• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 3 من 3

    الموضوع: سؤالين انتظر اجوبتهم

    1. #1
      التسجيل
      21-05-2004
      الدولة
      المملكه العربيه السعوديه
      المشاركات
      1,065
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      سؤالين انتظر اجوبتهم

      السلام عليكم

      شباب عندي سؤالين

      الأول ايش الفرق بين الجي بي ار اس والواب

      الثاني كم تكلفة كل منهم بالسعوديه؟

      تحياتي





      مطلوب لاعبين S VS R 2007

    2. #2
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      275
      المواضيع
      71
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤالين انتظر اجوبتهم

      التكلفة في الصفحة ذي
      http://www.jawalnet.com.sa/jawalnet/ara/tariffs.htm

      والصفحة ذي يمكن يفيدك في معرفة الفرق والله اعلم
      http://www.jawalnet.com.sa/jawalnet/ara/jawalnet.htm
      ماهو الفرق بين تقنية GPRS و الـواب ؟
      تقنية الـواب تقدم تصفح لمعلومات محددة فقط، بينماGPRS عبارة عن تقنية متطورة لنقل البيانات عبر شبكة الجوال GSM، ويمكن للمشترك في تقنية GPRS الاستفادة من تطبيق أو خدمة الـواب(WAP over GPRS) عند طرح الخدمة.
      خدمة أو تطبيق الواب عبر تقنية الـGPRS ستحقق للعملاء سرعة أعلى في تصفح المعلومات مقارنة بسرعة الخدمة الحالية المقدمة عبر شبكة الجوال و التي لا تتجاوز سرعة نقل البيانات من خلالها(9.6 ك.ب.). من ذلك فإن جوال نت ليست بديل عن خدمة الواب، وسيستمر المشترك في استخدام الطريقة العادية للواب.



      بالنسبة للخدمة انا اتصلت على 902 وطلبت منهم الاشتراك في خدمة جوال نت وخلال يمكن 12 ساعة تفعلت الخدمة
      وش الفائدة منها انا اقول اللي لاحظتة

      1- اقدر ادخل على الماسنجر والبريد
      1- اقدر احمل ثيمات وفديو كليب وبرامج للجوال وصور ونغمات واي شي ثاني
      3- اقدر اتابع الاخبار الدولية
      3- وفيه حاجات ثانية بس توني مدري وشنهي لأني مالي يومين مفعل الخدمة عندي........


      وشكراااااااااااااااااااااااااااا
      التعديل الأخير تم بواسطة coool ; 24-12-2004 الساعة 09:12 AM

    3. #3
      التسجيل
      23-01-2005
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: سؤالين انتظر اجوبتهم

      السلام عليكملكثرة استخدامي للخدمتين عندنا في الاردن <شركة موبايلكم> فالفرق إنه الgprs تخصم الشركة على التنزيل على الخلوي أما الwap بتخصم كأنها مكالمة عادية ................ والله أعلم

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •