اليكم حل مشكلة not enough memory to …. في n-gaje & n-gage qd
و هي دائما تظهر عند ارسال الملفات ب البلوتوث او عند تنزيل البرامج
هذي الخطوات
1- لازم يكون عندك اكسبلورار مثل هاندي فايل و غيره
2- ادخل الى المجلد
C/System/Installs
3- سوي "تحديد الكل" او "mark all "
4- بعدين قص cut
5- ادخل للمجلد
E/System
6 - حط مجلج جديد creat new folder
عطه الاسم التالي Installs
7- ادخل هذا المجلد و حط لصق past
8- روح لــ C/System/Installs و امسحه
جربوها و ان شاء الله الجوال كووووووووول
ملاحظاه:::::
لا تحطون قص لـ C/System/Installs
و بعدين لصق.... لازم حركة تحديد الكل
تحياتي ..





























