• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 8 من 8

    الموضوع: n-gaje بدون مشكلت not enogh memory

    1. #1
      التسجيل
      15-09-2003
      الدولة
      الـسـعـو د يـه -
      المشاركات
      413
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      n-gaje بدون مشكلت not enogh memory









      اليكم حل مشكلة not enough memory to …. في n-gaje & n-gage qd



      و هي دائما تظهر عند ارسال الملفات ب البلوتوث او عند تنزيل البرامج





      هذي الخطوات



      1- لازم يكون عندك اكسبلورار مثل هاندي فايل و غيره



      2- ادخل الى المجلد

      C/System/Installs



      3- سوي "تحديد الكل" او "mark all "



      4- بعدين قص cut



      5- ادخل للمجلد

      E/System



      6 - حط مجلج جديد creat new folder



      عطه الاسم التالي Installs



      7- ادخل هذا المجلد و حط لصق past



      8- روح لــ C/System/Installs و امسحه





      جربوها و ان شاء الله الجوال كووووووووول





      ملاحظاه:::::

      لا تحطون قص لـ C/System/Installs

      و بعدين لصق.... لازم حركة تحديد الكل



      تحياتي ..
      still thinkin in ma life how it is so missed up

    2. #2
      التسجيل
      15-09-2003
      الدولة
      الـسـعـو د يـه -
      المشاركات
      413
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: n-gaje بدون مشكلت not enogh memory

      25 واحد شاف الوضوع ولا احد يرد ؟؟ الطريقه ما ضبطت ولا ؟؟؟
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      still thinkin in ma life how it is so missed up

    3. #3
      التسجيل
      15-09-2003
      الدولة
      الـسـعـو د يـه -
      المشاركات
      413
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: n-gaje بدون مشكلت not enogh memory

      ملاحظة ::: المجلد اللي تسوونه اسمه install وليس installs يعني مافي الحرف الاخير s

      اسف اذا جات متاخره جداًًً
      still thinkin in ma life how it is so missed up

    4. #4
      التسجيل
      15-07-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      1,194
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشاركة: n-gaje بدون مشكلت not enogh memory

      اخوي انا الحين ارفعلك برنامج حجمه 2k وظيفته انه يخلي الرسايل تتخزن على الميموري على طول ؟ شرايك

      بلى نسخ بلى لصق بلى عوار راس
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة

    5. #5
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: n-gaje بدون مشكلت not enogh memory

      مشكوووووووور اخوي
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    6. #6
      التسجيل
      15-09-2003
      الدولة
      الـسـعـو د يـه -
      المشاركات
      413
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: n-gaje بدون مشكلت not enogh memory

      يمكن ما فهمتني ماد لك ..لان انا لما احمل برامج او العاب يقلي not enogh memory
      ام لما ارسل ف طريقتك صحيحه تماما و مشكور ع البرنامج
      انا استخدم طريقتي و البرنامج من زمان و الجوال ماشي تمام
      و شكراً ً
      still thinkin in ma life how it is so missed up

    7. #7
      التسجيل
      08-03-2005
      الدولة
      السعودية أحلى بلد
      المشاركات
      77
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: n-gaje بدون مشكلت not enogh memory

      مغسي يا the black snake على الموضوع الروعة

    8. #8
      التسجيل
      12-01-2004
      المشاركات
      21
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: n-gaje بدون مشكلت not enogh memory

      مشكور اخوية ع الموضوع المفيد و الي فادني انا الصراحة
      نيسان وردة و الباقي خردة خاصتا الاكورد خخخخخخردة


      الاكورد خخخخخخخخخردة



    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •