• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 8 من 8

    الموضوع: مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

    1. #1
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      123
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

      السلام عليكم

      كيفكم

      الجهاز جاء معاه وصله وركبتها في الجهاز ووصلتها بالمنفذ في جهاز الكمبيوتر

      وحاولت استخدم الاسطونة اللي جت معاه جهاز الجوال من اجل التعريف ولكن دون فائدة

      والصورة مرفقة توضح عثور جهاز الكمبيوتر على جهاز الجوال 7610

      ياليت حل للمشكلة

      وشاكرين لكم
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة nokia7610.JPG‏  
      سبحان الله والحمد الله والله أكبر ولا إله إلا الله


      ™¤¦¤ الشمــــالي ¤¦¤™

    2. #2
      التسجيل
      25-08-2004
      المشاركات
      14
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

      والله اخوي انا نثل مشكلتك
      وبعدين اذا عرفته شلون اوصل نغمات وويفات للجوال لان ماعندي خبره بالسوالف هذي
      وارجو الحل بسرعه لو سمحتو :vereymad:

    3. #3
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      123
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

      خلاص انحلت المشكلة

      اخوي باقولك كيف


      اول شي عندك سي دي اللي جاء مع الجهاز دخله وبعدين ثبت درايف يو اس بي

      وبعده وصل اليو اس بي بجهاز الكمبيوتر من طرف والطرف الثاني بالجوال

      وبعدها يظهر لك ان جهاز الكمبيوتر اكتشف هاردوير جديد وبعد كذا ثبت التعريف

      وحمل ماتررررررررررررررررررررررررررررريد


      ولاتنساني من الدعاء اخوي
      سبحان الله والحمد الله والله أكبر ولا إله إلا الله


      ™¤¦¤ الشمــــالي ¤¦¤™

    4. #4
      التسجيل
      20-02-2005
      المشاركات
      41
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      والله سويت كل شي يعني ثبت ال يو اس بي درايف و عرفت كل شي

      لكن المشكلة انو كيف ارسل الصور و الفيديو و .......الخ من الكمبيوتر الى
      الجوال ( الزعيم )

    5. #5
      التسجيل
      28-02-2005
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

      إذهب إلى أيقونة جهاز الكمبيوتر و قم بفتحه ستجد جهاز 7610 على أنه ملف قم بفتحه و قم بنسخ أو نقل ما تشاء

    6. #6
      التسجيل
      17-12-2004
      الدولة
      - السعودية -
      المشاركات
      36
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

      لكن السيدي مو راضي يحمل تعربف الكيبل وبنص التحميل

      يقول لايوجد لديك شيء اسمه " سيرفيس\باك ون " من وين أجيبه ؟
      لو أحد يعرف ياليت يقوللي ؟

    7. #7
      التسجيل
      17-12-2004
      الدولة
      - السعودية -
      المشاركات
      36
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

      لكن كلما أبغى أركب تعريف الكيبل يقولي لازم تجيب شي اسمه سيرفس باك ون ؟
      من مين أحصله ؟
      بسرعة لو سمحتوا

    8. #8
      التسجيل
      28-02-2005
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: مشكلة في تعريف جهاز 7610 على جهاز الكمبيوتر

      السلام عليكم
      يمكنك أن تحصل على service Pack 1 من موقع microsoft على الانترنت

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •