• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايش رايك باللعبه

    المصوتون
    3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • ممتازه

      2 66.67%
    • جيده

      0 0%
    • عاديه

      0 0%
    • سيئه

      1 33.33%
    النتائج 1 إلى 9 من 9

    الموضوع: اللعبه التي وعدتكم بها

    1. #1
      التسجيل
      01-12-2004
      المشاركات
      11
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      اللعبه التي وعدتكم بها

      اعزاءي اعضاء المنتدى الكرام

      اللعبه لاجهزه السمارت فون

      الان واخيرا ونظرا لعدم الرد ارفق لكم تحت الرابط التالي اللعبه التي وعدتكم بها منذ فتره

      http://s14.yousendit.com/d.aspx?id=3...H0Z7TZELJXLW1W


      اللعبه موجوده بملف من نوع Cab داخل ماف من نوع Zip
      ما عليك سوى استخراج اللعبه ثم نقلها اجوال وتثبيتها

      قد تحتاج الباسورد الموجوده بالمرفقات فقط لاستخراج اللعبه من ملف ال zip فقط لا غير

      أعزائي سموعني ردودكم ووعد اللي يكتبلي رد اني ارسله اعبه احلى من هذي كمان



      اللعبه كامله ولا تحتاج الا انكم تثبتوها فقط لا غير
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة
      التعديل الأخير تم بواسطة hoja78 ; 25-01-2005 الساعة 05:53 PM

    2. #2
      التسجيل
      09-09-2004
      المشاركات
      62
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللعبه التي وعدتكم بها

      مشكور يا أخي بس الرابط ماعم يشتغل مزبوط يفضل تحط ملف اللعبة وأكيد حصوتلك

    3. #3
      التسجيل
      20-01-2005
      المشاركات
      454
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللعبه التي وعدتكم بها

      akhoy hoja bass kan 3endy so2al .......keef asta3red illl dakira fill smart phone 1 ...........we ye36ik alf 3afiya

    4. #4
      التسجيل
      20-01-2004
      الدولة
      سعودي عريبيا
      المشاركات
      2,726
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللعبه التي وعدتكم بها

      مشكووووووووور اخوي
      يعني تعرف اني بحبك وبهواك ,,, تشقي عيوني وانت غاية مناهـ
      الله واكبر ياهو البال مقساك ,,, عزك غلاك وفي جمالك تباهـ
      اي والله احبك وعايش برجواك ,,, غيرك من الخلان مابغا هواهـ
      ياداله عني وانا مقدر انساك ,,, حيل الله اقوى وعشرتي ذا جزاهـ
      انا الضحيه وانت داله بدنياك ,,, وجروح قلبي مالقينا دواهـ
      ادوا جروحي مزتن من شفايك ,,, ياطول ماني صـابرن فـي رجاهـ
      ياطول ماني صابرن واتبع رضاك ,,, كثر الرجا يازين حالي براهـ
      مدري متى الايام تسمحلي القاك ,,, ترتاح عيني من بقايا شقاهـ
      الماسنجر
      the_mooon15@hotmail.com

    5. #5
      التسجيل
      01-12-2004
      المشاركات
      11
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللعبه التي وعدتكم بها

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [<DARK_DEVIL>]
      akhoy hoja bass kan 3endy so2al .......keef asta3red illl dakira fill smart phone 1 ...........we ye36ik alf 3afiya


      اخي الكريم لاستعراض الذاكره لازم يكون عندك برنامج smart explorer
      اذا البرنامج موجود اوقف على IPSM ثم اختار proparties يعطيك الذاكره جق التلفون نفسه
      وكمان اوقف على storge card ثم اختار proparties يعطيك الذاكره جق الكرت

      اتمنى ان اكون اجبت عليك واذا البرنامج مش عندك خبرني وانا بنزله لك

    6. #6
      التسجيل
      01-12-2004
      المشاركات
      11
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللعبه التي وعدتكم بها

      عزائي اذا لم تسطيعوا تنزيل اللعبه من الرابط فقط اعطوني ايميك وانا ساقوم بارسالها لك
      وانا لم انزل اللعبه في المنتدىمع المرفقات لان حجم اللعبه كبير شوي يعني 2000 كيلوبايت

    7. #7
      التسجيل
      20-01-2005
      المشاركات
      454
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللعبه التي وعدتكم بها

      akhoyy ....hoja moashkooooooooooooor wayed we magasart ...bass ana ma3endy ..illl baranamag hada ..............we rah akon shakerlak low tenazlah ...........we ana asef liany ma radet 3alek liany kont mkhayem bill bar ......we ye36ik alf 3afiya

    8. #8
      التسجيل
      01-03-2002
      المشاركات
      6,591
      المواضيع
      635
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: اللعبه التي وعدتكم بها

      مشكور اخوي على اللعبه

    9. #9
      التسجيل
      18-03-2005
      الدولة
      مصر ام الدنيا
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking مشاركة: اللعبه التي وعدتكم بها

      (تب الى ربك فبل ان ياتي يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون)
      مع تحياتي.........





      !THE LOVER!


    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •