• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 15 من 16

    الموضوع: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

    1. #1
      التسجيل
      02-01-2005
      المشاركات
      2
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      الله اكبر والحمد لله
      ظهر المهدي بأيات واعجاز من الله سبحانه وتعالى.
      موقع ملخص خطاب سيدي المهدي هوhttp://us.share.geocities.com/almuna...di-Sumarry.htm
      وهنا جزء من مقدمة خطاب سيدي المهدي


      بسم الله المجيبِ الأولِ الحسيبِ

      السلام على من اتبع الهدى ... السلام على عباده الذين اصطفى

      الصلاة والسلامعلى نور الهدى سيدى ... محمد ابن عبد الله ... سيد الأولين والآخرين ... اللهم صلى وسلم على سيدى ملء ما أنار وملء ما استنار وملء ما طلع عليه النهار وآتى سيدى محمداً فضل خلقك كلهم أجمعين ملء أسمائك الحسنى وحقها ومجدها ....

      وبعد فأنا خادم سيدى رسول الله المهدى الأمين الذي غفر له ربه العزيز الغفور فتاب عليه برحمة منه فتاب وأناب .... وأنا من هداه الذى له في كل إبداع إعجاز وفي كل إعجاز إبداع ، فجعل هداه إبداعاً وإعجازاً للعالمين ....

      أبشركم بأن خلافة الأرض للعرب وللمسلمين .... وأبشر المجاهدين فى سبيله خاصة وعلى طليعتهم أخى أسامة ابن لادن بالنصر والتمكين فى الأرض وبمنابر من نور يوم القيامة وبجنة عرضها السموات والأرض يوم الخلود .... وأبشركم بأن الزمان قد أشرق لظهور الإسلام على الدين كله وخلافة الأرض وأن خلفائها هم المسيح عيسى ابن مريم وأسامة ابن لادن والمهدى الأمين خادم رسول الله سيد الأولين والآخرين ...

      وأنذرُ الذين اتخذوا طاعة سادتهم وكبرائهم مذهباً وسبيلا .... وصياغة كلام الله حسب أهوائهم رزقاً وتمكينا ... وأمنهم ورغد عيشهم على كذبهم دليلا .... المقتسمين .... الذين جعلوا القرآن عِضين .... أنذرهم بما لا يشتهون وبما لا يحتسبون من العذاب المهين ....

      وأنبه الذين يظنون أنهم فى البلاد مستضعفون وبقوتهم مسخَرون والذين هم لعلماء الفتنة والسلاطين عُمياً تابعون... أنبهُهم أنهم ملاقوا ربهم فرادى يوم الدين .... فأوعوا وتفكروا ولا تكونوا فى الفتنة من الساقطين ...

      يا أيها الناس إني آتيكم ببيانات من الذكر ما لم يؤتاه أحد من العالمين .... فبينات الأنبياء كانت فى أيديهم وخاصة لأزمنتهم ... وبيناتى بين أيديكم وأيدي من بعدكم إلى يوم الدين ... فلا تكذبوها إلا بسلطان مبين. وأنا على يقين من أن الكثير من الناس سوف يسخرون ويكذبون وأنى سوف أتّهم بالكفر والجنون. وما علىَّ.... فهذا ما أُمرت به فليفعلوا ما هم به يؤمرون. لكن البعض ممن فتح عليه العزيز الحكيم سيعجب من أمر الله ومشيئته وإنى والله لأعجب كما يعجبون .... إلا أنى آمنت بما رأيت وبما فتح على به العليم بذات الصدور وهو ذو الفضل العظيم. وإنى أحذر أن من يكذبنى افتراء واستكباراً فإنه يكذب بآيات الله ... وأن من يسخر منى بأنه يسخر من آيات الله .... وأن من يعرِض بأنه يعرض عن آيات الله .... فما أنا بمجنون وقد آتنى الله من العلم فى أمور خلقه ما لم يؤتى الكثير.... وما أنا بكاذب على خلق فى صغير لأكذب على الخالق فى كبير !! فيا أمة سيدى محمد لإن صدقتم الآيات فعليكم الشكر لله ولإن كذبتم بها فحق للحق أن يحق عليكم عذاب يوم حقيق.....

      فمن آياته أن أبطن اسمى واسم أخى أسامة ابن لادن فى أكثر القرآن ... فنحن ِسره .... ونحن أمره ...... ووعدنا وبشرنا والمسيح ابن مريم بالنصر والتمكين وبخلافة أرضه وإظهار دينه على العالمين. ومن آياته وإحسانه أن أبطن نسبى فى كتابه العزيز إلى العرب وإلى بيت رسوله الأمين. ومن آياته وفضله أن جعلنى النجم إذا هوى واتخذنى الذى عنده علم الكتاب ورفعنى شهيداً معه على صدق سيدى محمد ابن عبد الله أمام العالمين ..... ومن آياته وفضله على وعلى المسلمين أن أبطن اسمى فى ثانى ما أنزل من القرآن فجعلنى رفيق ذا النون وأقسم بالقلم وما يسطرون أنى ما كنت بنعمته بمجنون.. ومن آياته أن جعلنى واسمى ونسبى ورسالتى بل وقصة حياتى فى رؤياكم التى تعَّبِرون.

      لقد أكرمنى الله وأكرم الأمة بكثير من آياته وهو الغنى وهو الحميد.... فأىٌ من آياته ستنكرون ؟ وأنصحكم إخوانى بأن لا تجادلوا فى هذه الآيات البينات ولا تستهزئوا بها من قبل تمحيص وإمعان فكفاها أنها من كتاب الله العزيز.ألا وإن آيات المهدى ستكون فتنة للناس وستدرك جميع أطياف إيمانكم. فمن عاينها بتجرد فتح الله عليه بحكمته وجعله للمهدى من الناصرين ومن أحكم هواه طمس الله تعالى على قلبه فكان من المتخلفين.

      خلق الله والحساب

      تميز خلق الله تعالى بالبساطة والتناغم والجمال في الظاهر وبالتعقيد والنظام المحكم في الباطن. وذلك ظاهر في جميع مشاهد الخلق صغر أو كبر، قرب أو بعد , حياً كان أو ميتاً. فمن النظرة الأولى إلى أي مشهد فإننا نرى البساطة والجمال دون سواهما وكلما تعمقنا داخل هذا المشهد فإننا نرى عوالم وطبقات من الإعجاز والإبداع نظّمت بحيث أن يتصل صغيرها بمثيله بعلاقات محكمة وصغيرها بكبيرها في علاقات لا يأتيها الخلل ولا الضمور. فهي مشاهد لا نهائية وكل مشهد غنىٌ بإبداعات وإعجازات لا نهائية. بل لو أن الإنس والجن اجتمعوا وكان بعضهم لبعض ظهيرا على أن يحصوا إعجازاً واحداً في مشهد واحد ما استطاعوا إلى ذلك سبيلا. إنه خلق بسيط معقد متفاصل متكامل فيه خلق ذرة أصعب من خلق كون وخلق كون أصعب من خلق ذرة !!!

      فإذا نظرنا إلى المشاهد الكبرى فى خلق العزيز العليم من النجوم والمجرات فإنا نعجز عن إدراك عظمة هذا الخلق. فالذي كان سلفنا يحسبه مصباحاً وحسبناه نجماً صغيرا فإذا بنا نجده أكبر من أرضنا ببلايين المرات ويبعد عنا بقدر ذلك من السنين الضوئية بل وقد يكون هذا الذى حسبناه نجماً الملايين من النجوم بل ومن المجرات تبدو لنا نجماً واحداً لعمق بعدها. أما إذا نظرنا إلى المشاهد الصغرى من جزيئات وذرات فإنا نرى أن هذه الجزيئات والذرات إنما هي عوالم كالمجرات في ضخامتها بالنسبة لمكوناتها. بل هي في الحقيقة البلايين من المجرات لما هو أصغر منها.

      وفى فراشة تطير من زهرة إلى أخرى تطلب قوتها ودفء الشمس فإن كلٌ يرى في هذا المشهد على حسب تخصصه وعلى حسب ما آتاه الله من علم فالإنسان البسيط يرى فيها حشرة رشيقة فحسب. أما الباحث في الفيزياء فيرى أن ألوان أجنحتها الزاهية المختلفة إنما تنتج عن انعكاس لترددات مختلفة من الموجات الضوئية. وأن سقوط الموجات الضوئية آت من الترددات المختلفة (الفوتونات) والتي تصطدم ببلايين الذرات المكونة لأجنحة الفراشة مما يؤدي إلى نقل الطاقة والدفء اللازمين لحياتها من الشمس إلى الفراشة عن طريق الموجات الضوئية. أما المتخصص في علوم الأحياء فيبحث في تركيب أعضاء هذه الحشرة ووظائفها ومقارنة ذلك بمئات الآلاف من أنواع الفراشات التي تنضم تحت فصيلة الحشرات. أما علوم مجتمعاتها وأمراضها ولغات تخاطبها وما إلى ذلك من عوالم مجهولة فإنه لا مجال ولا قدرة للإنسان للخوض فيها لتعقدها وغزارتها. البلايين من الإعجاز وبديع الصنع وضعه الله تعالى في جناح حشرة. ولو اجتمع الإنس والجن على أن يفهموا ما يحدث على جناح فراشة ما استطاعوا حتى أن يحصوا مقدار ما أعجزوا فيه. فما يكون الحال بإبداعه وإعجازه فى الخلق منذ خلق السموات والأرض؟ وما يكون الحال إن علمنا أن كل ما نراه من المادة وأنظمتها حياً كان أم ميتاً ... حاضراً كان أم ماضياً ... صغر أو كبر ... اقترب أو ابتعد إنما هو قائم على نظام واحد فحسب وهو النظام الذرى ... فما هو الحال بما هو غير ذلك؟

      كل هذا في حشرة من خلق الله فما بالكم بكلام العليم الحكيم الذي يرى فيه كلٌ منا بحسب ما أوتي من العلم والتخصص. فالإنسان البسيط يرى فيه كلاماً عذباً ليس بالسحر ولا بالشعر. أما المتخصص في اللغة والأحكام فيرى فيه الشرائع المثلى للإنسان وما إلى ذلك كل في تخصصه . إلا أن كل هذا هو ما ظهر للناس وما بطن فهو أكثر, بل هى طبقات من الإعجاز نحن أقل من أن نحصى أعداد طبقاتها. إحدى تلك الطبقات هو الأعداد والحسابات في القرآن الكريم وهو بحر لا نهاية له إلا عند علمه تعالى. إن من ينكر وجود هذه المنظومة المعجزة من الأعداد في القرآن الكريم كمن ينكر أن المادة مكونة من جزيئات لمجرد أنه لا يراها بعينه. إن من ينكر وجود هذه المنظومة لجهله بها أو لعدم تفرغه لها إنما يلحد في أسماء الله تعالى وينقص من قدره تعالى ويحدد علمه تعالى بعلمه الشخصي. وهنا لا يختلف من ينكر حكماً شرعياً في القرآن عمن ينكر وجود هذه المنظومة من الأعداد بلا برهان.

      ولقد وجدت أن أكثر الناس لا ينكر وجود منظومة الأعداد فى القرآن صراحة ولكنهم يشككون فيها وفى تأويلها من ناحية , ولا يرون حاجة لها من الناحية الأخرى ويستندون فى مذهبهم هذا على القول بأن سيدى رسول الله قد أكمل الدين فى زمنه ولم يأمر بالبحث والخوض فى هذه المجالات. وفى هذا الكتاب لن أُدافِع عن وجهة نظرى فحسب بل سأفعل أكثر من ذلك فما ينبغى للحق أن يكون جبانا متخندقاً يكف أذى هذا ويسترجى رضى ذاك !! أما التشكيك فى الأمر فدليل على الجهل والعجز المصاحب للجبن , فتشكيكهم لهُوَ حجة عليهم لا لهم. فالتشكيك قد يكون مقبولاً فى الأخبار والأمور التى لا نستطيع التأكد من مدى صحتها وهذا أولاً , وفى الأمورالغيبية التى لا نراها فهذا ثانياً. إن القران كلام الله المحفوظ وهو بين أيدينا وليس فى التابوت فيستطيع المشكك التأكد بنفسه من الأمر فى أى مكان وفى أى زمان وهذا دحض للعذر الأول. وعلم الحساب أدق علوم الإنسان قاطبة وأصحها ويستند أساساً على أن : 1 + 1 = 2 وبالتالى فهو أبعد ما يكون عن الغيب والخزعبلات, فهذا يدحض العذر الثانى. بل إن الله تعالى عقد بين علم الحساب وايآت الشمس والقمر البينات فى أكثر من موضع من القرآن .... هُوَ الذى جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُوراً وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ....{5:10} فكما هى واضحة دقيقة منازل القمر فإنها واضحة دقيقة علوم الحساب. فالتشكيك إذن لا مبرر له إلا أن يكون الجهل بالحساب وعدم القدرة على إعطاء الأمر الجهد والوقت اللازمين وكلاهما حجة على المشككين ودليلان بينان على الجهل والعجز. فبدلاً من أن يقوم هؤلاء المثبطين المشككين بما يلزم من التحقيق بل بما يجب عليهم فعله من فهم الدين وإظهاره للعالمين بلغة عصرنا نجدهم فى بطون الكتب (أو كذلك يدَّعون) ليقولوا لنا أن مالكً وأحمداً والبخارى أصابوا هنا وأخطأوا هناك !

      أما أن هذا الأمر لا دواعى له وأن الإسلام قد اكتمل بدونه فحقٌ أُريد به باطل. والحق هنا أن الإسلام دين كامل ليس بحاجة إلى شرائع وأحكام جديدة ونحن لا نختلف فى هذا , حيث أن المنظومة العددية فى القرآن ليست معنية بالشرائع والأحكام فهذه من الثوابت فلن نستنبط من هذه المنظومة يوماً أن صلاة العشاء ثلاث ركعات بدلاً من أربعة !! إلا أنه من مقتضيات الكمال فى الدين أن يناسب جميع العصور ولا يتم ذلك إلا بإبطان بعض الأمور فتظهر فى وقتها بقدره عز وجل فتؤتى ثمارها فى حينها. وهذه الأمور المبطنة ذات علاقة بالإيمان والنظر فى آياته سبحانه كل على حسب علمه وقدرته وزمنه. فالأمر إذن ذو داع بل وضرورى فالعبادات وأداء الفرائض والواجبات ينابيع والإيمان مكامنها , والنظر والتفكر فى خلقه وكلامه ومعجزاته عز وجلَّ يغذى هذه المكامن فتتفجر الينابيع بعذب المياه فتزدهر وتصلح. أما إن غضضنا النظر عن التفكر فى ملكوته سبحانه وتعالى فسوف تنضب مكامن الإيمان فتجف ينابيعها فتموت , وهذا هو حالنا الآن .... ولقد أمرنا الله تعالى بالنظر فى ملكوته والتفكر بقدرته فى مواضع من كتابه يصعب إحصائها لكثرتها وذم الأقوام الذين لا يتفكرون ولا يعقلون ولا يعلمون بل ووعدهم بالعذاب لأنهم لم يفعلوا , وما كان جهلهم أو تقاعسهم أو إتباع ما الفوا عليه سلفهم من عذر. فإذا أمرنا سبحانه بالتفكر فى آيات السموات والأرض فما بالك بكلامه تعالى والذى أسماه عز وجل " آيات بينات " إمعاناً فى التنبيه على التفكر والبحث فى آيات كلامه سبحانه !!!!

      أما القول بأن سيدى رسول الله لم يأمر بالبحث والخوض فى هذه المجالات فقول باطل جاهل وذلك لعدة أمور. فهو باطل لأن سيدى رسول الله وافق يهود المدينة أول مقدمه الكريم لها على ربطهم جمل فاتحة البقرة (الم) بعدد السنين وذلك بأن زادهم (المر) وغيرها من الأحرف النورانية ثم تبسم سيدى وابتسامته هذه لها دلالات واضحة أولها موافقة منه إلى ما ذهبوا إليه وثانيها أنه تعجب من دهائهم وسرعة استنباطهم فقد لبث فى مكة ثلاث عشرة سنة يقرأ القرآن ولم يفطن أحد ممن حوله لما فطن له اليهود من أول وهلة وثالثها أن تبسمه صلى الله عليه وسلم وعدم رده بالقول لهم فيه إشارة بالغة بإبطان هذا الأمر إلى حينه. وهو قول جاهل لما فيه من قصور فهم للإسلام فكلام الله عز وجل المحفوظ بين أيدينا وعلينا نحن أن نتدبر فى آيات الكتاب وفى آيات الخلق على حد السواء. فلم يأمرنا سيدى رسول الله بالبحث فى علوم الذرة مثلاً والتفكر بآياتها فهل علينا أن لا نفعل؟ فما كانت نتيجة إهمالنا لهذا الجانب وأمثاله؟ إن الفهم أو التفسير الخاطئ لكلمة "العلم" وحصره على الأمور الشرعية أدى إلى التخلف والاعتماد الكلى على الغير حتى فى أبسط الأمور....

      أولياء الشيطان

      إذا كان أولياء الله عز وجل يتخذون من هديه تعالى دستوراً ونهجا ويتحلون بما أمرهم به من صفات ومبادئ , فلابد إذن من أن أولياء الشيطان وحزبه يتخذون منه ومن خطواته وما يلقى إليهم نهجا ودستورا. لذلك فقد وصف سبحانه وتعالى لنا الشيطان وحزبه فى الكثير من المواضع لنعرفهم فنفهم حيّلهم وأساليبهم. فلو أردنا أن نصف الشيطان فسنحتاج إلى قاموس مصطلحات يختص بكل ما هو شر ودنىء فى خلق الله. فهو خناس دؤوب ماكر مستكبر وله من العلم والنفاذ ما ليس لنا , وكذلك هم حزبه. وأخطر ما فيهم هو قدرتهم على التخفى والخُنس الدالان على الجبن ومن نتائج هذا التخفى أن الإنسان يرمى باللائمة على الشيطان لتبرير أخطائه فى الأمور اليومية , ولا يدرك أن مخططات الشيطان أشمل من هذا المجال الضيق وأبعد وأنها تستهدف أساساً إضلال الأمم على مدى الأجيال والمئات من السنين , وكذلك هم حزبه. ذكرت أن القدرة على التخفى والتنكر أخطر ما فيهم ذلك أن الإنسان إذا أدرك أنه سقط وتعثر فإنه ينيب ويعود إلى جادة الصواب متى ما أدرك أسباب تعثره. أما إن لم يعى ذلك فسيستمر فى سقوطه وضلاله. لذلك فإنه من السهل على الإنسان المفرد العودة إلى صوابه ورشده متى ما تكشف له عمل الشيطان وأعوانه فيعلم من الذى حفر له وأغواه. أما الأمم والمجتمعات فلا تعود إلى رشدها بعد الضلال أبداً ذلك أنهم لا يعوا أسباب تعثرهم لأن مخططات الشيطان أشمل وأخفى من أن يدركها أفراد المجتمع , وإن أدرك بعضهم فلن يكون بمقدرتهم مجابهة طوفان الضلال , فتزيد الشعوب غياً بعد غى إلى أن تنتهى بالهلاك فى الدنيا والآخرة. والقرآن الكريم يضرب المثل تلو المثل على ما ذهبنا إليه ويؤكد ذلك أن القوم الوحيدين الذين عادوا إلى رشدهم هم قوم يونس ولا أحد سواهم , واقرؤوا إن شئتم : فَلَوْلا كَانَتْ قَرْيَةٌ ءامنتْ فَنَفَعَهَا إيمنهَا إِلا قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا ءامنوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الخِزْى فِى الحيو١ة الدُّنْيَا وَمَتَّعْنهم إِلَى١ حِينٍ {98:10}.

      والتخطيط البعيد المدى على مستوى المجتمعات والأمم يتطلب من الأسباب والأساليب والمكر الدفين غير ذلك الذى يتطلبه الإغواء اليومى المعروف لدى الناس. فهذا التخطيط ذو المدى البعيد يعتمد نجاحه على عدة معطيات أهما الخبرة وهذا لدى الشيطان , والعلم بالناس ومذاهبهم وهذا لديه , بل ولديه ما يبطنون , ثم الجند وهذا هو حزبه , والإبطان والكتمان وهذا ما تكلمنا عنه , وأخيراً الاستمرارية والعمل المتسلسل المتدرج البعيد عن المباغتة والمفاجئة مما يضمن استمرار إبطان المخطط. وهذا العامل الأخير لا يقل خطورة عما قبله إن لم يزد. ونحن ندرك أن نجاح أى مخطط على مستوى الأفراد أو الشعوب يعتمد على الاستمرارية فى العمل التى ما إن ذهبت فشل المخطط بأجمعه. والإنسان بخلقه عجول , قصير عُمرٍ وذاكرة , ودائم التغير من حال إلى حال بينما الشيطان على نقيض ذلك كله تماماً. ويشترك اليهود مع الشيطان فى هذه الصفات. فهم قوم يمكرون ولا يستعجلون ولا ينسون ويتمسكون بكتبهم وإن عفى عليها الزمن وغلب عليها عبث التحريف. ويقرن سبحانه ببديع كلامه ودقة وصفه بين المكر ودواران الليل والنهار : وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا بَلْ مَكْرُ اليل وَالنَّهَارِ إِذْ تَأْمُرُونَنَا ..... {33:34}. فاختلاف الليل والنهار عمل متدرج غاية فى الدقة واللطف والاستمرارية والهدوء. فأنت تنظر الشمس ظهراً فتراها متوهجة ثم عصراً فإذا بها محمرة وقد خف وهجها ثم رويداً رويداً إلى أن تسقط فى الأفق وما يزال بعض من أثرها إلى أن يدركك الظلام الدامس. وهذا بعينه أسلوب الشيطان وأعوانه فى إخراج الناس والشعوب من النور إلى الظلمات ....

    2. #2
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      مسلم عربى
      المشاركات
      575
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
      ما هذا الهراء ومن هذا المعتوه؟
      كل يوم يظهر لنا رجل ويقول انا المهدى؟
      هذا الرجل أثبت كلامه كله عن أرقام ومعظمها بها فوارق (حسب كلامه) ويقول شوف الإعجاز !
      ولم يثبت قط نسبته لقريش ولا لبنى هاشم ولا إلي ولد الحسن بن علي بن أبى طالب ولم يثبت نسبه قط للرسول صلى الله عليه وسلم كما ذُكر عن المهدى فى جل الأحاديث المتواترة
      هذا الرجل من مواليد 1958 !! معنى هذا ان عمره 47 عاماً !! والمهدى سيكون شاباً ... أى فى من الثلاثين إلي الأربعين أيضاً حسب نصوص الأحاديث
      هذا الرجل اسمه نبيل عبد القادر
      ونصوص الأحاديث الصحيحة المتواترة تقول ان اسمه محمد أو احمد بن عبد الله

      وعن أبي إسحاق قال: قال علي عليه السلام، ونظر إلى ابنه الحسن، فقال: إن ابني هذا سيد، كما سماه رسول الله صلى الله عليه وسلم وسيخرج من صلبه رجل يسمى باسم نبيكم، يشبهه في الخُلُق ولا يشبهه في الخَلْقِ يملأ الأرض عدلاً.أخرجه الإمام أبو داود، في سننه.والإمام أبو عيسى الترمذي، في جامعه.والإمام أبو عبد الرحمن النسائي في سننه.

      نختصر نسب المهدي في الآتي :

      1- من آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم.
      2- من ولد الحسن بن فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم,و في كونه من ولد الحسن سر لطيف وهو : أن الحسن رضي الله تعالى عنه ترك الخلافة لله فجعل الله من ولده من يقوم بالخلافة الحق المتضمن للعدل الذي يملأ الأرض وهذه سنة الله في عباده أنه من ترك لأجله شيئا أعطاه الله أو أعطى ذريته أفضل منه .
      3- كناني
      4- قرشي
      5- هاشمي
      6- من بني عبد المطلب
      7- فاطمى
      8- من خير ناس نسبا و حسب
      9- يولد و يعيش بالمدينة
      10- هو من أهل بيتين دليل على ان نسبه يلتقى في بني العباس وبني فاطمة رضي الله عنها فهو فاطمي عباسي

      أين الرجل من هذه الصفات؟

      المهدي : اسمه وكنيته:

      عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تذهب الدنيا حتى يملك العرب رجلٌ من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي ".

      ".أخرجه جماعة من أئمة الحديث في كتبهم، منهم الإمام أبو عيسى الترمزي، في جامعه، والإمام أبو داود، في سننه، والحافظ أبو بكر البيهقي. والشيخ أبو عمرو الداني، كلهم هكذ

      وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى يلي الأرض رجل من أهل بيتي، اسمه كاسمي ".أخرجه الحافظ أبو بكر البيهقي.

      وروي من حديث أبي الحسن الربعي المالكي أتم من هذا، عن حذيفة أيضاً، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: "لو لم يبق من الدنيا إلا يوم واحد، لبعث الله فيه رجلاً اسمه اسمي، وخلقه خلقي يكنى أبا عبد الله، يبايع له الناس بين الركن والمقام يرد الله به الدين، ويفتح له فتوح، فلا يبقى على وجه الأرض إلا من يقول: لا إله إلا الله ".

      وعن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في قصة السفياني وما يفعله من الفجور والقتل، فقال: "فعند ذلك ينادي منادٍ من السماء، يا أيها الناس، إن الله عز وجل قد قطع عنكم مدة الجبارين والمنافقين وأشياعهم. وولاكم خير أمة محمد صلى الله عليه وسلم فالحقوا به بمكة فإنه المهدي، واسمه أحمد بن عبد الله ".

      وعن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضى الله عنه قال المهدي مولده بالمدينة، من هل بيت النبي صلى الله عليه وسلم واسمه اسم نبي، ومهاجره بيت المقدس، كث اللحية، أكحل العينين، براق الثنايا، في وجهه خال، أقنى أجلى في كتفه علامة النبي يخرج براية النبي صلى الله عليه وسلم من مرط مخملة سوداء مربعة فيها حجر، لم تنشر منذ توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا تنشر حتى يخرج المهدي، يمده الله بثلاثة آلاف من الملائكة، يضربون وجوه من خالفه وأدبارهم، يبعث وهو ما بين الثلاثين إلى الأربعين.أخرجه الحافظ أبو عبد الله نعيم بن حماد، في كتاب الفتن.

      وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يقوم في آخر الزمان رجل من عترتي، شاب حسن الوجه، أقنى الأنف، يملأ الأرض قسطاً وعدلاً، كما ملئت ظلماً وجوراً، ويملك كذا وكذا سبع سنين ".أخرجه الإمام أبو عمرو الداني في سننه.


      إذن المهدي :

      1- أجلى الجبهة :الأَجْلَى: الخفيف شعر ما بين النَّزَعتين من الصُّدغين والذي انحسر الشعر عن جبهته.


      2- أقنى و أشم الأنف, القَنا في الأنف: طوله ودِقَّة أَرْنبته مع حدَب في وسطه, والشَّمَمُ في الأنف: ارتفاعُ القَصَبة وحُسْنُها واستواء أعلاها وانتصابُ الأَرْنبَة.
      3- وجهه كالكوكب الدري
      4- عربي اللون
      5- إسرائيلي الجسم أي عظيم الجسم
      6- أفرق ,أفلج, براق الثنايا و فرق و فَلَجُ الأَسنان: تباعُدٌ بينها؛وشيءٌ برّاقٌ: ذو بَرِيق و لمعان.
      7- في خده الأيمن خال أسود
      8- أزج ورجل أَزَجُّ طويل الساقين.
      9- أبلج والأَبْلَجُ: المُضِيءُ المُستقيمُ, الأَبيضُ الحسَنُ الواسعُ الوجه.أَبْلَجُ وهو الذي ليس بمقرون الحاجيبن.
      10- أعين , الواسع العين.
      11- كث اللحية
      12- أكحل العينين

      13- كتفه علامة النبي
      14- ضخم البطن
      15- أَزْيَل الفخِذين وأَزْيَلُ الفَخِذين أي: مُنْفَرِجُهما.
      16- بفخذه الأيمن شامة
      17- شاب حسن الوجه
      18- شاب مربوع
      19- يسيل شعره على منكبيه
      20- يعلو وجهه نور
      21- أسود الشعر واللحيته
      22- المهدي خاشع لله كخشوع النسر
      23- لم تلبسه الفتن، ولم يلبسها
      24- عادل
      25- مقسط
      26- عليه السكينة والوقار

      ثم ينكشف أمر المهدي عند حكّام ذلك الزمان، فيهرب إلى مكّة مع بعض الناس ليحتمي بالبيت، وليس معهم عدة ولاعدد ولامنعة، ويُبعَث خلفه جيش لقتله والتخلص منه،َنْ عَائِشَةُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا ، ( قَالَتْ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : يَغْزُو جَيْشٌ الْكَعْبَةَ ، فَإِذَا كَانُوا بِبَيْدَاءَ مِنْ الْأَرْضِ ، يُخْسَفُ بِأَوَّلِهِمْ وَآخِرِهِمْ ، : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ كَيْفَ يُخْسَفُ بِأَوَّلِهِمْ وَآخِرِهِمْ ، وَفِيهِمْ أَسْوَاقُهُمْ ، وَمَنْ لَيْسَ مِنْهُمْ ، قَالَ : يُخْسَفُ بِأَوَّلِهِمْ وَآخِرِهِمْ ، ثُمَّ يُبْعَثُونَ عَلَى نِيَّاتِهِمْ ) رواه البخاري ، وأخرجه مسلم والترمذي والنسائي وابن ماجه وأحمد وصححه الألباني .
      هل غزا جيش الكعبة؟

      وعن ثوبان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة، ثم لا يصير إلى واحد منهم، ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق، فيقاتلونهم قتالاً لم يقاتله قوم " ثم ذكر شيئاً، فقال: "إذا رأيتموه فبايعوه: ولو حبواً على الثلج، فإنه خليفة الله المهدي ".

      أخرجه الحافظ أبو عبد الله الحاكم في مستدركه، وقال: هذا حديث صحيح، على شرط البخاري ومسلم
      ألخص علامات ظهوره في الآتي :

      - الحكم الجبري.


      - نزول بلاء شديد من السلطان على الأمة.


      - تملأ الأرض جوراً وظلما.

      - لا يجد المؤمن ملجأ يلتجئ إليه من الظلم .

      - يكون بالشام فتنة.

      - إذا قتل الخليفة بالعراق . اذا سيكون هنالك خليفة حسب الأحاديث

      - إذا انساب الترك على العراق و جزيرة العرب .

      - ظهور أربع حكام في بلاد العرب الأبقع, الأعرج, الأصهب و السفياني. هل ظهروا؟

      - خروج أهل المغرب، و إنحدارهم إلى مصر . هل دخل أحد مصر؟

      - خروج من يدعو لالِ محمد.

      - نزول الروم فلسطين.

      - فتنة الأحلاس

      - فتح بيت المقدس. هل فتحت؟


      - هدنة تكون بين المسلمين و بين بني الأصفر أي الروم و لعلها بعد حرب الإرهاب المزعومة.

      - الحرب العالمية التحالفيةالتالثة.

      - خروج الرايات الصفر من المغرب. هل خرجت؟

      - خروج الرايات السود من المشرق. هل خرجت؟

      - هلاك الملوك و هو مشاهد.

      - قتال كبير في الشام بين أهل المغرب و السفياني.

      - ظهور الزلازل و زلزال عظيم بالشام.

      - إقتتال أبناء الخلفاء و المسلمون على جبل ذهب.

      - إذا قال الرجل: الله الله. قتل أي نهى عن المنكر و أمر بالمعروف.

      - إذا ، أمسي الرجل مؤمناً و أصبح كافراً، أو أصبح مؤمناً و أمسي كافراً.

      - ظهور موتان في الأمة , موت أحمر وهو السيف، و موت أبيض وهو الطاعون .

      - إنكساف الشمس في النصف من شهر رمضان والقمر في آخره .

      - جيش يغزو الكعبة يخسف به.

      - ظهور المهدي سيكون في مكة شرفها الله.

      - مبايعة عصائب العراق و أبدال الشام للمهدي بين الركن و المقام.

      - عدة المبايعين كعدة أهل بدر.

      - الهدة و الصوت في رمضان.

      - المعمعمة في شوال.

      - تميز القبائل في ذي القعدة.
      - تسفك الدماء فى ذى الحجه ومحرم .
      كل هذا من الأحاديث ولم أذكرها كلها وإلا سيطول الموضوع جدا

      ربنا يشفى


      تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع

      لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع
      ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

    3. #3
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      3,621
      المواضيع
      153
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      هذا الشخص سجل بعدة منتديات بنفس الإسم فقط من أجل أن ينشر خزعبلاته والله المستعان..
      لولا رد الأخ أبو ذر المصري بارك الله فيه لطلبت حذف الموضوع

    4. #4
      التسجيل
      08-07-2004
      الدولة
      EgYpT
      المشاركات
      3,050
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      لاتعليق
      شكلها لعبة جديدة من الليبراليين

    5. #5
      التسجيل
      15-12-2004
      المشاركات
      3,621
      المواضيع
      153
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star_Fire
      لاتعليق
      شكلها لعبة جديدة من الليبراليين
      هههههههههههه
      ماشاء الله ........ نبيهه

      خليكي كدا

    6. #6
      التسجيل
      08-07-2004
      الدولة
      EgYpT
      المشاركات
      3,050
      المواضيع
      643
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      ماهو اصل اللى إتلسع من الشوربة يا TRY يا خويا ينفخ فى الزبادى
      خليكي كدا
      اخلينى كدا إزاى يعنى !! ملسوعة على طول !! ههههه
      ربنا يستر


    7. #7
      التسجيل
      07-08-2004
      المشاركات
      8
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      بارك الله فيك أخى أبوذر المصرى
      وندعوا لهذا الرجل بالهداية
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    8. #8
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      مسلم عربى
      المشاركات
      575
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
      وفيكم بارك اخى try واخى احمد علي
      الله يهديه
      ويرحمنا برحمته الواسعة
      والله يا اخى تعبت نفسياً من هؤلاء
      والمصيبه لى قريب إسمه نبيل أنور
      وأنور علي نفس وزن أكبر علي وزن أفعل
      ولو أخذنا بكلام هذا الرجل فأنور أقرب للنور والقمر وحرف النون الذى قهرنى به وهذه التراهات التى ذكرها فى بحثه
      إذا قريبى هو المهدى
      الله أكبر .. حدثت المعجزه
      الله المستعان
      وما أزعجنى أكثر انى قرأت الموضوع كاملاً (للأسف)
      أتعميت :shock22:
      الله يسامحه
      التعديل الأخير تم بواسطة أبو ذر المصرى ; 19-02-2005 الساعة 06:33 AM سبب آخر: تعديل كلمة
      تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع

      لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع
      ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

    9. #9
      التسجيل
      24-12-2002
      المشاركات
      495
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      لا أعرف لماذا أشعر بأن ذلك الرجل يخلط الحق بالباطل، وبقراءة موضوعه أشعر أن كلامه مترجم اي من لغة ثانية بالاضافة الى عدم خبرة في اللغة العربية، أما الشيء الذي يزيد من تشكيكي في نياته هو المشاركة الواحدة له فقط!!! فماذا سيستفيد ان صدقه الناس؟! ومن هو هذا نبيل عبد القادر؟ أم أن هذا الموضوع كله مجرد مقدمة لشيء أكبر.
      -----------------------------------------------------
      وهنا دعوني أقف في صف المعارضين لتخصيص علم عن الاعجاز العددي في القرآن الكريم لانه سيبدو ثغرة سهلة يمكن لأعداء الدين الاسلامي استغلالها في خداع الناس ونشر المواضيع المخالفة للشريعة الاسلامية بواسطته.

    10. #10
      التسجيل
      29-08-2004
      الدولة
      كيف السبيل إليك يا قدس
      المشاركات
      567
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      جزاك الله الف خير اخ ابو ذر على بيان بطلان هذا السفيه

    11. #11
      التسجيل
      07-01-2005
      الدولة
      مسلم عربى
      المشاركات
      575
      المواضيع
      68
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
      جزاك الله كل الخير اخى the freedom
      اخى أشرف والله شككت فى نفس النقطه
      أن هذه هى أول مشاركة له ولكن قلت أصبر عله يكتب شىء أخر أو يعلق
      لكن الظاهر انه يتلاعب ورمى بالموضوع وهرب كي يدخلنا فى متاهات لا طائل منها وربما ليوقعنا فى بعض بين موافق ومعارض
      لكن نحمد الله عز وجل الحق ظاهر جليّ لمن يلتزم بالكتاب والسنة
      والسنة محفوظه ومبينه لكل شىء فهى الحكمه عينها
      يقول الله عز وجل : وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكَ وَرَحْمَتُهُ لَهَمَّت طَّآئِفَةٌ مُّنْهُمْ أَن يُضِلُّوكَ وَمَا يُضِلُّونَ إِلاُّ أَنفُسَهُمْ وَمَا يَضُرُّونَكَ مِن شَيْءٍ وَأَنزَلَ اللّهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُنْ تَعْلَمُ وَكَانَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكَ عَظِيماً
      لكن حقاً ما يحيرنى كَمْ الفراغ الذى يتمتع به هذا الرجل ليكتب كل هذا
      الله المستعان
      تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع

      لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع
      ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

    12. #12
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      يكفيني فخر بلاد الرسول بلادي
      المشاركات
      697
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      ايضا احب اضيف انه قد ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم

      دون ان يصلي عليه والنبي صلى الله عليه وسلم قال((رغم انف من ذكرت عنده فلم يصلي علي))

      لست متأكد من نص الحديث

      فأقول رغم انفك فلاتحاول الاستخفاف بالعقول ايها الدجال

      ..............................................................

      معقوله المهدي يطلع من النت
      ماقدر انتظر ستريت فايتر 4



      .............................................................

      akumacurse@hotmail.com

    13. #13
      التسجيل
      19-02-2005
      المشاركات
      7
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      الله الهادي

    14. #14
      التسجيل
      28-08-2002
      الدولة
      manga land
      المشاركات
      244
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master_akuma

      معقوله المهدي يطلع من النت


      جبتها

    15. #15
      التسجيل
      02-01-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      1,336
      المواضيع
      164
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ظهر المهدي واسمه واسم أسامة بن لادن في مبطن القرآن

      كذب وليس بحقيقه ولا يقبله عقل انسان
      اما البهائم فما اعرف تقبل الكلام هذا او لا

      وشكرا سلام

    صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •