صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: بعد تجربتي لرزدينت ايفل 4

بعد تجربتي لرزدينت ايفل 4

بسم الله الرحمن الرحيم.
    نشكر الله على العقل الي عطانا ياه و طلعنا به رزدينت ايفل 4 و نبينا محمد عليه افضل الصلات و السلام على هدايته لنا اجمعين ...اما بعد :

الحقيقه...اللعبه حطمت مقاييس عديده ماكنت قادر اتخيلها...لعبت الديمو بس بصراحه الديمو و لا شي امام اللعبه الاصليه حتى مايي ربع اللعبه و لا 5 دقايق منها !

وبعد مانزلت اللعبه الاصليه رحت خذيتها و قعدت عليها لانهائها و الحمدلله ختمتها بنجاح ^.^ و الحين اقولكم بعض الشغلات (ماني حاب اذكر الشغلات الي فرحتني لانه لو قلتها بخرب على معظم الي مالعبو اللعبه و ناوين يلعبونها) الي عجبتني و اعتبرها من مزايا اللعبه :

المميزات :

اولا: اللعبه صارة واقيعه لدرجه كبيره جدا جدا! و مساحة اللعب شاسعه و لا اروع...

ثانيا: الاعداء بهل جزء صج انه افتقدنا الزومبيز بس هل الاوادم ماهم بشر عاديين هذيل غير...

ثالثا: المفاجئات الي باللعبه كثيره جدا لا تعد و لا تحصى...

رابعا: اللعبه كامله و شامله كل الشغلات الي يحلم فيها اي عاشق لسلسلة رزدينت ايفل...

خامسا: احداث اللعبه و تشابك الماضي بالحاضر (راح تعرفون معناة الحاضر بالماضي لمن تلعبون بانفسكم) كان حبكه خياليه و لها لمستها الخاصه من بين جميع اجزاء السلسله...

سادسا : وجود اللعاب ثانويه داخل اللعبه تعود عليك بربح ^.^
    العيوب :

- لا يوجد -

هذه حقيقه مافي شي من اللعبه يعتبر عيب لان اللعبه ماشاء الله ماشاء الله كامله و الكمال لله...بصراحه ماشفت فيها اي نقص او اي زياده تعتبر عيب...اللعبه جميله جدا جدا ! و ماتنمل ابدا ابدا ! يعني الي ينهيها مره يبي ينهيها بعد 100 مره ...

و هذا تقديري لرزدينت ايفل 4 كما هو معروض بنك نيمي بالماسينجر ^.^ :

I Finsh Resident Evil 4 in one Day Time : 06 :26 : 52 Saves : 6

كما انتم ملاحظين عدد المرات الي حفظت فيها اللعبه 6 و الوقت الي انهيت فيه اللعبه هو 6 ساعات و 26 دقيقه و 52 ثانيه ^.^

و اطلعتلي 3 اطوار جديده و هي :
    الطور الاول و هو طور الاحتراف يعني تدخل اللعبه بـ Hard
    الطور الثاني طور اللعاب منوعه كما هو الحال في سلسلة رزدينت ايفل ( داخل هل Mode في 4 شخصيات سريه و لله الحمد قدرت اطلعهم بعد سهر الليل لي الفجر)
    الطور الثالث و هو طور سري حلو مكمل لقصة اللعبه من طرف ثاني بالقصه (اكثر من هل تفصيل غير مسموح لي و لا مرخص من نفسي بالبوح به) و سيعجبك هذا الطور جدا جدا ^.^

و اكون انا بهل موضوع منتظر الاعضاء يشاركوني الفرحه بردودهم الحلوه و يباركولي على انهائي اللعبه ^.^
    خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم
    من ودي قلبي يسقاهم عساهم يذكرون ودي عساهم بالروحات و الجيه معاهم صادق النيه
    لا حيلتي ماسوي رقيق القلب و النيه و لا ادري عن نواياهم
    بصدق الحب لهم انوي و انويها على نيه قلبي كيف ينساهم
    محلق بين اجواهم وراهم حيث ماراحو و هم مافكرو في معاهم صادق النيه...,

مشاركة: بعد تجربتي لرزدينت ايفل 4

ما شاء الله عليك أخوي
    مبرووووووووووووووووووك
    VIVA BARCA

مشكور يا خوي ليون عقبال ما تنهيها
    خلوني مع نفسي شوقي زاد حنيه من اللهفه لعينهم اراجع ذكريات امسي و ماضي ماحصل لي بعد عزل لقياهم

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مبروك يا أخي الغالي
    عدد المرات الي حفظت فيها اللعبه 6 و الوقت الي انهيت فيه اللعبه هو 6 ساعات و 26 دقيقه و 52 ثانيه
    هل تمزح؟أم انك استخدمت الجيم شارك أم ماذا؟!
    وشكرا

لأ ياخوي النيمسيس من دون جيم شارك او اكشن ريبلاي (اصلا لا املكهم) اللعبه حقيقي طويله فوق ماتصور و انا بنفسي اعترف انه الـ 6 ساعات هذه يت من موت وتعب و طلعت قلب...و انا مانهيتها بهل وقت الا بعد عناء طويل جداجدا تخيل خذيت يوم كامل علشان انهي رزدينت ايفل بـ6 ساعات يعني استغرق الوقت 20 ساعه بالضبط ولله الحمد قدرت انهيها بهل وقت ^^ و السالفه كلها تكتيكه مني لانهاء اللعبه باسرع وقت ^.^

الصورة الرمزية النمسس

حسنا يا أخي الغالي وأعتذر عن الكلام الذي قلته وشكرا ^____^

ألف ألف مبروك ياأخي الغالي وعقبال باقي الأعضاء
    حمل التقرير الشامل لاأي جزء من اجزاء resident evil الآن !!!!
    http://www.montada.com/showthread.php?t=258544

_ أنا abumohmed سابقاً _

[QUOTE=*STEVE*]و انا مانهيتها بهل وقت الا بعد عناء طويل جداجدا تخيل خذيت يوم كامل علشان انهي رزدينت ايفل بـ6 ساعات يعني استغرق الوقت 20 ساعه بالضبط ولله الحمد قدرت انهيها بهل وقت ^^ QUOTE]
    شلون يعني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *STEVE*
    لأ ياخوي النيمسيس من دون جيم شارك او اكشن ريبلاي (اصلا لا املكهم) اللعبه حقيقي طويله فوق ماتصور و انا بنفسي اعترف انه الـ 6 ساعات هذه يت من موت وتعب و طلعت قلب...و انا مانهيتها بهل وقت الا بعد عناء طويل جداجدا تخيل خذيت يوم كامل علشان انهي رزدينت ايفل بـ6 ساعات يعني استغرق الوقت 20 ساعه بالضبط ولله الحمد قدرت انهيها بهل وقت ^^ و السالفه كلها تكتيكه مني لانهاء اللعبه باسرع وقت ^.^

تأكد اخوي من الوقت

السلام...

الف الف الف مبروك اخوي على انهائك للعبة الي انتضرناها وقت طوييييييييييل...

واللعبة باين عليها بتسكتنا بعد ما انتقدناها كثييييير...

خامسا: احداث اللعبه و تشابك الماضي بالحاضر (راح تعرفون معناة الحاضر بالماضي لمن تلعبون بانفسكم) كان حبكه خياليه و لها لمستها الخاصه من بين جميع اجزاء السلسله...
    تشابك لماضي بالحاضر؟؟ احس منهالكلام نه فيها شيئ من الخيال عكس الي تعودنا ليه فيلعبتنا كلها منطقية...

والسلام...

وعدنا لكم بعد طول غياب

الصورة الرمزية النمسس

تشابك لماضي بالحاضر؟؟ احس منهالكلام نه فيها شيئ من الخيال عكس الي تعودنا ليه فيلعبتنا كلها منطقية...
    أخي الغالي ليس المقصود بتشابك الماضي بالحاضر الأمر الذي تعتقده وهو الخيال بل شيء آخر والذي سوف تعرفه عندما تلعب اللعبة وشكرا

مبروك عليك انهاء اللعبه

بس كيف انهيتها في 6 ساعات.... ...!!!

صحيح اللعبه شوي سهله...لكن..مو بهالسرعه تقدر تخلصها !!....يعني انا الحين ما واجهتني اي عقبه..ولا شيرت في مكان او منطقه...ولعبي سريع...
    ولما خلصت الدسك الاول وشوي من الدسك الثاني صار الوقت الي لعبته عندي 15:52:43
    ....يعنيييي لو بجمع لك الوقت الي ظاع مني عالفاااضيي..كله مايوصل ساعه وحده...لان بظني اللعبه...تفرض عليك وقت طووويل...بغض النظر عن لعبك...او سرعته

فمادريي ..انا شاك بالموضوع ..يمكن انت استخدمت الجيم شارك أو طرق غير شرعيه <<< خخخ حلوه هذي
    لان مو معقوله اللعبه كلها تحتاج 6 ساعات !!!!! ......

على العموم احب اقول ان اللعبه وايد حلوه...والرعب فيها تدريجيي...وصج الوحوش الي خوفوني وخلوني متوتر هم الي مايموتون...كل ما اقطع شي من جسمهم...يرجع..مره ثاانيه...

وطبعا هذا اول جزء يعجبني..من سلسلة رزدنت ايفل...اما باقي الاجزاء..فكنت احب اشوف شخص ثاني يلعبها بدالي..

وانا اقييييم اللعبه 9.9 لانها عجيييبه...ومستحيل الواحد يمل منها هذا مع اني اكره اللعاب الرعب بشكل عام..
    التعديل الأخير تم بواسطة SUPER TAILS ; 19-01-2005 الساعة 12:06 AM

اخواني انا لو قتلكم سري برزدينت ايفل و شلون قدرت انهيها بـ 6 ساعات و نص (25 دقيقه قرابت النص ساعه) راح ينفضح سر احترافي فيها XD و بالحقيقه مو شايف انه في مانع اقولكم الي عندي و هاهو الي بقوله و لو طبقتوه بكل احتراف انا واثق من وصولكم لي نتيجه افضل مني و هو مايعني اقل من 6 ساعات :

الخطوات :-

اولا خل عندك تخزينين بالميموري واحد تلعب فيه على الراحه و الاخر تحاول توصل فيه باسرع الطرق يعني واحد تموت فيه مليون مره و الاخر تحاول ماتموت فيه.

بالتخزين الاول استغرق مني الوقت 18 ساعه اما بالتخزين الاخر خذيت 6 ساعات مثل ماقلت.

الطريقه الي سويتها يا اخواني انه بالتخزين الاول مرنت نفسي على كل Chapter باللعبه يعني خذيته كتمرين ...اما الاخر فكنت حريص جدا على الوصول لمنطقه جديده و انهاء الجابتير باسرع مايمكن من دون ولا سيف و كنت اخذ تكتيكات معينه مع الرؤساء و تدربي عليهم خلاني قاتلهم بسرعه فائقه ^^

يعني كنت حريص على انهائي للجابتير بالركض و الفرار من الوحوش و مانكر انه في مناطق تبي الواحد يقاتل فيها كالمرحله مالت البدايه (و هذه تدريبي فيها كان عن طريق الديمو الله يخليه ) و انا نهيت اللعبه بس بـ Hundgun نوع مطور و Shutgun عادي ماستخدمت غيرهم

اللعبه فيها الف طريقه و طريقه تخليك تنهيها بسرعه و مانكر انه بالتخزين الثاني كنت اشيل العروض عن طريق start الا العروض الي تحتاج مني حركه سريعه فهذه كان غصبا علي اشوفها ما اطوفها ^^'

ياريت اكون بجذي وضحتلكم كل شي و اذا في اي تقصير مني انا حاضر اوضحلكم اكثر و اكثر بس مابي يكون عندكم ولا شك بالي قلته ^^ ترى اللعبه سهالات و تقدرون تيبون أعلى السكورات فيها لو كان ودكم بسكور عالي ^^ و انا حاضر لاي مساعده ^^

فهذا الي كنت اسويه يا اخواني كنت اللعب بتخزينين و سر انهائي اللعبه بـ 6 ساعات هو لاني اخر شي بتخزين الـ 19 ساعه ماقاتلت الرئيس الاخير و الثاني الي بالـ 6 ساعات هو الي ختمت فيه اللعبه.

و باكون ناطر ردودكم يا اخواني الا راودتكم الشكوك
    التعديل الأخير تم بواسطة *STEVE* ; 19-01-2005 الساعة 02:05 AM

كلامك مقنع 80% بس...شلون لك نفس تعيد عالمكان اكثر من مره وتدرب عليه...والله احس اللعبه تكون مب شي هالشكل....حلاتها تلعبها على راحتك...(خصوصا اذا كانت بدايتك باللعبه..تختار المستوى normal ) وتستمتع فيها....ولما تخلصه..ولك نفس تلعبها مره ثانيه..تلعب بمستوى hard أو تحاول انك تسوي رقم قياسي..على كيفك

بس يمكن انت تحب تسوي ارقام قياسيه قبل الناس ما شاء الله عليك...^_^

انا من ناحيتي...اللعب بميموري واحد على فترات متقاطعه ...يعني ساعه ونص بعدين اوقف شوي...واكمل عقب ربع ساعه او نص..(على فكره انا اكتشفت...ان اذا واجهت لغز او مشكله باللعبه...ووقفتها لفتره بسيطه ورجعت تكمل...تحس انك تستوعب اكثر من قبل مع ان اللعبه سهله
    " عاد هذا " انا " مادري عن الباقي هل هم نفس تفكيري ولالا خخخ )
    التعديل الأخير تم بواسطة SUPER TAILS ; 19-01-2005 الساعة 02:11 AM

بالحقيقه يا اختي انا مو من هل نوع الي يحقق ارقام قياسيه بس برزدينت ايفل 4 تعمدت اكسر هل رقم القياسي لنفسي...لانه في شخص ماخذ رزدينت ايفل لعبه سكورات و الي ييب السكور الاعلى هو الفايز (مو رزدينت ايفل فايتينج جيم مو ) و لله الحمد يا اخواني مافدت طعم اللعبه لانه انا احبها موت و قعد اللعبها على الـ بروفيشينال مود (الهارد) و لله الحمد مرتاح بلعبي فيها ^^

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة