النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: عاااااااااااااااااااجل

Unhappy عاااااااااااااااااااجل

السلام عليكم

عندي مشكله في اكشن ريبلي كل ما ادخلها في الجهاز pc تطلعلي رسالة ان الجهاز غير معرف ومني قادر احفظ عليها اي شيء

مشاركة: عاااااااااااااااااااجل

السلام عليكم

شباب عرفت اعرفه لان اول ماكان يتعرف معي بس ابغى اعرف كيف تخزن عليه

رح لهذا الموقع
    www.codejunkies.com
    واختار التخزين اللي تبية ونزلة على الديسك توب(سطح المكتب ) وبعدين افتح برنامج الاكشن ريبلي بعد ماتحط الميموري كارد في المكان المخصص , بعدين اسحب الفايل اللي بسطح المكتب وحطه في العمود الموجود على اليسار في برنامج الاكشن ريبلي.
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )

ياخوي كل هذي سويتها بس لما اسحب الفايل في العمود اليسار يجيني علامة ممنوع علماً اني فاتح القفل

طيب انت لمن تفتح الاكشن ريبلي يطلعلك الشعار باللون الاخظر ولا الرصاصي؟ اذا كان اللون رصاصي (لون الشعار اللي بالنص) اذا لازم تعيد تركيب البرنامج .
    قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ( ثم يقال لهذا المشرك أنت إذا دعوت هذا فإن كنت تظن أنه أعلم بحالك وأقدر على عطاء سؤالك أو أرحم بك فهذا جهل وضلال وكفر وإن كنت تعلم أن الله أعلم وأقدر وأرحم فلم عدلت عن سؤاله إلى سؤال غيره )