النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أبغى أعرف أحسن كاميرا تصوير وكاميرا فيديو ؟

أبغى أعرف أحسن كاميرا تصوير وكاميرا فيديو ؟

أبغى أعرف أحسن كامير افيديو و يكون سعرها تحت 1100 ريال ويكون من بين المميزات أنها تتوصل بالكمبيوتر

وأحسن كاميرا تصوير يكون سعرها تحت 500ريال وتتوصل بالكمبيوتر
    التعديل الأخير تم بواسطة القط الوردي ; 17-01-2005 الساعة 12:23 PM

مشاركة: أبغى أعرف أحسن كاميرا تصوير وكاميرا فيديو ؟

اخوي حبيت ارد عليك بما اعرفه عن الكاميرات:
    بالنسبه للكاميرات للتصوير الثابت - انصحك بالديجيتال لانها اوفر بالتكاليف ولا تدفع حق تحميض ولا شي بالاضافه انه ممكن تشتري طابعتها وتطبع صورك ببيتك
    اضافه مهمه - الديجيتال كاميرا تقدر تحذف اي صورة ماتعجبك من وقتها يعني ماتخسر افلام زي الكاميرات التقليديه...افضل انواع كاميرات الديجيتل " كانون -وسوني" يعاب علي سوني كروت الذاكرة حقتهم ماتنفع لبقية الكاميرات.
    احرص علي ان تشتري اخر موديل ويكون الزوم قووي وكروت الذاكرة من النوع المتوفر الرخيص.
    ----------------------
    كاميرات الفيديو : انصحك بالنوع الجديد الي يخزن علي ديفيدي موجود بالكاميرا
    اذا كنت مبتدئ اشتر نوع عادي شريط 8 ملم بس انصحك يكون زومها البصري واليديجتل كبير " كانون- سوني- جي في سي " كلهم حلوين
    ميزة غير مهمه بنظري الا وهي التصوير الثابت بكاميرا الفيديو يعني الي معه كاميرا فيديو ماراح يهتم بالتصوير الثابت لسببين اولها - كميرا الفيديو اشمل
    وثانيها - ممكن باي برنامج تحرير فيديو تطلع 10000000 صورة من اي فيديو عن طريق الحاسوب
    اتمنى اني ساعدتك ولو بقليل لاتنسانا من الدعا هذا مكسبنا الوحيد من المنتديات.
    العلم نور والجهل نور محترق

وكم أسعارها بالريال السعودي ؟

انا واله خبرتي صغيره بذا المجال لكن الي اعرفه السوني الافضل انا شريت كاميرا سوني ديجتال فيديو وتصوير يمكن بين الثلاث الاف واربع الاف غاليه لكن تشوف التصوير فيديو وصور مره ممتاااااز والزووووووم خياالي
    وحجمها صغير وتتوصل مع الكمبيوتر

بس غاليه السوني لكنها الافضل

اما عن السعر الي وضعته اتمنى انه احد يساعدك