• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 9 من 9

    الموضوع: sp3 غيره لا تاخذ

    1. #1
      التسجيل
      29-12-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      60
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up sp3 غيره لا تاخذ

      يا جماعه انا انصحكم بـــ i-mate sp3

      صراحه جهاز رهيب جدا بالمواصفات

      وانا اقولكم الي يبي جهاز كشخه والسوالف هذي لا ياخذ الا نوكيا لكن اذا عندك حاجه اخذ sp3




      وهذي مواصفاته
      http://www.clubimate.com/ProductImag...pec_Sheet1.jpg


      وانا اتمنى اشوف رايكم بصراحه


      اخوكم في الله:&مسمار فون&



      ما قصرت

    2. #2
      التسجيل
      29-12-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      60
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: sp3 غيره لا تاخذ

      يا جماعه الموضوع نايم

      وين رايكم؟



      ما قصرت

    3. #3
      التسجيل
      20-01-2005
      المشاركات
      454
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: sp3 غيره لا تاخذ

      mashkor akhoy smar fone...........................

    4. #4
      التسجيل
      22-01-2005
      المشاركات
      1
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: sp3 غيره لا تاخذ

      مشكورين على النصيحة ويعطيك العافية

    5. #5
      التسجيل
      05-08-2004
      المشاركات
      47
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: sp3 غيره لا تاخذ

      بس هل هو احسن من i mate jam

    6. #6
      التسجيل
      29-12-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      60
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: sp3 غيره لا تاخذ

      ههههههههههههه

      يا هلا والله اخوي

      اخوي sp3 هو سمارت فون اما i-mate jam بوكيت بي سي

      ولكن اي ميت جام فيه عيوب مصنعيه وهي كالتالي:
      1-الكاميرا مضلمه وليست جيده((انا مصور فيها))
      2-نقل البيانات ليس سريع سرعته 190 mghz
      3- الشاشه الوانها باهته
      4- ملفات البلوتوث
      أ-يدز ملفات بلوتوث من نفسه
      ب-ما يطلع اسم النيك نيم
      ==================================
      على العموم لزيادة معلوماتك هذا موقع مخصص للبوكيت وسمارت فون وهو رائع

      ومشكتركين مع شركة ريل بلير&كلك&واشهر الواقع
      الرابط:http://www.ce4arab.com/vb7/

      اخوك:&سمار فون&



      ما قصرت

    7. #7
      التسجيل
      29-12-2004
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      60
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: sp3 غيره لا تاخذ

      على فكره اخوي الوقع هذا عربي وليس انجليزي

      http://www.ce4arab.com/vb7/



      ما قصرت

    8. #8
      التسجيل
      27-02-2005
      المشاركات
      12
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation أي برنامج لجهاز SP3

      ياشباب ويانشاما الرجاء ممن لديه أي برنامج يشتغل على جهاز i-mate SP3 مهما كان نوع وصفة البرنامج أن يبادر بالغوث وارساله على البريد الالكتروني samipro@hotmail.com ولكم جزيل الشكر والأمتنان

    9. #9
      التسجيل
      02-01-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      1,336
      المواضيع
      164
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أي برنامج لجهاز SP3

      مشكور اخوي ولكن عندي سؤال

      هل هذا الجهاز يشغل الموقع يعني بخصتار من هذا الجهاز اقدر ادخل على المنتدى واشارك وافتح الماسينجر واسولف او لا؟

      وشنو حدود الانترنت عنده وغيره من ملفات ؟

      وشكرا سلام

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •