يا جماعه انا انصحكم بـــ i-mate sp3
صراحه جهاز رهيب جدا بالمواصفات
وانا اقولكم الي يبي جهاز كشخه والسوالف هذي لا ياخذ الا نوكيا لكن اذا عندك حاجه اخذ sp3
وهذي مواصفاته
http://www.clubimate.com/ProductImag...pec_Sheet1.jpg
وانا اتمنى اشوف رايكم بصراحه
اخوكم في الله:&مسمار فون&































