون أنهم بهذا أصبحوا مصممين ولكنهم في حقيقة أمرهم ليسوا كذلك فمفهوم التصميم ليس بالأداة بل بالمهارة الفنية التي تكون موهبة قبل كل شيئ فالرسام والخطاط والمتذوق يبدعون في أعمالهم الفنية التي تنفذ من خلال برامج الحاسب الآلي وأنا هنا أدعو كل مستجد في الحاسب الآلي يمتهن مهنة الرسام أو الخطاط أو المتذوق أن يستخدم برنامج الكوريل درو في أعماله التصميمية ولا أقول له أن يتجنب العمل من خلال الفوتوشوب لانه ضروري في إتمام الأعمال التصميمية ولكن ما سيجده بالكوريل درو يختلف تماماً عن ما سيجده بالفوتوشوب فلكل برنامج طريق يسلكه .

أعتذر على الإطاله . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاركة: الرسام والخطاط والمتذوق

lمشكور على ردك اخي وشكرا على المعلومات الحلوه والله
    الحمدلله